InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

{ صـــــــــورة } هل ترضى بهذه أما ًلأولادك؟!!

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2004, 09:08 AM
الصورة الرمزية د/...كيـــــــف

د/...كيـــــــف د/...كيـــــــف غير متواجد حالياً

جامعي

افتراضي { صـــــــــورة } هل ترضى بهذه أما ًلأولادك؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل النظر للصورة /قل الحمد لله

7
7
7

هل ترضى بمثل هذه المرأة أما لأولادك ؟:صورة مقززة لامراة سعودية

هذه هي الحضارة التي يريد علمانيوا بلادنا ايصال نسائنا العفيفات اليها ....
لا بل هي جزء يسير منها ....

فهم يطمعون الى طرح هذا الحجاب والتبرج والسفور والظهور الاعلامي امام العدسات الالكترونية فضلا عن ظهورها في الشوارع والمصانع والورش

لاتعليق لدي اكثر عن هذه الصورة ....فهل لديك تعليق ؟؟؟

وبعد النظر للصورة قل/ الحمد لله

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2004, 04:30 PM   #2

السنيور ميدوو

جامعي

التخصص: ادارة أعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اخي محد بيرضى ... بس لو لا قدر الله و كانت هذه امك كنت حترضى تنحط الصورة في الانترنت و على المنتدى .. ويش حتكون ردت فعلك لما تشوفها...

.... استر على المسلمين الله يصلحك ... يعني ايش فيها لو اخدت معسل ( لو رجال كان قلنا وه على النشمي )
اكتر شعب في العالم بيدخن هو احنا ... ليش ماتحط صورة رجال بيدخن و تقول هل ترضى شخصا كهذا زوجا لابنتك....

.. يعني لو في بنت عطست في الشارع الكل رايح يقول عليها (ماهي محترمة)
وياسلام لو في جوال كميرا في الموضوع ...

ثم ما ادراك ان هذه الحرمه بتعسل ... يمكن زوجها جنبها و قام وحط المعسل في يدها ...
وواحد من الشعب المثقف و المتعلم و المتربي كان جالس قدامها و صورها ...
ثم ليش (سعودية ) بالذات ... مافي مسلمين و متحجبين الا في السعودية!!!

(ان بعض الظن اثم)... والاصل هو الظن الحسن و على قول اخواننا المصريين(المتهم برئ حتى تثبت ادانته)
... اتمنى من المشرف ازالة الصورة

تحياتي

السنيور ميدوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2004, 02:16 AM   #3

مشاعر حائره

مشرفة سابقة

التخصص: محاسبه

معك حق يا السنيور ميدو

اخوي استر على الناس بالدنيا يستر الله عليك بالاخره

اكتب الموضوع بدون الاستعانه بالصور وراح تاخذ الاجوبه من كل شباب المنتدى

كل انسان له زله اتمنا تكون هذي اخف زلاتك

والله يسامحك باذن الله

شاكرين لك

توقيع مشاعر حائره  

تمعنوا واعملوا بما جاء في هذا ( الحديث القدسي ) لتعرفوا فلسفة الحياة :

(( .. يا ابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لايزول ، لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لاتنفذ ، خلقت الاشياء كلها من اجلك ، وخلقتك من اجلي ، فسر في طاعتي يطعك كل شيء ، لي عليك فريضة ولك علّي رزق فأن خالفتني في فريضتي لم أخالفك في رزقك وأن رضيت بما قسمت لك ارحت قلبك... وان لم ترضى بما قسمت لك فوعزتي وجلالي لاأسلطن عليك الدنيا فتركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها الا ماقسمت لك وكنت عندي مذموما )).

[IMG]http://al3ashqk.jeeran.com/images/m1.gif[/IMG

مشاعر حائره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2004, 08:34 AM   #4

د/...كيـــــــف

جامعي

الأخ السينيور/شكراً على ردك وكذلك الأخت مشاعر
ولكن يا اخي انا نزلت هذه الصورة للعظه والعبرة وبعدين من متى والحريم يدخنون ولا يعسلون
لا تقلي اش معنى الرجال....ولو انه الدخاااااااااااااان بطااااااااااااااال لكن على الأقل انه رجال ما يعيبه شيء
وبعدين هذي حرمه يعني مربيه اجيــــــــــــــــــــال وانتو تعرفو وش قال الشاعر في الأم
الأم مدرسه إذا اعددتها اعددت شعباً طيب الأخلاق....وين بيطلع هذا الشعب اذا كان الأم بهذي الطريقه
وانا نشرت هذا الموضوع لأنه في نااااااااااااااااس وخاصه هذة الأيامن العلمانيين المنتشؤين بيننا الذين يطالبون بحقوق المرأة على حد قولهم.....

وعلى العموم هذا مجرد راي ................نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د/...كيـــــــف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2004, 07:18 PM   #5

SANNO

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
افتراضي العظة والعبرة مهمه

السلام والتحية للاخ/ الدكتور كيف والى جميع الاخوة فى المنتدى المحترمين شكرا اخى على هذا الموضوع الذى يتخذ فيه العبرة والعظة ايا كان مستواه فالعبرة فى الصغير والكبير سواء وفى الرجل والمراة كذلك. اخى العزيز نعم قد دخلت علينا عادات وتقاليد لم تكن فى مجتمعنا العربى المسلم بدواعى الحضارة وماأدراك مالحضارة وماتحتويه تلك الحضارة الزائفة التى يدعونها والانفتاح المزيف الذى يطوى فى داخله الالام والاوجاع والدمار الشامل للصغير والكبير على حد سواء . تصوروا اخوتى الافاضل ام تنصح ابنها بعدم شرب الدخان او اى عادة اخرى لا تليق بالمجتمع تصبح وتمسى على دعمه بالنصائح يوميا حتى راها يوما ما تقوم هى بما كانت تنصحه به ماشعور هذا الابن او البنت؟ هب انه ليس عادة سيئه لماذا لا تقوم المراة او الرجل بشربه امام انسان يحترمه ويوقره؟ واخيرا نعم من ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والاخرة. وكذلك من فرج عن مسلم فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ...... اعاننا الله على فعل الخير للجميع واشكرك اخى الدكتور / كيف ... واعتب على الاخوة الذين قالوا انه يجب ان تحذف الصورة وكأن الصورة معروفة لدى الجميع من تكون تلك المراة المتسترة , وانما هى رمز على واقع نعيشه اختاره د/ كيف ليكون رمزا لهذا الموضوع. احسنوا اظن كما قلتم فى ردودكم السابقة ام انكم تناقضون انفسكم . والسلام ختام .... اخوووووووووووووووووكم الفقير الى الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع SANNO  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
saan2004

SANNO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2004, 01:56 PM   #6

د/...كيـــــــف

جامعي

الاخ سانو بالعربي احسن صح....
لقد قلت فأوجعت وكتبت فأصغيت وليس لي الا ان اشكرك انت وامثالك الغيورين على هذا الدين الحنيف.....وشكراً
...شكراً لك اخي الحبيب ...على غيرتك الأسلاميه وعلى تفهمك الموضوع..وعلى عقلك الرحب ....بالله ماذا يريد الإنسان بنفسه بدون دين او بدون وازع ديني ولو كان قليلاً....واعذرني عن التأخير...

قديم 13-03-2004, 12:17 PM   #7

أسيركلية العلوم

جامعي

لاحول ولا قوة ألا بالله

أجل لو كبروا عيالها وش يبي يشربون

أذا صار رب البيت على الدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص والزمر

مشكور وما قصرت

أسيركلية العلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2004, 11:38 AM   #8

د/...كيـــــــف

جامعي

مشكور أسير................
تحياتي

قديم 14-03-2004, 03:41 PM   #9

السنيور ميدوو

جامعي

التخصص: ادارة أعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس
من كلام الاخ د/ كيف
لا تقلي اش معنى الرجال....ولو انه الدخاااااااااااااان بطااااااااااااااال لكن على الأقل انه رجال ما يعيبه شيء

اقتباس
من كلام الاخ / سانو
وكأن الصورة معروفة لدى الجميع من تكون تلك المراة المتسترة , وانما هى رمز على واقع نعيشه
تصوروا اخوتى الافاضل ام تنصح ابنها بعدم شرب الدخان او اى عادة اخرى لا تليق بالمجتمع تصبح وتمسى على دعمه بالنصائح يوميا حتى راها يوما ما تقوم هى بما كانت تنصحه به ماشعور هذا الابن او البنت؟

اعتقد ان كلامك يا د/كيف يرد اليك .. كيف يعني ان الرجال ما يعيبه شي ..؟؟؟!!! يعني معليش شبابنا يعاكسو بنات و يشربو دخان و يمشو في الشوارع شبه عرايا و ينامو خارج البيت و يتسكعو في الشوارع و جلسات القهاوي و البلوت ... عااادي رجال و مايعيبه... حسبي الله و نعم الوكيل ان كانت هذي عقليتك فلا اعتقد انك تستحق تكون بمستوى طالب جامعي ..وليس قصدي هنا ان اقلل من قدرك و قيمتك ... لكن هنالك الكثير امامك لكي تتعلمه و توسع مداركك و افكارك .. و تنزع من عقلك و عينك الغشاوة التي نشأت عليها و هي اني رجل و اقوم بما يحلو لي القيام به ... الله يهديك

.. اما بالنسبة للاخ سانو
صحيح .. ليس منا من يعرف من صاحبة الصورة و ان شالله لو وجد فهم قليل و الله يستر عليهم ان شالله ..
اجل خلاص .. خليك انت ماشي مع الوالدة في السوق و اقلك لو سمحت وخر شوية ابغى اصور الوالدة عشان هي تدل على رمز للعفة و الطهارة ..
اصلا من جبت سيرة عن والدتك حتقوم و تزعل و تصايح .. والي ايده في النار مو زي اللي ايده في الميه
..
بعدين ليش الام هي بس اللي تنصح الاولاد و لما تغلط نأشر عليها كلنا ان هي السبب ... لو الاب بيدخن و بيقول لابناءه لا تدخنو مو نفس الموضوع... ليش على الحريم بس ..

للأسف انو الى الان عندنا ناس بتنظر الى المرأة انها اقل من الرجل و انا لازم ما تغلط و ان غلطت قامت القيامة
ان كنتم تعيشون هذا الواقع في اسركم فلتعلمو ان هذا خطأ ... وابحثو عن الصواب بدل ان تجادلو في امور قضيت و حسمت و انتهى النقاش فيها ..

والله الهادي الى سواء السبيل

السنيور ميدوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2004, 11:11 PM   #10

أسير

خريج

الصورة الرمزية أسير

التخصص: Computer Programming
نوع الدراسة: إنتظام

طيب إيش رأيكم إني و بعيني شفت بنات في سن الـ 8 و الـ9 سنوات ياخذوا لي المعسل من وحدة كانت معاهم و يعسلوا قدام أبوهم و أقربائهم ؟
و إيش رأيكم إن فيه آباء يجيبوا الشيشة لأولادهم في مجلس البيت و يشاركوهم ( التشييش ) بحجة إن شيشة البيت أضمن من شيشة بره !
بالله إذا فيه آباء و أمهات كذا تبغوا تلوموا الذرية الصالحة اللي مساكين تعبوا و خلفوهم ؟

و الله ما أقول إلا الحمدلله اللي عافانا و الله لا يبلانا .

تحياتي ..

توقيع أسير  

ربما أشتاق شيئاً من شذاك .. ربما أبكي لأني لا أراك
إنما في العمر يوم هو عندي كل عمري
عندما أحسست أني عشت بعض العمر نجماً في سماك
بعد كل هذا .. خبرني
كيف أعطي الحب لسواك!!

أسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس