InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ًًصدمة !

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2009, 01:11 AM   #51

أعز إنسانه

tu me manques

الصورة الرمزية أعز إنسانه

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ًًصدمة !

عن جد

هالاياااام صااار الغش زي ما الوااحد بيشرب موويه

مو معقوووول 0000

والله ما ارضى انو اتعب واسهر واجتهد وبالنهااايه تجي وحده بكل بسااطه تطلب مني باااي حق

ليه الوااحد فينا مااايخااف على نفسووو اووول من الله انو قااعد يغش

وبالنهااايه حيترتب على عشوو اشياااااء

ويكفي انو الرسوول قاال من غشناااا فليس منااا >>>>>> غير كذااا ممكن رزقك بعدين حيكون حراام لانو اخذتي تعب غيرك بالغش

جد لم اكتشف انو وحده من البنات او اي شخص كاان بيغش جد وربي اللي خلقني احتقرووو حقاااره وانقهر عليها بنفس الوقت انو ياااحراااااااااام 00

بس لاازم انو لما نشووف شي زي كذا ماانسكت 00 !!

مرور سريع

سي يااه

توقيع أعز إنسانه  

altawa8e3 8aal bs ma abee

أعز إنسانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-02-2009, 07:17 PM   #52

صــمـود الأقصى

Be United

الصورة الرمزية صــمـود الأقصى

التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

ماشاء الله عليكم ... كفيتوا وفيتوا ... بس أحب أضيف شي .. وهو .. ان اللي يغش لما يتوظف لا يستغرب ان أي دعاء له ماراح يستجاب ... طبعا هذا مو كلامي .. هذا كلام الرسوول صلى الله عليه وسلم .. لأن الشهادة راح تصير حرااام ..بالتالي رزقه حرااام ... يمكن يجي أحد ويقول ..كل هذا لأني غشيت كم مرة ... مو معقولة توصل لكذا ... بس ضعف الثقافة الشرعية عند البعض .. أو بالأحرى عدم فهم الديــن بشكل وااضح ...هو السبب.. وأنا استغرب من اللي ياخذ الموضوع بشكل بسيط ويقولك عادي مافيها شي انت ايش راح يضرك ومن الكلام هذا .... اللي في نظري (كلام حـق يراد به باطل ) ...يعني تقول لهم الرسول قال ... يقولون ياشيخ مشيها ... وبعدين شياب ولا شباب ... إذا كان الهدف من التعليم هو شهادة اعلقها واخذ عليها فلووس... فيا حسافة التعليـــــــــــم.... إذا كان الجييل بهالتفكيــــــر ..فجيلنا ما أتوقع هو اللي يقود المسيرة للعالم الأول ... بصراااحــة... اللــــــــــــــه المستــعان ... هو لازم يكون في جزء مادي بسيط ... يعني لو قالوا لي ترى مافيه وظيفة بعد الدراسة ... ماعندي مشكلة ...أكمل دراسة والحيتان تدعي لي ...
هــــــــــــذا فإن أصبت فـمن اللـــــــــــه وإن أخطــــــأت فمــن نفسي والشــــيطـــــــــــان ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صــمـود الأقصى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-02-2009, 07:20 PM   #53

صــمـود الأقصى

Be United

الصورة الرمزية صــمـود الأقصى

التخصص: طب وجراحة
المستوى: الثالث

ماشاء الله عليكم ... كفيتوا وفيتوا ... بس أحب أضيف شي .. وهو .. ان اللي يغش لما يتوظف لا يستغرب ان أي دعاء له ماراح يستجاب ... طبعا هذا مو كلامي .. هذا كلام الرسوول صلى الله عليه وسلم .. لأن الشهادة راح تصير حرااام ..بالتالي رزقه حرااام ... يمكن يجي أحد ويقول ..كل هذا لأني غشيت كم مرة ... مو معقولة توصل لكذا ... بس ضعف الثقافة الشرعية عند البعض .. أو بالأحرى عدم فهم الديــن بشكل وااضح ...هو السبب.. وأنا استغرب من اللي ياخذ الموضوع بشكل بسيط ويقولك عادي مافيها شي انت ايش راح يضرك ومن الكلام هذا .... اللي في نظري (كلام حـق يراد به باطل ) ...يعني تقول لهم الرسول قال ... يقولون ياشيخ مشيها ... وبعدين شياب ولا شباب ... إذا كان الهدف من التعليم هو شهادة اعلقها واخذ عليها فلووس... فيا حسافة التعليـــــــــــم.... إذا كان الجييل بهالتفكيــــــر ..فجيلنا ما أتوقع هو اللي يقود المسيرة للعالم الأول ... بصراااحــة... اللــــــــــــــه المستــعان ... هو لازم يكون في جزء مادي بسيط ... يعني لو قالوا لي ترى مافيه وظيفة بعد الدراسة ... ماعندي مشكلة ...أكمل دراسة والحيتان تدعي لي ...
هــــــــــــذا فإن أصبت فـمن اللـــــــــــه وإن أخطــــــأت فمــن نفسي والشــــيطـــــــــــان ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صــمـود الأقصى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2009, 05:11 AM   #54

سهيل عنواني

أشطر واحد في العالم

التخصص: إدارة عامة-إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات

اقولكم الصدق ومحد يزعل

أتحدى واحد فيكم مايغش في الاختبار !!

تحياتي

سهيل عنواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2009, 01:07 PM   #55

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل عنواني مشاهدة المشاركة
اقولكم الصدق ومحد يزعل

أتحدى واحد فيكم مايغش في الاختبار !!

تحياتي
لأاحول ولاقوة الا بالله!!!

تتحدى كماان!! اللي يشفوك ويسمع كلامك يقول انك تتكلم عن شي تافه وعايدي ماتدري ان من غشنا فليس منا!!
اذا بليتم فاستترو

الحمد الله انا عمري ماغشيت وراح احصل على الشهاده الجامعيه بمجهودي

الشكر موصول لك صاحب الموضوع وباذن الله تتاخذ عواقب صارمه مع الناس اللي تغش واذا في الدنيا ماتحاسبو في الاخره حسابهم مع ربنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رزاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 02:40 PM   #56

Jasmine Al-Qahtani

يارب يسّر أمري

الصورة الرمزية Jasmine Al-Qahtani

أخي الكريم

تبغى نصيحتي عشان تتلافـي الغش سواء من الطالب او اتهام من الاستاذ او المراقب

اجلس بأووول صف انا هذي طريقتي دايما اجلس في اول صف واطنننش الا كلام المراقبة

واذا من ناحية يجلسو جنبك لا تدخل القاعه الا متأخر يعني بعد ما الكل يدخل وياخذ مكانه

اجلس بعييد عن اللي طلبو الغش والافضل قدام واصلاا دايم الصف الامامي يكون فاضي يعني ماراح تتعب

والله يوفقنا وياك لكل خير ويثبتنا على الحق

وحسبي الله ونعم الوكيل

ويآآآرب تهدينا جميع لكل خير

توقيع Jasmine Al-Qahtani  

اللهم إنـك عفوٌ تحب العفو فاعـفُ عنّـا

Life becomes precious and more special to us when we look for the little everyday miracles and get
excited about the privileges of simply being human

Told By :
Tim Hansel

Jasmine Al-Qahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2009, 03:29 PM   #57

ama11

جامعي

التخصص: رياضيات
نوع الدراسة: انتظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما قهرني بالموضوع قد اللي ما ينكر الغش وتبي الناس تاخذ راحتها والا اللي تقول ارتب ورقتي لهم

ياعالم هذي تعاليم دين ،،، هذا امر واضح ليه محرم ،، واعتقد نحن مسلمين يعني امرنا بالاستسلام لاوامر الله ورسوله

واللي مو عاجبها ابن باز وابن عثيمين في الموضوع فالاسلام ماعمره تمثل بشخص او عالم

الاسلام يتمثل بتصرفاتك من الى

واللي ما يبينا ننظر لللغشاش بنظره دونيه وان نعذره ، انت مخالف للدين مثلك مثل اللي استسلم للبنوك الربويه بعذر الظروف الاقتصاديه وللبنت اللي صارت تبيع نفسها بسبب الظروف المحيطه

الدين اعتقاد وايمان في القلب يقوم سلوكنا ويحمينا من الزلات

ويا سبحان الله من كان الغش يجري في دمه مجرى الدم ( الحمدالله الذي عافانا مما ابتلي فيه )

وفي هذا الموضوع ماقهرني الغشاش قد ماقهرني الانسان اللي يبي يدحض الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
الظاهر بدأت النهاية

والله من وراء القصد

ama11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2009, 03:20 PM   #58

مني يغار الورد

الصورة الرمزية مني يغار الورد

التخصص: يااااااارب يسرها معاي
المستوى: الرابع

والله منجد حاجه تخوف أنا وحده طلبت مني في الاختبار أغشش صاحبتها لانها كانت ورايه ونفس النموذج(كذا الصداقة وإلا فلااااااااااااااااااااا) في اختبار التحليل يعني تبغاني أرفعلها الورقة عشان تشوفها قلت لها أنا مااغشش قامت صاحبتها ماسمعتها لمن طلبتني وتبغى هيا تطلب مني قامت سكتتها وقالت لها تقول ماتغشش قالتلي ماتغششين!(يمكن المقصد في أحد في الجامعه ومايغش؟!!!الله اعلم)قلت لها أيوه الغش حرام وجلسوا يضحكون...
أما في الاختبار النهائي برضك التحليل جلست نفس البنت ورايه أظن البنت حتى ماجابت آله وصاحبتها جنبها (عصابه اللهم لاشماته)المهم خرجت البنت قبلي أنا قدني خلصت الحل بس بقي المراجعه اليوم التاني جات تسألني كيف حليتي قلتلها الحمد لله قالت ماغيرتي شي في المراجعه قلتلها إلا حاجه وحده ليه؟؟قالت عشان كل أجاباتي أخدتها منك أف كيف ؟(المشكله المراقبه وحده باين إنها صغيره والسماعات في أذنها أغاني الله يهدينا جميع)المهم قالتلي والله أنتي تشتغلين في الآله وأنا أشوفك فين تحطين الخيار وأشر زيك وفرحانين هي وصاحبتها يضحكووووووووووووووووووون الحمد لله والشكر أبيع ديني علشان حاجه فانيه
وشككككككككككككككككككككررررررررررررررررراااا على الموضوع إللي برد قلبي شوي

مني يغار الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2009, 07:58 PM   #59

golden beauty

انثى يعتريهآ خجـل لاينتهي

التخصص: تصميم داخلي
المستوى: الرابع

لا حول ولا قوة الا بالله

golden beauty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2009, 09:47 PM   #60

damoo

Just 4 Me

الصورة الرمزية damoo

التخصص: إدارة عامه / تنظيم وتطوير إداري
المستوى: السادس

لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

توقيع damoo  

damoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس