InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2011, 08:39 PM   #11

خواطر مظلومة

بالصبر تبلغ مآ ترج ــوهـ

الصورة الرمزية خواطر مظلومة

التخصص: ادارة عامة,تطوير وتنظيم أداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Red face رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسير3 مشاهدة المشاركة
المشكله تكمن في هذه الارقام
من الشخص اللي يرد عليها هل هو الملك شخصيا او العنقري
اذا كان العنقري لاطابت ولاغدا شره اي فاكس او شكوى في اقرب درام

أخوي لااتجلس تحبط نفسك من الحين ماعليك من الي منو راح يرد عليك شخصياً انت ارسل وسو الي عليك بس
وان شاءالله يوصل صوتك للملك تفاااااااااااااااائل
ووصل صوووتك قول شنو الي تبغي وبس لااتقول منو الي راح يرد ولا الفاكس راح يكون مكانه الادارم وانت ابكرامه

خواطر مظلومة غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2011, 08:58 PM   #12

صاحب تميز راقي

كن راقيا وتميز

الصورة الرمزية صاحب تميز راقي

التخصص: ادارة عامه
المستوى: الثالث
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو غيث لا فض فوك اخي الكريم وبارك الله فيك واحب ان اذكر بعض الامور

اخي الكريم من ناحية الاتصالاو الفاكس فهل تعلم من سوف يجاوبك هو التويجري هذا الشخص والذي طالبنا كثيرا بتنحيته مع احترامنا لشخصه ولكن عمله غير متقن الاتصال والفاكس سوف تذهب لسكرتير خادم الحرمين الشريفي التويجري وحسب معلوماتي بانهم لاننظرون لاي طلب الا الامور التي هم يرون انها ضروريه او مستعجله او خص امور بالدوله اما المواطن فاخر تفكير لهم وهذا مع اسفي مع ان مليكنا ابو متعب لم يقصر وهو من كل خير قريب ولكن البطانه لابد من اصلحها

لذان اقول نريد باسقاط البطانه الفاسده والتي تستغل احتياج الناس في امورهم الشخصيه

ولكن لايمنع ان يحاول الجميع لاضرر من ذلك وهو باب من ابواب تم طرقها وانا على موعد مسبق على مقابلة الملك سوف انتظر وارى ماذا سوف يكون الرد ويارب التوفيق

شكرا لك اخي ابو غيث وللعلم انا لدي شاهد اعيان من اعلاميين وعند احتياجي لهم سوف استعين بهم وهم اناس ثقه

تقبلوا تحياتي

يـامـلـكـنـا دام عـــــزك يـامـلــيــك
ويـابـلـدنـا ماتـزعـزعـهـا حـنـيــن
ياملـك كـل الشعـب راضـيـن فـيـك
وإن حكوا أهـل الحنيـن الفاسديـن
حنا شعبك حنـا عـز(ن) فـي يديـك
حنا سيف(ن) تنطح إبه الحاسدين

صاحب تميز راقي غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:06 PM   #13

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

التخصص: مساعدة الناس
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر مظلومة مشاهدة المشاركة
المشكله ان المفسدين وصلو للمنتديات والفيس بوك حتى الصحف وصلو ورانا بس عشان ايش مانطالب حقنا كامواطنين

حرام يااناس في ناس حابه تكمل تعليمها وماهي قادره حنا سعوديين مو اجانب ندرس بفلوس اليوم الصباح قريت في موضوع لكذا بنت كاتبه معاناتها قبل لاايحذف من قبل الادارة لاان صاحبة الموضوع ابصراحه ماكذبت اصحاب الكراسي الي في الجامعه وظفو واعفو اهلهم وفي الردود قرات ان في بنات ينجرون للحرام بس عشان يدفعون الرسوم ال3000 حرام ياناااااااااااااااااس والله حرام بناتنا ضاعو والبنت المسكينه الي تعين اهلها تشتغل كوافيره بس عشان تسدد الرسوم وتعين اهلها يا اصحاب الفساد الأدااري يلي حاولتو تحجبون الحقيقه عن الملك مافيه قلبكم رحمه كل فتره وفتره جاينا دبوس وكاتب لنا كلاام انه سوو وفعل ومدري شنو بس اسكتو لاايوصل الكلاام هذول ناس من الجامعه وخايفيين ينشلعون من كراسيهم

كل شخص قراء موضوع اخوي ناصر المظلومين يرسل فاكس لبومتعب ابونا بومتعب مايرد كل شخص مظلوم ولا محتاج حنا نطالب بااسقاط الرسوم والاعتراف بالشهاده واختبار المناطق وترم صيفي لطالبات وناخذ حقنا من كل دكتور مايخاف ربه يا60 ولا رسوب نذاكر ونجهتد ونتغرب عن اهلنا واخر شئ لااذمة ولاضمير في التصحيح

ورجااااااااااااااءً لكل شخص تسول نفسه انه يستخف يعقول الناس لاايجي يهايط عندنا ويكتب لأنه حنا مب اغبياء

وعسااااااااااك سالم يابو غيث
اخي الفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك على شجاعتك وكلامك الرائع واتمنى من الجميع ان يكون صادق مع نفسه اولآ والا يدخل الخوف فى قلبه بل نحن سنحارب الفاسدين اينما وجدوا ولو كان وزيرآ وليس مدير جامعه فقط او من يكون فلا خوف ولا تراجع عن كشف الفاسدين الكذابين الافاقين الذين باعوا ظمائرهم من اجل كرسي او منصب ويتاجر بدماء طلابنا وطالباتنا بل وصل الامر الى العرض والعياذ بالله وقد جائتني رساله من اخت كريمه حاول احد الكلاب المفترسه مساومتها على عرضها واني اقسم بالله لو عرفت هذا الكلب لوقفت بين يدي خادم الحرمين لأبلغ فيه فعرضنا ليس بلعبه واحتاج الى دليل حتى يكون هناك مصداقيه واتمنى من الجميع ان يرسل الشكوى بما يدور فى اروقة الجامعه ولا خوف فعلموا ان الملك اول شخص يحارب الفساد ونحن وللاسف نسكت ونخنع لمثل هاؤلاء الفاسدين ولعلمكم لا كرامة عندنا لمسئول فاسد مهما كان منصبه وسيزول مهما كان الامر ونحن ننتظر الاوامر الجديده والمواد العقابيه التي الان بصدد عملها الاستاذ محمد عبدالله الشريف فكونوا عون لهذا الرجل فى مجال مكافحة الفساد ولا تكونوا عونآ للفاسدين ببلدنا ولنحارب كل فاسد ولكم كل الاحترام والتقدير

ابو غيث ناصر المظلومين غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:15 PM   #14

الشه NoOosh3 ري

متى احول انتظام ؟!

الصورة الرمزية الشه NoOosh3 ري

التخصص: علم الاجتماع
المستوى: الخامس

من جد العنقري هذا يبيله طرد وعالطول

الشه NoOosh3 ري غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:17 PM   #15

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

المستوى: السادس

ماراح نسكت وراح نطالب ولا حنا خايفين ربما ذهب شخص ولاكن لم يوفق في مقابلة خادم الحرمين الشريفين لان العنقري رفض خوله حسب قوله بس راح نحاول حنا الين تيب معنا وماراح نسكت الى متى بنسكت الى متى الين يعني الواحد يبيع نفسه معي ابيع نفسي علشان اكمل دراستي راح اتكلم الين يجي الي نبيه احنا من هذا الوطن وابناء هذا الوطن ويحق لنا مثل اي مواطن ثاني ولا حنا جاين من بنجلادش مثلا لا سمح الله ولا نيجريه

طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:18 PM   #16

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب تميز راقي مشاهدة المشاركة

اخي الكريم من ناحية الاتصالاو الفاكس فهل تعلم من سوف يجاوبك هو التويجري هذا الشخص والذي طالبنا كثيرا بتنحيته مع احترامنا لشخصه ولكن عمله غير متقن الاتصال والفاكس سوف تذهب لسكرتير خادم الحرمين الشريفي التويجري وحسب معلوماتي بانهم لاننظرون لاي طلب الا الامور التي هم يرون انها ضروريه او مستعجله او خص امور بالدوله اما المواطن فاخر تفكير لهم وهذا مع اسفي مع ان مليكنا ابو متعب لم يقصر وهو من كل خير قريب ولكن البطانه لابد من اصلحها

لذان اقول نريد باسقاط البطانه الفاسده والتي تستغل احتياج الناس في امورهم الشخصيه

ولكن لايمنع ان يحاول الجميع لاضرر من ذلك وهو باب من ابواب تم طرقها وانا على موعد مسبق على مقابلة الملك سوف انتظر وارى ماذا سوف يكون الرد ويارب التوفيق

شكرا لك اخي ابو غيث وللعلم انا لدي شاهد اعيان من اعلاميين وعند احتياجي لهم سوف استعين بهم وهم اناس ثقه

تقبلوا تحياتي
اخي الكريم لماذا انت حاط كل شيء هو التويجري وكئنك تقول لنا ان الملك هو خالد التويجري وليس الملك عبدالله ؟؟؟؟
انا كلامي واضح لك ولغيرك التويجري يعمل من ظمن مجموعة ناس بالديوان الملكي وكل شخص له عمله وانت تقول كل شيء يذهب الى التويجري لا يا اخي هناك من هو مسؤل غير التويجري فى الديوان الملكي فهناك مستشارين واحدهم ابن الملك شخصيآ فلا تكون انت من الذين ييئسوا من اول معركه فمعركتنا مع الفساد طويله وعلينا تحمل الصبر والجلد الذي سيكون وانا على استعداد لنمشي سواء لمقابلة الملك فتمنى منك اعطائي رقم الامر الذي بلغت فيه بالمقابله ولم يتم دخولك وماهي فحوا شكواك اخي الكريم ؟
ولا تدب الحزن فى قلوب زملائك وتضع لنا التويجري كئنه هو من يحكم المملكه وضاع الوطن بيد فاسد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-04-2011, 09:19 PM   #17

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب تميز راقي مشاهدة المشاركة

تقبلوا تحياتي

عزيزي انت تطالب بأعفاء التويجري ولماذا لم تطالب بأعفاء العنقري عندما منعك من الدخول الى سيدي خادم الحرمين الشريفين على حسب معلوماتك الشخصيه انك من مكه يعني سافرت الى الرياض وتعنيت لمقابلة الملك ولاكن العنقري منعك من ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى ; 02-04-2011 الساعة 09:23 PM.
طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:25 PM   #18

خواطر مظلومة

بالصبر تبلغ مآ ترج ــوهـ

الصورة الرمزية خواطر مظلومة

التخصص: ادارة عامة,تطوير وتنظيم أداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيث ناصر المظلومين مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك على شجاعتك وكلامك الرائع واتمنى من الجميع ان يكون صادق مع نفسه اولآ والا يدخل الخوف فى قلبه بل نحن سنحارب الفاسدين اينما وجدوا ولو كان وزيرآ وليس مدير جامعه فقط او من يكون فلا خوف ولا تراجع عن كشف الفاسدين الكذابين الافاقين الذين باعوا ظمائرهم من اجل كرسي او منصب ويتاجر بدماء طلابنا وطالباتنا بل وصل الامر الى العرض والعياذ بالله وقد جائتني رساله من اخت كريمه حاول احد الكلاب المفترسه مساومتها على عرضها واني اقسم بالله لو عرفت هذا الكلب لوقفت بين يدي خادم الحرمين لأبلغ فيه فعرضنا ليس بلعبه واحتاج الى دليل حتى يكون هناك مصداقيه واتمنى من الجميع ان يرسل الشكوى بما يدور فى اروقة الجامعه ولا خوف فعلموا ان الملك اول شخص يحارب الفساد ونحن وللاسف نسكت ونخنع لمثل هاؤلاء الفاسدين ولعلمكم لا كرامة عندنا لمسئول فاسد مهما كان منصبه وسيزول مهما كان الامر ونحن ننتظر الاوامر الجديده والمواد العقابيه التي الان بصدد عملها الاستاذ محمد عبدالله الشريف فكونوا عون لهذا الرجل فى مجال مكافحة الفساد ولا تكونوا عونآ للفاسدين ببلدنا ولنحارب كل فاسد ولكم كل الاحترام والتقدير
وعليكم السلام والرحمه

الله يسعدك اخوي ناصر المظلومين ,,ياليت الكل يصير عنده شجاعه ويتكلم ولايخااف
انا عن نفسي اقولك يوم طلبت اعفاء وتواصلت مع مواظف بالجامعه اراجع معامله لي اول مره قدمت فيها مع اخت لي هنا انا ما ادري هي حابه اقول اسمها ولا لااء
بس حابه اوضح اشلون الموظف الي مايخاف ربه حاول يستغل ضعفي وحاجتي للااعفاء بحكم اني مطلقه واني من الشرقيه ومحتاجه للااعفاء بشده حاول يتمادى معي لكن ماقدر
وغير الموظفيين الي انصادو في شقه مفروشه ع البحر بنات من الجامعه عملو لهم كمين مع الهيئه وصادو هذا الموظف الكبير الي في المرتبه العاليه
وهذا الكلاام مو من راسي الكل قراءة في اخبار الجامعه وانكتب هنا في المنتدى

في موظفيين الجامعه يحاولون يستغلون الناس الضعيفه في مسألة الأعفاء فيه موظف بالجامعه جا كتب هنا بالمنتدى انه يساعد ومدري شنو واخر شئ طلع كذاااااااااااب علي انه قراء موضوعنا مره بالمنتدى بخصوص الاعفاء
هو جاي هنا يتصيد الفرايس ..حسبي الله ونعم الوكيل هذا الي اقدر اقوله ناس انعدمت منهم الانسانيه والرحمه استغلو مناصبهم للفساد واشباع رغباتهم وشهواتهم حسبي الله ونعم الوكيل

انا الحمدالله جاني الاعفاء لكن في غيري بنات وطلااب محتاجين للاعفاء في ناس عندها ضروووووف في رجال موظفين لكن عليهم ديون والتزامات وعنده اسره يصرف عليها والطالب الا غير موظف اشلون يقدر يسدد الرسوم هذا يجلس يجمع لترم واحد والترم الثاني يياخذ وقف قيد من وين له يقدر يسدد رسوم الجامعه ولا مصاريف السفر والسكن في جده
وغير البنت الي جابت مجموع بس ما انقبلت بالجامعه وسجلت انتساب وانها اذ جابت معدل تحول لاا انتظام والجامعه يقفلون الباب في وجهها انتي انتساب حنا نحولك لقسم الاداب مافيه الااقتصاد وزادو المعدل المطلوب لتحويل للاانتظام من 3 ونص الي 4 فالبنت تضطر انها تكمل انتساب وغير البيت الي فيه 3 بنات انتساب الأب المسكين اشلون يدفع لهم رسومهم ياناااااااس ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء وربي حالاات تكسر الخاطرررر
اخوي ناصر المظلومين حنا معك وراح ننفذ كل شئ تقوله بس عشان صوتنا يوصل للملك
تعبنا من نكتب في الصحف الجامعه نفس اليوم ترسل مسجات ع الجوال تسديد وانكتب في صحيفه ثانيه ويجي اليوم الثانيه الجامعه تطلب اموال لصرف المكافاءت وين راحت الميزانيه المخزنه عندهم من طلااب الانتساب ييجي اليوم الي بعده ينتكتب شكوى من الطلااب ويجي نفس اليوم الجامعه تكتب
صرنا حنا والجامعه توم جيري قطو فار منو الي يفوز والي ينتصر حنا نبغي صوت الحق هو الي يتنصر والكل يعرفه انه حنا طلااب انتساب مظلومين مهضوم حقناااااااااا

إن شاءالله ناخذ حقنا با ايدك وتنفرج علينا حنا الطلاب ع ايدك

الله يسعدك دنيا واخرره

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر مظلومة ; 02-04-2011 الساعة 09:33 PM.
خواطر مظلومة غير متواجد حالياً  

قديم 02-04-2011, 09:27 PM   #19

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسير3 مشاهدة المشاركة
المشكله تكمن في هذه الارقام
من الشخص اللي يرد عليها هل هو الملك شخصيا او العنقري
اذا كان العنقري لاطابت ولاغدا شره اي فاكس او شكوى في اقرب درام
يا اخي انت جاي تبي تزوج عند الي يرد عليك او تبي شكواك توصل فهمني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله يرد عليك من هذا الامر مسجل تسجيل كامل واي اتصال رح يطلعوا على التسجيلات فأرجوك لا تحبط نفسك وتقدم الشر وارجوا ان تتفائل بالخير لك مودتي

قديم 02-04-2011, 10:05 PM   #20

أبو أحمد المداري

تخرجت ولله الحمد والمنة

الصورة الرمزية أبو أحمد المداري

التخصص: تنظيم وتطوير إداري

الي الامام ياشباب فلنتعاون يداً بيد ونسقط كل فاسد حجب أصوات المواطنين عن الملك نحن قادمون أيها الفاسدون

خريج ولله الحمد من قبل ومن بعد

اللهم إني أسألك التوفيق في حياتي العلمية والعملية

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أبو أحمد المداري غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق