InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طلب بخصوص العلوم الطبيه اللاساسيه

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-05-2011, 07:18 PM

الجوري الجبلي الجوري الجبلي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: فيزياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) طلب بخصوص العلوم الطبيه اللاساسيه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمعليش انا ممكن اطلب شي لانه دورت ومافي احد يجاوبني على اللي ابغاه انا ابغى ادخل علوم طبيه اساسيه علم ادويه وشفته من اقسام موقع الجامعه بس ماادري هل هو للاولاد بس وفي الاودس مكتوب علوم طبيه اساسيه ومو محددين ايش التخصصات اللي جواته وهمه يقولو انه بس فاتحين علم وظائف الاعضاء وعلم التشريح فهل باقي التخصصات بس كلام مهي موجوده على ارض الواقع وكمان سوال هل وظائف اعضا وعلم التشريح بس ادرس تشريح الجسم يعني بس اشر يعني اكثره بس تشريح لانه ممكن ادخل وظائف اعضاء بس اذا فيه تشريح ماراح ادخله واخر سؤال اذا عارفين وين الاقي منتدى لهذا القسم اويعرف مكان اقدر اسال اشخاص من نفس القسم في المنتدى ارجو الرد على اسئلتي لانه قد قرات ردود لكن ماجاوبت على اسئلتي ومشكورين على المجهود مقدما

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2011, 11:34 PM   #2

Dr.majid

جامعي

التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: طلب بخصوص العلوم الطبيه اللاساسيه

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا بالنسبه للعلوم الطبيه الاساسيه هذا التخصص استحدثته الكليه كمجال بديل للطلاب المتعثين في دراسه الطب وما قدروا يكملون دراستهم. على حد علمي انه بس تخصصين اثنين فقط وظائف الاعضاء والتشريح وبالنسبه لطلاب المستجدين اللي توهم تخرجوا من التحضيري نسبه قبولهم بالتخصص قليله جدا واعتقد انهم كانوا 6 طلاب في السنه الماضيه لان هذا التخصص زي ما ذكرت انه استحدث للطلاب المتعثرين دراسيا. وطبعا الخريج ما يصير دكتور وانما يكون عمله مقتصر على المعامل .
وممكن تروحي تستفسري عن الموضوع هذا عند ادراة كليه الطب في قسم الشؤون التعليميه
هذا كل اللي عندي والله اعلم

Dr.majid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2011, 06:10 PM   #3

اوريو

ي ربَ عفوكـ ورحمتكـ ورضآك

الصورة الرمزية اوريو

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طلب بخصوص العلوم الطبيه اللاساسيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.majid مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا بالنسبه للعلوم الطبيه الاساسيه هذا التخصص استحدثته الكليه كمجال بديل للطلاب المتعثين في دراسه الطب وما قدروا يكملون دراستهم. على حد علمي انه بس تخصصين اثنين فقط وظائف الاعضاء والتشريح وبالنسبه لطلاب المستجدين اللي توهم تخرجوا من التحضيري نسبه قبولهم بالتخصص قليله جدا واعتقد انهم كانوا 6 طلاب في السنه الماضيه لان هذا التخصص زي ما ذكرت انه استحدث للطلاب المتعثرين دراسيا. وطبعا الخريج ما يصير دكتور وانما يكون عمله مقتصر على المعامل .
وممكن تروحي تستفسري عن الموضوع هذا عند ادراة كليه الطب في قسم الشؤون التعليميه
هذا كل اللي عندي والله اعلم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقوآأآ صدمةةةةةةةةة

.......

ربي اكتبلي الخير اجل 6 بسس وانا معدلي مو مره :(

...

توقيع اوريو  

*

أللهم أني استودعك والدي الذي هو عندك واستودعك كل أهلي وأستودعك حسن خاتمتي ورزقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أللهم زدني علما وأرزقني بما أنت به مني أعلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوريو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس