InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

توضيحي بخصوص موضوع Super Linux

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2011, 11:52 AM
الصورة الرمزية سكووت

سكووت سكووت غير متواجد حالياً

Arwa alghamdi

التخصص: law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (9) توضيحي بخصوص موضوع Super Linux

السلام عليـــكم و رحمة الله و بركـاته

صبـــاح / مسـاء الخير

دخولي للساحة العامة اصبح شبه متقطع .. لذلك لم الاحظ موضوع سوبر الا متأخر و بعد ان تم اغلاقه , تمنيت لو جئت ابكر بقليل ليتسنى لي التعليق ايضا .. رغم الهجوم الذي تعرضت اليه في ذلكـ الموضوع , و تبين لي ان ثقافة احترام الرأي الاخر مازالت شبه منعدمـة للأسف .. لم ارد ان اضع تفسير او دفاع لأن كلامي كان واضح جدا , و مازلت مؤمنة بكل حرف كتبته .. ولـكن احتراما و تقديرا مني لكل من احترم رأيي و لكل من لم يوافق على رأيي و لكـن رد بطريقة راقيه .. سأضع تعليقي على ما حصل ..

هنا رابط موضوع سوبر لمن اراد الاطلاع على ماحصلـ ..
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=418046

هذه ردودي اضافة الى اقتباس من توقيعي .. و مقتنعة بكـل حرف كتبته ..
طبعا افضل و اتمنى الزواج من الخارج ..
اسبابي هي : ارى من وجهة نظري ان الرجل الذي من الخارج لديه تقبل للرأي و احترام للمرأة كانسان..يتقبل عملها مهما كان نوعه , يتقبل منصبها و ان كانت اعلى منه , و يتقبل قرارتها و اختيارتها الشخصية و الاجتماعية و ان لم تكن تتناسب مع حياته و البيئة التي تربى فيها .. فهي بالنهاية امرأة بشخصية مستقلة و لها حرية الاختيار ..اضافة ان البيئة الخارجية تتقبل ان الرجل يعامل زوجتة كزوجة امام الغير و ليس كأخت كما في بعض مجتمعاتنا ..يمسك يدها في السوق , يطعمها بيديه في المطعم , يضحك معاها و يهتم بها امام ضيوفه ..
المنفر لي شخصيا في مجتمعنا ان الرجل غالبا لا يتقبل الزوجة الاعلى منصب منه , لا يتقبل رأي زوجته و اختياراتها الشخصية و الاجتماعية ان كانت تخالف البيئة التي تربى فيها ..

لا اعمم + هذه وجهة نظري الشخصية و شكرا لصاحب الموضوع..

لم نخالف الانظمة , لأنه لا يوجد نظام يمنع من الاساس .. و سنأخذ حقوقنا قريبا بأمر من ابو متعب .. انا جدا متفائلة
و سعد الفقيه رجل طالب بحق من حقوق كل انسان ..رجل و الرجال قليل بجد الله يحميه
منال الشريـف: سجنتي ظلما و عدوانا و لكن دعواتنا و قلوبنا تقف معكـ

هذا اقتباس من الاخت قلبي اماراتي

[QUOTE]وقضيه تأييد سكوت لسعد فقيه هي لم تذكر انها تؤيده في عدائه او في رايه للطبقه الحاكمه هنا
بل في موضوع القياده.. فرجاء عدم الخلط في الامور..[/QUOTE]

اعتقد رد قلبي اماراتي كافي ووافي تسلمين حبيبتي ..

لا اريد الدخول في متاهات خصوصا ان الاغلب يهاجم شخصي في غالبية مواضيع الساحة العامة و لا يعلق على محور النقاش و هذا امر منفر جدا..

و لكن كنقطة اخيرة اريد التوضيح لبعض العقول :

اولا: اني اتفق مع اي شخص يؤيد حقوق المرأة الشرعية الانسانية بغض النظر عن دينه او مذهبه او توجهاته الاخرى طالما كان لدينا اتفاق في نقطة معينة و أكون سعيدة جدا عندما اتفق مع شخص ما في نقطة تهمني..سعد الفقيه و هيلاري كلينتون و احمد بن باز 3 شخصيات مختلفة , بأفكار و توجهات مختلفة و لكنهم ثلاثتهم اتفقوا في حق المرأة ان تقود سيارتها بنفسها , و ابدو رأيهم بالقيادة و بالاسباب .. و انا مؤيدة لرأيهم بهذه المسألة و لشجاعتهم في ابداء رأيهم و تحملهم للنقد في هذه النقطة .. و لكن بغض النظر عن توجه الفقيه او ديانة كلينتون او الاراء الاخرى للشيخ احمد بن باز حفظه الله..و انا احترم و اقدر كل رجل مؤيد لأي حق من حقوق المرأة و احيي فيه شجاعته و ابدائه رأيه بكل صدق و شفافيه بدون خوف من كلام الغير , بغض النظر عن اي توجه اخر لهذا الرجل ..

و كما يتضح ان الموضوع كان عن القيادة و ردي كان عن القيادة فأرجو عدم تحوير اي رد من ردودي مرة اخرى و تغير مسار الموضوع او التشكيك في ولائي لديني ثم وطني , و ارجو ان تكون الفكرة قد اتضحتـ..

ثانيا :
بالنسبة لموضوع الاخ صقر الشمال عن الزواج من الخارج ..

صراحة لم أقرأ ردكـ الذي تم حذفه كما تقول و لكن كما قيل لي انك تعتقد اني لست سعودية و تهجمت على شخصي و لم تناقش رأيي ووجهة نظري فاسمح لي ان اترفع عن الرد عليك في هذه النقطة وكوني لا احب ان ازج بقبيلتي غامد التي افتخر بكوني ابنتهم في متاهات معك .. و لاحظ اني لم اقتبس اي من ردودك الاخرى في موضوع الزواج او اعلق على رغبتكـ بالزواج من 4والوان البشرة التي تريدها والجسم(الخوقاق )على قولتكـ , و الجنسيات التي نصحت احد الاعضاء بالزواج منها , لأنها وجهة نظركـ شخصيا و احترمها.. و شيئ غريب ان تنصح احد الاخوة ان يتزوج من الجنسية الفلانية حتى يضحكـ و لكـن عندما ابديت رغبتي بالزواج من الخارج موضحة اسبابي تنفلت انت غضبا ؟؟

و لكن احب تكرار انني لا اعمم و ما قلته في موضوع الاخ صقر هو وجهة نظري الشخصية و سبق ان ذكرت ذلك و احترم كل شخص سواء يريد الزواج من ابنة البلد او من خارج البلد ,لأن كل انسان يملك حرية في اختيار شريكـ/ـة حياته/ـها

ثالثا :
بالنسبة لمن شكك في ولائي لديني اولا , ثم وطني..ربما هم غير متابعين لردودي غالبا و حكموا علي من خلال موضوع الاخ أو كالعادة فهموا الاقتباس بالمقلوب او كما يرغبون هم في فهمه لفتح باب للهجوم اللفظي ..رغم ان كلامي واضح جدا و لا يحتاج لشرح و تفسير , و اخيرا احب اذكر ان الانسان عندما يناقش لابد ان يلتزم بالنقطة التي حولها النقاش لا ان يتشعب و يضيف و يحور الكلام فقط لأن فكر الطرف الاخر غير موافق لفكره..

رابعا : حبيت ارد على الاخت عروقي شمالية و اقول لها انا لا اتبع المذهب الشيعي و الغالبية في المنتدى يعلمون ذلكـ لأني التقيت بهم شخصيا و لدي صديقات كثر من المنتدى و لدي صديقات من غير المذهب السني و غير الدين الاسلامي و انا اعتز بصداقتهم و هم يعلمون طريقة فكري و من هي سكـوت.. ارجو منك عروقي شمالية رجاء حار ان تتحري الدقة قبل الكتابة مرة اخرى ..
و بالنسبة لتوقيعي فهو امر يخصني شخصيا و من حقي ان اشجع من اريد و ادعوا لمن اريد و تحية حب لمنال الشريف على شجاعتها و الفرج قريب بأذن الله تعالى و ارجو من الجميع الاطلاع على الدستور و الانظمة و اللوائح قبل ادعاء ان شخص ما قد خالف الانظمـة ..

واخيرا تحية لصديقتي العزيزة بيو كميائية و الحمدلله على سلامة الوصول ..
وشكرا لقلبي اماراتي و الاخ قاهر المتكبرين و تلميذ منتسب و لكل عضو /ة التزم بالرقي في الرد , و لمراقبين الساحة العامـة ..

هذا الموضوع لتوضيح وجهة نظري التي تعذر علي توضيحها في الموضوع السابق, لست هنا لأناقش احدا او ان يتحول مسار الموضوع لعراكـ لفظي ..
اجازة سعيدة للجميع والله يبلغنا رمضان على خير .. و اللي عندهم ترم صيفي زيي يشدو حيلهم و بالتوفيق ..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفركـ و اتوب اليكـ

توقيع سكووت  

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي

إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2011, 12:02 PM   #2

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن
افتراضي رد: توضيحي بخصوص موضوع Super Linux

ما أدري ليش مكبرين المواضيع في المنتدى
يعني وجهات نظر مختلفة تسبب سوء فهم وتهجم
على بعض لاحول ولاقوة إلا بالله
شكرا لك سكوت على التوضيح
تقبلو مروري

إحساس ناجح غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 12:12 PM   #3

أمير القلوب

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية أمير القلوب

التخصص: إدارة أعمال ( موارد بشرية )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

أهلين أختي سكوت .. ربي يوفقكـ في دارستكـ

في مقدمة الدستوى العام للساحة طالبت ولا زلت أطالب بـ :
وكذلكـ البعد كل البعد عن أساليب الشخصنة في الحوار .. انتقـد الموضوع .. الفكرة .. الخبـر .. وابتعد ي أخي وي أختي الفاضلة عن نقد ذوات الأشخاص .. يجب علينا إحترام بعضنا البعض .. نحن أعلى وأرقى وأسمى .. بأقلامنا وبمخرجات عقولنا .. سوف نصل بإذن الله .. أحترم رأيكـ وتحترم رأيـي وإن اختلفنا . . فـعلى أخوة الدين والإسلام تجمعنا ..
ولكن هل من مجيب .....
شكرا لكـ على التوضيح ..
وبالأخير أنا أعرف أنكم إخوان وقلوبكم صافيه على بعض ..
الله يدوم بيننا بينكم المحبة فيه ...

توقيع أمير القلوب  

أنت الزائر
رقــــــ ــــــم

سبحان الله وبحمـدهـ ،، سبحان الله العظيـم

يَ الله

( إخْوَاَنَنَا فِيْ سُوْرِيَاَ مِنْ لَهُمْ غَيْرُكَـ )

يَ رَبْ ~

آسمى آيات الشكر والعرفان لكم إدارتنا الموقرة
محمد / الصقر / صوت الفجر
خالص التحايا لكم

أمير القلوب غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 12:44 PM   #4

دارس1431

عبدالله ..

الصورة الرمزية دارس1431

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية.^_^.
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الرياض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلاً بأختي سكوت ^^

بالنسبة لي ارى ردودك السابقة عادية جداً ^^
والمسألة كلها وجهة نظر تعنيك انتي وليس ألزاماً ان يقتنع بها الاخرين
وربما احياناً الانسان يطرح وجهة نظر هو موافق على مبادئها ولكن يشكل علية التنفيذ او التطبيق ^^

شكرا اختي واتمنى لك التوفيق ^^

تحيتي

توقيع دارس1431  

.....

...

وشكراً لكم و لا تفي ................................

دارس1431 غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 03:07 PM   #5

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

شوفي لازم تفهمي اني لمن رديت على موضوع الزواج مو عشانك تبين تتزوجي من برا لا لان

اتت الفرصه للرد عليك كل شي مخالفه فيه مدري وش سالفتك

اولا انا امزح مع الرجال في سالفة الزواج والله امزح معه وقت الجد مالنا غيركم

لو ابي شاميه كان جبتها من زمان يابلاش المهر 15 الف والزواج مايكلف 10 الاف وانتهت
الحفله

تكرونيه هههههه كنت امزح بس الحق يقال اجسامهن خوقاق
والمصريه خفت دم هههههه

وكلها مزوح الله يهديك بس

ننتقل الى الجد ...

مو تقولون كل واحد وجهة نظره انا ارى ان الي تبي تتزوج من الخارج عشان الحريه ماتبي

رجال يقولها لا عيب اذا دخلنا السوق لاتكاسري انتي اختاري وانا اكاسر عشان تبي تقول ( عشاني راعيني ) << والله قويه << مجرد مثل

اما فديت السعودين عنده غيره ولاشاف البنت تتمرقع ع بيت اهلها مو زي الاجنبي لو شاف حرمته

مع خويه عادي مره عادي يقولك اصحاب مافيها شي ههههههههههه
تبي تكشف البنت مع السعودي ماتقدر والله لغير يذبحها

اما الاجنبي لا غير عادي حبيبتي خذي راحتك ولو ماتبين تلبسي العبايه عادي مره

السعودي وقت الصلاه يقوم حرمته واذا ماقامت الله يكون في عونها يجننها الين تصلي

الاجنبي غير ماشاء الله نايم جنب حرمته وعادي النائم حتى يصحو هع

طيب حلو اعترفتي بنفسك قلت اايد حقوقنا فقط سواء من سعد وغيره طيب الي ماتعرفيه بالله سعد

الفقيه يساعدكم ل سواد عيونكم ؟ كلينتون وغيرها بالله وينهم زمان ماجو الى على السواقه لانهم عرف وان هذا اول الغيث على الاختلاط

شوفي انا والله والله والله مؤيد لموضوع السواقه مااقول شي مع انه راح تخرب بعد السواقه السبب تقل الغيره

راح اشوف اخت صاحبي كل يوم بالسياره وامه وجنبي حرمه تسوق يعني يسير الحريم عادي مو زي اول لمن تشوف حرمه ولا اهل واحد من خوياك نازلين من البيت تبعد مسافة كيلو لانك تغار وماترضى على اهلك فأكيد بتحترم اهل غيرك صح مافيها شي لو وقفت وغضيت بصرك بس ديننا ماشاء الله علمنا كذا

اما بعد السواقه عادي يجيني خويي اقوله والله توي شفت اختك في شارع الستين ناشبه في زحمه الله يعينها هع

دنيا زمان الي ماعمرنا نقدر نقول اختك ولا امك بعد السواقه عادي مره عادي يمكن يوم اسئلها عنك يعني مثلا شفتها تجنب السياره اقول بالله وين اخوك ههههههه الله يالدنيا هذه الي تبون توصولون له

مع اني مؤيد السبب اهلي يسوقو ولا يطلعو مع سواق + والله الواحد يتقطع قلبه لمن يعدي من

الجامعه او من مدارس والبنات تصفق فيهم الشمس ومايجون اهاليهم الى بعد ساعتين من الصرفه
هذا موضوع الزواج + السواقه انتيهنا منه

بالنسبه لمنال الشريف انا احترمها لشي واحد قدرة تضحكم عليكم هع

لكن طريقتها في المطالبه لا والله لو اني لي سطله اسجنها واجلدها بعد

وكمان انتي مسويه زحمه بمنال الشريف ؟ وينكم الحمله والكذب حقكم يعنني 15 رجب حرمتين
نزلن يسوقو ههههههه قلك حمله حريم ماوراكم الى الكذب والمهايطه

وابشرك الفرج مو قريب ههههه مجلس الشورى قبل كم يوم يقول مافي احد يطالب بالسواقه كيف تبونا نتكلم فيها ههههههههههههه

يقول كل الخطابات الي عندي رافضين ولا خطاب مؤيد هههههههههههه

لكن انا بسير زي ابو متعب اصبرو هو قصده اذا حجت البقره ع قرونها هههههههههه

ان شاء الله راح تسوقو والفرج قريب وبنخليكم تكشفو والعبايه حريه الي تبي تلبس ولا ماتبي

ونسمح للاختلاط يعني وش فيها لمن الجامعه تكون مخطلته عادي ونحن نطالب بذلك << سار زي الحريم ههههههه

سكوت قبيلتك اتمنى انك ماتذكريها لانك ظلمتي الغمد وانا مسكين كل يوم امدح واقول الجمال والاخلاق والدين ماتلاقيه الى في الغامديه خوساره حسافة المدح والله

واخيرا اخت سكوت اسف مو قصدي اتهجم عليك لكن شفتي الموضوع كلهم معارضين لك ومحد

مصدق انه في وحده سعوديه تخاف الله وغامديه تقول هالكلام ماتركتي مجال لغيرك اجل اذا انتي تقول هالكلام

عاد كيف الاجانب الي عايشين في السعوديه
الله يستر بس

ودينك ومذهبك ليالي العيد باينه من عصاريها

كل شي مو عاجبك عندنا يابنت الناس فكينا وروح عيشي برا ترا وربي محد جابرك

واتقي الله في نفسك راح تخربي بنات الناس نصيحه لوجه الله والله يوم القيامه محد راح ينفعك هذولى سعد ومنال وكلينتون كلهم سياسين ومايبون الحكم يبون السعوديه تنقلب قلب

منال هذه كانت في امريكا ضحكو عليها وجات تضحك عليكم

المفروض ناخذ اسمك عشان تنفصلي من الجامعه و نتبرع لك ونبتعثك والله بتخربي بناتنا

روحي برا ترا تقدري تسوقي وتكشفي وتتزوجي اجنبي الشقر مليانين ههههه

مااقول الى امه داعيه عليه الي بيتزوجك راح يتعب ويندم طول عمره

احسلك شوفي لك اجنبي من بدري تراهم يدورون السعوديات دواره عشان يستغل اسف اقصد عشانه يحبكم ههههه

الشيخ د/ عاصم الحربي << ينصب زي سعد الفقيه هههههههه

لكل مقال مقام وعلى حسب اخلاق العضو نرد عليه :)

للهم اجعل من يفكر في اشعال الفتن وتحريض الناس على مخالفة الاسره الحاكمه كيده في نحره ودمره تدميرا يارب العالمين

اللهم اشغله في نفسه

اللهم شل لسان من يحاول يخرب بنات الناس

اللهم افقده اعز ماعنده

وحسبي الله ونعم الوكيل

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

التعديل الأخير تم بواسطة Super Linux ; 04-07-2011 الساعة 03:13 PM.
Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 03:15 PM   #6

مصره على قراري

مريم ..هيبة الاسم تكفي ،

الصورة الرمزية مصره على قراري

التخصص: معلوماتيه صحيه .. تخصص قريب من هدفي (مركز تأهيل مجاني للمعاقين)الحمد الله :)
المستوى: الأول

شكرا على التوضيح
وما صار الا الخير
والاختلاف في وجهات النظر والتوجهات
امر طبيعي ومنطقي
ومن حق اي احد ان يطرح وجهة نظره
ويجب ان تقابل بحترام حتى لو كنا نختلف معها
احتراما لخالق هذا العقل الذي-قطعا-لايخلق شيء ناقص<<سبحانه
تحياتي لك

كانت هنا .. فتاة توصف دوماً

بأنها من هذا الزمان وليست له :)

2009-2012

قضيتها .. كتب ، دورات ، مناوشات وشوية شقاوه ، تدوين ، مواضيع ،كلجات ههه ، دعوات لناس مايربطني فيهم الا معرف ..منتدى

سامحوني .. فلي قلب ان وقع فالزلل

يثور به ضمير .. اهوج لا يجعله يبات لياليه
اخر ما اود ان اتركه لكم هنا ،.!

اعفوا .. اصفحوا .. تعاملوا بنقاء ♡

واعدكم .. ان يكون لكم من سجودي نصيب

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك اواتوب إليك

♡♡♡
♡♡

مصره على قراري غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 03:34 PM   #7

JuStice

-

الصورة الرمزية JuStice

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحة
البلد: جــــدة

مو تقولون كل واحد وجهة نظره انا ارى ان الي تبي تتزوج من الخارج عشان الحريه ماتبي

رجال يقولها لا عيب اذا دخلنا السوق لاتكاسري انتي اختاري وانا اكاسر عشان تبي تقول ( عشاني راعيني ) << والله قويه << مجرد مثل

اما فديت السعودين عنده غيره ولاشاف البنت تتمرقع ع بيت اهلها مو زي الاجنبي لو شاف حرمته

مع خويه عادي مره عادي يقولك اصحاب مافيها شي ههههههههههه
تبي تكشف البنت مع السعودي ماتقدر والله لغير يذبحها

اما الاجنبي لا غير عادي حبيبتي خذي راحتك ولو ماتبين تلبسي العبايه عادي مره

السعودي وقت الصلاه يقوم حرمته واذا ماقامت الله يكون في عونها يجننها الين تصلي

الاجنبي غير ماشاء الله نايم جنب حرمته وعادي النائم حتى يصحو هع
.

الله يهديك أخي Super Linux ,

جعلت السعودي ملاك .. وغير السعودي شيطان ديوث ما يصلي ولا عنده غِيرة !!

المشكلة إن الواقع يبيّن عكس هـ الكلام تمامًا وكله قدام عيوننا

.

توقيع JuStice  

When injustice becomes law , Rebellion becomes DUTY

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

JuStice غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 03:36 PM   #8

المحقق كونان

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

ياليل كل يوم واحد منزل لنا موضوع يشرح فيه وجه نظره . خلاص اشوف اي واحد اتضارب معه وبنزل موضوع .

وبعدين الي تبغى تتزوج من الخارج يتزوج , وبعدين يا الي تبغن تسوقون صدقوني ما ورى السواقه الا وجع الراس ومالكم ومال وجع الراس

المحقق كونان غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 03:43 PM   #9

المحقق كونان

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justice مشاهدة المشاركة

.

الله يهديك أخي super linux ,

جعلت السعودي ملاك .. وغير السعودي شيطان ديوث ما يصلي ولا عنده غِيرة !!

المشكلة إن الواقع يبيّن عكس هـ الكلام تمامًا وكله قدام عيوننا

.

كلام منطقي

المحقق كونان غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2011, 04:00 PM   #10

نوره الغامدي

يا رب كن معايا

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: نظومية الله يوفقها
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ’

أهلاً و سهلاً أختي سكوت ... أتمنى إنك تكوني بأفضل حال ؟

كويس انك وضحتِ الموضوع , اللحين فهمت عليكِ تمام :)

أعتذر لو بدر مني شيء ضايقك , مع اني و الله ما تهجمت على شخصك أو آرائك و لم أسيء لك بأي كلمه ,

المفروض الواحد يحترم اللي قدامه حتى لو خالفه الرأي , مو ضروري يقتنع بكلامه بس يحترمه , هذا أهم شي ’

و أنا شفت كثير قالو حاجات مالها داعي , و ماشاء الله كل واحد يرمي من كيسه , أنا كنت مسافره و دوبي قبل يومين وصلت بالسلامه , يعني بصراحه ما كنت عارفه الحكايه مزبوووط عشان كذا ما فكرت إني أعلق بأسلوب غلط أو اقول كلمات في غير موضعها الصحيح ..

من غير المقبول و من غير اللائق إني أتكلم عن شخص و هو غائب + إني مو فاهمه السالفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

, بس حلو انك نزلتي الموضوع , عشان الناس اللي شككو فـ ولائك و دينك , يعيدو النظر فـ أسلوبهم و يتحرو الدقه فيما يقال هنا و هناك :)

أنا أعرف أختك آلاء شخصياً الله يحفظها , و النعم فيكم و فـ أهلكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل شخص له وجهة نظره , إختلاف الآراء موجود و باقي , سنة كونيه :) .. لكن من المهم أن يبقى الاحترام و التحاور بأدب و ذوق ’

//

تحية طيبه لك أختي ^ـــــــــــ^

توقيع نوره الغامدي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره الغامدي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق