InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

ممكن سؤال لطلاب قسم القانون؟

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2008, 06:34 AM   #31

ملاك بن هاشم

ياهو ابغا أخلص

التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

مستشار انت بعظمة لسانك قلت نسبتي عالية بالثنوية يعني انك من فئة الدوافير وأعتقد بنسبة عالية أن دوافير الاولاد أقل من البنات للسبب اللي ذكرته اننا مكدسين بأقسام الجامعة اللي اقل من اقسامكم ..

يعني لو يبغا دكتور يعمل مستويات للطلاب لازم يكون فيه احد جايب A و A+ فطبيعي بتآخذ حقك لو انت حال بالاختبار ويمكن زيادة على حقك لو يبغو يعملو موازنة معنا ..

اما بالنسبة للدكتور عبد الهادي محترم وشرحه تمام واحس اني برتاح من هم المادة معاه بس برضه تعدي اختبارات معاه ولانعرف وين غلطنا ..
يعني لما بيعطينا شرايح بعض البنات بيتفاجأو من اسئلة الصح والخطأ من وين جايه بس لحسن الحظ اني معي ملزمة

بالكتاب اللي ذكره أول السنة ..وبذاكر من الشرايح والملزمة وبرضه بنقص بس عالأقل مانقصت كثير فقلت الحمد لله

الدكتور حسين كويس بس شي واحد في اختباراته يجيب من المحذوف وهذا شي مايخليك تثق يعني جانب الظلم كان في هذا الشي فقط ..بس كان هذا الشي عام على الجميع مو علي بس ..

ورغم مانلاقيه من ظلم مابنكر شرح الدكاترة الكويس ..زي دكتور هشام عوض شرحه ممتاز وبيعطي حقك بالدوري والنصفي ويخليك تحب المادة بس بآخر الترم انصدم بالدرجة

ملاك بن هاشم غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2008, 09:18 AM   #32

العندليب

جامعي

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار قانوني مشاهدة المشاركة
اخوي انا احترم رايك بس انا مختلف معك بنقطة كيف تتكلم عن تخصصك بهذه الطريقة يعني افهم من كلامك انك دخلت القانون غصب عنك مو بإرادتك ...

اخوي راح استعرض لك الدكاتره اللي موجودين عندنا في القسم كلهم واحد واحد وابغاك تحكم عليهم واحد واحد وايضا ابغى طلاب القانون يحكموا عليهم وانا بدوري راح احكم عليهم ...
1.د/ زياد القرشي : دكتور بمعنى الكلمة محترم صحيح انه عملي ويعطي القاء لكل طالب ولكن هذا كله من شان استفاده الطالب ... وعمره ما ظلم اي طالب
2 . د/ عبدالهادي الغامدي : دكتور بمعنى الكلمة محترم ويقدر الطالب صحيح انه مزاجي بعض الاحيان لكن عنده صبر ما شفته عند احد ... وعمره ما ظلم احد ولكن هو يريد في اختباراته اجوبه معينه ...
3.د/ نايف الشريف : متمكن من القانون محترم ومتواضع عملي زياده حبيتين ولكن طالب عنده يستفيد ...وعمره ما ظلم احد
4.د/ حسين الشريف : متواضع ومحترم ويقدر الطالب ويحترم راي الطالب وشرحه ممتاز واسئلته من فهم الطالب ... وعمره ما ظلم احد
5. محمد المزمومي : استاذ جديد في القسم لكنه محترم ومتواضع ولا احد يختلف في ذلك ...
6.ا د/ عبدالرحمن قرمان : دكتور مرح وسلس ومتمكن من مواده يجعل الطالب يفهم غصب صحيح ان اسئلته مقاليه لكنها مقبوله ...و هذا هو القانون لا بد ان تكون الاسئله مقالية ...وعمره ما ظلم احد
7. د/ محمد العثمان : دكتور صبور ومحترم ومتواضع وعمره ما ظلم احد
8. د/ عبدالمحسن الريان : لم ادرس عنده لكن الكثير يقول انه لم يظلم احد ولكن اسئلته مقالية مائلة لصعوبة نوع ما ...
9.د/ منير الدكمي الكل يشهد انه عمره ماظلم احد ومتمكن من قانون العمل وشرحه ممتاز ومرح ومحترم
10 .د/ سامر القضاء الكل يشهد بأنه دكتور بمعني الكلمة ولم يظلم احد ... والله يوفقه بعد استقالته من القسم
11. د/ زكي شناق صحيح ان اسئلته صعبه لكن الكثير من الطلاب اللي اعرفهم اخذو عنده a
12. د/ محمود المظفر : عمره ما ظلم احد ودكتور متمكن من الماده ولكن اسئلته صعبة ويبغالها مذاكره قوية
13. د/ هشام الدهيش : درست عنده الترم الي فات وكان دكتورمتساهل بالماده والكثير اخذ عنده A ولكن طلاب هذا الترم خلوا يتغير ويغير اسلوبه ...
14. الاستاذ / فهد الزويلعي : الطلاب يقولون ما يصحح ولكن لما اخذت عنده لقيت الموضوع مختلف يصحح ويعطيك حقك ... واعطاني حقي وزياده ... والزويلعي انسان محترم ويتعامل مع الطلاب على ان الطالب صديق له ... وانا احترمه كثيرا ...
15 د/ ايمن سعد : دكتور متمكن من الماده وشرحه ممتاز وعمره ما ظلم احد ...
الدكتور / هشام عوض بعض الطلاب يقولون انه ظالم ولكن لما اخذت عنده لما ارى هذا الشي بالعكس اعطاني حقي والحمدلله صحيح ان تصحيحه مختلف ولكن اللي يفهم وش يبغى الدكتور من اجوبه راح يأخذ عنده درجة عاليه ... وانا احترم الدكتور هشام عووض مع العلم بأنه يصحح اختبارته

كل الدكاتره اللي ذكرتهم سابقا يصححوا ويعطوك حقك وبعضهم يعطيك زياده

15. عمر باخشب ما يصحح ويعطي الطالب من 60 الى 75
اما اكبر ظالم في القسم ما ان الترم هذا اتغير نوع ما .. لا احد يعلم ما سبب تغيره صحيح انه متمكن وفاهم من القانون ولكن لا احد يعلم لماذا يظلم لا اريد ذكر اسمه لان الكل يعرفه وهو اسطوره القسم ...
وايضا عندنا ظالم اخر ولكن اقل من الاسطوره وهو ما معه شهاده دكتوره ولكن معه ماجستير وكلكم عارفينه من غير ما اذكر اسمه ...

وزي ما قلت لكم ان بعض الدكاتره ظالمين وهم قله ينعدوا على الاصابع وكل يشهد بذلك
وما معنى ان الدكتور اذا غير اسلوبه من ترم الى ترم معناه انه ظالم ... طبعا مستحيل نقول على دكتور يغير اسلوبه انه ظالم ...
وفي نهاية هذه وجة نظري مع احترامي لكافه الدكاتره في القسم ...

اتمنى التوفيق للجميع ...
عزيزي انا لم اقصدهم كلهم وانما بعضهم ظالمين هذا اللي كنت اقصده
وفي نقطة ثانية : بما انك ذكرت اسماء الدكاترة اسمحلي اتكلم عن حسين الشريف

عزيزي انت لم تعرف اسلوب حسين قبل وبعد الا بعد ما اخذت مادتين فقط
حسين الشريف اعرفه مثل ما اعرف اسمي وفصيلة دمي لأني درست عنده ثلاث مواد متتالية ووجدت فرق شاسع وواسع بين كل ماده والاخرى وانا اتحداك في ذلك
عزيزي رجاءا لا تحذثني عن حسين الشريف لأنني اعرفه معرفه قوية جدا جدا واكتشفت اختلافات في اسلوبه
انا اتوقع بل و اجزم انك لم تلاحظها
نقطة اخرى هشام عوض ايش هذا الكلام اللي قلت عنه والله عندي كلام اذا قلته لك راح يجرحك صراحة لن اقول لك الا الحمدلله الذي عافنا مما ابتلانا
زكي شناق : انت لو تعرف مصايبة اللي سواها في نهاية الترم يمكن يمكن ما تصدقني ، هذا الدكتور اخذ لفت نظر قبل نهاية الترم بشهر بسبب اشياء حدثت لا اريد ذكرها وراح تعرفها مع مرور الايام
عزيزي اسمحلي ان اقول لك هناك دكاترة ذكرتهم محترمين واخلاق اشدت فيهم وهناك دكاترة سيئين اشدت فيهم ايضا فاسمحلي اقول لك >> ليس لديك وجهة نظر
اتمنى منك تحليل شخصياتهم باسلوب علمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتى تعرف ماذا تقول عن كل دكتور
وبالمناسبة قد تكلمت عن جميع دكاترة القسم في موضوع قد طرحته الاسبوع الماضي ووجدت التفاعل منه وتم تأييدي في ما كتبت عنهم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع العندليب  

العندليب غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2008, 02:57 PM   #33

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

التخصص: ..........
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر

يا شباب كده خوفتوا البنت من قبل ما تدخل القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا أختي أنا من وجهه نظري انك لازم تعرفي طريقه
الدكتور و تذاكري قد ما تقدري
وباذن الله حتجيبي علامات كويسه
مع العلم انو في دكاتره لازم تتجنبيهم عشان مافي فائده من المذاكره معاهم
مع التحــــــــيه

عاطل بس دافور في القانون غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2008, 09:56 PM   #34

مستشار قانوني

جامعي

التخصص: الأنظمة
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العندليب مشاهدة المشاركة
عزيزي انا لم اقصدهم كلهم وانما بعضهم ظالمين هذا اللي كنت اقصده
وفي نقطة ثانية : بما انك ذكرت اسماء الدكاترة اسمحلي اتكلم عن حسين الشريف
.

أخوي انت كاتب بخط ايديك ان الظلم عندنا زي النمل في قسم والان ترجع وتقول ان الظلم من بعضهم ... امرك غريب ... وانا قلت ان في قسمنا بعض الظلم ولم انكر هذا ...

وثاني شي الدكتور حسن الشريف اعرفه لما كان رئيس القسم من قبل لا يدرس واعرف اسلوبه اي نعم اسلوبه يتغير من ماده الى ماده وهذا شي طبيعي على حسب نوع الماده وطريقة شرحها ...واسمح لي بأن اقول لك مو انا الوحيد اللي امدح دكتورحسين بل الكثير من الطلاب ... اما عن زكي شناق الكثير من الطلاب اللي اعرفهم اخذه عنده A يعني معقول هذول الطلاب منزلين من السماء لا طبعا بل ذاكروا واجتهدوا وحصلوا على ما ابتغوه

اخوي زي ما تعرف اسمي وتعرفني شخصيا ايضا انا اعرفك شخصيا ...ودرست معي الكثير من المواد ... واتمنى لك التوفيق والتخرج وفي النهاية احترم وجة نظرك ...

اتمنى التوفيق للجميع ...

إن الكون ليس له سقف وليس هناك رأي إنساني غير قابل للجدل

إن أول إنسان وضع سور حول قطعة من الأرض هو أغبي إنسان في العالم حيث بدأ بذلك تقسيم الملكيات وبناء الاحزاب و القبائل و الحكومات ( جان جاك روسو في نظرية العقد الاجتماعي وقد أطلق عليه السور الغبي )

أعدى أعدائك موكلك الاستاذ علي عبد المجيد

لا تضع نفسك أبدا موضع الشبهات ولا تقع في الخطأ أبدا لصالح موكلك فهو أول من سيضرك (الأستاذ الدكتور أحمد سلامه )
الموكل عامل زي الجزمه الكاوتش كل ما تدوس عليه يطري ويبقي كويس ويمشي عدل ( مع الاعتذار طبعا ,الاستاذ علي عبد المجيد ).

طالب في قسم الأنظمة / محمد المنديل

مستشار قانوني غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2008, 11:59 PM   #35

shielaz

جامعي

الصورة الرمزية shielaz

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بس دافور في القانون مشاهدة المشاركة
يا شباب كده خوفتوا البنت من قبل ما تدخل القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا أختي أنا من وجهه نظري انك لازم تعرفي طريقه
الدكتور و تذاكري قد ما تقدري
وباذن الله حتجيبي علامات كويسه
مع العلم انو في دكاتره لازم تتجنبيهم عشان مافي فائده من المذاكره معاهم
مع التحــــــــيه
والله من جد
يعني انا حابه ادخلو بس بدأت ابشر نفسي برسوبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع shielaz  

shielaz غير متواجد حالياً  

قديم 13-07-2008, 05:39 AM   #36

ابو بدر_MaS

جامعي

التخصص: أنظمه
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

السلام عليكم
انا سجلت بس عشان لاتخوفو البنت
والله القسم مو بهذاك الصعوبه الي يقولوها يعني عشان اريحك
القانون يبيله شخص مثقف يحب يطلع على اخر المستجدات ويقرا ومعلوماته حلوه
وتمشي فيه زي الحلاوه
انا والله انه تمر علي ايام اذاكر الماده قبل الاختبار بساعتين بس ماغيب واركز مع الدكاتره
اجيب بالماده 80 او 85 ف كيف لو اذاكرها ؟
ادخلي القسم وماعليك باحد لو القسم سيء بالطريقه الموصوفه كان مالقيتي فيه احد
واخوي مستشار قانوني اعطاك سي في محترم عنهم

التعديل الأخير تم بواسطة ابو بدر_MaS ; 13-07-2008 الساعة 05:42 AM.
ابو بدر_MaS غير متواجد حالياً