InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أفضل الدكآترة ..!!

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2012, 05:00 PM

Eng.Sho0omy Eng.Sho0omy غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: هندسة طيران
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) أفضل الدكآترة ..!!

احم احم
سلامو عليكم << اول مشاركة ليا

صبآح / مسآء الخير

كيف حالكم يا صوحابي المهندسين ؟؟ عسآكم بخير ؟؟ كيف رمضان معاكم ؟؟ ان شا الله كلو تمام ؟؟

ما أطول عليكم

بس انا طآلب مستجد فـ كلية الهندسة ووآجهت مشكلتين فـ تسجيل الجدول اللي هيا المواد والدكآترة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكلة المواد يمكن انها انحلت ،، بحكم اني قريت كثير فـ موضوعاتكم ومشاركاتكم يا أخواني المهندسين ،، ولقيت مكتوب انو الواحد يمشي على الخطة اللي منزلتها الجامعة فـ موقعها احسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا ان شا الله قررت امشي عليها ،، بس لو كآن عندكم اي اقتراح ثاني باللهي عليكم افيدونا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأما عن مشكلة الدكآترة ،، فزي مآنتو عارفين نحنا مستجدين وما نعرف اي شي عن الدكاترة ،، وانا محتار اسجل عند مين ولا مين ،، أكيد كل الدكآترة فيهم الخير والبركة ولهم مكانتهم فـ الجامعة ،، بس برضو فـ شي اسمو دكتور ممتاااز كل الطلاب يمدحوه وينصحو بيه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهوا هادا الشي اللي ابااه ،، بالله عليكم والله يرضى عليكم ابغا من اي باش مهندس له خبرة فـ الدكاتره يفيديني ،، أبغا اشوف الكل يشارك ويقلي نصيحتو واقتراحو << نحنا أصحآب فـ كلية وحدة ويمكن نتقابل فـ بعض المواد وان شا الله من هادا المبدآ نتعاون كلنا مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما أكثر عليكم
زي ما قلتلكم ابغا كل باش مهندس يعطيني اسم الدكتور او المهندس او حتى الاستاذ المناسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهادي طبعن المواد المقترحة فـ التسجيل

arab101 مهارات لغوية 1
ee201 برمجة حسابية مهيكلية
ie200 مهارات الاتصال التقني
math202 تفاضل وتكامل 2
meng102 رسم هندسي
phys281 معمل فيزياء عامة

أنتظركم بفآآرغ الصبر ,, ويآآ لييت تردولي سرييييع قبل ما ينتهي الحذف والاضافة لاهنتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش أحس نفسي كترت فـ الكلام (كلامي كتير >،< ) بس عاد اتحملوني انا طالب مستجد واشوف فيكم الخير :$

أخوكم / هشام فلمبان

التعديل الأخير تم بواسطة Eng.Sho0omy ; 05-08-2012 الساعة 05:03 PM.