InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

الخطوة الثانية:سيتم نشر مطالبتكم في عكاظ يوم الاربعاء..وانتظروا المفاجئه

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2009, 10:16 AM   #81

فتى الرس

متوقع تخرجه بإذن الله

الصورة الرمزية فتى الرس

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
افتراضي رد: الخطوة الثانية:سيتم نشر مطالبتكم في عكاظ يوم الاربعاء..وانتظروا المفاجئه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان (أبو إبراهيم) مشاهدة المشاركة

أحمد علي الكناني ـ جدة
فضل طلاب الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة توحيد قناة مطالبهم من خلال رابطة إلكترونية تتكفل بنقل المعوقات الدراسية إلى مسؤولي الجامعة. وطالب مصممو الموقع الإلكتروني من عمادة الجامعة دعم الرابطة والموافقة على انطلاقتها، واعتبروا أنه يعد «جهة تطوعية تعمل لتقنين مطالبنا، لاسيما أن طلاب قسم الانتساب متباعدون جغرافيا طيلة العام ولا يتواجدون في موقع واحد إلا في أيام الاختبارات». وأوضحوا أن الموقع سيعمل على توحيد قناة مخاطبة الجامعة بدلا من إهدار الوقت في المشاكل الفردية، ولن تقتصر الرابطة على عرض المطالب بل ستكون رافدا لدعم أنشطة الجامعة، مما يساهم في رقي الجامعة وتفعيل الدور الجماعي لخدمة الطالب والطالبة سواء كان ذلك فنيا أو تقنيا.
هذي هي المفاجئة يا أوكيسترا

يعني ما فيه نتيجة مثل ما توقعت

نصيحتي كل واحد يشد حيله ويركز على دراسته لأن الموضوع مو بيد الجامعة هذا يخص وزارة المالية لأنه يعتبر من ضمن إيرادات الدولة يعني الإعفاء ما راح يجي إلا من عند أبو متعب

غالبية الجامعات و الكليات تأخذ رسوم على طلاب الإنتساب و طلاب الفترة المسائية يعني لو جاء إعفاء راح يشمل الجميع يعني الموضوع كبير و مو سهل مثل ما تتوقعون

وجهه نظر شخصية : الجامعة من مصلحتها تنجح الطلاب علشان تكسب طلاب أكثر في المستقبل و بذلك تحقق إيراد عالي لخزينة الدولة بس مو معناته إن اللي دفع فلوس و ما ذاكر يبي ينجح

بالتوفيق للجميع

أخي العزيز

هاذي ما هي إلا خطوة أولى والباقي جاي بالطريق بس لا تستسلموا وبإذن الله

تعالى الأمور كلها خير وفرج والهدف المرجوا من هذا المقال هو التعريف بنا

وسيكون هناك مفاجأت بناءً على كلام أخونا أوكيسترا والرجال تعب

ويشكر على جهدة وهاذي بداية وليست نهاية

إذا كان من البداية حسيت إن الشباب بدو يفقدو الأمل كيف سنصل إلى الهدف

لابد من التعب والجهد والإستمرار للوصول إلى الهدف

وإن شاء الله الجاي أحلي

أخوك فتى الرس

توقيع فتى الرس  

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم

(( يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك ))

(( يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ))

(( بسم الله ذي الشأن,عظيم البرهان,شديد السلطان,كل يوم هو في شأن,ما شاء الله كان,لا حول ولا قوة إلا بالله ))

"انشرها لتحسب لنا دعوة من كل قارئ"

فتى الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2009, 10:42 AM   #82

اوكيسترا

المشرف العام لمنتدى نفسه

الصورة الرمزية اوكيسترا

التخصص: إدارة العمليات والجودة
المستوى: الثالث
افتراضي رد: الخطوة الثانية:سيتم نشر مطالبتكم في عكاظ يوم الاربعاء..وانتظروا المفاجئه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان (أبو إبراهيم) مشاهدة المشاركة

أحمد علي الكناني ـ جدة
فضل طلاب الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة توحيد قناة مطالبهم من خلال رابطة إلكترونية تتكفل بنقل المعوقات الدراسية إلى مسؤولي الجامعة. وطالب مصممو الموقع الإلكتروني من عمادة الجامعة دعم الرابطة والموافقة على انطلاقتها، واعتبروا أنه يعد «جهة تطوعية تعمل لتقنين مطالبنا، لاسيما أن طلاب قسم الانتساب متباعدون جغرافيا طيلة العام ولا يتواجدون في موقع واحد إلا في أيام الاختبارات». وأوضحوا أن الموقع سيعمل على توحيد قناة مخاطبة الجامعة بدلا من إهدار الوقت في المشاكل الفردية، ولن تقتصر الرابطة على عرض المطالب بل ستكون رافدا لدعم أنشطة الجامعة، مما يساهم في رقي الجامعة وتفعيل الدور الجماعي لخدمة الطالب والطالبة سواء كان ذلك فنيا أو تقنيا.
هذي هي المفاجئة يا أوكيسترا

يعني ما فيه نتيجة مثل ما توقعت

نصيحتي كل واحد يشد حيله ويركز على دراسته لأن الموضوع مو بيد الجامعة هذا يخص وزارة المالية لأنه يعتبر من ضمن إيرادات الدولة يعني الإعفاء ما راح يجي إلا من عند أبو متعب

غالبية الجامعات و الكليات تأخذ رسوم على طلاب الإنتساب و طلاب الفترة المسائية يعني لو جاء إعفاء راح يشمل الجميع يعني الموضوع كبير و مو سهل مثل ما تتوقعون

وجهه نظر شخصية : الجامعة من مصلحتها تنجح الطلاب علشان تكسب طلاب أكثر في المستقبل و بذلك تحقق إيراد عالي لخزينة الدولة بس مو معناته إن اللي دفع فلوس و ما ذاكر يبي ينجح

بالتوفيق للجميع
حتى لو كان ردك بالطريقه هذي ما الومك
لانو مانشر الخطاب ولا نشر اي شي من مطالبنا
انا اتصلت عليه اكثر من مره ولا رد
الخبر اللي اتفقنا انه ينشر مو كذا تمام
يعني الاخ غير كثير بالخبر وانتم تذكرون الخطاب وتذكرون الصيغه
على العموم انا قلت هذي الخطوه الثانيه بس
والمفاجئه طال عمرك مش هاذي ... ولا قريبه منها
واذا انت تبي تنسحب من اول خطوه شي راجعلك .. هذا اذا كنت شاركت بالاصل
وبالنسبه لقولك ان الطالب يركز على دراسته انا ماطلبت من احد مايذاكر او يترك الدراسه
بالعكس ... انا قلت اتركوا كل شي علي .. وبالوقت اللي كنت فيه انت نايم انا كنت اصمم واكتب واتابع حتى واسطات بالقنوات الفضائية حصلت
وانت جايني الحين تقولي زي ماقلتلكم من قبل يعني مسوي الحكيم الحين والا ايش

على فكره ... قبل تهبط من جهود زملائك ..شوف انت ايش قدمت لهم
من دخلت المنتدى ماكتبت الا ثلاث مواضيع
الاول : تسأل فيه عن اي تخصص اسهل؟
والثاني : تسأل اي مكتبه بالشرقيه او الرياض تبيع المناهج؟
والثالث : عن المحذوف من المنهج ؟
انظر جهدك بعدين اطعن في جهد غيرك

التعديل الأخير تم بواسطة اوكيسترا ; 25-02-2009 الساعة 10:45 AM.
اوكيسترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:02 AM   #83

البريكان

البريكان

التخصص: ادارة عامه
المستوى: السادس

يعطيك العافيه اكيسترا وحنا معك قلبن وقالبن

البريكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:04 AM   #84

فتى الرس

متوقع تخرجه بإذن الله

الصورة الرمزية فتى الرس

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: العاشر

أخي أوكيسترا

نحن معك قلبا وقالبا وترى بالنسبة لي معك ولن أننسحب حتى يصل صوتنا للجامعة
وأي شي وأنا خوك أنا حاضر أنت أشر بس وستجدني بالخدمة قدر ما أستطيع
لا عدمناك أخوي سير وإحنا معاك ولا تشيل هم بإذن الله النجاح حليفنا
تقبل مروري أخوك

فتى الرس

فتى الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:19 AM   #85

waleedkabli

waleedkabli

التخصص: إدارة وتنظيم الموارد البشرية
المستوى: الثالث

الأخ / أوكيسترا
أنا مستعد للدعم المادي والمعنوي وأي دعم لإتمام هذا المشروع العملاق

waleedkabli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:30 AM   #86

اياد الشهري

E Y A D_ايـــــــــــــاد

التخصص: إدارة عامة
المستوى: السابع

يعطيك العافية اخوي اوكيسترا

تشكر على المجهود

معاك قلبن وقالبن

ماعليك من كلام العذال

اياد الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:48 AM   #87

وليد عبدالرحمن

جامعي

التخصص: اداري و انساني
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول

الله يوفقك وجزاك الله عنا كل خير وإللي موعاجبة الطرح أو الفكرة ترا ماهو ملزوم ينضم معانا !!! واصل التقدم أخوي اوكيسترا وحنا معك قلبآ وقالبآ و دربك خضر .. وتقبل أحترامي و تقديري أخوكم/ شرقاوي (( بحري ))

وليد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:50 AM   #88

سامي53

جامعي

نوع الدراسة: سنة تحضيرية
المستوى: الثاني

الله يوفقك يارب و يوفقنا للوصول لمطالبنا ..

ونحن إن شاء الله متحدون قلبا و قالب ..

سامي53 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:56 AM   #89

PinkDream

[* سكر زيادة *]

الصورة الرمزية PinkDream

التخصص: إدارة صحية ومستشفيات
المستوى: السابع

والله حلوو اليوم الخبر بعكاظ يعني مب شي لا يذكر زين انهم اذكرونا حتى لو بهوامشهم ..

ماشاء الله مجهود احييكـ عليهـ ..!

بعدين انت وياه بلا حاطين را سكم بناس مليانه جيوبها وفارغه عقولها قال اسهل تخصص قال ..!

لو انها بتوقف عضويتي توقف لاني تعبت من هالجامعه بجد لا مصروف ولا دراسه وبعدها كذا كافئوني ماعد شي يهمني ابد بس اللي حارق قلبي ومولعني ذا لا تتعب نفسك وخلك قاعد وغيرها مسقطيني بشي انا متاكده نجاحي فيه لكن بحاول ارجعها وراسي يشم الهواء هع هع .. معليش راح تاخذ جهد غيرك بس غيرك بياخذ الاجر .. اوكسترا قلت للوالده تمد يدها تدعي ;)

كمل وماعليك بعدين انت وهو منت ملزوم ترد اذا مابتقول خير .. قال صلى الله عليه وسلم " قل خيراً أو أصمت " معلوم ايس كلام ..!

PinkDream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 11:58 AM   #90

سامي53

جامعي

نوع الدراسة: سنة تحضيرية
المستوى: الثاني

بعد السلام أنا لاحظت تثبيط الغير نشيطين وقدحهم في جهودك الكبيرة، وأحب أن أوضح بأني داعم لك وعلى قول البعض ما يهزك ريح .

وتقبل تحيتي.

سامي53 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس