InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

## التحويل من مسار تنظيم وتطوير إداري إلى مسارعلوم سياسية##

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2009, 10:58 PM
الصورة الرمزية الحزينة

الحزينة الحزينة غير متواجد حالياً

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (9) ## التحويل من مسار تنظيم وتطوير إداري إلى مسارعلوم سياسية##

الســــــــــــلام عليكــــــــــــــــــم.........

كيف الإجـــــازة يا حلــوين إن شاء الله زينــــــة ." اكيد عند البنات حلوة صار عندنا دوام رسمي كل

يوم بالسوق بدل الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " ...

المهـــــــــم بغيت أخذ رايكــــــــــــــــم بنات وشباب أنا تخصصي إدارة عامة ومساري تنظيم تطوير

إداري والسنة ذي آخر سنه لي بالجامعة عقبالكـم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس على غفلـة طرأ لــــــــي إنــــي أحول من

مساري إلى مسار علوم سياسية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبتسالوني ليه ما دخلتي من أول والسبب طبعا إن الجامعـة

ما فتحت المسار الا بعد ما دخلت مساري والسمستر الللي فات ما كنت مقتنعـــــــــة فيــــــــــه

مع إنه عشقي حاجة اسمهـــــا سياســة ولا تقولون إنـــــه فرص الاولاد أكثر في هالمسار لان

الجامعة كانت بتفتح قســــم العلوم السياسية السنة الجديدة بعد ما كان مسار لكــــــن تراجعــــوا

لانـــه ما فيه إلا دكتورتين اللي هم د/ أمل عرب .. ود/ خالدة شادي..

وصعب يفتحوه قـــسم مستــــقل وما فيه الا دكتورتين عشان كذا اتلغى القرار أو الاقتراح

واللي حمسني لو حولت حاكون أول دفعة متخرجة منه و دايما اشــــــوف في مبنى الادارة والاقتصاد

إعلان يبغون معيدات في قسم علوم سياسية وأنا الحمد لله معدلي حلو ياهلني أصير معيدة ........

ابغــــــــــى رايكم أحـــــــــــــــــول والا أكمل في مساري بنات شباب اللي عنده أي خبرة أو معلومات

لا يبخل علي وكمان المشرفين بلييييييييييييييز مـــــــــــرة محتــــــــــارة.....

........ و آسفـــــــة علــــى الاطالـــــــــــــــــة.......

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2009, 12:33 AM   #2

الحزينة

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

الصورة الرمزية الحزينة

افتراضي رد: ## التحويل من مسار تنظيم وتطوير إداري إلى مسارعلوم سياسية##

........ طيــــــــــــب كلمة ولــــــــــــــو جبـــــــــــــــــر خاطــــــــــــــــر........

الحزينة غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2009, 12:49 AM   #3

QREEEEEED

QREEEEEED

التخصص: MIS

والله الشي مرررره مخروش

ادارة عامة على مسار علوم سياسية <<<< احس كان فيها نصبة ههههههههههه

والله ياختي بنصحك كانو انا مكانك اوكي

زي مانا حلو ومو كل مايلمع ذهبا وليس كل جديد مرغوب

وبالنسبة للمعيدية انا سمعت انو عندكم البنات الكل ماشاء الله معدلاتهم عالية <<<< والله من زود الفضاوة ماشاء الله

يعني منافسة على شيء غير مضمون غير عن الواسطات في المعيديات

على العموم انتي فكري فيها وقلبيها براسك

وبالتوفيق ,,,

QREEEEEED غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2009, 02:23 AM   #4

الحزينة

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

الصورة الرمزية الحزينة

والله الشي مرررره مخروش

ادارة عامة على مسار علوم سياسية <<<< احس كان فيها نصبة ههههههههه

حبيت أقولك انــــه إدارة عامة فيها مسار علوم سياســـــــــــية وفي بنات محدودين داخلينه يعني مو كثير

وهو فتح من بداية السنة اللي فاتت مو مخروش اش ذا وبعد تقول منافسة على شي مو مضمون لا مضمون لو ما هو مضمون ما يحطوا اعلانات يقولوا انهم محتاجين معيدات في هدا القســــــــــــم..
ومشكـــــــــــــور على المرور وتقبل نقــــــــــدي برحابــــــــــــة صـــــــــدر...........

قديم 04-08-2009, 03:54 PM   #5

QREEEEEED

QREEEEEED

ههههههههههه طيب اشبك معصبة انتي تقبلي كلامي برحابة صدر اول

وصدقيني انا متقبل كلامك برحابة صدر بس

شكلك مافهمتي كلامي صح

واذا انتي واثقة بالجامعة الثقة العمياء الي ملاحظها فيكي

انا ماعليا الا اني انصح بما انك طلبت المشورة ومو من غرور بس الحمدلله فاهم التخصصات وسوق العمل

وماقولك الا بالتوفيق ,,,

قديم 04-08-2009, 04:31 PM   #6

الحزينة

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

الصورة الرمزية الحزينة

أنا مو معصبــــــــــة استغربت منك تقـــــــــول ما فيه مسارعلوم سياسية وهو موجود بس جديد عند البنات

هذا هو السبب وإذا على الجامعة ماني واثقـــــــــة فيهـــــــــم خيــــــــــر شـــــــــر بس أبي أدخــــــــــل شي جديد

ما يفتحــــــــوا شي جديد إلا يحتاجوا استاذات زي التأميـــــــــــن ........وتــــــــــراك بعـــــــــد بديت تخبص

تقول ثقـــــــة عمياء مدري شـــــــــــــو بس عــــــــــــــادي ماني معصبــــــــــــة هههههههههههههه........

................... و مشكـــــــــــــور على المرور الحــــــــــــلو.............

قديم 05-08-2009, 12:27 AM   #7

QREEEEEED

QREEEEEED

دلالة انو مافهمتي كلامي انا متى قلت التخصص مو موجود ..؟ انا قلت مخروش يعني اي كلام

انتي بنفسك قلتي ماقدرو يفتحوه قسم وفتحوه مسار هذا يدل على العبقرية والذكاء الشديد مع كامل احترامي

الادارة العامة من تخصصات Puplic Affairs واللي له اطلاع على الجامعات الغربية راح يعرف انا عن ايش

اتكلم صحيح الادارة العامة لها ارتباط بالحكومة ولكن السياسية ليس فقط حكومة والادارة تبقى ادارة والسياسة

سياسة اوكي هذي اول نقطة

وبالنسبة للثقة العمياء فانا اقصد ثقتك فانك راح تلقي مجال في المعيدية انا مراح اقولك مستحيل ولا احطمك لا بالعكس

انا مو هذا اسلوبي بس انا عارف الوضع في الجامعة بالذات في مجال المعيدية فيتامين (و) شايفة حالها بقوة يمكن في

جامعتنا اكثر من اي جامعة ثانية

وياشيخة معليش اني نصحتك اعتبريني ماتكلمت بس كل مافي الموضوع ماكنت احب اشوفك ضحية

جامعتنا اللي الله يستر علينا بس ضحاياها بالهبل

وبالتوفيق ,,,

قديم 05-08-2009, 04:45 AM   #8

Glam G!RL

سمينـــآإآ بنفسكـ

التخصص: اداره عامه

من جد في مسار علوم سياسيه فتح

انا لمن كتبت الورقه قالوا بس تنظيم وتطوير اداري ومستشفيات

!

Glam G!RL غير متواجد حالياً  

قديم 05-08-2009, 06:30 AM   #9

الحزينة

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

الصورة الرمزية الحزينة

الا فيـــــــــــه بس مـــــــــــــدري اش يحســـــون فيـــــه حتى كانوا بيحولونه قســـــم مستقل

زيه زي الاداره العامة بس للاســـــــــــف ما صـــــــــار ذا الشي حتى أنا أخذت سياسة مع دكتور أمل وقالت اللي تبغى

سياسة تكتب رغبتها وتوصلها للادارة وهم يشوفون العدد وإذا كان الطالبات كثير يفتحوه هذا الكلام قبل سنة ونص

انا أخذت المادة باول سمستر تخصص والدكتورة بنفسهـــــا قالت أنا رحت شفت عدد الطالبات كثير اللي يبغوا

سياسة بس هم غريبين يفتحــــــوا ويقفلوا مسارات على كيفهـــــم ...........

........... وتسلمين على المرور........

قديم 05-08-2009, 08:10 AM   #10

ماهر الوافي

أمير المنتدى

الصورة الرمزية ماهر الوافي

نوع الدراسة: إنتساب

من وجهة نظري يالحزينه انك اذا حولتي الى مسار علوم سياسيه راح تحدي من المجالات اللي ممكن تلتحقي فيها بشكل كبيييييييييييييير وراح تكون الفرص قدامك محدوده خصوصا هنا بالسعوديه

بعكس مسار تطوير تنظيمي اللي مجالاته كبييره وكثيييره وبأي قطاع ممكن تشتغلي وممكن تكملي دراساتك العليا فيه

اما بالنسبه لوجهة نظرك من ان الكليه دايماً تطلب معيدات من هالمسار هو تفكير منطقي خصوصاً انك راح تكوني من اول دفعه لكن مافي شئ مضمون فلو فالأفضل لك تسألي وتشوفي وتستفسري من اساتذتكم وموظفات القسم عندكم هل الطريق مفروش بورد قدامك اذا حبيبتي تقدمي على وظيفة معيده او لا
وهل حظوظك انك تصير معيده بمسار علوم سياسيه افضل من مسار تطوير تنظيمي ام الوضع متساوي

بس في شئ ممكن يخليني أأيدك بالتحويل وهو انك تحبي السياسه ومعروف اللي يحب شئ يبدع فيه

ماهر الوافي غير متواجد حالياً