InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الهرجه من طقطق ..؟!! كلية الفيصليه " تعديل الموضوع"

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2009, 02:10 PM
الصورة الرمزية كاساديا

كاساديا كاساديا غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
Wink الهرجه من طقطق ..؟!! كلية الفيصليه " تعديل الموضوع"

مرحبا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم جميييييييييييعا.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا بصراحه ماعندي هرجه معينه بأقولها,,
بس غبت فتره عن المنتدى ورجعت لقيت تغيرات سااااحقه ماشاءالله ,للأفضل طبعا,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أولا :عزة نفسي تكفيني ,الف مبروووووك يابنت<<طيحت الموانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسفه وللأمام انشاءالله وتستاهلي<< مره بدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيا: مرحبا بكل الآعضاء الجدد منورييين ورائعين بصراحه <<اشبنا نستنى تقولي كذا اصلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثالثا: على مدى ثلاثه ايام اراقب المواضيع وآخر المستجدات<<احس اني كونان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الزبــــــــــــــده:
حبيت أفيد ولو يشوييييه البنات الي حايسين حبتين فيما يخص كليتنا العزيزه
طبعا في البدايه ارحب بكوووووووووووووووووووول الي طبو علينا بنات الكليه العلميه وبنات السنه التحضيريه الله يحيكم<<اشبها كلية ابويا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نخش في الموضوع في امور لاااازم تعرفوها:
1- بنات التحضيري حيداومو في المدرجات تحت لانواعدادهم كبيره ماشاءالله وذا الشي الوحيد الي ماغيروهـ من يوم مافتحو الكليه ذي انو اول سنه في المدرجات
2- المدرجات كبييييييييييره وجدا بارده يعني وانتو تقضو للجامعه<<يعنني لااازم تحسبو حساب الشي ذا يعني الله الله بكشخة الجاكيتات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3- المباني مريحه بصراحه والقاعات مرتبه ونظيفه وبارده <<اهم شي
ومعامل الحاسب جيييده القديمه والجديده كلها بصراحه مرتبه بس صغيره شويه واحيانا كنا نجيب لابتوباتنا معانا وعاادي ترى بيكون مصرح لشعبه معينه تدخل لابتوباتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والي تبغا تجي بلابتوبها تاخذ تصريح من الشوؤن وتجيبو عااادي وخلي احد يتكلم
4- في 3 اماكن للتصوير * هيفا للتصوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غرفه صغيره وفيه ذي الادميه الي تحزن مسكينه بالها طويييل ونصيحتي تصور بسرعه ترى يعني مستقبلا <<افهمو يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*نعمات للتصوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اكبر من هيفا بشويه بس يسوون كل شي بحوث عروض باوربوينت أي شي يعملوهـ لكم وتصوير وتغليف ملازم ويبيع أي شي يخص الكومبيوتر والي يشتغلو زي العسل بس دااايما زحمه وبطيئين
* المكتبه الي تحت زي أي مكتبه وقرطاسيه يبيعو أي شي وكل شي وحللوه وهيا بصراحه وقت الفزعه ايام الاختبارات لمن يكون مافي قلم او مرسام او اله حاسبه واهم شي بطاقات الشحن هناك ارخص لااحد يضحك عليكم خذوها من هناك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5- الكافتريا في وحده كبيره فيها كل شي طاولات طبعا وكراسي يسموها الكانتين او عطاالله خخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واكشخ شي فيها كشك بيت البسبوسه ذا لمن يكون في عيد ميلاد مثلا ووحده مارضيو يدخلو التورته حقها هنا فزعتهم عااد في كل حلى يخطر ببالكم بدايه بالايسكريم نهاية بأم علي <<تخيلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي كمان سينابون هارديز والكوكيز حقو<<ادمااااان وكشك كوب الذره المعروف وكشك اندومي بأنوااعو وغير كذا اشياء الكافتيريا حقهم ان كان من برجر او شاورما انواع الساندوتشات طبعا وانواع المشروبات ساخنه وبارده حتى قهوه عربي يبيعو ذا بالنسبه لمحتوياتها بالنسبه لآهم محتوياتها الي تبيع الدونات لانو هيا الي تبيع بطايق الشحن بس بزيادة ريال عن المكتبه الي تحت<<اهو انا قلت عشان ماتحوسو لمن يكون الرصيد00,0
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما بالنسبه للبنات بتشوفو كل شي بعينكم في كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا بصراحه احب اقعد فيها مع صحباتي بس احيانا يكون المكيف حر شويتين,,
في الكافتيرا الثانيه الي عند نعمات للتصوير كأنها بقاله مرتيه بس يبيعو شبس وشوكلاتات وعصيرات يعني نقنقه انا عن نفسي ما اشتري منهم الا مويه حق المشوار الي مشيتو عشان اوصل للتصوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي كمان ف كل مكان عربه اكل تدور فيها بعض اشياء الكافتيريا للي ماتبغى تتعب وتدور
5- المصلى ماشاءالله تبارك الله مسجد كبيييير ومرتب ونظيف ومررره احب انا وصحباتي نصلي فيه ونسمع احيانا الفعاليات الي بتصير فيه بس بعييد عن قاعتي اهو الواحد يمشي وياخذ حسنات يكفر شويه ذنوب المحشات الي قبل واسمو مصلى الرحمه وفي 3 بوابات اولها البوابه الكبيره برعاية خضرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوذي تودي ع المدرجات دغري وبوابة الباصات الصغيره رقم15 تودي الكافتيريا دغري وفي بوابة العميده الي تودي ع كل شي <<ولوو حقة العميده ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

6- ذا بالنسبه لكل شي تحت أما المباني فوق الي هيا (أ) و (ب) و (ج)
حتلاقو القاعات زي الفصول مو مدرجات بس الكراسي زي المدرجات و فيها كل شي تلفزيونات عشان محاضرات الشبكه وشاشة عرض للبور بوينت وطبعا مرقمه حسب كل مبنى مثلا 902ب ,212ج وهكذا.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7- من الاماكن الي فوق كمان في المكتبه راااااااائعه بمعنى الكلمه فيها مراجع وكتب ل اللييييل تفيدكم في البحوث انا وصحباتي نحب نروح لها وقت مانبغا نراجع او نذاكر بمعنى اصح فيها جلسات منفصله كل بنت بطاولتها وكرسيها وفي عادي طاوله كبيره ومجموعة كراسي وفي كمان نت للي يبغو يخشو ع موقع او يكتبوا شي معين او أي حاجه وطبعا عشان تخشي المكتبه لازم كرت العضويه تسجلي اسمك ورقمك الجامعي وحركات كذا عشان يمديكي تدخلي أي وقت وتستخدمي النت وكمان عشان تستعيري الكتب لو تبغي.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خليت الشي هذا ااااخر شي ( الحمامات) الله يكرم الجميع فوق وتحت صراحه كبيره ومرتبه ونظيفه ولونها اخضر <<عشان النفسيه يعني
والحمدلله معالمها ما اختفت ليسا لكن نصييييحه لااحد يخشها نهاية الدوام يعني ع الساعه 11 كذا لانو بتكون في حاله تحزن بصراحه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونصيحه كمان جيبي منديلك معاكي لانو بسرررررررررعه تخلص هناك..

بالنسبه لمبنى الشؤون ذا يبغالو موضوع بحاااالو حكتبو لكم إن شاء الله لمن تقرو ذا الموضوع وتستوعبوه شويتين وبعدين حرجعلكم ,اسفه ع الاطاله ويارب افيدكم , والي تبغا أي شي انا حااااضره
ودمتم مبتسمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كاساديا  

الجمال:توقيع الله على مخلوقاته

الطيور:موسيقى طبيعية

المجاملة:أحب ضروب الرياء الى الناس

الدموع:سلاح المرأه اذا خانتها الإبتسامة

الغيره:مجهر يكبر الأشياء الصغيره

الحظ:أعظم مبرر للفشل
الحب:أعظم نكته لاتثير الضحك!

kAsAdiA

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2009, 06:37 PM   #2

Mis$ lolo

اWـه معانا =)

الصورة الرمزية Mis$ lolo

التخصص: Nutrition تغذيه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الهرجه من طقطق ..؟!!

الصرااااحه موضوع متعوووب عليه

مشكوووره خيتو والله ماقصرتي

افدتي البنات

تقبلي طلتي

لولو

Mis$ lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 07:16 PM   #3

Dr.sarona

جامعي

الصورة الرمزية Dr.sarona

التخصص: علم حيوان
المستوى: الخامس

مشكوره خيتو بصراحه افدتيني>فرحت لما شوفتك كاتبه 212ج لاني بأدرس ماده فيها ^_^
ننتظر الباقي

Dr.sarona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 09:53 PM   #4

Quaint senorita

جامعيه وافتخر

التخصص: لغة عربية

ههههههههههههههههههههههههههه
من جد هاد حال الكليه
بس يااقلبو جلستي تكتبي كل شي
ماشاءالله عليك بالك طويل

توقيع Quaint senorita  

Quaint senorita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 10:17 PM   #5

dooodah

استغفر الله ~

الصورة الرمزية dooodah

التخصص: ஜ..microbiology..ஜ
المستوى: السابع

مشكووووره والله ..وكثر الله خيرك تعبتي الصراحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد ريحتينا الله يريح قلبك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماننحرم من مواضيعك المثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dooodah

dooodah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 10:22 PM   #6

جداوية شقية

عنيدة واطمح للمستحيل

الصورة الرمزية جداوية شقية

كلية: أخرى
التخصص: تــاريخ
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: الاحساء

ههههههههههه يسعدك ربي
ام المدح اللي مدحتيه للكفتيريا لا يوصف >>> تحس انها بالغت
انا مقري انا وشلتي في الكفتيريا بالكرسي اللي ورى السور الحديد مفكره اغير المقر عشان ريحة الطبيخ بس

يسلمووو موضوع متعوب عليه

توقيع جداوية شقية  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله والحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيارب وفقني في حياتي الدنيا والاخرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جداوية شقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 10:38 PM   #7

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

هلا وغلا ياااعسل ^_^ الله يباااركـ فيكـِ تسلميين ههههههههههه عاادي تموونين ولا عاااد تعيدي الغييبه عشاان لا أجيب الخيزراانه <<< يااقويه خخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نبي الكل يتشااركـ في هالقسم ويكوون كل يوم أفضل من اليوم اللي قبله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاءالله عليكـِ أفدتي البناات في كثيير من أشيااء كانوا حاابين يعرفووها

الله يعطيكـِ العافيه

مجهوود رااائع تشكري علييه

مودتي ووردي

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 10:46 PM   #8

رورا الامورا

a7Sas oNtha

الصورة الرمزية رورا الامورا

التخصص: GEOGRAPHY
افتراضي رد: الهرجه من طقطق ..؟!! كلية الفيصليه " تعديل الموضوع"

ياقلبي ياكاسااااديا فين ابوسك بس موضوووووووووعك مو روعه الررررروعه من زمان كنت ابغا احد يتكلم عن كليتنا
جزاك الله خير والله يسعدك يارب ويحققلك كل اللي تتمنيه..وربي من الفرحة مني عارفه ايش ادعيلك
على فكره انا معاكي جغرافيا وحابه استفسر منك كم استفسار اذا سمحتي
وكملي انا جدااا مستمتعه واكيد كل البنات مستمتعين معايا

التعديل الأخير تم بواسطة رورا الامورا ; 26-09-2009 الساعة 10:48 PM.
رورا الامورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 11:12 PM   #9

انعم من النواعم

جامعي

الصورة الرمزية انعم من النواعم

التخصص: الرياضيات

كـــــــلمة شكــراً لاتكفيكـِ

كاساديا

ما اقول غير جــــ الله كل الخير ــــــزاكِ

دومتي متألقه..
مـــــــــــــــــــــاننحرمش^^

انعم من النواعم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-09-2009, 01:30 AM   #10

حنان الريم

جامعي

الصورة الرمزية حنان الريم

التخصص: لغات أوربية إنجليزي

تسلمين ماقصرتي كفيتي ووفيتي

وعلى قولتهم من طول الغيبات جاب الغنايم

لاتطولين الغيبه ماننحرم منك ان شالله

حنان الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس