InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

الى الاخوات الطالبات

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2003, 09:36 AM

السنيور ميدوو السنيور ميدوو غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة أعمال
افتراضي الى الاخوات الطالبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للاخوات الطالبات اللي يدرسو معانا على نظام الشبكة .. ودي اعرف كيف يكون التعامل معاهم

يعني احنا الدكتور قدامنا و يعرفنا و مكن يتحكم في المحاضرة و في الواجبات و في الاختبارات .. بس بالنسبة للطالبات كيف يتم تقييم درجاتهم .. في ظل غياب المشاركة وعدم معرفة الدكتور بالحضور و الانضباط ..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2003, 10:35 AM   #2

الفجرالبعيد

جامعي

التخصص: محاسبه

اكيد يكون عندنا مشرفه تاخذ مننا الحضور والغياب واذا كان عندنا اي استفسار نتصل على الدكتور

في وقت المحاضره واكيد انتم تلاحظون هذا وطبعا للمشاركه ماتتحدد لها اي درجات ويتم التقيم على الحضور

...............

توقيع الفجرالبعيد  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

الفجرالبعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2003, 02:22 PM   #3

رعد الجنوب

مشرف سابق

الفجر البعيد مع احترامي الشديد لكم

تراكم من جد مزعجيننا بالاتصالات

يعني بكل صراحه والحق ينقال ان نسبه اللي يفهمون في المحاضره قليل جدا
كل شوي تررررن تررررن تررررن تررررن << حتى شكلها بالكيبورد يخوف مابال عاد اذا كان هذا
الشي حقيقي.
وانا مستغرب
يعني معقول مافيه دكتوره او معيده تدرس هذي الماده
خصوصا انو فيه ماده سهله جدا حتى مايبغالها دكتور مثل الماده اللي درسناها مع الطالبات
مادة: الاقتصاد الاسلامي ... للدكتور: حمد الطاسان .. مكبر المحاضر وكروت وزحمه
والماده اصلا اعتبرها زي الثقافه الاسلاميه .. يعني تافهه ..

على العموم
الحمد لله اننا عدينا الماده

بس فيه سؤال مهم دائما يدور في ذهني
هوه:
كل طالبه عندها تلفون << سارت كبينة
ولا هوه تلفون واحد عند المشرفه ؟؟؟

واسفييييين على الاطاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رعد

توقيع رعد الجنوب  

رعد الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2003, 02:10 AM   #4

مشاعر حائره

مشرفة سابقة

التخصص: محاسبه

رعد بكل صراحه اول ما ناخذ الجدول ونشوف فيه ماده فيها شبكه يجينا اكتئاب

اذا انتو مزعجكم التلفون اش ذنبنا والله احنا كلنا نكره ناخذ مع استاذ

لانه مانفهم مثل مانفهم مع الاستاذه واغلب المواد يبيلها مناقشه

اما عن التلفون مو كل بنت عندها

هو تقريبا بكل قاعه حق شبكه 4 تلفونات وموزعه ين كل واحد و واحد مسافه

والي تبي شي تقوم الله لايهينها وتدق وتكلم

ـــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع مشاعر حائره  

تمعنوا واعملوا بما جاء في هذا ( الحديث القدسي ) لتعرفوا فلسفة الحياة :

(( .. يا ابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لايزول ، لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لاتنفذ ، خلقت الاشياء كلها من اجلك ، وخلقتك من اجلي ، فسر في طاعتي يطعك كل شيء ، لي عليك فريضة ولك علّي رزق فأن خالفتني في فريضتي لم أخالفك في رزقك وأن رضيت بما قسمت لك ارحت قلبك... وان لم ترضى بما قسمت لك فوعزتي وجلالي لاأسلطن عليك الدنيا فتركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها الا ماقسمت لك وكنت عندي مذموما )).

[IMG]http://al3ashqk.jeeran.com/images/m1.gif[/IMG

مشاعر حائره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2003, 08:47 AM   #5

السنيور ميدوو

جامعي

التخصص: ادارة أعمال

صراحة الله يعينكم و يعيننا ... و صراحة مالك حق يا اخد رعد انك تزعل بعد ما سمت رد الاخت مشاعر

هي المشكلة مشتركة ... بس على الاقل احنا وضعنا افضل منهم لاننا نشوف الدكتور امامنا و هذا الوضع الطبيعي
بس هم بيشوفوه من خلال الشاشات ...

البنات في كلية التربية عندهم شبكة بس مافيها طلاب ... يعني الدكتور يكون جالس لحاله في المكتب و يشرح و يكون الاتصال الصوتي مفتوح فينهم من غير تلفون ... اعتقد ان هذا حل لازم ينحط في عين الاعتبار من المسؤلين ..

السنيور ميدوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2003, 12:55 AM   #6

الكناري

جامعي

التخصص: ادارة اعمال _ تسويق

اخواتي الطالبات
الله يعينكم فعلا حاله تجيب الاكتئاب
على فكره انا ناوي اطرح حوار في احدى المجلات عن معانات الطلاب ومعانات الطالبات وفيه زميله لي راح تقوم بالحوار الصحفي في قسم الطالبات وانا راح اقوم بالحوار في قسم الطلاب اتمنى من الطالبات الراغبات في المشاركة ابداء رائيهم والطريقه التي تساعدهم في الاتقاء بالمحرره الزميله واستشارت المشرفين في ذلك ومن لا يريد المشاركة في الحوار اتمنى منه طرح المشاكل والمعاناه التي تواجهونها .
ولكم مني كل الاحترام
تحياتي لكم

الكناري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-10-2003, 11:55 AM   #7

رعد الجنوب

مشرف سابق

ياسنيور انا ما ادري عن الطالبات شي
يعني قصدي هل هذي الحركه يستفيدون منها في الشرح ولا لا

طلع من جد مافي اي فائده سوى البهذله على الفاضي
وهذي اجل نخليها المشكله رقم 495749876 من مشاكل الجامعه
وان شاء الله بعد مانتخرج بسلامه يحلونها

رددوا جميعا .. ياليييييل ما اطووواااااااالك

وكل عام وانتم بيخير
ورمضان مبارك علينا وعليكم

رعد الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2003, 01:09 AM   #8

يأس متفائله

جامعي

التخصص: علم نفس ..

أنا بصراحة كنت اتونس لما تكون عندي مادة كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى مره حلو ..
ووناسه ..
وأحلى شي تعليقات البنات على الدكتور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رعد ..
صوت توقيعك جاب لي البرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع يأس متفائله  

" هذا ليس موتاً ,
إنها مثابرة الغياب "

يأس متفائله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-11-2003, 07:30 AM   #9

ويندوز xp

جامعي

بصراحة محاضرة مع دكتور روعة و وناسة نشرب و ناكل و كأننا في كافتريا و طبعا لازم نسجل المحاضرة عشان نرجع البيت نفرغ الشريط مع اللي نقلناه من الشاشة و تصير عندنا محاضرة نموذجية و عشان تكمل الهيصة كل محاضرة على وحدة و اللي تخلص تحطها في مكتبة مثل الأمين . بس الشي المهم انه حضرة الأولاد كمان يشتروا منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيحمدوا ربهم .

توقيع ويندوز xp  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

ويندوز xp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-11-2003, 07:47 AM   #10

ويندوز xp

جامعي

هذي قصة حقيقية صارت لي في مادة حاسب 454 اللي هي جرافيكس طبعا الدكتور أمين شكري الله يذكره بالخير لووووووووووووووووول . كان آخر ترم للدكتور ومعروف عنه الترسيب ( مصطلح يعني لا للنجاح) رغم انه وااااااااااااايد ذكي المشكلة الترم اللي قبلنا رسبوا 3 بنات احصاء حاسب ( المادة اجباري للحاسب و احصاء حاسب ) و عظمة المشكلة أنهم تخرج و نجحوا في كل المواد و فضل الدكتور معاند مايبي ينجحهم أو على الأقل يخليها غير مكتمل عاد احنا صرنا مرعوبييييييييييييييييييييين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولزوم الخوف لازم نذاكر طبعا بنات الحاسب اغلبهم و لاعلى بالهم بس بنات الاحصاء و اظن هواية عندهم يسجلو المحاضرة طبعا 3 محاضرات بالاسبوع في 13 اسبوع يعني 39 محاضرة أو ساعة فكانت كل وحدة مننا تكتب اللي يكتبه الدكتور على السبورة و نرجع البيت نفرغ الشريط حرف حرف حتى لو قال حكاية أو تهزيء المهم لاتسألوا ليش ماكنا نقسم العمل لانه تأثير الخوف و الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طبعا لازم وحدة يوم تغيب أو تخلص البطارية أو يخرب مسجلها و البركة في الاخوان مايرضون يساعدون أخواتهم فيبدأ موسم الشحاتة كل وحدة تطلب من الثانية محاضرة معينة و تبدأ الأفكار الجهنمية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكل وحدة تصور دفترها كامل و تحط نسخة في مكتبة الأمين ( هذا سبب طناش بنات الحاسب ياخدوا بارد مبرد ) اللحين احنا في قاعة الامتحان و ما نعرف اي اجابة و نسمع الدكتور يتهاوش مع الطلاب خير ؟؟؟ الاولاد العظماء الشرفاء اشتروا الملازم و شافاها الدكتور و زعل ليش ؟؟؟؟ يقول حقوق ملكية هذا نص كلامه المفروض يكون له شوية ربح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طبعا الدكتور انبسط من درجاتنا و عجبته الملازم و الشي اللي اكتشفناه انه كان يشتري الملازم و جمع الاخطاء و نبه في آخر محاضرة بس ما قال لنا ( من مصادري الخاصة) بس أحلى ما في الموضوع الدكتور اعطى كل طالبة حطت ملزمتها بونس .

ويندوز xp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس