InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

مين مسجل هذه المواد في الدورة الأولى

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2008, 01:26 AM

R32 HPA R32 HPA غير متواجد حالياً

خريج أعمال دولية

التخصص: إدارة الأعمال الدولية
نوع الدراسة: متخرج
Arrow مين مسجل هذه المواد في الدورة الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي استراتيجية في البيئة العالمية ومؤسسات صغيرة وإدارة خدمة مدنية كلها الثلاثة في وقت واحد الله المستعان على هاللبشة فأبغاكم تساعدوني جزاكم الله خير اللي عنده هالمواد يكتب لي مواعيدها كلها وانا اختار الأنسب ويعطيه العافية
لأنه في هذي الحالة انا سوف احضر المؤسسات لأنه يقولوا مهمه ودكتورها معقد ومو معقول اضيع بقية المواد وبالذات الواحد على تخرج ان شاء الله وربنا يسهل دعواتك لنا
طبعاً ملاحظة اللي مسجل يقدر يعرف مو شرط يستنى الاشعار
شاكرين تعاونكم معنا وطولنا عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة R32 HPA ; 16-04-2008 الساعة 01:28 AM. سبب التعديل: خط

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2008, 04:51 AM   #2

كاسح الألغام

خريج ادارة أعمال

الصورة الرمزية كاسح الألغام

التخصص: خريج ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب

اخوي الله يجزاك خير متى محاضرات موسسات صغيره وفي اي قاعه

كاسح الألغام غير متواجد حالياً  

قديم 16-04-2008, 08:01 AM   #3

متعب الهديرس

رحمه الله

التخصص: ادارة اعمال دولية

بالعكس اخي الفاضل المؤسسات ماشفت مثل طريقة الدكتور نايف الغمري وارفع شماغي اجلالا واحتراما له طريقته بالاسئلة نموذجية عبارة عن اربعة نماذج الف وباء للصفوف الفردية وجيم ودال للصفوف الزوجيه .
المادة سهلة جدا انا قريت ملخص الدكتورة بثينه جمجموم قبل الاختبار بثلاث ساعات وعلى السريع والملخص موجود ضمن الملخصات في المنتدى وهو عرض باوربوبينت والحمدلله بهذا الثلاث ساعات اللي قريت فيه الملخص جبت فيها 75 ولو اني من الناس اللي تذاكر قبل الاختبار بشهر وشهرين كان جبت فيها 100 لسهولتها نصيحة مني توكل على الله ولاتحذفها والله اسئل للجميع التوفيق والسداد .

متعب الهديرس غير متواجد حالياً  

قديم 16-04-2008, 12:13 PM   #4

R32 HPA

خريج أعمال دولية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسح الألغام مشاهدة المشاركة
اخوي الله يجزاك خير متى محاضرات موسسات صغيره وفي اي قاعه
حياك الله اخوي
موعد المؤسسات يوم الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 5-7 مساء
الغرفة والمبنى بس يطلع الاشعار احطهم ان شاء الله وانت اذا لقيت طلبي تكفى حطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

R32 HPA غير متواجد حالياً  

قديم 16-04-2008, 12:41 PM   #5

R32 HPA

خريج أعمال دولية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الهديرس مشاهدة المشاركة
بالعكس اخي الفاضل المؤسسات ماشفت مثل طريقة الدكتور نايف الغمري وارفع شماغي اجلالا واحتراما له طريقته بالاسئلة نموذجية عبارة عن اربعة نماذج الف وباء للصفوف الفردية وجيم ودال للصفوف الزوجيه .
المادة سهلة جدا انا قريت ملخص الدكتورة بثينه جمجموم قبل الاختبار بثلاث ساعات وعلى السريع والملخص موجود ضمن الملخصات في المنتدى وهو عرض باوربوبينت والحمدلله بهذا الثلاث ساعات اللي قريت فيه الملخص جبت فيها 75 ولو اني من الناس اللي تذاكر قبل الاختبار بشهر وشهرين كان جبت فيها 100 لسهولتها نصيحة مني توكل على الله ولاتحذفها والله اسئل للجميع التوفيق والسداد .
شاكر مرورك أخي الكريم أنا هذا ماجبته من عندي كلام أكثر من شحص أخذ المادة عند الدكتور يقولوا الأسئلة سم وكل اختيار تشوفوا صحيح وأنا أعرف واحد ممتاز درجاته في الغالب 95 ماشاء الله وان قلت لاتقل عن 90 وذاكر المادة ثلاث مرات وحفظها خوفاً من ماسمعه وجاب فيها 77 ايش رأيك
أنا أتمنى أن تكون سهلة ايش الواحد يبغى غير الفكة لكن الله المستعان على هذه الجامعة أو بالأصح دكاترة الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-04-2008, 11:42 AM   #6

R32 HPA

خريج أعمال دولية

وين الشباب النشاما ؟