InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

◕‿◕ دكـــــــاترة السنه التحضيــــريه + آراء طــلاب وطالبــات دفعـــــــــه 11 ◕‿◕

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 04:22 AM   #71

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

كلية: كلية الهندسة
التخصص: [CHE] هندسة كيميآئية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ◕‿◕ دكـــــــاترة السنه التحضيــــريه + آراء طــلاب وطالبــات دفعـــــــــه 11 ◕‿

رآن & عزتي مالها حد ...
مشكووورين ..
كنت شآيل هم حبتين .. لان تعودت بالثانوي 3 سنين تظليل و اختيارات ..
قلت خوفي اللحين بعد انجليزي و ارجع للمقالي ! ..

الله يطمنكم يآرب ..

توقيع ططال عمري  

لا إله إلا الله , وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد , و هو على كل شيء قدير ,"

ططال عمري غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-08-2011, 06:36 PM   #72

khlO0ODy

م حتآآجكـ ـآآنآآ ..

الصورة الرمزية khlO0ODy

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: ◕‿◕ دكـــــــاترة السنه التحضيــــريه + آراء طــلاب وطالبــات دفعـــــــــه 11 ◕‿

ڳلمة شڳر من ـآلقلـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـب لڳل طلاب الدفعه 11
الذين قدموا لي الشيء ـآلڳثير ..

حقاً فڳلمة شڳراً } لـآآ تسآوي شيئاً مقابل مآ قدمتموهـ لنآآ
ولڳنني لم آجد ڳلمةً ـآخرى منآسبه . .

فـ شڳراً لڳم مدآد ـآلسسمآآء . .

khlO0ODy غير متواجد حالياً  

قديم 14-08-2011, 11:23 PM   #73

اتوشا

جامعي

الصورة الرمزية اتوشا

مشكور مره حسيت الموضوع حلو وشامل و ياليت انكتب قبل لا ادخل التحضيري في الشرفيه
بالنسبه ليا درست الكيمياء عند دكتوره مرررررررررررررره جيده اسمها سميره مصلى انا كثير مدحوها ليه بس مع ذلك حملت الماده والحق عليه انا كنت مهمله!! بس انصحكم فيها نظاميه وتحضر وامييينه جدا
الاحصاء صراحه ما عرفتها تخيلوا ادرس ترم كامل ما عرفت اسمها؟؟!!مرره ما كنت مهتمه بس الصراحه ما عجبتني كثير
الاحياء درست عند وحده مصريه اسمها ايمان كمان مررره شرحها ممتع وكانت تعجبني اللهجه اكثر شي !!
الانقلش المستوى الثاني عند وحده امريكيه اسمها شروق عبدالرحمن مممممرررره عسوله وانا صراحه ما حبيت الانقلش الا عشانها بديت افهم اللغه مع انه جلست فاتحه فمي 3 شهور في وجهها بس بعدين بديت افهم وهي مره كانت مهتمه فيني الله يسعدها لما شافتني الترم الثاني وتكلمت معاها انجليزي مره انبسطت وصارت تضحك وتقولي يو ار قود ناو انصحكم فيها مررره ح تحبوها وتحبوا الماده والله كنت اكره الانجليزي هذا بشكل ايام الثانويه حتى لما ابغى اقول لصاحباتي سالفه او فيلم اقولهم استنوا الحصه السادسه عشان انجليزي!!تخيلوا حصة السوالف
الدكتوره هذي ح تغير نظرتك للانجليزي 3و4 ساعات ما ح تحسوا
ليفل 3 مررره مو حلو جات وحده اسمها اشجان اللحيدان مره ما ناسبتني
والرابع وحده اسمها رانيا كبوحه سعوديه حبوبه طيبه وتراعي وتسمعك للاخر يعني باختصار (اميييييره) ما قصرت معاي والله وما شاء الله نفسها طويل وما تمل
الرياضيات درستني دكتوره هاله الزمعي الله يهديها مره ما ناسبتني اول شي تشرح بالبروجكتر ولا احسها توصل المعلومه مع انه احسها متمكنه من الماده بس مره ما تفهم والدليل انا في الترم الصيفي ودفعتي معايه!!!
الفيزياء درستني خلود حمام حسيتها صارمه بس جيده جدا انا عن نفسي عجبتني الدكتوره هذي بس وقت محاضرتها كان غلط الساعه12 الظهر يجي وقت نوم بس الدكتوره خلود اكثر من رائعه!!
الاتصال دكتوره سهى الكعبي دكتوره متميزه فعلا تحببك في الماده بعدين الجو في محاضرتها غيييير مع انه البنات نفسهم معايه في المحاضرات بس في الاتصال احسهم خواتي بشكل عجيييييب مره تسوي جو الدكتوره هذي سوالف وضحك ومعلومه ع الطاير مره عسل خلوكم عندها000
الحاسب ما عجبتني كثير اسمها حنان مفرجي مع انه متمكنه من الماده واحسها فاهمه ايش بتقول بس كانت تضايقني ولزماتها كثيييره كانت توترني مدري المشكله فيني ولا فيها يمكن لانه انا ادقق في الواحد
بس الحمد لله نجحنا
وبس هذا كل شي معليش يعني ذكرت اسماء وشهرت بس الجيده الي تستاهل المدح ح نقول وانا ما اعتبر انه سبيت هذا اسمه نقد بناء عشان تحاول تطور من نفسها ادري اني دفشه بس هذا اسلوبي اعذروني احب اقول الصدق
وشكرا ع الموضوع الحلو

اتوشا غير متواجد حالياً  

قديم 16-08-2011, 02:44 AM   #74

الهواء الغربي

جامعي

مشكورين على الموضوع الجميل بس عندي سؤال واتمنى تجاوبوني عليه
انا انقبلت في الجامعة فرع شمال جدة مين الدكاترة الموجودين هناك وهل بما انه فرع للجامعة يكون مستوى الدكاترة اقل من الموجودين في الجامعة الرئيسية وشكرا

الهواء الغربي غير متواجد حالياً  

قديم 16-08-2011, 10:17 PM   #75

روح ابوها

جامعي

الصورة الرمزية روح ابوها

التخصص: Biochemistry
المستوى: الثالث

بداية موضوع رآئع ..! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والحمدلله إنوآ في نآس تسعى للخير و تحب تساعد .. مثلك يَ رآن ومثل الاخوان والأخوات اللي شاركوك بالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إستفدت منو كثير .. والله يوفقنآ وإيآكم
والله يعطيكم الف عافيه .. مَ تقصرون والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روح ابوها غير متواجد حالياً  

قديم 17-08-2011, 06:01 AM   #76

Dr.Shaikhah

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Dr.Shaikhah

التخصص: Яάđi
المستوى: السابع

مآشآء الله عليكِ د. رآن

في ميزآن حسنآتك يارب

امم بالنسبه لي , راح اتكلم بإختصار

كيميآ < د. إلهآم بآعيسى , روووعه وتفهمك مزبوووط
إحصاء < استآذه عبير بالبيد < رهييبيبه شرحهآ عسسل بس يوم الإختبار احسهآ تنقلب وحده ثآنيه < مآألومهآ
مهارات اتصال < لينآ شلهوب طيوبه وعسسل اهم شي سوي التكاليف عشآن تضمنين الـ 30
انقلش < درستني كل الليفلآت أستآذه نآئله بن رجب رووووعه بمآ للكلمه من معنى

توقيع Dr.Shaikhah  

وَ كليْ أمل بأن أتمرّسَ مستقبلاً لـ تُصبحَ عينيْ شُعاعاً من نور
أبثهُ أملاً يُحييْ نفوساً يائسة , وأكشفَ به خبايا أنفسٍ بائسة

‘,~

بقلمي ,‘~

Dr.Shaikhah غير متواجد حالياً  

قديم 18-08-2011, 12:39 AM   #77

صِبا

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لُغة إنجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ياحياتي الاداري مساكين خخخ .. يلا معليه حقوقنا مهضومة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خطة ب
الاحصاء مع د.نرمين فهمي ،،
مرة رائعة الانسانه ذي و شرحها جميل ، بس اللي تبغى تفهم لازم يتي قدام و يركززز معاها خطوة خطوة ! اي حاجة مو فاهمتها اسألي مره ماراح تقصر،
ماعليها من الحضور و الغياب تقول اللي بتحضر تحضر لمصلحتها و اللي تخلي صحباتها يحضروها هي الخسرانة .

الاتصال مع د.حسناء سعد
يختي عليها الحرمة ذي ، اخذت 99 بالاتصال الحمد لله مع ان غيابي شوية كثير لكنها مرة تراعي :)
شرحها مرة ظريف و تستشهد بامثلة كثيرة مرة و تقرب لك الدرس باقرب صورة ممكنة ، متساهلة في التكاليف
و تعطيك فرص ثانية ، بس لا عصبت من تهاون البنات ابعدوا عنها خخ .

التفكير مع د.ريم الرابغي
تحسوها كذا ما تضحك و لا تدي وجه لكن شرحها راااائع لمادة زي التفكير كلها حكي ! باقي الاستاذات يقرون الكتاب لكن هذي تشرح مو تقرا : )
محترمة مرة و تديك حقك لا تبخس و لا تزيد ،، مهتمة بالحضور كثير لا تكثروا غياب .
لما دكتورة ريم كانت غايبة على آخر الترم اخذنا محاضرات مع أ.منى الراشدي ، نفس حكاية د.ريم بالزبط : )

خطة ب كل اللي درسوني دكتورات مو استاذات .. و كانوا أروع بمرااحل من أستاذات الترم الأول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خطة أ
الانقلش لفل 4 اخذته عند أ.عظمى صديقي هنديّة
آدمية مثقفة و فاهمة من جد،شرحها روعها و دمها خفيييف مرة ماشاء الله المحاضرة تقلب كركرة خخ ،
تنط الاشياء اللي مالها داعي بالكتاب و تشرح و تراجع قبل الاختبار و تساعد كثير : )
الين دحين كل ما اقابلها اسلم عليها مررة جميلة هالانسانة <3

خطة أ

الرياضيات مع أ.شريفة عسيري
امم الاستاذة كانت كويسة لكن دوبها متخرجة شكلها ، فخبرتها في الشرح عادية لكن مو سيئة ،
صراحة أنا اللي كنت مهملة وقتها و البنات الي ركزوا معاها جابوا درجات عالية ، يعني ركزي معاها و حليّ الواجبات !

العربي مع أ.رحمه المحديني
اول حاجة لا تسهينوا بالمادة ذي ، 3 ساعات تلعب بالمعدل لعب :)
استاذة رحمة شرحها راائع لكن محا تستفيد الا اللي تجلس قدام خصوصا بالقاعة المدرجات .. اذا رحتوا ورا
انسوا انكم تفهموا شي .. تدي اسئلة كثيير منها جا بالاختبار .

الحاسب مع حليمة سمرا ،
كويسة ، شرحا رائع و مرتب و ثقافتها عااالية ماشاء الله ، ركزي معاها بالمحاضرات و فالك الـ a+ : )

الثقافة عند آسيه معرف مين خخخ بس ما يهم لأن المادة تعتمد عليك أولاً و أخيراً : )

توقيع صِبا  

Life is one big road with lots of signs. So when you riding through the ruts, don’t complicate your mind. Flee from hate, mischief and jealousy. Don’t bury your thoughts, put your vision to reality . Wake Up and Live نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
!

صِبا غير متواجد حالياً  

قديم 18-08-2011, 02:55 AM   #78

♥ m r м r ..

[ و بشٍر آلصآبررررين ]

الصورة الرمزية ♥ m r м r ..

التخصص: BIOC
المستوى: الخامس

فعلآ ...’’

موضُوع متعُوب علييييه ...’’

دكتُورهـً رآن ~> معلومآتِك مرتبه و منسقة و مفهُومه كعآدتكْ

آلله يعطيكي آلعآفيييييه ..’’

و تُشكري إنتي و كُل من سآهم معكِ =)

توقيع ♥ m r м r ..  

{ فصبرٌ جَمِيلْ }

♥ m r м r .. غير متواجد حالياً  

قديم 18-08-2011, 06:42 AM   #79

dr-sh0sha

Aisha Ahmed

الصورة الرمزية dr-sh0sha

التخصص: اشـــعـــــة تشخيصـــية
المستوى: السابع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بدأت من خطة الف اول شيء
الماثنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول شيء كنت عند ليندا الزبن البنات يمدحوها بس انا ما عجبتني بس لانها سريعه ولا هيا مررررررة طيوبه وبعدين نقلت عند هناء الاشولي عجبتني لان شرحها بشويش وكان عدد البنات قليل عكس عند ليندا المادة هذي المادة بالذات لازم لها مذاكرة اول باول ...مدري لو مافي بونس كان ماعديت منها واعترف اني اهملتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفيزياء
درست عند نعمت مصطفى ماكنت اهتم لمحاضراتها اعتمدت ع الملخصات بنسبة 90% والفيزياء مرة لزيزة في الجامعه مو زي التانوي .وفيها بونس 10 درجات
الحاسب

درستني استاذة روان الشيخ صراحة يؤسفني اني اقول كرهت شيء اسمه حاسب منها ....

مهارات اتصال استاذةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ميرفت العرضاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةي ناسوو عليها مررة طيبة وعسولة وتحببك في المادةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عموما المادة هذي كل استاذاتها يمدحوهم

انقلش
بدأت من لفل 1 عند استاذة اسمها حنان بس مررة كنت ما احضر كتيير وهيك والحمد لله اخدت الفل مارك لان المنهج مرررررة كان سههههههل

لفل 2 درستني استاذة صن صوك ي قلبي ي ناااس تجنن مرررة حبيتها وربي مستحيل انساها وبرضه فل مارك الحمد لله

الخطة ب
كيمياء درستني استاذة اسمها تهاني الزيات يمكن حضرت 5 محاضرات بس وبعدها من راسي صرت احضر عند فوزية البلوي وصحباتي يحضروني عندها دكتورة تهاني عسولة بس انا مافهمت معاها عكس استاذة فوزية شرحها يدخل الدماغ من اول مررة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احصاء
استاذة شفياء الحضيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلمة جونان مررة قليلة انا حبيتها وارتحت مررة معاها بنات كتير ماحبوها وحولوا من عندها بس انا مرررة عجبتني ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احياء
عادي اي استاذة مايفرق عشان كنا بنذاكر من التست بانك تحفظي ويجيكي نفسسسه انا درست عند استاذة ناهد حجرة طبعا مايحتاج كانت المحاضرة ساعه ونص اضافيه للبريك يعني كانت افلللللل محاضرة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقلش 3
درستني استاذة هندية اسمها رشيدة امم صراحه شرحها مو مرة بس انا الحمد لله قود في الانقلش ومشي حالي معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقلش 4
استغفر الله اسوء مستوى مر علي درستني استاذة مصريه وربي كرهتني في شيء اسمه انقلش مرة كانت شديدة ع الوقت بشكل مرررة يطفش ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبس انصحكم حبيباتي بالمذاكرة اول بأول عشان ماتضطروا تدخلوا تخصص ماتبغوه ....دعواتكم ربي يحقق اللي ببالي ...

بالتوفيق جميعا ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع dr-sh0sha  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياررب يسر لنا جميع اموورنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dr-sh0sha غير متواجد حالياً  

قديم 21-08-2011, 01:59 AM   #80

الهواء الغربي

جامعي

مشكورين على الموضوع الجميل بس عندي سؤال واتمنى تجاوبوني عليه يا غلا روحي ضروري
انا انقبلت في الجامعة فرع شمال جدة مين الدكاترة الموجودين هناك وهل بما انه فرع للجامعة يكون مستوى الدكاترة اقل من الموجودين في الجامعة الرئيسية وشكرا

الهواء الغربي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق