InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مساعده في اختيار الجدول الجامعي

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-04-2009, 01:25 PM   #11

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

الصورة الرمزية J o O o K i

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال- إدارة وتنظيم الموارد البشرية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مساعده في اختيار الجدول الجامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء مشاهدة المشاركة
انا لاحظت انه جدولك كله يوم السبت والاثنين والاربعاء والاحد والثلاثاء فاضي كل مادة لها اكثر من وقت تاكد مرة ثانية حاسه انك ملخبط وبعدين غريبة من الساعة واحده مرة بدري واذا عندك اي استفسار انا بالخدمة
الاخت الفاضلة الآء

لا اعلم ما اقول .. كلمه شكراً قليلة بحقك .. الله يجزاك كل خير ويوفقك دائماً ..

بخصوص ما لاحظته في الجدول نعم ..في يوم السبت والاثنين والابعاء هي الشاغرة .. اما يوم الاحد والثلاثاء والخميس .. فـلا توجد لدي محاضرات ..؟؟

اما فيما يخص اللخبطه .. لالا ما اعتقد اني ملخبط ..

شوفي ايش سويت

هذا ما عملته .. اخترت المقرر .. ثم السنة ثم الترم ..
وركزت على اسمه المقرر ورقمها .. acct 101 طلعت الايام المذكورة سبت واثنين وربوع .. من الساعة 1.00 إلى 1.50 ظهراً .. وغريبه ليش مدة الدورة ساعة إلى عشرة دقائق ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مو العادة تكون ساعتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندي حلين ..

الحل الاول .. بروح الجامعة اليوم وبشوف حكاية الجدول .. اذا طلع انو هالموعد او الوقت هو الصحيح ( أي الساعة 1.00 بعد الظهر ) راح انتقل إلى الحل الثاني ..

الحل الثاني .. اهئ اهئ اهئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة راح اخذ إجازة من العمل لمدة اسبوعين .. وبكذا راح تروح علي نصف الاجازة الصيفية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله كريم .

وإن شاء الله الاقى مواعيد ثانية غير المواد اللي بالجدول

<< ينتظر الرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

J o O o K i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2009, 01:21 AM   #12

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

يا ناس يا عالم

مافي احد يفيدني ؟؟

الاخت الآء ما قصرت ..

يا ريت لو اشوف ردودكم .. وطلبي مو صعب للغايا ..

اليوم رجت الجامعة عـ أمل اشوفهم معلقين الجداول عشان اقدر اشوف لي موعد يناسبني بدل الساعة 01.00 الظهر .. لانه راح يفصلوني من العمل اذا اخذت إجازة .. كفايا هالكم بالمراجعة للمستشفى لان المدام ولدت قيصري ومافي الا مراجعات واغلبها الصبح .. وغير مراجعة الوليد ..

الله يرحم والديكم ساعدوني .. ابغى اغير مواعيد المحاضرات ..

قديم 03-04-2009, 12:01 PM   #13

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

مافي ردود

للرفع

قديم 04-04-2009, 10:15 PM   #14

الآء

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

اول شي مبروووووووووووووك على المولود الله يجعله من مواليد السعادة
رحت الجامعة ايش قالوا لك في مواعيد غير الى نازله

الآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2009, 10:23 PM   #15

الآء

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
المستوى: الرابع

لو مافي يا انك تغير بعض المواد او تحضر الدورة الثانية الى في نهاية شهر خمسة وبالتوفيق

الآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2009, 02:23 PM   #16

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت / الآء

جزاك الله كل خير .. وكثر الله من أمثالك

واشكرك على التهئنه .. والله يبارك بعمرك ..
===

بخصوص الدورات .. تم ولله الحمد وضع الجدول في المباني ( 40 و 44 ) وتم تنسيق الجدول بحيث لا يتعارض مع الدوام . بس عن جد ارهاق .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

===

تم حضور المحاضرات والاستماع إلى المحاضرات الـ ( 6 ) المقررة لدي ..

الاسلامية 201 .. لا يوجد فرق بينها وبين المستوى الاول .. المقرر كامل .. والمقرر يحتاج إلى تركيز وإهمام عند القراءة لما يحتوية من ادلة وايات قرأنية ونقاط ..والابتاعد عن الخلاصة كل نهاية فصل .. لان الخلاصة لا تفي بالغرض ..

المحاسبة 101 .. مقرر يعتبر دسم لما يحتويه من معلومات خاصة ان المقرر يقارب إلى 400 صفحة ..

القانون التجاري 211.. والتي اشرتي إلى حذفه .. المحاضر هو نفسه المؤلف وهو الدكتور زياد القرشي .. المادة حسب ما اشار الدكتور سهله لمن يقرأ يفهم ويتابع في المحاضره . ويحذر في التساهل بالمادة .. براي اشوف المادة ممتعه ..

التحرير الكتابي201 .. المحاضر هو الدكتور عرفة أحمد .. دكتور مصري الجنسية يتمتع بروح الدعابة .. لخص المقرر بطريقة ممتعه .. حين ان المقرر من خمس وحدات وكل وحده من اربع فصول اي ما مجموعه 20 فصل .. بداية كانت ملخبطه نوعاً ما .. بس إن شاء الله تسير الامور على خير ..

مبادئ التحليل الجزئي 101 .. اكتفى المحاضر بكتاب تحت مسمى " المختصر في مبادئ التحليل الجزئي " حيث أشار المحاضر بالاكتفاء بهذا الكتاب إن دوامت على حضور الدورة بشكل منتظم .. والذي لا يريد الحضور فعليه شراء الكتاب الاساسية .. حقيقة في نوع من عدم الارتياح بهذا الأمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خاصة ان الكتاب " المختصر في مبادئ التحليل الجزئي " مكون تقريباً من 150 صفحة اما الكتاب الاساسية ( لم اشتريه ) اعتقد انه يتكون من 300 صفحة أن ما خاب ظني ..

اما المقرر الأخير " مبادئ الإدارة " 101 او تحت مسمى ( أساسيات الإدارة الحديثة ) كم هو بالكتاب .. تعتبر المادة اختصاص .. ولها فقط شعبتين في نفس اليوم والساعة .. حضر المحاضر وبدأ في شرح المادة .. لم ارتاح لطريقة شرحه حين ان معظم شرحه قراءة من المقرر والكتاب يسد النفس من لونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويتكون من 500 صفحة تقريباً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سأله احد الطلبه عما اذا كان هناك حذف في أجزاء من المقرر .. افادة بانه ليس لديه علم .. ويمكن الرجوع إلى مفردات المقرر في موقع الجامعة إلى ان جاء دكتور أخر وبين لنا ما هو المطلوب والمحذوف .. حيث اشار إلى ان الفصول السبعة الأولى ( الفصل الاول إلى الفصل السابع ) مقررة بالكامل .. اما الفصل الثامن فهو محذوف .. اما الفصل التاسع والعاشر والحادي عشر فمطلوبة بالكامل .. اما الفصل الثاني عشر فالمطلوب من بداية حتى الوظيفة المحاسبية صفحة 371 وباقي الكتاب إلى النهاية غير مطلوب ..

بصراحه اشوف المادة ثقيلة .. وربما احذفها هذا الترم ..

تم رفع خمس صور من غلاف المقررات بستثناء الاسلامية 201 لانها معروفة

مع التحية
الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة J o O o K i ; 06-04-2009 الساعة 02:38 PM.

قديم 06-04-2009, 03:31 PM   #17

عودة الريان

جامعي

التخصص: إدارة
المستوى: الثاني

معليش ياأخوان انا حابه أستفسر عن شي ماني عارفته الحين انا عندي مادة العربي من المستوى الأول في السنة التحضيريه محموله يعني ماعديتها شلون انزلها بجدولي المستوى الثاني وش اسوي بالضبط ماني فاهمه اذا احد يقدر يساعدني ياليت

عودة الريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2009, 03:48 PM   #18

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عودة الريان مشاهدة المشاركة
معليش ياأخوان انا حابه أستفسر عن شي ماني عارفته الحين انا عندي مادة العربي من المستوى الأول في السنة التحضيريه محموله يعني ماعديتها شلون انزلها بجدولي المستوى الثاني وش اسوي بالضبط ماني فاهمه اذا احد يقدر يساعدني ياليت
الله يوفقك عودة الريان وإن شاء الله تعدي المادة الترم هذا ..
بخصوص نزلوا المادة.. اعتقد والله أعلم ان المادة تنزل معاك تلقائي مع المواد الجديدة في المستوى الثاني..
اما اذا لم تنزل فمن خلال الادويس .. تقدري تضيفي المادة من خلال إضافة وحذف المواد ..
اختاري المادة والشعبة وسوي لها إضافة .. يمكن ما يسمح لك بنزلوا المادة لان عدد الساعات اللي عندك لا تسمح بنزلوها .. تقدري تحذفي مادة وتضيفي العربي بديله عنها بحيث تكون المادة المحذوفه بقدر المادة اللي راح تضيفيها إلى تحذفي مادة عدد 3 ساعات وتضيفي الاخرى وعددها 3 ساعات ..

إن شاء الله يكون ردي صحيح ..

يمكنك إضافة موضوع جديد في القسم التأهيلي او المنتسبين عشان تلاقي اكبر عدد ممكن من الردود وتستفيدي ..

مع التحيه