InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلــــــية الحقوق
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تكفون طالبتكم انا تخصصت أنظمةوأبي اسأل عن الأساتذه بليز ساعدوني

منتدى كلــــــية الحقوق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2009, 10:39 AM

فراشة دلوعة فراشة دلوعة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثاني
Skaau.com (15) تكفون طالبتكم انا تخصصت أنظمةوأبي اسأل عن الأساتذه بليز ساعدوني

[glow1=663399] أهليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن [/glow1]

بنات الله يسعدكم ساعدوني بليز أنا تخصصت أنظمة ولسه مانزلي جدول وراجعت الجامعة قالوا اصبري يومين وبتنزل في النت

بس أنا على حسب الخطة تبع القسم أبس أسأل عن أحسن أستاذات تبع المواد هاذي من ناحية الأسئلة والتكاليف والتعامل والغياب (يعني بصفة عامة كيف المادة معاها )

لإني بجد موعارفة شيء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:7 1:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبادىء فانون
قانون دستوري
احوال شخصية (1)
أصول فقه (1)
لغة عربية(2)
ثقافة إسلامية (2)
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تكفون بأمانة ومن واقع تجربة

و اللة يوفقكم دنيا وآخرة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2009, 12:01 PM   #2

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

التخصص: أنظمة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تكفون طالبتكم انا تخصصت أنظمةوأبي اسأل عن الأساتذه بليز ساعدوني

اهليييييييييييييييين حبيبتييييييي انا حساعدك مبادئ قانون خديها يا مع ليندا يامع نجاة يا مع ماجدة يا مع امل شلبي واحسن وحدة فيهم امل شلبي وردة لاتاخدي معاها طيب امل شلبي كويسة ي كل شيء قانون دستوري مع الدكتورة صباح احلى دكتورة في الدنيا دي بس الدستوري معاها صعب يعني حتصعبو معاكم وتكرف شويتين بس تفهمو القانون صح وتعطي كل واحد حقو احوال شخصية بالنسبة لدفعتنا كانت اسوا مادة بسبب الدكتورة فاطمة الجلسي نصيحة لاتاخدي معاها ابدا خدي مع سوسن عشان لاتتعقدو اصول فقه احسن دكتور في الدنيا دي كلها احمد عزب بس هو ماصار يدي بكالريوس دحين خديها مع مازن بخاري كويس عربي اي احد مافرقت والثقافة كمان مافرقت وان شاءالله اكون افدتك

candy eme غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2009, 12:17 PM   #3

الهادئه

جامعي

التخصص: اداره عامه مسار تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس

مبادئ قانون مع امل شلبي وبسسسسسسسسسسس
مره شرحها حلو ومحاضرتها احلى واحلى

الهادئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2009, 01:59 PM   #4

violllet

و ما التوفيق إلا بالله

الصورة الرمزية violllet

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةامل شلبي ما نزل اسمها من بين اللي يعطو مبادئ قانون ع حظنا

violllet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2009, 05:45 AM   #5

فراشة دلوعة

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثاني

يسلمو ويعطيكم العافية يارب

فراشة دلوعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس