InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

كيف استعد للكلية

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2017, 05:29 AM
الصورة الرمزية Khaled02ha

Khaled02ha Khaled02ha غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية إداري
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
البلد: جــــدة
Post كيف استعد للكلية

السلام عليكم

انا الحمد الله خلصت السنة التحضيرية وجبت معدل 4.72

والى الحين وانا قلقااان ماني عارف متى اختبار القبول وكيف اتسجل فيه وبغض النظر عن الاختبار.

ماني عارف كيف استعد للكلية و يعني متى اتجهز والحق اني اسجل المواد وكيف ومااعرف الدكاترة ذو السمعة الكويسة نظرا لأني مستجد

ف اتمنى اي افادة منكم

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-08-2017, 03:51 PM   #2

اهدنا الصراط المستقيم

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: معتذر
افتراضي رد: كيف استعد للكلية

ليت اقدر افيدك بهذا كلو ،،، لكن اهم شي هو اختبار القبول الي ما يعلنون عنه بشكل كبير فيصير لازم تروح للسكرتير بنفسك و تاخذ العلم من راسه ، اما الاستعداد فنصيحة تمنيت لو ان فيه احد قالها لي ،، شد حيلك بأول سنة و ارفع معدلك لان بعدين تصعب المواد و يصير صعب ترفع معدلك ، و فيه شغلة حاول تقوي لغتك بنفسك يعني لا تعتمد ع الكلية ، افضل طريقة ساعدتني شخصيا هي اني صرت اتفرج الاشياء الي احبها ع اليوتيوب بالانقلش و بدون ترجمة ف البداية كنت ما افهم شي فعلاااا ولا كلمة غير يس و نو !!! بس بعدين الحمدلله مرا تطورت اللغة عندي والله اليوتيوب افضل وسيلة لتنمية اللغة
انت شوف اش هوايتك اش الاشياء الي ما رح تمل انك تتفرجها بالساعات ؟ و بناءا ع هوايتك و رغبتك ابحث ف اليوتيوب و خلك بس تتفرج لمدة شهر واحد و بعدها رح تلاحظ انك عرفت كلمات كثييييرة ، الخطوة الثانية هي انك تحاول تتكلم مع نفسك عادي اخترع سالفة و اقعد بربر فيها و اغلط مو عيب انك تغلط و صدقني بعدها لسانك بينطلق و بتلاقي نفسك تقول كلمات ما حفظتها عن قصد يعني عقلك خزنها وقت ما كنت تتفرج و تستمع لاهل اللغة و بعدين لسانك انطلق بها ،،، التخصص جميل و ممتع و ينمي ثقافتك

اهدنا الصراط المستقيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2017, 07:07 PM   #3

Khaled02ha

جامعي

الصورة الرمزية Khaled02ha

كلية: مسار السنة التحضيرية إداري
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
افتراضي رد: كيف استعد للكلية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهدنا الصراط المستقيم مشاهدة المشاركة
ليت اقدر افيدك بهذا كلو ،،، لكن اهم شي هو اختبار القبول الي ما يعلنون عنه بشكل كبير فيصير لازم تروح للسكرتير بنفسك و تاخذ العلم من راسه ، اما الاستعداد فنصيحة تمنيت لو ان فيه احد قالها لي ،، شد حيلك بأول سنة و ارفع معدلك لان بعدين تصعب المواد و يصير صعب ترفع معدلك ، و فيه شغلة حاول تقوي لغتك بنفسك يعني لا تعتمد ع الكلية ، افضل طريقة ساعدتني شخصيا هي اني صرت اتفرج الاشياء الي احبها ع اليوتيوب بالانقلش و بدون ترجمة ف البداية كنت ما افهم شي فعلاااا ولا كلمة غير يس و نو !!! بس بعدين الحمدلله مرا تطورت اللغة عندي والله اليوتيوب افضل وسيلة لتنمية اللغة
انت شوف اش هوايتك اش الاشياء الي ما رح تمل انك تتفرجها بالساعات ؟ و بناءا ع هوايتك و رغبتك ابحث ف اليوتيوب و خلك بس تتفرج لمدة شهر واحد و بعدها رح تلاحظ انك عرفت كلمات كثييييرة ، الخطوة الثانية هي انك تحاول تتكلم مع نفسك عادي اخترع سالفة و اقعد بربر فيها و اغلط مو عيب انك تغلط و صدقني بعدها لسانك بينطلق و بتلاقي نفسك تقول كلمات ما حفظتها عن قصد يعني عقلك خزنها وقت ما كنت تتفرج و تستمع لاهل اللغة و بعدين لسانك انطلق بها ،،، التخصص جميل و ممتع و ينمي ثقافتك
شكرا ع الإفادة ما قصرتي.

الله يسعدك يارب

Khaled02ha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم