InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اللي يبغى يعرف قصتي

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-12-2010, 09:07 AM
الصورة الرمزية #cute boy#

#cute boy# #cute boy# غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة عامه / عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي اللي يبغى يعرف قصتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقولكم قصتي والا مقول اقول والا ماقول اقول والا ماقول تدروا بقولها ..
انا بصراحه مقدم على اعفاء المهم انه في البدايه ماجاني لاكن بعد توفيق الله جاني المهم انه لما جاني بصراحه كانت مفاجاه مرررره حلووووه فرحت كثير لاكن تكدر فرحي بختيار التخصص كنت اول مختار ادارة اعمال مع اني مااحب الشركات واعمالها بس البلف يسوي اكثر من كذا المهم بعد ماجاني الاعفاء نزلوا لي تخصص اداره عامه انخمشت يعني استغربت كيف يجي كذا راجعت الجامعه قالوا لي مافيه الا في رابغ ادارة اعمال الحين الحيره جتني يود كيف واش تسوي المهم طلعت ونزلت وسالت واستفسرت مين احلى افادوني الجميع وزي ماكنت اعرف انه ادارة اعمال للقطاع الخاص واداره عامه للحكومه احترت اكثر الحين اش اسوي الشركاات خنق والحكومه على قول واحد تلحق والا ماتلحق كبدني بكلمته بس الله يستر ليكون صحيحه المهم بعد مانصحوني قلت مافي الاالاستخاره استخرت وطلع معايه ادراه عامه والله سبحانه ماخيرني ان شاء الله الا اللي فيه خير ليه اليحن اللي ابغاه ابغى انزل اسهل مواد لانه اذا نزل معدلي عن المعدل المطلوب اللي هوه 2:75 وطبعا انا معدلي اكثر منه بس ماابغاه ينزل ابغاه يرتفع لانه اذا نزل الله لايقدر بيرجعوا يطلبوا مني الثلاثه الالف وكنوه يابو زيد ماغزيت وطبعا لو تكون ثلاث مواد مو مهم بس تكون سهله ولو ساعات قليله اللي عنده خلفيه بالله يفيدني وانا عارف انكم تقول ذا فاضي لا والله بس ابغى اطلع من دائرة تكفوون ويجماعه ولاعد مناك كاني داخل زواج
ملاحظه انا تخصصي (اداره عامه /عام) المستوى الثالث

التعديل الأخير تم بواسطة #cute boy# ; 14-12-2010 الساعة 09:48 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-12-2010, 09:30 AM   #2

AFOODA

جامعي

التخصص: اداره خدمات صحيه ومستشفيات بكليه الاعمال برابغ
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
افتراضي رد: اللي يبغى يعرف قصتي

بالعكس اللي يرفع المعدل عدد الساعات لو كانت الماده عددساعاتها 3 ترفع اكثر من الماده اللي عدد ساعاتها 2 المهم المحاسبه سهله والقانون والتحرير الكتابي والثقافه الاسلاميه 2 اماالباقي لسى مابديت فيها علشلن اعطيك رايي فيها
................

AFOODA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2010, 09:38 AM   #3

الساهرة

جامعي

التخصص: تنظيم و تطويراداري
المستوى: متخرج

لاتخاف انت اجتهد بأذن تجيب درجات عالية وانت لسى في مستويات الاولى مايمديك تاخذ لاحرة ولا اختياري اخذ مواد اللي مقررة عليك امشي على الخطة الدراسية بالتوفيق

توقيع الساهرة  

متى اتخرج ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الساهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2010, 09:54 AM   #4

#cute boy#

جامعي

اولا شكرا على طرحك وعارف انه الساعات الكثيره تفيد بس اذا جبت درجات عاليه فيها بس انا بضمن اول شي وزي ماانتي عارفه باقي على الاختبارات اقل من شهر وعندك اكثر من اربع والا خمسه كتب وكل كتاب يقول انا عشان كذا بختار اللي احافظ فيه على معدلي واحاول ارفعه كمان ان شاء الله وبعد كذا ابدا اشتغل تمام دامي اخترت التخصص وجزاك الله خير ووفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة #cute boy# ; 14-12-2010 الساعة 09:59 AM.
#cute boy# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2010, 09:58 AM   #5

#cute boy#

جامعي

مو المشكله ياالساهره انه الواحد يسوي نفسه فاهم هههه .. لاتزعلي بس انا خلصت السنه الدراسيه الاولى يعني (أ)و(ب)عديناها الحمد لله والحين ذا المستوى الثالث عشان كذا ابغى اعرف اش اسهل المواد وانا راجعت الجامعه وقالوا ليه يمديك تنزل اي شي تختاره عاد اذا همه مو فاهميني ذيه مشكله وجزاك الله خير واتمنى لك التوفيق والنجاح يارب

قديم 14-12-2010, 10:24 AM   #6

روعة الكون

جامعي

التخصص: إدارة عامة تنظيم وتطوير إداري

الله يوفقك ويوفق الجميع

حاول تضيف المواد ( الثقافة - اللغة العربية - مبادئ القانون- مبادئ الادارة العامة ) تعتبر اسهل المواد نوعاً ما

وشد حيلك وبإذن الله راح ترفع معدلك دعواتك

روعة الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2010, 10:53 AM   #7

#cute boy#

جامعي

جزاك الله خير ووفقك الله ياروعة الكون بس انا باخذ المواد اللي تغلب عليها الردود والله يسهل ان شاء الله..
بس مستغرب كل الردود بنات معقوله لهدرجه محذفبكم في البيوت ؟؟الله يوفقكم ان شاء الله ويطرح فيكم الخير والبركه وتصيروا زي ماتبغوا بس مو تطلعون لانا زي البنات اللي الحين يطالبوا بالانفتاح وقيادت السياره ومساواة المراه بالرجال والاشياء الثانيه اللي مو حنا حطيناها بلا هيا من اصلا ديننا وعقيدتنا واسلاماًوالله الهادي الى سوا السبيل على قولهم في الاخبار .

التعديل الأخير تم بواسطة #cute boy# ; 14-12-2010 الساعة 10:59 AM.

قديم 14-12-2010, 11:50 AM   #8

روعة الكون

جامعي

التخصص: إدارة عامة تنظيم وتطوير إداري

الحمدلله انا بالدوام مو البيت :)

روعة الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2010, 12:56 PM   #9

#cute boy#

جامعي

بالدوام ماشاء الله وتدخلوا الجامعه لاب تبات وليه مسجله انتساب وبصراحه رديت هذا الرد عشان يطلع الموضوع اول واحد عشان ماحد فاضي ينزل تحت الشعب السعودي كله مشغول في ايه مدري بصراحه بس كمان مشغول

قديم 14-12-2010, 03:27 PM   #10

الساهرة

جامعي

التخصص: تنظيم و تطويراداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #cute boy# مشاهدة المشاركة
مو المشكله ياالساهره انه الواحد يسوي نفسه فاهم هههه .. لاتزعلي بس انا خلصت السنه الدراسيه الاولى يعني (أ)و(ب)عديناها الحمد لله والحين ذا المستوى الثالث عشان كذا ابغى اعرف اش اسهل المواد وانا راجعت الجامعه وقالوا ليه يمديك تنزل اي شي تختاره عاد اذا همه مو فاهميني ذيه مشكله وجزاك الله خير واتمنى لك التوفيق والنجاح يارب
انا فاهمة انك في مستوى3 وعارفة اذا رحت عندهم بنزلولك مواد حرة بس انا قصدي التزم بالخطة احسن الحين المواد اللي تدرسها كلها سهلة محاسبة مبادى قانون وادارة العامة بعدين
اغلب مواد الاختيارية مثل ادارة مشروعات وحكومة الالكترونية هاذي كلها متطلبها ادارة العامة فكيف تبغى تنزل هاذي مواد وانت مااخذت ادارة العامة. يعني انا في مستوى سابع مو معقولة مااعرف مثل هاذي اشياء بعدين في اسلوب احسن من كذا

الساهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس