InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية التمريض

عندي كم سؤال ابغالهم جواب ..

منتدى كلية التمريض

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2014, 07:01 AM

Nr.Wafaa Nr.Wafaa غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية التمريض
التخصص: Nursing
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
Skaau.com (23) عندي كم سؤال ابغالهم جواب ..

السلام عليكم ...
أولا انا تسكنت تمريض وحكون السنه الجايه سنه تانيه يعني أول سنه فدا التخصص وعندي كم سؤال عن التمريض والتحويل منو //

س1: سمعت انو لما أجي أحول نهاية السنه يفتح لي فالاودس تلات كليات للتحويل (طب بشري،طب أسنان،صيدله)
سؤالي >>> لما اختار الكلية اللي بحول لها أرتبهاا ع حسب الرغبه يعني متلا بشري>اسنان>صيدله ولو معدلي ماقبلني فالبشري والاسنان وجاب الصيدله فانقبل فيها ... ؟؟ ولا بس اختار رغبه وحده !!

س2: فالتحويل يفتح صحة الفم والاسنان ولا بس جراحة اسنان ؟؟ ونسبهم نفسها ولا تختلف ؟؟

س3: معدلي فالتحضيري كان 4.70 اقدر ارفعو واحول ؟ يعني نسبة التحويل مضمونه بعض الشي ولا صعبه شويا !!

س4: كيف ينحسب المعدل حق التخصص للترمين مع معدل التحضيري ؟ وكم لازم اجيب عشان يصير معدلي التراكمي 4.90 أو 4.80 ؟؟

س5: اللي حولو صيدله كم كان معدلهم عالي زي الطب ولا أقل ؟؟

س6: لما احول المفاضله تكون مع مين ؟ الطالبات المحولين ولا طالبات دفعه15 "الدفعه الجديده" ؟؟

س7: سمعت بعد بكالوريوس التمريض اقدر اكمل 4سنين برا أو فالملك سعود واصير طبيبه عامه ، فيه أحد قد شاف أحد سوا كدا ؟ وكيف كانت درجاتو ؟

س8: اخر سؤال كيف اجيب معدل عالي فأول سنه ؟ ادا عندكم نصايح معينه وكدا *

وبس .... طولت أسئله بس حابه استفسر ع كل شي قبل مادخل التخصص واشوف مستقبلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وششكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم