InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مفيد لكل طلاب وطالبات الآداب

قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2008, 03:40 AM
الصورة الرمزية نبض حياة!

نبض حياة! نبض حياة! غير متواجد حالياً

مشرفه مُتألقه سابقه

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: وكلّي شرف الدراسات ا
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Thumbs up مفيد لكل طلاب وطالبات الآداب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا طلاب وطالبات الآداب ..
عندي اقتراح وأتمنى يعجبكم .. و تتفاعلوا معي ..
وش رايكم يدخل كل واحد ويكتب لنا المواد اللي أخذها أخذها مع مين ووصف مختصر لأستاذ المادة عشان نتعرف على أفضل الأساتذة وأفضل المواد ..
ياليت حتى الي تخرج يكتب كل المواد الي يتذكرها ومين كان يدرسه فيها

أنا بأبدأ عن نفسي

الفصل الأول
لغة إنجليزية 101 أستاذة أميرة إسحاق : مخلصة في عملها بس ابدااا ما تغيب >>>خنقة يعني وأبدا ماتعطي بونس درجتك اللي جبتيها وبس .. بس برضو عسل الله يسعدها

حاسب آلي :أستاذة إيمان الأشولي : جااادة مررره واختباراتها كثير بس تعطي بونس وما تغيب أبداً ..برضو عسولة الله يسعدها

مهارات الاتصال :د/ خديجه خوجة :مررره تعبت معاها بس جبت ممتاز في الأخير بالقووة
لأن القاعه كانت زي القطب الشمالي برررررررررد كنا نتجمد وتقول الي تلبس العبايه راح انقصها درررجه ومانستوعب ولا شي بسبب البرد المو طبيعي
وعندها حركات مو حلوة مره تقول ان الاختبار مقالي وتجيبه موضوعي وتقول موضوعي وتجيبه مقالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني رحنااا فيها واذا تأخرت اكثر 10 دقائق تحسبك غيااااب !

مهارات لغوية 101 أ/أحلام حادي : هذي رهيييييييييبه ما تحضر وتعطي بونس وماعندها حرمان وشرحها حلوو

الثقافة الاسلامية : أ/ سارة روزي : هذي ما قد شفت استاذه في تواضعها وطيبتها الله يسعدها .. متواضعه مع طالباتها وتوصل المعلومة بكل سهولة للطالبات وحريصة علينا وتعاملنا كأخواتها ..

هذا السمستر الأول

السمستر الثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لغة إنجليزية 102 : أ/ حنان فرح و أ/مها العتيبي
حنان فرح ما تغيب ابدااااااااااااااااااا و اذا خلصت المحاضرة ماتخلينا نطلع حتى لو كان عندنا بعدها اختبار تقول وقتي ومن حقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما أ/ مها روووووووووووعه وعسسسسسسل وطيووبه وبس مبتسمه الله يسعدهم كلهم

الانترنت والبحث العلمي : أ /منى المرشدي مرره عسل وطيبه وشرحها واضح وتخرجي من المحاضرة وانتي حافظتها من كثر ما تكررها الله يسعدها

الاحصاااء : أ/ سماح سندي : هذي الاستاذه راااااااائعه وطيبه ومتواضعه وهي حببتني في المادة وتراعي طالباتها ومع اني ما احب الاحصاء جبت معها A+
الله يسعدها.. تاخذ الحضور والغياب آخر المحاضرة واللي تتأخر بكيفها وتعاملها رااااقي مع البنات وحريصة على طالباتها ..

التحرير الكتابي (عرب 201) مع: أ/ تيسير الشريف : من أروع الاستاذات اللي قابلتهم في حياتي
تعطينا المحاضرة في أبسط صورة وبكل اخلاص وتراجع لنا قبل الاختبارات وتعطينا كلمات توجيهية نهاية كل محاضرة
انسانه راااائعه وراااقية ومحبووووبه الله يسعدها أنصح الجميع بالأخذ معها ,,

الثقافه الاسلامية : أ / تهاني رجب :بصراحة ما كنت استمتع بالمحاضرة لأنها مرتبة الطالبات حسب الكشف وانا جا اسمي ورانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والقاعة ظلام دااايما عشان البروجكتر وصوتها واطي مع انها تتكلم بمكرفون.. يعني محاضرتها تجيب النوووووووووووووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والحمدلله اني جبت معها A بالقوووة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبس
انا انتهيت
بانتظار تفاعلكم يا احلى اعضااء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة