InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

للطالبات اللي مااستلموا بطايقهم المصرفيه

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-03-2010, 12:49 AM
الصورة الرمزية رنوووما

رنوووما رنوووما غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
Skaau.com (15) للطالبات اللي مااستلموا بطايقهم المصرفيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......
كيفكم بنات؟؟؟؟

المهم بقولكم قصتي في البدايه عشان تفهمون الموضوع ونقدر نساعد بعض

انا من بدايه الترم الاول من لما قالوا تجديد بطايق وقلة حيا رحتلهم وقالولي مانزلت بطاقتك بس ان شاء الله هالاسبوع ورحت لهم بعدين 200 مره كل مره يقولون البنك يقولون هلاسبوع هاليومين هالمدري ايش ومره عصبت عليهم المسؤلات عن البطايق عند شؤون الانجلش قلتلهم ادوني رقم البنك اكلمهم قالوا ماعندنا ارقامهم انا طرطعتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقلتلهم كيف تتعاملوا معاهم وماتعرفوا رقمهم قالوا احنا اللي عندنا ارقام الموضفات الشخصيه ...قلتلهم طيب كلموهم اشتكولهم مننا خلوهم يحسون انهم رافعين ظغطنا كلنا قالوا طيب حنكلمهم ..ومره ثانيه قالوا روحي الجامعه خذي مكافاتك اللي مااستلمتيها قبل لايسحبوها ورحت واتشحططت من مبنى لمبنى عشان اجيب موافقه من المسؤوله الماليه ورجعت البنك وامسكي معايا يالطعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة3 ساعات لين جا دوري وادوني اوراق اوقعها من مكتب لمكتب لين جا الفرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواستلمت مكافاه شهرين مع انه المفروض على كلامالمسؤوله اني باخذ مكافاه 3 شهور يوم قالتلي الصرافه انه شهرين بس مو3 قلت هات والله معاد ارجع وسالت عن البطاقه قالوا لمن تنزل يرسلونها ع شؤون الكليه قلنا تمام احسن من المشوره ورحت مره سالت حقت البطايق في الكليه انو ليش مانزلت بطايقنا ؟ قالت بطايقكم لسه بتجي من الريااااض <<< بالله هذا كلام؟؟ ليه وش تطلع البطاقه الذهبيه ولاالماسيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم رحت مره اخرى اسال اذا نزلت ولالا قالت لا قلت طيب ماينفع احنا نفتح حساب ثاني وتتحول المكافاه عليه قالت لالالالا عصبت شوي وانططنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت طيب لاانتوا جالسين تتصرفوا ولا مخلينا احنا نتصرف قامت الحرمه تمطط براطمها ...انا ادري انه هم مالهم صلاح ولالي حق اني اعصب عليهم لان المسؤول هو البنك الغبي بس ايش اسوي ماقدامي الاهم اتفشش فيهم والله اني صرت استحي اروح اسال عن البطاقه منكثر ماسالت عنها قمت اخلي صحباتي يسالونها اخر مره قالوا هاتي رقمك واسمك واذا نزلت بطاقتك بندق عليك واعطيتهم وانا عارفه انه بس بيصرفوني طفشوا من خلقتي كل يومين وانا طابه عليهم ..ووحده تقول بننزل الاسماء لمن تنزل البطايق ودام ماتلقي اسماء بالممرات يعني مانزل شي ههههههه ابلشتهم لين طفشوا مني
اخر كلام قالوا انه بتنزل هالاسبوع مع اني مني مرتاحه واحس انه بكش زي عوايده بس الله المستعان والله من جد حاله ماينسكت عنها لين متى يعني بتغلق سنه كامله ومانزلت البطاقه كله من التجديد لابارك الله فيهم

المطلوب ياحبيباتي اللي حالتها زي حالتي اطلب منها فضلا لاامرا انو احنا نتساعد بمعنى كل وحده تطفش حقين البطايق وتحرجها زي مثلا تقول متى يعني بنشوف البطايق بنتخرج ماخذناها <<< واللي يجيلها كف انا مالي صلاح هههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحبتي تقول شكل بطاقتك بتلاقينها جوة ملف التخرج لمن تستلميه خخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم حبايبي زي ماقلتلكم نتعاون لمصلحتناوالله ذا الحال لايطاق حقنا ومناشبينا فيه ايش معنى الخلق كلهم نزلت بطايقهم؟؟<<< لحد يقول اننا منحوساتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبث يالله اشوف جهودكم تحياتي RanoOoma

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-03-2010, 01:11 PM   #2

بنوتهـ دلع

جامعي

الصورة الرمزية بنوتهـ دلع

التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: للطالبات اللي مااستلموا بطايقهم المصرفيه

يااا رنومااا أناا حالتي مثل حاالتك لمن جددواا البطاايق طبعآ أناا عشااان ظااعت قبل كداا قااالتلي سكرتيرة الوكيلة استني لمن البنك يرسلونهاا أو روحواا للبنك الجامعة ولمن رحت طفشوني وحده من صااحبااتي قاالتلي قولي لهم أناا البطااقة ضااعت وفعلآ رحت البنك وقلتلهم وأخذوا مني صور للبطاقة الجامعية وصور كرت العائلة بس لازم تروحي للشؤون اللي في الكلية وتأخذي ورقة للبنك ضروري وتعبيهااا وفي البنك قوليلهم أنهاا ضااعت وطبعآ رااح تطلعي بطااقة جديدة ورقم سري جديد واي استفساار أناا جااهزةِ

بنوتهـ دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2010, 01:19 PM   #3

نــورهـ

نائبة المشرف العام

يا رب💜.

الصورة الرمزية نــورهـ

كلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

انا حالتي و صحبتي كمان مثل بنوته دلع و امس رحنا و قالت انا ماادري ليه البطايق متاخره يمكن تجي نهاية شهر اربعه و اعطتنا ورق عشان نروح الجامعه و نسحب المكافاة و ربي يعين

نــورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2010, 04:00 PM   #4

فتاة الجبال

جامعي

الصورة الرمزية فتاة الجبال

التخصص: لغة انجليزية

نفس اللي صار لك صار لي

بس رحت طلعت بدل فاقد ..

فتاة الجبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2010, 04:02 PM   #5

نــورهـ

نائبة المشرف العام

يا رب💜.

الصورة الرمزية نــورهـ

كلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

فتاة الجبال ياختي من ووووين طلعتي بدل فاقد و ماهي الاجراءات وجزاك الله خير

نــورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2010, 04:15 PM   #6

فتاة الجبال

جامعي

الصورة الرمزية فتاة الجبال

التخصص: لغة انجليزية

روحي للبنك اللي في الجامعة وتكون معاكي بطاقة الاحوال او كرت العائلة ( الأصلية )

وورقة من الشؤون( حقت الجامعه مو الكلية ) انا اخذتها من الكلية قالولي لازم من عندنا ووصفولي المبنى ورحت جبت الورقة ... مررره ماتاخذ وقت يعطوك اياها في ثواني وبعدين تروحي للبنك ويطلعو لك البطاقة في ثواااااني

بس قوليلهم بدل فاقد لاتجيبي لهم سيرة انك مااستلمتي بطاقتك الجديدة لانهم رح يطفشوك ويسوولك سالفه

يعني صدقي نفسك انك مضيعتيها ههههههههه

وبالتوفيق .. دعواتك لي اني أنجح في كل المواد هالترم

ادعيلي الله يسعدك ياااارب

التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الجبال ; 16-03-2010 الساعة 04:20 PM.
فتاة الجبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2010, 05:41 PM   #7

هموووسه

اللهم حقق أمنتيتي

الصورة الرمزية هموووسه

المستوى: السابع

بنات أنا بطاقة الصراف حقتي الراجحي و تنتهي هذا الشهر

وش رأيكم أقدم بدل فاقد ولا تجديد

وأنا الى الآن ما أستلمت مكافئه و كل شهر يقولون هذا الشهر بتنزل لك
قولوا لي وين أروح عشان استلمهاا

هموووسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2010, 05:45 PM   #8

ناوي الرحيل

اميرة الورد

الصورة الرمزية ناوي الرحيل

التخصص: كيمياء

يعني حبايبي انتو فاقدات البطايق مو مانزلا المكافئات لهذا الشهر لان انا وصحباتي مانزلت مكافئاتنا قالوا راح يغيروا البطايق الى سامبا يعني ماتنزل المكافأت الانهاية شهر 4
الله يعين الجميع

توقيع ناوي الرحيل  

سأسيرولن أنظرللخلف،
وسأدوس الأشواك
لأكسرها
حتى لا أشعر بها.

ناوي الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2010, 03:25 AM   #9

riti

متخرجه

الصورة الرمزية riti

التخصص: دراسات

السلام عليكم
أنا نفس الحالة وليه 6 شهور ماعندي بطاقة ورحت بعد 3 شهور واستلمتها كاش من البنك حتى مالهم نفس يصرفونها كأني آخدها من جيبهم وبعدين دحين ليه شهرين مااستلمت وكلمت الشؤون عندنا قالوا روحي للجامعة في الشؤون عند الاستاذة غادة غرفة 19 يوم الاحد والثلاثاء وماادري اش اسوي باقي مارحت
أرشدوووووووووووووووووووووووووووووووني

riti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2010, 02:03 PM   #10

رنوووما

جامعي

الصورة الرمزية رنوووما

انا اللاربعاء رحت اسال عنها قالوامانزلت مع انها يوم السبت قالت بتنزل ذا الاسبوع....جالسين يلعبون بعقولنا
والله انا جازتلي سالفة اني اروح اطلعبدل فاقد شكلي بسويها بس عندي سؤال ..الحين لوطلعت بدل فاقد وبعدين تنزل البطاقه الاصليه عند الشؤون وش اسوي بعدها ؟؟؟ كاني سمعت انه الي عندها بطاقتين مفعله ماتقدر تستخدمها لازم تروح البنك وتحذف وحد وانا اكثر شي اشيل همه اني اروح بنك الجامعه وانلطع عندهم غير اني افوت محاضراتي ولاوحده من الاستاذات بتقبل عذري لو اقولها رحت البنك وووو..المهم الله يعين انا مدري ليه مانروح نخلص امورنا البنكيه من اي فرع سامبا يعني لازم فرع الجامعه؟؟؟ الله يصبرنا

رنوووما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس