InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

وصلني اتصال غريب من ولاية هيوستن الامريكية

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-10-2013, 10:04 AM   #11

سملّق :)

أصلاً أنا أحب الحاسب عادي

الصورة الرمزية سملّق :)

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: ما احبه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: اوربا
افتراضي رد: وصلني اتصال غريب من ولاية هيوستن الامريكية

تصدق دخلت الفيسبوك لقيتها قدام وجهي . وواحد معلق أنها نصب سويت بحث في جوجل لقيت ناس تقول انها شركة نصابة وفي واحد قال انه فعلا بياخدو . الظاهر إنها نصب إنت خليك ماشي معاه خليه هو الي يتصل اذا طلب بيانات مهمه قبل ماتقابله اسحب عليه . طبعا اقصد بتقابله يكون لهم فرع ممثل في السعودية مثل شركة صغيره
أشكرك على المعلومات

بطاقة مين واي اقامة من جدك انت ؟؟؟ اما مشيت عليك !!!
يعني ابدا مالحظت من دعايتهم -المشبوهه - الي دايما تكون مليانة في المواقع انها برامج مفيرسة وتجسسية ..!
باختصار الهرجة نصب في نصب , قد صارت مع واحد من اخوياي بس الفرق انه تمت سرقت معلوماته من موقع اخر

وبعدين ع اساس انو الجرين كارد قاعدين يوزعوه ببلاش هناك وبالسهوله دي , اذا كان ربع سكان امريكا من المهاجرين غير الشرعيين يفحطون عشانه
الجرين كارد مايعطوه للمهجرين الجدد الا اذا خدمت بالوحدة العسكرية سنة كامله او اذا تزوجت امريكية وممكن يعطونك وممكن يجنطوك !
قال اربح قال خخخ
اي والله مشت علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخي مشكلتي اني على الريحة .. وما اصدق على الله :(

المهم اصلا عادي ما ابي .. ماعندهم طعوس مثلناااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه لأنك vip اتصلوا عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم نعم وهو كذلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههه إنت منجدك ! ، إنت عارف عشان تحصل على الجرين كارد لازم تكون مستوفي لستة طويلة من الشروط والمتطلبات ، منها اختبارات و مقابلات وأشياء كثيرة غير كذه. لما كنت أبحث عن جامعات أمريكية أغلبهم كانوا يحذروا طلابها الانترناشونال من هالموضوع وإنه كله وهم ونصب واحتيال وسرقة معلومات. عموماً في أفضل الأحوال لو طلعوا صادقين فأقولك وأنا أخوك لا تتردد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهلاً بالمثقف حقنـا ... والله ياخي اذا كانوا صادقين فعلاً ، فأنا ماني من النوع اللي يقول لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن البلا لو كانوا يبون ينصبون علي !

بس ماعليك لاتخاف أبي أختبرهم وأشوف مدى جديتهم بالأمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيه صح نسيت ، هو قالك إنه من ولاية هيوستن ؟؟ لأن أول مرة أسمع عن ولاية بهالاسم إلا إذا تحولت من مدينة وصارت ولاية فجأة هههه
هو مافي الا هيوستن واحدة بس ؟؟؟؟ <<< أسلوب ايام زمان اذا كشفوني وانا كذاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيني وبينك انجليزيتي ماهي ذيك الزود والرجال لكنته امريكية معاقة ، اللي فهمته أنه قال هو من هيوستن < والباقي على ذمة mbc2 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا صار معي نفس سالفتك
قعدت على تواصل معهم تقريبا اسبوع
مكالمات وتعبئة بيانات وسين جيم
وفي الاخير قال لي لازم تعطينا رقم الفيزا
عشان نخصم الرسوم 350$ دولار
عرفت انهم نصابين وسحبت عليهم
أهــــــــــــأااا .. فيها رسوم ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا والرسوم مكأفأة شهر وزيادة !!

ياخي كفار ..ماعاد ابي أروح لهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموماً الشكر موصول للجميع بالأسم ( أرس ) > ترا ما أقرأ اسمك الا كذا ، و(أكتوبر) الذكي الملكع .... و(حلم راقي ) الحاسوبية ..... و ( تركي) المهندس المثقف الرائع ، .... واللي ماعاد ينشاف (مشعل العجمي)

أشكركم جميعاً .. وتم التوصل الى قرار السحبة عليهم .. وسلامتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع سملّق :)  

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سملّق :) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس