InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بناااات الانقلش خلونا نساااااااااااعد بعض شويتين

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 01:27 AM
الصورة الرمزية عصير فراوله

عصير فراوله عصير فراوله غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ياااارب احول
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
Skaau.com (24) بناااات الانقلش خلونا نساااااااااااعد بعض شويتين

السلاااااااااااااااام عليكم حبيباتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله خلصت الاختبارات ونزلت اغلب الدرجات نقول مبروووووووووك للي نجحو والف الف الف مبروووووووووك للي اتخرجو وهارد لك للي حملو مواد

بس انا ملاحظه شي مافي تعاون كبير بين طالبات الانقلش كل اللي بيساعدو في المنتدى بيتعدو عالاصابع

دحين احنا جايين عالترم الصيفي وعارفه انو في موضوع خاص لدا الشي بس في الزياده بركه

ياريت كل وحده تقولنا عن الاستاذات وايش تدرس

قولو كل شي كل شي كل شي .. اسلوبها تعاملها اسئلتها وياريت كمان شي صغير او مختصر عن الماده اللي بتدرسها خلونها نسااااااااااااااعد بعض

والله يجزي كل مين يسجل اي كلمه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تسلمو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 04:24 AM   #2

joudy Abbout

ستشرق شمسي وان طال المغيب

الصورة الرمزية joudy Abbout

التخصص: ♡اللغات الاوربية ♡>>اكشخ تخصص
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بناااات الانقلش خلونا نساااااااااااعد بعض شويتين

فكره حلوووووووووه

وانا ارشح ان يكون لكل قسم رئيسه تنظمه

بالتوفيق

اي استفسار انا ححاضره

توقيع joudy Abbout  

ASSA

AsSa

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 12:46 PM   #3

دايخة في كلية بايخة

ياربــ وفقني

الصورة الرمزية دايخة في كلية بايخة

التخصص: ξnğlish

انا كمان في الخدمه ^_^

دايخة في كلية بايخة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 02:02 PM   #4

Gucci

جامعي

الصورة الرمزية Gucci

التخصص: لغات أوروبية
المستوى: الثامن

انا كمان رح احاول اقدم مساعدتي باللي اقدر عليه

وفعلا كلامك صح لازم نتساعد..

Gucci غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 03:21 PM   #5

MS.Fabulous

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية MS.Fabulous

التخصص: ♥English♥

وانا كمان معاكم
اللي يبغى مساعده انا حاضره
^_^

MS.Fabulous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 04:44 PM   #6

عصير فراوله

جامعي

الصورة الرمزية عصير فراوله

التخصص: ياااارب احول
المستوى: الرابع

مررررره شكرا وكويس انو لقيت مؤيدين

تيب يلا يابنوتات خلونا نبدأ

دكتوره دولة : انا اشوف انها كويسه بتدي كل وحده حقها تشاركي تسجل اسمك الاسئله مو سهله ولا صعبه بالعربي الي يذاكر بيحل بس اكتر شي البرقرافات هيا المهمه في الرايتنق وصراحه طيبه مو من النوع اللي ماتقدري تساليها .. وبس

استاذه هوازن : مررررررررره عسل من غير كلام ادا نزلت لك ماده عندها خديييييييييها .. تحب النوع اللي يتكلم معاها في الكلاس مو شرط مشاركه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استاذه سحر: زي دولة بتدي كل وحده حقها صرااااااااحه اسئله صعبه بس افهمي معاها وإن شاء الله تحلي اتوقع احسن استاذة ريدنق << طبيعي بعد رباب

استاذه عائشه الحربي : مدري في بنات يقولو كويسه بس صراحه كلنا عانينا معاها دا الترم مرررررررررررررررررره بااااد بس الحمد لله في النهايه نجحنا ع الحافه

منال باتوباره : لااااااااازم تشاركي واللانقوج يكون جيد اسئله نص ونص . كوزات مفاجئه . وقت المحاضره دخول عالتايم ولا لاتتعبي نفسك لانو لو تموتي ماتدخلي . بس وربي اخلااااق وطيبه

ندى والعفراء ( فرنسي ) كلهم كويسن .. واحس مايفرق لانو الفرنسي حفظ ومدري صراحه

ودا كل اللي عندي

وكمان شي ادا بتاخدو ماده حره نصييييييييييييييحه خدو فن الاقناع com 205 عند استاذه مريم عقيلي محاضره تجنن ومره حلوه وتستمتعي فيها وكل اللي عليكي ذاكري وجيبي نشاط انا اخدت فيها A دا وربي كنت مهويه ومااذاكر مره
الاسئله مقالي بسيط في الدوري بس اغلبو صح وخطا واختياري والفاينل موضوعي

بس كدا من جد كل اللي عندي إن شاء الله احد يستفيد وادا في اي معلومه ممكن تساعد باي طريقه لصقوها هنا يلا اسيب المكرفون وليا رجعه إن شاء الله باشياء حلوه

سي يا

عصير فراوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 12:01 AM   #7

joudy Abbout

حابدا باستاذاتي من المستوى التالت

د.دوله : طيبه وتمام واسئله سهله بس ماتعطي الماده حدها الكافي من الشرح صح نجحت بس كانت امنيتي ان توقف ع الصبوره وتشرح اسمحوا لي الرايتنق الماده الوحيده الي من اساسها الشرح يعني احس مريم الجوفي افضل بالشرح فقط

أ. سحر: حقك مايضيع وتدورلك درجات من تحت الارض في الورق حتى لو ماكتبتي بالزبط الي تبغاه محترمه

د.ريم مغربي محترمه وطيبه وراعتنا ع قد ماتقدر مع انها دكتوره طلاقتها ممتازه ومعطيتنا حقنا

أ. ندى عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل اسئله سهله وهدوء وطيبه

د. نوره المالكي طيـــــــــــــــبه اخلاق والواجب تجيبيه ولو بعد شهر مافي مشاكل كويزات سهله من رايتنق 1
أ. عائشه الحربي << معليش يعني ما انصح فيها ولا ابغى ادمها بس مدري ع اي اساس نجحت وع اي اساس رسبت

أ. داليا اصيــــــــــــل << ما انصح فيها ابدا علاقتك معاها صعبه ممكن تحط حرتها فيك من استفسار صغير ماعندها طولة بال ابدا ومو ديك اللغه والطلاقه

أ. العفراء تنخدعي فيها اول الكلاسات اسئلتها شديده غير فاطمه وندى ماعندها اي مساعده وما انصح فيها ابدا

أ. أستاذه سوسن حلواني طيوووووووووووووبه اول مره اجيب a في الثقافه الله يسسسسسعدها

احضري محترمه وبدري ومتستره تعطيكي 60 من اعمال السنه بكل سهوووله

بس هذا الي عندي وقلته بكل صراحه مو عشان اذم احد بس نصيحه وما ابغى احد يغلط غلطتي

بالتوفيق

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 03:19 AM   #8

Gucci

جامعي

الصورة الرمزية Gucci

التخصص: لغات أوروبية
المستوى: الثامن

أ. اعتدال الحافي : طبعاً معروفه مايحتاج أقولكم .. محد يروح عندها لأن النجاح عندها صعب وتريقتها ع البنات تجرح

أ. منى ماويه : رهيييييييبه ومحاضراتها سواليف واحسن شي لغتها ونادر يرسبوا عندها البنات

د. منى حموده : ماتبغى احد يرسب عندها مرررره وناسه بس مزعجه بس تقسيم الدرجات عندها مو حلو وفي الاختبار مثلاً لازم يكون التعريف نصاً من الكتاب

أ. بهية قشقري : تخوووووف وتفرح اذا احد رسب عندها وفيها شوية ظلم

أ. فايزة الجهني : يعني نص ونص واجباتها كثيرة وتعطي درجات احيان وتحب البنت اللي تشارك

أ. سمر الجحدلي : محاضرتها مملة ويعني مو ذاك الزود فيه ناس تنجح عندها وناس لا على حسب اجتهادك يعني

د. فتحية الغريبي : شدييييييييييييدة بقوووووووه واسئلتها صعبة بس الميزة اللي فيها تعطيك حقك يعني اللي جبتيه تاخذيه بس ماتزيدك لكن الرسوب عندها بالهبل

أ. زينه الشهراني : يعني تمشي الحال فيه ناس ينجحوا عندها واللي تشارك عندها تنجح

د. إيمان تونسي : كويسه لكن مشكلتها تكرف البنت طول الترم بس في الأخير تنجح وأسئلتها سهله وحلوه

أ. سامية رحيم الدين : طيبه ومحاضرتها حلوه لكن عيبها انها تعطيك أمل في النجاح بس في الأخير تتفاجئي منها وتنصدمي وتوزيع الدرجات عندها مو حلو

أ. نادية الشبيلي : طيييييوبه وكثير نجحوا عندها بس بالاجتهاد

د. مها الحميدي : تدرس ( ثقافه إسلامية ) طيبه ومحاضرتها حلوه بس اسئلتها شوي صعبة

أ. عالية العتيبي : تدرس ( مبادئ إدارة ) كويسه ومحاضرتها مملة بس انها تساعد صراحه يعني ادخلوا عندها عادي

أ.ليلى الدخيل : لا تعليق مرررره ماتنفع تكون استاذة طريقتها موحلوه واسلوبها مايعجبني وترسب البنات وفيها ظلم

أ. ابتسام باجري : تحببك في المادة ومحاضرتها جداً رااااائعة وتساعد حتى لو جبتي 55 تعطيك الخمس درجات عشان تنجحي وهذا الكلام هي قالته بنفسها ..

أ. أريج نعيم : تدرس ( عربي ) مررررره ذوق وتساعد مع اني سمعت العكس عنها بس لما جربتها لقيتها قمه في الرقي ماشاءالله عليها

بس هذول اللي اعرفهم وفيه بعضهم اعرفهم وماذكرتهم لأن اللي فوق ماقصروا والله

واذا تذكرت غيرهم بقولكم ..

Gucci غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 12:23 PM   #9

MS.Fabulous

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية MS.Fabulous

التخصص: ♥English♥

اولا استاذات writing
]دوله العمري : مرررررررره طيبه واسئلتها سهله بس شرحها مو مره بس تفهم واحلى شي ماتديك واجبات خخخخخ
الله يعطيها العافيه
نوره المالكي :افضل استاذه عندي على الاطلاق شرحها مرررررره حلو واذا ماحضرتي المحاضره تقولك تعالي المكتب ساعه 11 مثلا وتقول حكون فاضيه واشرح لك بس تكونوا مجموعه بنات افضل وفي الدرجات مررررره كريمه الله يعطيها العافيه
ثانيا استاذات reading
سحر المديهيم :بلا شك افضل استاذه ريدينج شرحها مرررررره حلو واسئلتها سهله وتعطيك حقك في الدرجات
الله يعطيها العافيه
عائشه الحربي : كل اللي اقدر اقوله انكم ماتاخذو الماده معاها لو ايش لو هي الاستاذه الوحيده اللي تدرس هالماده لاتاخذيها والله يعطيها العافيه وبس
ثالثا استاذات listening
منى ماويه : عسووووووووووووووووووووله مررره طيبه وحبوبه وماتددق في التصحيح والاغلب ينجح عندها وب a كمان الله يعطيها العافيه
داليا عابد اصيل :صراحه هي مررررره كانت طيبه معايا واسئلتها كانت سهله حق الدوري بس النهائي مررره كان صعب بس كثير بنات يقولوا شديده انا عن نفسي شفتها طيبه وشرحها حلو الله يعطيها العافيه
رابعا استاذات الفرنسي
فاطمه ابا الحارث :اسئله سهله ومساعده في الدرجات الله يعطيها العافيه
ندى الشريف:عسسسسسسسل كمان اسئله سهله وتراعي البنات في الدرجات الله يعطيها العافيه
وخامسا
استاذات العربي 2
اريج نعيم :اسئله سهله لانه الماده اصلا مرررررررره سهله الله يعطيها العافيه
واخير استاذات الثقافه
شمايل الرفاعي : مررررره حبوبه ومحاضرتها ممتعه واسئله سهله كمان الله يعطيها العافيه
افنان الذبياني: كمان اسئله مررررررره سهله ومساعده في الدرجات الله يعطيها العافيه وبس
اخر شي اتمنى من بنات المستوى الخامس والسادس ينصحون بافضل استاذات ماده مقدمه في الادب ومقدمه في اللغويات
وموفقين ان شاء الله

MS.Fabulous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 01:32 PM   #10

joudy Abbout

ايوا صح

اريج نعيم >> مررره عادي لا انشطه ولاشي 30 اختبا ر اول وتاني و5 تحسين بسهووله

واسئلة الدوري نفسسسها النهائي يعني انصحكم تاخذوا الورق معاكم وانتوا خارجين

يقولوا كانت تطلب بحوث وتلخيص بس دي السنه ولاشي >> يمكن لانها حامل