InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الدبلومات

ملتقى الدبلومات قسم يختص بالدبلومات المختلفة

تم قبولي بالدبلوم التربوي فرع السلمانية.. تفضلوا يا بنات

ملتقى الدبلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2011, 05:05 PM   #261

De$eRt Ro$e

ســـــوســــــو^_^

الصورة الرمزية De$eRt Ro$e

التخصص: NUTRITION
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تم قبولي بالدبلوم التربوي فرع السلمانية.. تفضلوا يا بنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــة الإخـــاء مشاهدة المشاركة
وانا كمان احط يدي بيدكم يا
وردة الصحراء - حبي لذاتي - سومآ
لأني والله فعلا أبحث عن الصديقة الصدوقة
ان شاء الله يارب نجتمع على خير يارب
ونتقابل السبت على خير يااااارب
ارسلي رقم جوالك اوايميلك علشان نقدر نتواصل
ونتقابل

توقيع De$eRt Ro$e  

لقد سألت الله أن يمنحني القوة فأعطاني من الصعوبات ما جعلنى قويا، لقد سألت الله الحكمة فأعطاني من المشكلات ما جعلنى حكيم، لقد سألت الله أن يمنحني الغنى فأعطاني العقل والعافية لأعمل، لقد سألت الله أن يمنحني الشجاعه فأعطاني القدرة على استشعار المخاطر، لقد سألت الله أن يمنحني محبة الناس فأعطاني صحبة تحتاج إلى مساعدتى، لقد سألت الله أن يمنحني التميز فأعطاني الفرص لاستغلالها، ربما لم أحصل على ماأريد، ولكنني حصلت على ما أحتاجه لأصل إلى ما أريد

De$eRt Ro$e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2011, 05:08 PM   #262

De$eRt Ro$e

ســـــوســــــو^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي اسم وخلاص مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حاسه فيكي يا قلبي لأني مريت بهالمواقف لكن تأكدي إن فيه بنات فيهم من الخير كثير

إلجأي الى الله سبحانه وإسأليه أن يكفيك الهم ويسخر لك عباده

وحتى أنا ماعندي صاحبات مسجلين معايا لكني متفائلة خير بإذن الله

وإن شاء الله نكون أخوات في الله متعاونات ونحب الخير لبعض

جعل الله أيامكم سعاده وهناء ورزقكم راحة البال
وعليكم السلام
وربي يسعد قلبك على الدعاوي الحلوه
وان شاء الله نكون صديقات على الطاعه والخير
واذا حابه نتواصل ارسلي اي شئ نقدر نتواصل من خلاله على الخاص
وان شاء الله نتقابل السبت

قديم 08-09-2011, 05:32 PM   #263

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جدة

تحية طيب لكل الطالبات المشاركات في الموضوع الله يجعله اجتماع خير وبركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة De$eRt Ro$e مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.. كيف حالكم يابنات على قد ماني سعيده اني انقبلت في الدبلوم
لكنى حزينه على صديقاتي مايدرسوا معايه حاسه نفسي ودي اصيح وأبكي لاني لو لفيت الدنيا كلها مااحصل زيهم علاقتنا ولله الحمد علاقه أخت بأختها.. قابلت الكثير كانت علاقتهم معايه مصلحه وسببولي مشاكل انا في غنى عنها لكني قاعده أهون على نفسي اقول سنه وحده أتحملها مو مشكله حتى لو ماعرفت أحد احضر محاضرات وبعدها اروح البيت واريح نفسي. لاني لمن رحت أول يوم علشان اطابق الورق حسيت بدوخه وانا داخله الجامعه والبنات هناك مااعرفهم بصراحه مدري كيف راح أتأقلم على الوضع،

وكمان شايله هم التطبيق الترم الثاني كيف اروح اطبق في مدرسه وانا مامعي أحد يوقف معي
ويساعدني؟؟؟ لاتضحكوا على كلامي لكن بجد هذه في نظري اعتبرها مصيبه وانا لمن سجلت دبلوم ماعملت حساب لهذا اليوم .
لكني انا خايفه من صديقات المصلحه لاني انا ممتازه وخدومه جدا ولمن انحط في قروب عمل جماعي
الشغل كله على راسي وانا خايفه الاقي بنات زي كذا لانهم يطنشوا ويدورا اعذار وانا علشان الدرجات تحرق قلبي اتكفل بالشغل كله علشان ماتنقص الدرجات وفي الاخير يالقهر يجيبوا درجات زي وانا الي تعبت.. وكمان صعبه اشتكي للاستاذات لاننا احنا كبار عن هذه التصرفات
ربي يستر يااااااارب
حياكم الله أختي وقد تأثرت بهذه الكلمات ولي عليها تعليق بسيط بعد اذنكم:
- صديقاتك موجودات في الجامعة أو بعد الدراسة وما خسرتوا أي شئ ، عندك ماشاء الله مجموعة مميزة من الطالبات وعلاقتكم طيبة وبدأت من قبل الدراسة عن طريق مواضيع المنتدى والمراسلة بالجوال ورايحين ترتاحوا كثير بإذن الله في الفصل القادم.
- مسألة المصلحة لا يجب أن تشغلكم كثيراً ،، لأن كل طالب يجتهد ويذاكر ولكن بعض الناس يقرأ الملخصات ويضعها في الدرج بينما طلاب آخرين بعد المذاكرة يحب أن يقدم الملخصات لغيره ليستفيدوا منها وأنا من هذا النوع بحمد الله ، سبق لي أن عملت عشرات الملخصات الدراسية خلال دراسة البكالوريوس والدبلوم والماجستير وحتى الآن في الدكتوراه، وأن أقدمها لزملائي بنفس طيبة وبدون أن أنتظر من أحد أي مقابل لأنها من باب نشر العلم النافع وطلب الأجر على الله.
ولا تنسي وجود الطالبات المتميزات معاكم هنا ،، وأذكر لكم مثال أختكم القديرة "حبي لذاتي" ماشاء الله عليها وعدتكم خير وأنا متأكد أن تعاونكم سيكون رائع بكل المقاييس ويفيد كل من حولكم ، شاهدي موضوع أختكم هنا: http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=425476
ولا حظي أنها دفعت مبلغ 3500 ريال لتسجل في دورة الانجليزي بكلية الحكمة وبذلت الكثير من الوقت والجهد والمال، وقامت بعرض ونشر كل الملخصات والمحاضرات والمعلومات المفيدة جزاها الله خير وقد استفاد ألاف الطلاب من الموضوع وحقق أرقام قياسية وصلت لحد 133.000 مشاهدة في مدة شهرين فقط ماشاء الله تبارك الله.

- التطبيق العملي صعب في البداية ولكنه سهل في النهاية ، وغالبية الطلاب درجاتهم بين 95 و 99 % وهو ممتع خاصة للبنات ولا داعي للخوف منه.. وختاماً أعتذر منكم للإطالة ونسأل الله القبول والتوفيق للجميع.

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 08-09-2011 الساعة 11:50 PM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 05:41 PM   #264

De$eRt Ro$e

ســـــوســــــو^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
- صديقاتك موجودات في الجامعة أو بعد الدراسة وما خسرتوا أي شئ ، عندك ماشاء الله مجموعة مميزة من الطالبات وعلاقتكم طيبة وبدأت من قبل الدراسة عن طريق مواضيع المنتدى والمراسلة بالجوال ورايحين ترتاحوا كثير بإذن الله في الفصل القادم.
- مسألة المصلحة لا يجب أن تشغلكم كثيراً ،، لأن كل طالب يجتهد ويذاكر ولكن بعض الناس يقرأ الملخصات ويضعها في الدرج بينما طلاب آخرين بعد المذاكرة يجب أن يقدم الملخصات لغيره ليستفيدوا منها وأنا من هذا النوع بحمد الله ،
سبق لي أن عملت عشرات الملخصات الدراسية خلال دراسة البكالوريوس والدبلوم والماجستير وحتى الآن في الدكتوراه، وأن أقدمها لزملائي بنفس طيبة وبدون أن أنتظر من أحد أي مقابل لأنها من باب نشر العلم النافع وطلب الأجر على الله.
ولا تنسي وجود الطالبات المتميزات معاكم هنا ،، وأذكر لكم مثال أختكم القديرة "حبي لذاتي" ماشاء الله عليها وعدتكم خير وأنا متأكد أن تعاونكم سيكون رائع بكل المقاييس ويفيد كل من حولكم ، شاهدي موضوع أختكم هنا: http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=425476
ولا حظي أنها دفعت مبلغ 3500 ريال لتسجل في دورة الانجليزي بكلية الحكمة وبذلت الكثير من الوقت والجهد والمال، وقامت بعرض ونشر كل الملخصات والمحاضرات والمعلومات المفيدة جزاها الله خير وقد استفاد ألاف الطلاب من الموضوع وحقق أرقام قياسية وصلت لحد 133.000 مشاهدة في مدة شهرين فقط ماشاء الله تبارك الله.

- التطبيق العملي صعب في البداية ولكنه سهل في النهاية ، وغالبية الطلاب درجاتهم بين 95 و 99 % وهو ممتع خاصة للبنات ولا داعي للخوف منه.. وختاماً أعتذر منكم للإطالة ونسأل الله القبول والتوفيق للجميع.
أشكرك يادكتور عماد
كلامك وسام اعتز به
جدااااااا
وبارك الله فيك وكثر الله من أمثالك يارب

قديم 08-09-2011, 09:00 PM   #265

روعـــة الإخـــاء

جامعي

التخصص: -------

وردة الصحراء

حبيبتي أرسليلي رقمك وايميلك لأني ما أقدر أرسل لك بسبب عدد مشاركاتي
‏(لازم تكون 100 أو أكثر)
انتظرك

روعـــة الإخـــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 10:44 PM   #266

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de$ert ro$e مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وصلت الرساله ياقمر
وتسلمي يارب
وأكيد أطمن طالما اني معاكي
يعلم الله انى أثق فيكي جدا
وأرى فيكي حبك للخير وللناس
وربي يكتب الي فيه الخير
منتظره السبت اقابلك ان شاء الله

بإذن الله ياقمر ورح أتصل عليك أول ماأوصل هناك على خير ،’

ولي كل الشرف بمعرفتك :)

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 10:47 PM   #267

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
- مسألة المصلحة لا يجب أن تشغلكم كثيراً ،، لأن كل طالب يجتهد ويذاكر ولكن بعض الناس يقرأ الملخصات ويضعها في الدرج بينما طلاب آخرين بعد المذاكرة يجب أن يقدم الملخصات لغيره ليستفيدوا منها وأنا من هذا النوع بحمد الله ،
سبق لي أن عملت عشرات الملخصات الدراسية خلال دراسة البكالوريوس والدبلوم والماجستير وحتى الآن في الدكتوراه، وأن أقدمها لزملائي بنفس طيبة وبدون أن أنتظر من أحد أي مقابل لأنها من باب نشر العلم النافع وطلب الأجر على الله.

جزيت الجنة يارب ، وكلامك وعباراتك عني وسام أعتز به مدى حياتي ، تصحيح معلومة 2500 وليس 3500 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، وتميزي في الموضوع بفضل الله ثم بفكرتك التي راقت لي وشجعتني على وضع الاميز والأفضل في قسم نادر الوجود وبإشرافك ~

قديم 09-09-2011, 05:27 AM   #268

سومـآ

جامعي

الصورة الرمزية سومـآ

التخصص: أحياء دقيقه
المستوى: الأول
Smile رد: تم قبولي بالدبلوم التربوي فرع السلمانية.. تفضلوا يا بنات

de$ert ro$e
مو مفعله عندي الرسائل الخاصه لاني مسجله جديد وعدد المشاركه مايسمح

ياليت انتي ترسلين رقمك عشان نتقابل السبت على خير ان شاء الله

سومـآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2011, 06:31 AM   #269

تلاوة

جامعي

التخصص: علم نفس

بنات احم انا ببكي على قد حمااسي وقد امنيتي اني اهرب من الهجرة اللي انا فيها كان املي ادرس وارجع لحياتي في جدة لكن للأسف مركز التدريب اللي تابعة له منطقة عملي رفضوا يقدموا اوراقي الا بعد يوم السبت يعني بعد ماتنتهي مدة الايفاد الداخلي طبعا الله يصبرني حاابة أأجل للسنة الجاية وان شاءالله يمديني قادر ياكريم اقدر أأجل عن طريق النت او اخلي اختي تروح وتاجلي ولاكيف الطريقة واقدر اخد ورقة ايفاد السنة الجاية من لجامعة على اساس اقدر اقدمها لانو ورقة الايفاد اللي دحين معايا كاتبين تنتهي في نهاية الفصل الدراسي الاول

الله يصبرني >_<

تلاوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2011, 07:01 AM   #270

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلاوة مشاهدة المشاركة
بنات احم انا ببكي على قد حمااسي وقد امنيتي اني اهرب من الهجرة اللي انا فيها كان املي ادرس وارجع لحياتي في جدة لكن للأسف مركز التدريب اللي تابعة له منطقة عملي رفضوا يقدموا اوراقي الا بعد يوم السبت يعني بعد ماتنتهي مدة الايفاد الداخلي طبعا الله يصبرني حاابة أأجل للسنة الجاية وان شاءالله يمديني قادر ياكريم اقدر أأجل عن طريق النت او اخلي اختي تروح وتاجلي ولاكيف الطريقة واقدر اخد ورقة ايفاد السنة الجاية من لجامعة على اساس اقدر اقدمها لانو ورقة الايفاد اللي دحين معايا كاتبين تنتهي في نهاية الفصل الدراسي الاول

الله يصبرني >_<

الله يكتب لك الخير وين ماتكوني ( وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم ) أكيد لرب العالمين حكمة في تأخير دراستك وبإذن الله سيأتي يوماً تعلمين بأن في كل تأخيرة خيره :)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم