InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم النفس
التسجيل مشاركات اليوم البحث

خبرآتنا مع موآدنا وأستاذآتنا (طالبات علم النفس )

قسم علم النفس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2009, 04:25 PM   #11

نبـْض أخيـرْ

الجهل بالشيء سبب لمعاداته

الصورة الرمزية نبـْض أخيـرْ

التخصص: علم نفــس :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبرآتنا مع موآدنا وأستاذآتنا (طالبات علم النفس )

فكرة الموضوع روعه.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي تجاربي ..

علم اجتماع اسري .. انا اخذته مع عفاف الطيب.. صراحة لاشرح ولا اسئلة...اسئلتها تلخبط مرره نصهاصح وخطا ونصها مقالي..يعني وسط.. الماده حلوه بس مااستمتعت بالماده ابدا.. كنت اكره المحاضره ويجيني النوم وسطهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علم نفس نمو.. اخذتها مع مها ( المصريه ) عسسسسسل وشرحها يهبل ومحاضرتها ممتعة..واختبارها عموما سهل.. بس تحب الفراغات الي من بين الاسطر وتدقق فيها مره..يعني لازم نفس الكلمه بس مره اسلوبها راقي وماعطتنا تكليف بس اختبرنا مصطلحات

علم نفس اجتماعي .. اخذته مع مها عطيه.. ماتشرح .. احسها تقرا من البور بوينت بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس اسالتها سهله مره مره مره.. وتدقق بالتكليف..تبغى شغل متعوب عليه..اظن قروب واحد من كلاسنا اخذ 10 من عشره...ناشر معها من الكتاب وتحذف اشياء... بالنهائي حتى جزئيه الدوريات داخله.. تقولنا.. اذا كنت ناقصه درجه او درجتين..راح ازودها لكم عشان ترفعكم من مستوى لمستوى..يعني جايبه 94.. تزودلك درجه... اما لو جبتي 91..تقول طلبعا ماراح ازود للـ95

الاحصاء النفسي.. اخذته مع هدى برهان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. صراحه ماكنت افهم معاها بالمحاضره ..لازنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةم ارجع البيت وافهم نفسي حبه حبه..المدخل للاحصاء النفسي مع ندى امين.. كان افضل بكثير ومو شايله همه عكس الي مع هدى..لكن عدت الحمدالله

مبادي ادارة عامة..مع رجاء الشريف..وحده غيابه + ومهملة جدا... اختبرتنا دوري واحد وساعدتنا بالدرجات.. وباقي الدرجات هي حطتها ع هواها وتكليف عباره عن كل طالبه تاخذ فصل وتحط عليه اسئلة.. والاختبار النهائي اختبرنا من اوراق استاذه ثانيه.. وهي ماشفناها من نص الترم.. بعد ماخلصنا امنهج بدري..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدخل علم نفس.. ياحياتي ياسناء سالم.. ان شالله اخذ كل موادي معاها.. عسسسل هذي الانسانه من جد تحسي نفسك تدرسي بتخصص علم نفسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد ابسالك يا miss teen المهني من يعطيه غير زيزي ؟شكلي باخذه... وسناء اذا تعرفي وش تدرس غير مدخل علم نفس ؟

والف شكر ع الموضوع الحلو..

توقيع نبـْض أخيـرْ  

يارب توفيقك

نبـْض أخيـرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2009, 11:29 AM   #12

~فتاة طموحة~

~فتاة طامحة~ سابقاً

الصورة الرمزية ~فتاة طموحة~

التخصص: دراسات إسلامية
المستوى: الثالث

حابة ارفع الموضوع لعيووووووووووووووووون بنات علم النفس

~فتاة طموحة~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 04:12 PM   #13

امونة المزيونة

Ya rb<3

الصورة الرمزية امونة المزيونة

التخصص: سيكولوجي

تستطيع طالبة مرحلة البكالوريس التحويل من اية جامعة معترف بها الى جامعة الملك عبدالعزيز وفق الشروط التالية:
- تقديم المستندات المطلوبة للتسجيل+ مفردات المواد+ كشف الدرجات(الاصل) بالمواد التى درستها ونجحت فيها.
- تقديم وثيقة رسمية من الجهة المحولة منها الطالبة بالمواد التى درستها ونجحت فيها.
- ان لا يقل المعدل التراكمي للطالبة عن3 من 5 او 2 من 4.
-ان لا يتجاوز عدد الساعات المدروسة نصف متطالبات التخرج.
- يقوم القسم الذي ستحول الية الطالبة بمعادلة المواد التى نجحت فيها بالتعاون مع وكالة عمادة القبو والتسجيل.
وبالتوفيــــــــــــــــــــق,,

تقبلو مروري مع ارق التحاياا..
اختكم:امونة المزيونة..

امونة المزيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 07:46 PM   #14

miss teen

أنثى أبكت القمـر

الصورة الرمزية miss teen

التخصص: Psychology of my life

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة علم نفس مشاهدة المشاركة

فكرة الموضوع روعه.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي تجاربي ..

علم اجتماع اسري .. انا اخذته مع عفاف الطيب.. صراحة لاشرح ولا اسئلة...اسئلتها تلخبط مرره نصهاصح وخطا ونصها مقالي..يعني وسط.. الماده حلوه بس مااستمتعت بالماده ابدا.. كنت اكره المحاضره ويجيني النوم وسطهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علم نفس نمو.. اخذتها مع مها ( المصريه ) عسسسسسل وشرحها يهبل ومحاضرتها ممتعة..واختبارها عموما سهل.. بس تحب الفراغات الي من بين الاسطر وتدقق فيها مره..يعني لازم نفس الكلمه بس مره اسلوبها راقي وماعطتنا تكليف بس اختبرنا مصطلحات

علم نفس اجتماعي .. اخذته مع مها عطيه.. ماتشرح .. احسها تقرا من البور بوينت بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس اسالتها سهله مره مره مره.. وتدقق بالتكليف..تبغى شغل متعوب عليه..اظن قروب واحد من كلاسنا اخذ 10 من عشره...ناشر معها من الكتاب وتحذف اشياء... بالنهائي حتى جزئيه الدوريات داخله.. تقولنا.. اذا كنت ناقصه درجه او درجتين..راح ازودها لكم عشان ترفعكم من مستوى لمستوى..يعني جايبه 94.. تزودلك درجه... اما لو جبتي 91..تقول طلبعا ماراح ازود للـ95

الاحصاء النفسي.. اخذته مع هدى برهان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. صراحه ماكنت افهم معاها بالمحاضره ..لازنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةم ارجع البيت وافهم نفسي حبه حبه..المدخل للاحصاء النفسي مع ندى امين.. كان افضل بكثير ومو شايله همه عكس الي مع هدى..لكن عدت الحمدالله

مبادي ادارة عامة..مع رجاء الشريف..وحده غيابه + ومهملة جدا... اختبرتنا دوري واحد وساعدتنا بالدرجات.. وباقي الدرجات هي حطتها ع هواها وتكليف عباره عن كل طالبه تاخذ فصل وتحط عليه اسئلة.. والاختبار النهائي اختبرنا من اوراق استاذه ثانيه.. وهي ماشفناها من نص الترم.. بعد ماخلصنا امنهج بدري..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدخل علم نفس.. ياحياتي ياسناء سالم.. ان شالله اخذ كل موادي معاها.. عسسسل هذي الانسانه من جد تحسي نفسك تدرسي بتخصص علم نفسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد ابسالك يا miss teen المهني من يعطيه غير زيزي ؟شكلي باخذه... وسناء اذا تعرفي وش تدرس غير مدخل علم نفس ؟

والف شكر ع الموضوع الحلو..

العفوووو حبيبتي شكرااا على ردك الحلو ,,
دكتورة زيزي ما اظن غيرها مهني ..
سناء تعطي توجيه وارشاد 2 ,, اجتماعي .. جنائي ..

بالتوفيييييييييييييق

توقيع miss teen  

في حياتنا ، نحن لاننظر إلى الوراء كثيرا ..

نحن نواصل التحرك والتقدم إلى الأمام ،
نفتح أبواباً جديدة ...

ونفعل أشياء جديدة ، لأننا متطلعين ومحبين للإستطلاع ، وحب الإستطلاع دائما مايظل يقودنا إلى طرق جديدة في الحياة ..

<< واصلوا التحرك إلى الأمام >>

miss teen

^_^

miss teen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 08:07 PM   #15

rOoOoOs

جامعي

الصورة الرمزية rOoOoOs

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: أبــــهـا

عجبني الموضوع مرررره حلو يعطيكم العافيه

بسألكم سؤال

الحين انا اللي اختار الدكتوره اللي انا ادرس معاها و إلا هالشي مو بكيفي؟؟

و إذا انا اللي اختارها كيف ؟إزاي؟

توقيع rOoOoOs  

rOoOoOs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-09-2009, 02:01 AM   #16

رنا 14

طالبة ماجستير

التخصص: علم النفس

ترى كل الدكتورات احسهم عادي زي بعض في الاسلوب
الا دكتورة زينب العايش حسبي الله عليها انتبهي منها لاتاخذي عندها انا اخذت عندها وندمت من الدرجة السوداء اللي اخذتها في مادة علم نفس اجتماعي هذه المادة سهلة مرة بس هي اضافت كتاب ثاني زيادة حتى مو موجود في المكتبات جابتها من برة السيعودية واحنا صورناه اتوقعت نفسي اجيب 96 او 95 اتفاجاء انها اعطتني 70 لوحدها كمان
حسبي الله عليها والله ماسامحها على الدرجات اللي اخذتها

رنا 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-09-2009, 03:39 PM   #17

امونة المزيونة

Ya rb<3

الصورة الرمزية امونة المزيونة

التخصص: سيكولوجي

دكتورة زينب العايش محد فاهمها لان الاغلبية يذم في اسوبها واسألتها وتصحيحهاا مع اني اشوف العكس يعني انا بنت مااحب احفظ اكتفي بالفهم واللى يزي كذا زينب العايش تنفعلو لانها تحب الواحد يكتب بأسلوبة تحب التعبيررر تحب الامثلة وهذا احلــــــــــــى شي يعني اكتبي اللى بخااطرك وكمان اسألتها متنوعة وتقدري تحلي اسئلة زياادة وتاخذي عليها درجاات يعيني بصرااااااحة لو صح لي احذ مادة تانية معاها راح احذ انا اخذت ارشاد 1 ..
بس فية بنات اخذو معاها اجتماعي و ارشاد1 يقولو انو في الارشاد غير عن الاجتماعي يعني في الارشاد احسن وبعدين الاجتماعي اصلن مادة غثيثة بطبيعتها فامكن عشن كذاا..

تقبلو مروري مع ارق التحاياا..
اختكم:امونة المزيزنة..

امونة المزيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-09-2009, 01:57 AM   #18

rOoOoOs

جامعي

الصورة الرمزية rOoOoOs

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
البلد: أبــــهـا

لا حياة لمن تنادي

أسألكم أنا
الحين أنا اللي اختار الاستاذه اللي راح أدرس معاها الماده
كيف أسوي؟؟

rOoOoOs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-09-2009, 06:08 AM   #19

ريم17

جامعي

التخصص: mix

بنااات ابغى اسألكم كيف مادة علم النفس العام ؟؟؟ مين افضل استاذه في علم النفس العاااام ؟؟؟ وتكون تدي درجااات ..؟؟

ريم17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-09-2009, 03:26 PM   #20

نبـْض أخيـرْ

الجهل بالشيء سبب لمعاداته

الصورة الرمزية نبـْض أخيـرْ

التخصص: علم نفــس :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم17 مشاهدة المشاركة
بنااات ابغى اسألكم كيف مادة علم النفس العام ؟؟؟ مين افضل استاذه في علم النفس العاااام ؟؟؟ وتكون تدي درجااات ..؟؟
سناء سالم افضلهم بالنسبة لي..
وايضا الاء الشريف... والمعيده آثآر.. كلهم كويسآت

نبـْض أخيـرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس