InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ونهاية جدولي وخدمة السنترا المغفلة؟؟؟

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2011, 05:24 AM

سوسه نوسه سوسه نوسه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Unhappy ونهاية جدولي وخدمة السنترا المغفلة؟؟؟

السلام عليكم

الا ليت الزمان يرجع وراء ولا الليااالي تدور

ياليت ترجع الجامعه زي اول دراسه عادية بالمباني بلا سنترا بلاهم الي جابلي الضغط والسكر بناااات ايش اسوي دخلنا الاسبوع الثاااني وخلاص راح ندخل الاسبوع الثالث وانا رايحه رايحة راجعه ع هالجامعه العلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايش نهايتي يعني ابغى افهم انا كلمت العميد ماصار يرد كلمت المشرفات حريم مغفلات وليس استااذات عفوا ع الكلمة بس جد اروح واجي زي البقرة ولا في فايدة ايش هو انا دافعه عشان العب واجمع عشان ايش انا خلااااااااااص والله لو ادري انو الجامعه زي الزفت زي كدا كان ماسجلت كانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سجلت بدار الحكمة ع الاقل ايش هو هذا قررفت بجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابغى احضر زي العالم ابغى احس انو وراي دراسه وراي هم مو حاسه بشي ابغى اروح زي اول وارجع واحس انو انا بنت وراي جامعه اكتر من اي شي بناااااات والله والله خلاااص مو قادرة جالسه افكر اسجل بالجامعه الامريكية الي هنااا لانو معليش جامعتنا اسمه جامعه ع الفاااضي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانو تعبت وانا الاحق كل وراء واحده عشان اخذ مادة وانزلها تعبت وربي خلاااص مااعرف ايش اقووول بس بجد تعبت نفسيتي صرت بالليل بس ابكي ابغى اكوون جامعيه واستنى التخرج وبسسسسسسسسسسس متى ياااربي ؟؟؟؟ اروح الشغل وارجع بفااايدة وبعدين اقووول ومستقبلي وينه استناااه الي هو شهادتي الجامعيه.......مااعرف ايش اقول بس بجد نفسيتي تعبت مرررررررر مو شوووي يعني معليش مووضووع سنترراااا بطااااااااااااااااااال وماالوا فايده ابدا ابدا ابدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا راي انااا..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2011, 06:09 AM   #2

اصعب؟؟احساس

جامعي

الصورة الرمزية اصعب؟؟احساس

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الغه العربيه وادابها
المستوى: الخامس
البلد: أبــــهـا
افتراضي رد: ونهاية جدولي وخدمة السنترا المغفلة؟؟؟

وربي يا اختي حاسه فيك لانو مشكلتك مرررررررره مو بعيده عن مشكلتي من جد قاعدين يعقدو الامور اكثر واكثر انا بعد تعبت السنترا مو راضي يفتح معي مو اعرف شنو مشكلته راحت الاسابيع بس كذا بدون فايده ماقدرت ادخل المحاضرات كله بسبت السنترا وربي طفشت ياليت يسهلو الامور بدل مايعقدوها
تحـــــــياتي

اصعب؟؟احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 03:20 AM   #3

سوسه نوسه

جامعي

شكرا لردك

بس لاحظت بنات علم اجتماع مو يد واحده ع انو سمعت عنهم العكس والله بس خلاص امري لربي

ماعرف بس تعبت بجد ابغى احد يقول زي ماصارلي وقدر يحل المشكلة من دوون روحة الجامعه مو فاضيه انزل اطلع واتعب ابوية ساعه كاملة بالسيارة بس عشان شي بسييط وربي تعبت وربي خلاااااااااااااص ابغى اكون جامعيه بجد وحقيقي خلااااااااااااااااااااص حسبي الله ع الي حط هالنظام المعقد يااارب يااارب تتعقد اموره زي ماعقدها يارب

سوسه نوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 03:40 AM   #4

وحده من الناس

جامعي

ايوالله قسم نظام غبي وماله داعي
يعني اذا مشالله في قرارا يطبق على اللي بعدنا
اقصد الدفعات الجديده
نظام غبي وغير عادل
وفوق هذاكله الاتصال اللي مره كويس
ومره يفصل ونص الشرح يروح
مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
على قولهم هذي حاله بذمتك لاضروفي هزتك
هذي موحاله معاك

وحده من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:24 AM   #5

سوسه نوسه

جامعي

الي قاهرني بالموووضووع يطمنوووك وترجعي البيت يوم يومين تلاات ولا صار شي هذا الي يقهررررررررررررررر والله

حسبي الله ونعم الوكيل في جامعتي ايش هذا الله لايسامح الي طبق هالنظااام

كان اخذ راي العالم وبعدين تفلسف او سوا تجربة بس هو مو فااالح بشي حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييل

سوسه نوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 03:03 PM   #6

hot-boy76667

جامعي

الصورة الرمزية hot-boy76667

التخصص: إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات
المستوى: الثالث

لا تعليق الصراااااااحه

hot-boy76667 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 03:19 PM   #7

BARGAIN

lonely

الصورة الرمزية BARGAIN

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: إنتظام

الله يعينكم من جد ماساه

توقيع BARGAIN  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمايخونك قلب علمته وفانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

BARGAIN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس