InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

جلسة مصارحةة

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية coOola

coOola coOola غير متواجد حالياً

... I'm a ROPOT ...

التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي جلسة مصارحةة

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أسعد الله أوقاتكم بـ ما تطيب به أنفسكم ..

قررت أنور لكم القسم بمووضوع إن شاء الله إنه يغير أجواء الهواشات حقتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرة من المرات نسالف أنا وجودا .. فسالفة ورى سالفة ورى سالفة < نسالف من سوولف يسولف فهو مسولف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم وحدة من خلق الله لفتتنا لمووضوع ..فقررنا نسولف فيه ..

بعد سالفتنا الموقرة قررت أجي وآخذ منكم آراءكم .. لأنها كذا أو كذا تبي تنفعن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!

فـ سسيدة نروح لـ فحوى الموضووع < قسسم يا فحوى ذي يا إن لها وحششة بـ الحيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعض البنات الله يهدينا وياهن .. دبلوا كبدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معتبرين الرجل الشيء المقدس الذي لا غنى لها عنه .. رابطة نفسها و مستقبلها وحياتها و ما تقدم بها و ما تأخر بالرجل !!

الرجل كـ أب, أخ, خال, عم.. ما نقدر نستغني عنه أبدا ,, وإن ابتلانا الله بـ فقد أحدهم شفنا من الدنيا مرارة وألم فنصبر ونحتسب – الله لا يوري أحد مكروه في غاليه -

أنا هنا أتكلم عن الرجل كـ حبيب أو زوج .. علما بأنالحب خارج إطار النقاش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعض بنات هـ اليومين طايرات طيرة ميب صاحية ,,تحس نفسها ناقصها شيء لو ما حبت لها أحد ..
وإذا عدت فترة و ماتزوجت تقلب الدنيا فوق تحت ..تجيني عمرها 25 سنة و تقول لي عانس و و و !!
عجيب أمرهم.. اللي أعرفه أنا إنه يفترض حاليا و في وقتنا الراهن البنت تبني لها حلم وتخليه واقع .. تستقل بـ ذاتها ونفسها في حدود المشروع .. بـ الإضافة إلى أنه لازم تكون واعية و مثقفة وتفكيرها راقي .. بعد ما يصير عندها الثبات و البنية التحتية السليمة ذييك الساعة تلتفت للزواج

بس اللي شايفينه حنا البنات همهم آخر صيحات الموضة وش ألبس وما أبي نفس لبسي يتكرر أو ما أبي أحد يلبس مثلي ..
ولازم يكون عندها كل توافه الحياة .. من آخر جوال و سماعات بي إلى لون التيفاني في كل شيء وأضف عليه اللبس الغالي و العطر الاغلى و المكياج اللي ما أدري وش شكله كأنها مصاصة دماء أو كأنها مضيعة عرس وخاشة الجامعة وما كان خارج أسوار الجامعة كان أنكى !! وما أنسى الفراغ الفكري و قلة الترتيب و الانتظام في كل شيء ..
اللي أعرفه إن الزوج موبأساسي في حياة المرأة بينما من الضروري وجود زوجة في حياة الرجل ..

فـ اللي عندي هو < أو محاور النقاش هي :

- رأيكم في الحكي أعلاه !!
- هل عندكم إضافة أو تعقيب !!
- إذا كان هناك من الفتيات من يعارض كلامي أفيديني مشكورة ربما كنتُ على خطأ
كما نتقبل النقد البناء و الحوار الهادف .. و لا نرجو منكم الخروج عن صلب الموضوع و إلا تم التبليغ والمطالبة بـ حذف الرد وشكرا < يا قووي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < بـ الله ما أخوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودمتم في رعااية الوالي .. !

توقيع coOola  

,’

عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

التعديل الأخير تم بواسطة coOola ; 02-06-2012 الساعة 12:34 AM.