InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2010, 01:43 AM   #11

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندو222 مشاهدة المشاركة
لا عزيزتي ما أكذبك ولا شيء ..
بس من جد مستغربه ومفجوعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معقوله في الفرع الرئيسي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعينكم
لا تنفجعي ولا شيء

عادي توقعي كل شيء في الحياة

لاتستغربي من شيء

أنا أقول لك العلوم هو أفضل مبنى وأحسن واحد وأيضًا 420

الجديد 43 مادخلته بس أكيد كويس

عندنا في العلوم جهتين قديمـ وبعدين علموا توسعة الجزء القديمـ اللابات معفنة

الجديد حلوة لكن الكراسي كلهم سيئة والأجهزة مو مرة بس الجديد أهون من القديمـ

القديمـ يرفع ضغطي وماأحب أدرس فيه

الترمـ الأول درسنا في لاب في الجزء القديمـ و كان أحياء اللاب حار كنا نموت من الحر

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2010, 02:03 AM   #12

بحر الحرية

جامعي

الصورة الرمزية بحر الحرية

التخصص: ~ قانون ~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

أهلين بيوو..
الاتفاق تراا مو بس احنا، حتى انتوو معاناا، وراح يكون هناا ف الموضوع كماان.

بس عندي ملاحظة صغييييرة:p
أختلف معاكي مررررة ف فكرة كل ساعة تنظيف، ومو سبب مقنع إنك تقولي العاملة قاعدة لا شغلة ولا مشغلة، يعني هياا بتاخد راتب معين على شغل معين.
التغيير ف الشي داا يبداا منكم إنتوو، لكن مع الأسف تكلمي مين وتخلي مين، الإنسان مننا إداا الشي مو لوو، لا يمكن يستخدموو صح، لازم يعبث فيه عشان يرتاح نفسيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني إداا حمامات ما نعرف نستخدم إيش باقي نعرف؟!!!!

لكن الله يسهلها ويفرجهاا يارب..

وربي حسيت بمعانااتك مع الحماماات من كتر المعانااااااة اللي عايشهاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خليني سااكت بس..
إنشاا الله الأعضاء الباقيين رااح يشوفوا الموضوع، ورااح نتفق على آلية معينة إنشاا الله عشان نوصل المشكلة للمسؤول..
موفقين يااارب؛؛

توقيع بحر الحرية  

اللّهُم إِنّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عِلمٍ لا يَنفَع،
وَقَلبٍ لا يَخْشَع، ونَفْس لا تَشْبَع،
وَمنْ دَعْوةٍ لا يُسْتَجابُ لَهَا.
Luje,,
Thanx alot Sh!ra, God bless you & gives you all the best in your life.
الإخوة والأخوات الأفاضل:
أتمنى لو أخطيت بحق أي أحد فيكم إنكم تسامحوني =)
بحر الحرية؛؛

بحر الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2010, 02:56 AM   #13

بيو كيميائية ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرية مشاهدة المشاركة
أهلين بيوو..
الاتفاق تراا مو بس احنا، حتى انتوو معاناا، وراح يكون هناا ف الموضوع كماان.

بس عندي ملاحظة صغييييرة:p
أختلف معاكي مررررة ف فكرة كل ساعة تنظيف، ومو سبب مقنع إنك تقولي العاملة قاعدة لا شغلة ولا مشغلة، يعني هياا بتاخد راتب معين على شغل معين.
التغيير ف الشي داا يبداا منكم إنتوو، لكن مع الأسف تكلمي مين وتخلي مين، الإنسان مننا إداا الشي مو لوو، لا يمكن يستخدموو صح، لازم يعبث فيه عشان يرتاح نفسيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني إداا حمامات ما نعرف نستخدم إيش باقي نعرف؟!!!!

لكن الله يسهلها ويفرجهاا يارب..

وربي حسيت بمعانااتك مع الحماماات من كتر المعانااااااة اللي عايشهاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خليني سااكت بس..
إنشاا الله الأعضاء الباقيين رااح يشوفوا الموضوع، ورااح نتفق على آلية معينة إنشاا الله عشان نوصل المشكلة للمسؤول..
موفقين يااارب؛؛
أهـا

هـو أنت ماشفتهمـ بجد ماينظفوا إلا نهاية الدوامـ وبدون خلق بعد

مرة من المرات دخلت قلت باصلي على مايجي السواق

وشفت الماء مفتوح فسكرته فكرت أحد تاركنـهـ وشوي وهي تجي وتصرخ علي عشان سكرت الماء وش دراني أنا إنها بتنظف ومخليته مفتوح

----------------

وهمـ أصلًا طول الوقت جالسين أروح وأجي وهي نفس الشيء جالسة ونفس الجلسة

طيب اش معنى المستخدمات اللي في مبنى 420 ينظفوا بإستمرار ودورات المياهـ اللي هناكـ نظيفة وتفتح النفس

والناس لو ويش تقول لهمـ ماراح يتغيرون

قديم 07-09-2010, 12:02 PM   #14

dr-wolf

wolf

الصورة الرمزية dr-wolf

التخصص: طب بشري و جراحة
المستوى: الثالث

انا شفت بعض المعامل في كلية العلوم و دورات المياه مرة مو طيبة
حقيقة ندمت على جامعتي القديمة كانت احلى لكن ايش نسوي قدر الله و ما شاء فعل

dr-wolf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2010, 01:13 PM   #15

أبــــرار

جامعي

المستوى: السابع

المنفــــى اللي هناك << 420 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقل الايمان يكون فيه شي تقدري تاكليه

لو تموتي جوع هناك محد داري عنك

أبــــرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 01:11 AM   #16

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

التخصص: B!OC
البلد: منطقة مكة المكرمة
Cool رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

هههههههههههـ يالله قلتي اللي ببآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترآ مو ذآبحني غير الكفتريا المعفنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاللي بس لو ابغى مويه منها اطلع منها وشعري منكوش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةولو ابغى بس شوكليت اتصبر فيه اروح اضربها للـ8 اشتري وارجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوتخيلي الاكل اغلب الاحيان على 12 يكون مخلص مافيه الا عصاير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين فيه حاجه انتي ماقلتيها ومره مطفشتني وخلتني اهج برا الكليه كل ماجت فرصه ...! كليتنآ ماشاء الله عدد البنات فيهاا زاد بشكل مو طبيعي وهذا وآآآآآآآضح على الدور الارضي اللي البنات متسدحين فيه تسدآآآح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةومسوين انوآآآع الازعاج للناس اللي تاخذ محاضرات تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطبعا اكيد ماراح يكونون هذولي كلهم بنات التخصص وراح يكون آلــ التحضيري لهم دخلـ بالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفيآليت يسوون مبنى خاص فيهمـ باسرع وقت لهم هم ومحاضراتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلان وضع الكليه مع ذا الازعاج مايسر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للمعاملـ /
اكره القديمـ ..لانه معفن والاجهزه مخرفه وينكب بالامتحآآن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكرهـ الجديد ..لانه يحسسني اني بالقطب الشمالي على التكييف المجنون فيه ..حسبي الله عليهمـ انا اتأثر بالبرد كثييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
+
المفروض يستحون على دمهم ويجيبون ادوات المعامل كاملهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو احنا اللي نجلس نتقضى كل ترم لهم واحنا نطامر على شارع بآخشب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للباقي صح لسآنكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيمــ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 03:20 AM   #17

بيو كيميائية ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-wolf مشاهدة المشاركة
انا شفت بعض المعامل في كلية العلوم و دورات المياه مرة مو طيبة
حقيقة ندمت على جامعتي القديمة كانت احلى لكن ايش نسوي قدر الله و ما شاء فعل
حتى أنتوا مثلنـا

الله المعين

وحياكـ في جامعتنـا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــرار مشاهدة المشاركة
المنفــــى اللي هناك << 420 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقل الايمان يكون فيه شي تقدري تاكليه

لو تموتي جوع هناك محد داري عنك
إلا فيه أكل حرمتين يبعوا هنـاكـ وأكلهمـ أحلى من رابيس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوجود مشاهدة المشاركة
هههههههههههـ يالله قلتي اللي ببآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترآ مو ذآبحني غير الكفتريا المعفنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاللي بس لو ابغى مويه منها اطلع منها وشعري منكوش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةولو ابغى بس شوكليت اتصبر فيه اروح اضربها للـ8 اشتري وارجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوتخيلي الاكل اغلب الاحيان على 12 يكون مخلص مافيه الا عصاير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين فيه حاجه انتي ماقلتيها ومره مطفشتني وخلتني اهج برا الكليه كل ماجت فرصه ...! كليتنآ ماشاء الله عدد البنات فيهاا زاد بشكل مو طبيعي وهذا وآآآآآآآضح على الدور الارضي اللي البنات متسدحين فيه تسدآآآح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةومسوين انوآآآع الازعاج للناس اللي تاخذ محاضرات تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطبعا اكيد ماراح يكونون هذولي كلهم بنات التخصص وراح يكون آلــ التحضيري لهم دخلـ بالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفيآليت يسوون مبنى خاص فيهمـ باسرع وقت لهم هم ومحاضراتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلان وضع الكليه مع ذا الازعاج مايسر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للمعاملـ /
اكره القديمـ ..لانه معفن والاجهزه مخرفه وينكب بالامتحآآن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكرهـ الجديد ..لانه يحسسني اني بالقطب الشمالي على التكييف المجنون فيه ..حسبي الله عليهمـ انا اتأثر بالبرد كثييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
+
المفروض يستحون على دمهم ويجيبون ادوات المعامل كاملهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو احنا اللي نجلس نتقضى كل ترم لهم واحنا نطامر على شارع بآخشب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للباقي صح لسآنكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا والله ذكرتيني يبي لي أروح أبو خشب آخذ لي بيابيت فلر مالتي ضاعت

عاد من اللي بيوديني

أشوف البابا قال بيجي جدة أول أسبوع إذا جاء باخليه يوديني إن شاء الله

نورتي نسيمـ كنـا في إنتظاركـ

لاتنسي تشوفي موضوعي اللي في العلومـ بعد عشان لو وافقتي راح نبدأ بالتفيذ تدرين أنتِ رايكـ مهمـ جدًا

نسيمــ
اي والله أنا إذا شفت زحمة أقول ماأبي أصلًا المعدة تشبع من الزحمـة

وترا سالفة فوضى والإزعاج في بالي مانسيتها

وصح الإزعاج من التحضيري وبدليل لما يخلصوا وأيامـ إختباراتهمـ يكون الوضع هادئ وسكون وإرتياح

فالمفروض يودونهمـ مكان غير كليتنـا أو يلتـزموا الصمت والهدوء

قديم 08-09-2010, 03:26 AM   #18

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law
المستوى: السابع

الله يعينكم الا الحمامات الله يكرمكم لازم تكون نظيفه عشان احس اني اتعامل مع بشر و اوادم مو استغفر الله العظيم

احنا الحمدالله مانعاني من هدي المشكله بتاتا المبنى مرره نظيف ويفتح النفس احب اخد كل محاضرات المواد العامه فيه ريحه الديتول لازم تشميها والله المبنى من نظافتو هوا وحماماتو لو طاح اكلك ترجعي تاكليه ماتقرفي ولاشي <<طبعا مع المبالغه هع هع لا من جد استغرب صراحه ليش مو كل الباني زيو مرتبه ومنوره ونظيفه اصلا حتى العاملات اللي فيه فلبينيات مرتبات ماتشوفيهم جالسين ابدا طول الوقت يشتغلو مو زي باقي المباني سريلنكيات ماغير يتضاربو مع بعض

بس مشكلتنا الوحيده نبغا كافتيريا محترمه جدا جدا اما البسطات اللي هناك حدث ولاحرج اكلهم مرره لااااا ويقولوا حيفتحوا كافتيريا بس ماابغا اتأمل لاني عارفه يومهم ب10 سنين
وكمان المبنى مرره بعييييد بس الحمدالله رحمونا وعملولنا بوابه بس لمن نبغا نروح التاسع ابعد مبنى عن 420 تتورم رجلي من المشي لازم يزيدو في القولف كارز

واللي منرفزني اكتر ايام الاختبارات الفاينل جيت بدري عشان اكمل مزاكره وكنت حدخل المبنى اللي تجيني واحده لو سمحتي اختبارات في المبنى قلتلها طيب انا حطلع في الاستراحه او الجلسه اللي فوق قالتلي لا ممنوع!!
طبعت انا اتجمدت ايش اللي ممنوع انا حمسك كتابي وازاكر وفي الاستراحه مو جنب القاعات!!!
انا اشك انو جامعاتنا معينه دلوخ اغبياء!!
طيب فين نروح كل واحده تطردنا من مبنى لمبنى نجري طبعا مو بس ايام الاختبارات يطردونا حتى الايام العاديه بس مبنى 420 فقط ايام الاختبارات واحيانا كمان
طيب اعملولنا كافتيريات كبيره نجلس فيها ولا مبنى كبيييير كلو استراحات نزاكر فيه ونجلس نحل تكاليفنا فيه ونريح كمان واصلا اغلب البنات ماخدين المصليات غرف نوم مبطحين فيها هدا كمان منظر مرره مو حلو يعني مو واحده ولاتنين اكتر مره في المصلى اللي جنب الكافتيريا اللي قدام المبنى التاسع المصلى مرره صغير والبنات متبطحات حوالين الجدران يعني مافي مجال تصلي انا لمن شفتهم وجهي انقلب ايش المنظر داه ولا كأننا في رباط استغفر الله العظيم يعني لو واحده او اتنين اقول حرام يمكت تعبانه ولاشي مسكينه انا مااعرف عن حالتها اما لمن يكون اكتر من كدا مو معقول كل البنات تعبانين!!

والشي اللي يخليني اشك احيانا في عقليات البنات لمن تيجي القولف كارز حقلكم على موقفي انا وصاحبتي
مره من المرات واقفين بأدب نستنى القولف كار والحمدالله وصلت القولف كار بسلامتها ونجي انا وصاحبتي نبغا نركب الا تجينا واحده هيا وصاحبتها من اقصى المدينه تجري جري ويدونا كوع على بطوننا انا وصاحبتي ويركبوا مكاننا!!!
انا وصاحبتي انفجعنا اول شي من شكلهم العبايه طايره والشعر منفوش كلو عشان تاخد مكاننا ووالله دفتنا خفنا لانطيح على وجيهنا وكل مره نفس الحكايه تيجي تبغي تطلعي تجيكي واحده من الجهه التانيه تقفل عليكي طيب عيب انا جايه قبلك احترمي اني واقفه في الشمس من قبلك مرره قسما بالله مواقف كتييير ايش اقول وايش اخلي ولا تجيكي واحده حامل يدوفوها ويجلسو مكانها اصلا المفروض حتى لوجات بعدك زوقا وادبا تقومي وتخليها تجلس حرام البنت تعبانه!!

سوري طولت عليكم كتيييير بس صراحه موضوعك يابيوكيميائيه خلاني اخرج اللي في قلبي ههههههه

لا ويزعلوا كمان لمن نقول جامعه عزوز ويقولو احترموها جامعه المؤسس<<قسما بالله لو يدري المؤسس حيزعل انها تكون بأسمو<<خخخخخ

توقيع روووني  

Nothing impossible to
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة me...Rawan

I'm The First ,, And You All On The Backseat .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا لم تجـد عـدلا في محكمة الدنيا ، فارفـع ملفـك لمحكمة الآخـرة
فإن الشهود ملائكة ، والدعوى محفوظة ، والقاضي احكم الحاكمين

روووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 09:31 PM   #19

мαѕooяy

لآ يَستحقْ الكثَيرْ ::

الصورة الرمزية мαѕooяy

التخصص: Cs <3
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرية مشاهدة المشاركة

دورات المياه:
بصراحة مرره مستغرب، بس والله والله المشكلة مو من الجامعة، ولا من عمال النظافة، المشكلة من الطالب والطالبة نفسهم، احنا ما نعرف نستخدم دورات المياه،

قبل مآعقب على موضوعك يآبيوو ,
آنآ مع بحر الحرية في هذه النقطه وبقوه, للأسف للأسف الطالبآت عليهم الغلط كلوووآ ,
آحنآ كبآآآر آصغر وحده فينآ كم عمرهآ 18 والا 19 !!
و للحييين دورآت الميِآه مآهي نظيفة عندنا !!!!!! وربي حرآم ,
يعني من جد من نآحية النظآفه يبيلهم توعية يبيلهم فهم آحنآ بمكآن تعليمي لازم نحآفظ عليه,,
بصرآحة آقترح انو نشوف صرفة نوزع ورق ترشيدي والا نعلقه عند بآب دورآت الميآه !
اتكلم جد ! لانوآ شيء يقهررررررر ! وربي الواحد يروح يتوضـأ يقرف نفسسسسه بصرآحة آ’حيآنآ من القرف آحسسس لو آني آخرر الصلآه للبيت آشرف وآنظف !! يآنآس آحنآ آمة النظافه ,
حتى يآبيووو لو تكلمنا مع الاداره آنهم يحطوآ مثلا عاملة بكل دورة مياه ايششش الفآيدة اذا السبب فينآ آحنآآآ !! وهي مسكينة روح مخلوق زينآ زيهآ ! معناها على كذا بتنظف دورة المياه اكثر من 20 مره باليوم والله حرام
حتى الطلاب صلآة ايش !؟ كل هذآ خوف على الصلآه لو تأخرت دقيقه ثانية عشان
تستخدم دورات المياه بوعي !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

/

اما الكآفتيريآآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شيء إبدآآآآع مآدري ايش آفسر وايش آقول فيهآ ؟؟ لا ويتكلموآ بدون نفس معآكي
آرحمونآ يآهو آسعآرهم عآدية بسس الاكل بصرآحة المفروض يكون قد السعر .,
شيء يقرف , وبعدين رآيبس كووووم وكآفتيريا اللي مقابل مبنى 12 كووم ثاني
ماتوقع تآبعه لهم ,, شيء مقرررف اصلا شكلوآ مو حلو , والطعم يآآآآآآآآآع ,
والله السآندوتشآت والتووست كلوآ وووع ,
الواحد يطلع من المحاااضرة مخه موووقف جوووعان ! علشآن كذآ نضطر نآكل آي شيء
والا هذآ مو اكل صرآحة ,,
آتمنىىىىى من قلبي انا والبنات نكتب كل المشآكل وواول الايآم نتوجه فيهآ
للشئوون والا للعميدة نفسهآ والا آي مكان مسئوول !
والله فكرت السلطات والفوآآآكه يآآآآآآآآآآآآآآرييييييت سلطة فوآكه حلوه وتدنن آحسسن من السآندوتشآآت اللي تسد المخ سد خخخخخ

اللآبآآت
صدمتيني صرآحة حتى اللآبآت اللي وآجههـ كل طالبة بقسم العلوم !! والله مشكلة
انا للحين مآشفتهآ بس شفت لآبآت الحآسب !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حدث بلآلآلآ إإإحرآآآآجآآآت
كلهم مخرفييين هع ,, ! كمبيوترآت يآعالم مآهي ظآبطه تيب كيف ايش نسوي؟
المفروض تكون مظبطه وكاملة بكل البرامج اللي نحتاجها احنا ,,!
اتذكررر يوم نسوي برزنتيشين وقفنا انا و3 بنات عرضنا بسبب انو مافي برنامج يشغل فيديوو
ويوم جبت البرنامج معايا ,, هع عشان يتثبت محتاج نت !! عاد والنت محرم علينا خخخخخخخخخ
ووالله شيء مقرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيبووو ,
قوليلي مين الجهة المسئولة بالظبط عن هالاشياء ؟؟؟!
لآن ودي آروح آنآ والبنات اذا تعاونوآ معايا مو آروح لوحدينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعطوني ملفي ويقولولي برآ

بيووو يعطيك العافيه ياقلبي على هالكلام !! بطله ! واتمنى التغيررر
خاصة قرف دورات الميآآآآهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع мαѕooяy  

,,,
مازال يراودني يقين
بأن هناك شيء ينتظرني
بعد الصبر ليبهرني
وينسيني مرارة الأمس
,,,

мαѕooяy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 11:05 PM   #20

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

التخصص: B!OC
البلد: منطقة مكة المكرمة
Cool رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

/

اما الكآفتيريآآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شيء إبدآآآآع مآدري ايش آفسر وايش آقول فيهآ ؟؟ لا ويتكلموآ بدون نفس معآكي
مسوري ..ليه حتى هذآكـ كلامـ ..هذيكـ منآفخه عليّ مو كلامـ بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاوماادري اش قصتهمـ يبون ينصبون عليّ ولا يبون الفكه .!! ..تاخذ وحدهـ ورقتي ورقه خمسه بعدي وتعطي الطلبات من الاخير للبنات ويوم تجي عندي تقعد تطآلع فيني بنص عين وتقولـ : فيييييييييييييييين ورقه آنتآآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..!!
يعني لو ادخلـ عندهآ دآخلـ وآحشرهآآ بزآآويه وافقع وجههآ بتعرف وين راحت الورقه..افتكـ من زحمه الكآآشير والمضارب وتجي هي تقولـ وين الورقه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..!!

الله يخارجنآآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيمــ

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس