InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

متى حنتخرج يابنات الانقليش سنة ثالث وهل بجميع الاحوال فيه ترم اضاافي؟

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-03-2010, 05:48 PM

الوافي دوت كوم الوافي دوت كوم غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: حاسب الي
نوع الدراسة: انتظام
افتراضي متى حنتخرج يابنات الانقليش سنة ثالث وهل بجميع الاحوال فيه ترم اضاافي؟

السلام عليكم

انا تايهةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأني بالمستوى السادس واللي يشوووووف مواادي يقول اني بالخااامس

عالعمووووووم أنا انقلش ديبارتمنت والحمدلله مو حاااملة مواد والتر هذا عندي 5 مواد وحبيت أحذف
مااادة وهي cyntax بس قالو ان الماده اضافتها الترم هذا مع المواد ال4 تمكني من اني أتخرج عالسنة

الرابعة لكن احنا بنات ثالث عموما بجميييييييع الاقسام خطتنا الدراسية ملخبطة وكل شوي يقولو احنا
حنجلس سنة خااامسة ومره يقولو ترم اضااافي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموضووووع المهم: الماده اللي ابي أحذفها مررررررررررررررره الدكتوره ماتشرح والمااااااااااااااااده

أساسا صعبة وانا خايفه معدلي ينزل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفأحذفه واخذة ترم صيفي مع مادة ثانية يمكن ندرسها مرة ثانية لأن احنا

درسناه 2ساعتين والجامعة 3ساعات أو أضيفه سنه رابع واكون وقتها ان شاء الله رفعت معدلي وكمان

السنة الجاية 5 مواد لو أضفتها تكون 6 حتى لو نقصت درجات بالمادة الصعبة هذي ماحينزل معدلي مره

لانه 6 اما الترم هذا 5

ايش رايكم أحذف المادة ولا لا؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأبي أعرف هل صحيح الدبلوم سنة ؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-03-2010, 06:05 PM   #2

ناوي الرحيل

اميرة الورد

الصورة الرمزية ناوي الرحيل

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: متى حنتخرج يابنات الانقليش سنة ثالث وهل بجميع الاحوال فيه ترم اضاافي؟

الله يعينك حبيبتي
اللي اقدر اقوله انه اذا كنت من بنات الاعداد سابقا فأكيد تحتاجي ترم اضافي حتى لو اخذتي ترم صيفي هذا كلام دكتوره رضيه باحارث بس اذا كنت من التربيه ما اعرف بعدين حسب المواد اللي ينزلها القسم كل سمستر بالنسبه للدبلوم التربوي مره يقولوا سمستر ومره سنه بس الاكيد انهالسمستر الواحد بـــ3000ريال بس اذا كنت تبغي تدريب ميداني (غير التدريس) راح يكون في الصيف القادم ان شاء الله
ان شاء الله اكون افدتك بس انت اسألي المرشده والشؤون التعليميه وبالتوفيق يارب

توقيع ناوي الرحيل  

سأسيرولن أنظرللخلف،
وسأدوس الأشواك
لأكسرها
حتى لا أشعر بها.

ناوي الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2010, 10:14 PM   #3

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
المستوى: متخرج
افتراضي رد: متى حنتخرج يابنات الانقليش سنة ثالث وهل بجميع الاحوال فيه ترم اضاافي؟

الجزء الأول رديت عليكـِ في موضعي

بالنسبه للدبلوم أنا أعرف وحدهـ خلصت هالترم وهي أخذته بالجامعه كان سنه ونص

واللي اعرفه اللحين انه بيكون سنه << وعمري ماسمعت انه تكون ترم الوقت هذا ماايكفي أبدا في مواد نظريه غير التدريب الميداني

لو تنزلي استفسااركـ بهالقسم ان شاءالله يفيدوكـِ أكثر

http://www.skaau.com/vb/forumdisplay.php?f=100

موفقه

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2010, 11:58 PM   #4

lee min ho

سبحان الله

الصورة الرمزية lee min ho

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

انا اصلا من البداية مافكرت اضيفها يوم شفت انه شادية بنجر هي اللي بدرس المادة لاني بصراحة ماافهم عليها واسلوبها بصراحة مو مفهوم.و مو عاجبها احد. وذا الترم ادرس زيك اربع مواد ومعدلي الحمدلله عالي ومشرفتي حاولت معي اكثر من مرة اني اضيف المادة بس انا مارضيت ,وماعندي مانع اني اخذ 6 مواد الترم الجاي او الاخير.

التعديل الأخير تم بواسطة عزة نفسي_تكفيني ; 10-03-2010 الساعة 12:03 AM.
lee min ho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2010, 05:34 PM   #5

دايخة في كلية بايخة

ياربــ وفقني

الصورة الرمزية دايخة في كلية بايخة

التخصص: ξnğlish
المستوى: متخرج

انا توكلت على الله واخذتها هذا الترم ...صح اني مو فاهمه شي منها ..وزي ماقلتو اسلوبها مو مررررره ...بس إن شاء الله زي ماعديت في مع استاذات زيها ويمكن اخص منها ,,بأعديها معها وإن شاء الله ربي يعيني ..الماده عموما مرررره سهله وعجبتني ..وكل محاضرة ارجع البيت واقراها من الكتاب وافهمها بس هي طريقة شرحها تتوه وتبغى تفهمنا انو انا مرررررررره انسانه فاهمه وانتو ولا شي ...بس انا اوريها وراح انجح باذن الله <<<خخخخ تحمست ..
الله يوفقكم إن شاء الله ويوفقني ويعينا على طاعته...ولن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ...

دايخة في كلية بايخة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس