InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

نادين البدير أشهر مذيعه سعوديه !!

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-10-2010, 07:05 PM   #71

فيصل

الغاية تبرر الوسيلة

الصورة الرمزية فيصل

التخصص: إعلامـ - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نادين البدير أشهر مذيعه سعوديه !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكووت مشاهدة المشاركة
سيم سيم هنا اغتصاب وقتل وتهديد وتفضيح وسرقة ..الخ على الاقل برا البنت لو احد اذاها تقدر تاخد حقها وعشرة فوقو وبنفسها..لكن هنا يا اما بلاش فضايح وتسكت ..يا اما تنتظر لمن يجيها الفرج وانطر ياحمار لمن تحن المحكمة وتشوف قصتها ..
حقها وعشرة فوقه وبنفسها ؟؟!!

أرجو المعذرة أختي سكوت , لكن سبحان الله أغلب ردودك اللي أمر عليها شكاوي وتذمر , إلى أن حسيت أنك مصرية من كثر النياحة مع إحترامي لجميع المصريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ألومك يا أختي سكوت على تذمرك الدائم وكفران النعمة اللي أنتي فيها , خليني أفترض من ردودك أنك مضطهدة وعايشه في ذل وهوان .
فيه أكثر من طريقة تاخذ لك حقك , المحاكم موجودة , الشرطة موجودة , أصحاب النخوة والشهامة موجودين , الصحافة اللي أزعجتنا بموضوعات المرأة أيضا موجودة .
كل هذا ولا تنزل دمعة (( حقيقية )) لإمرأة مظلومة , صحيح هناك بعض الظلم اللي غير مسموح به في القانون , لكن هذا لا يعني شمولية الظلم على كل النساء السعودييات ..
والله في بنات في هذا المنتدى يقولون الحمد لله الذي عافانا مما أبتلى به أهل الأمم والشعوب الأخرى , هل بظنك أنهم تعرضوا للظلم ولا زالوا يقولون هذا الكلام ؟؟

أشخاص كثيرين من نفس فئتك يا أختي لا يرضون بشيء أبدا , يعني لو حصل شخص من هذه الفئة على الجنسية التي يريد وصار من سكان البلد الذي يريد , لتجدينه دائما ساخط ودائما غير راضي , ويتمنى أن يرجع لأرضه العربية مرة أخرى ,والأمثلة كثيرة أبحثي وستجدين الكثير في هذا الموضوع .

لكن لو عاقبك الله لأجل كفرانك بالنعمة اللي أنتي فيها , وصارت جنسيتك جنسية ( نيجيرية ) مثلا .
وأصبحتي تمارسين طقوسهم التي ربما تكون أكثر وأكثر ظلما للمرأة من جميع أقطار الأرض .
تصبحين الصباح تبحثين عن لقمة عيشك , ولا ترجعين إلا وقد أسدل الليل ستاره متعبه منهكة , وقد لا تنامين بعد هذا كله . ( والمثال هذا ينطبق على جميع الفئة التي ذكرت وليست أنتي فقط )

وكلنا يعرف قصة إبراهيم عليه السلام , لما زار إبنه إسماعيل ودخل على إمرأته فسألها عن حالها فأشتكت له , فقال لها : أقرئي زوجك السلام وقولي له فليغيّر عتبة بابه .
وماذا في هذه الشفرة التي وصلت لإسماعيل عليه السلام ؟
هي الطلاق نتيجة التذمر والتسخط الدائم .

أختي , إذا أنتي لست راضية عن هذا الواقع , فلا تحاولين الهروب منه , لا تحاولي الهروب من واقعك , بإستطاعتك تغييره بأسلوب غير النياحة في الردود , لا نريد كلاما , نريد أفعالا ..

والله ولي التوفيق

توقيع فيصل  

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

شكرا لك أخي justice

فيصل غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 12:17 AM   #72

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

التخصص: law
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل مشاهدة المشاركة
حقها وعشرة فوقه وبنفسها ؟؟!!

أرجو المعذرة أختي سكوت , لكن سبحان الله أغلب ردودك اللي أمر عليها شكاوي وتذمر , إلى أن حسيت أنك مصرية من كثر النياحة مع إحترامي لجميع المصريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ألومك يا أختي سكوت على تذمرك الدائم وكفران النعمة اللي أنتي فيها , خليني أفترض من ردودك أنك مضطهدة وعايشه في ذل وهوان .
فيه أكثر من طريقة تاخذ لك حقك , المحاكم موجودة , الشرطة موجودة , أصحاب النخوة والشهامة موجودين , الصحافة اللي أزعجتنا بموضوعات المرأة أيضا موجودة .
كل هذا ولا تنزل دمعة (( حقيقية )) لإمرأة مظلومة , صحيح هناك بعض الظلم اللي غير مسموح به في القانون , لكن هذا لا يعني شمولية الظلم على كل النساء السعودييات ..
والله في بنات في هذا المنتدى يقولون الحمد لله الذي عافانا مما أبتلى به أهل الأمم والشعوب الأخرى , هل بظنك أنهم تعرضوا للظلم ولا زالوا يقولون هذا الكلام ؟؟

أشخاص كثيرين من نفس فئتك يا أختي لا يرضون بشيء أبدا , يعني لو حصل شخص من هذه الفئة على الجنسية التي يريد وصار من سكان البلد الذي يريد , لتجدينه دائما ساخط ودائما غير راضي , ويتمنى أن يرجع لأرضه العربية مرة أخرى ,والأمثلة كثيرة أبحثي وستجدين الكثير في هذا الموضوع .

لكن لو عاقبك الله لأجل كفرانك بالنعمة اللي أنتي فيها , وصارت جنسيتك جنسية ( نيجيرية ) مثلا .
وأصبحتي تمارسين طقوسهم التي ربما تكون أكثر وأكثر ظلما للمرأة من جميع أقطار الأرض .
تصبحين الصباح تبحثين عن لقمة عيشك , ولا ترجعين إلا وقد أسدل الليل ستاره متعبه منهكة , وقد لا تنامين بعد هذا كله . ( والمثال هذا ينطبق على جميع الفئة التي ذكرت وليست أنتي فقط )

وكلنا يعرف قصة إبراهيم عليه السلام , لما زار إبنه إسماعيل ودخل على إمرأته فسألها عن حالها فأشتكت له , فقال لها : أقرئي زوجك السلام وقولي له فليغيّر عتبة بابه .
وماذا في هذه الشفرة التي وصلت لإسماعيل عليه السلام ؟
هي الطلاق نتيجة التذمر والتسخط الدائم .

أختي , إذا أنتي لست راضية عن هذا الواقع , فلا تحاولين الهروب منه , لا تحاولي الهروب من واقعك , بإستطاعتك تغييره بأسلوب غير النياحة في الردود , لا نريد كلاما , نريد أفعالا ..

والله ولي التوفيق

انا انتقد اللي اشوفو والمواضيع حقت نقاش يعني تبغاني امدح كذب مثلا..ماجبت شي غلط او من راسي ..وماكفرت باي نعمة موجودة والحمدلله لو في موضوع يذكر النعم دي وكانت صح موجودة وجربتها اكيد حمدح ..
انا باقي طالبة مابيدي سلطة او شي عشان اغير ..غير خطي وصوتي في الوقت الحاضر ..لكن طبيعي بالمستقبل راح اعمل باذن الله اللي اقدر عليه عشاني وعشان البنات اللي بعدي ياخدو حقوقهم يا اخ فيصل ..يعني لو شايفني اعمم واكفر بالنعمة حتى الاغلب بكل رد المراة الغربية مهانة ومجرد سلعة وياخدو قصة ويعمموها ..الخ
بينما انا هنا لو انتقد شي مو شي فردي او غير معمم شي انتقد فكرة شي ممنوع ولا يسمح بيه ليا كبنت مع انو من لا حرام شرعا ولا شي لكن الشعب عندو فوبيا ظهور المراة ويتعذر بحمايتها وكانها رضيعة..
و لا ماني مصرية ولو انو المصرية تقدر تشتغل محامية في اي مجال بالراحة كابسط مثال يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ودي يعني دي وجهة نظري انا فقط وما اجبرت احد يتقيد فيها ..وسلامتك

سكووت غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 12:22 AM   #73

عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

BARBAROUSSA

الصورة الرمزية عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

انا انتقد اللي اشوفو والمواضيع حقت نقاش يعني تبغاني امدح كذب مثلا..ماجبت شي غلط او من راسي ..وماكفرت باي نعمة موجودة والحمدلله لو في موضوع يذكر النعم دي وكانت صح موجودة وجربتها اكيد حمدح ..
انا باقي طالبة مابيدي سلطة او شي عشان اغير ..غير خطي وصوتي في الوقت الحاضر ..لكن طبيعي بالمستقبل راح اعمل باذن الله اللي اقدر عليه عشاني وعشان البنات اللي بعدي ياخدو حقوقهم يا اخ فيصل ..يعني لو شايفني اعمم واكفر بالنعمة حتى الاغلب بكل رد المراة الغربية مهانة ومجرد سلعة وياخدو قصة ويعمموها ..الخ
بينما انا هنا لو انتقد شي مو شي فردي او غير معمم شي انتقد فكرة شي ممنوع ولا يسمح بيه ليا كبنت مع انو من لا حرام شرعا ولا شي لكن الشعب عندو فوبيا ظهور المراة ويتعذر بحمايتها وكانها رضيعة..
و لا ماني مصرية ولو انو المصرية تقدر تشتغل محامية في اي مجال بالراحة كابسط مثال يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ودي يعني دي وجهة نظري انا فقط وما اجبرت احد يتقيد فيها ..وسلامتك
أحترم رأيك ...

1-بس ممكن تقوليلنا المرأه هنا مضلومه في إيش بالظبط ؟

تحياتي

عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 12:26 AM   #74

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High Class Man مشاهدة المشاركة
حبيت اقولك : لو ما عجبك الوضع هنا يمديك بكل بساطه تروحين تعيشين عند اللي عاجبك تفكيرهم ونظامهم ... لأن الأغلبيه هنا مراح يعجبك تفكيرهم ونظامهم ...so ... لا تشترين خبز من المغسله .... إشتريه من المخبز ....

شكرا على تقبلك للرأي والرأي الآخر
واذا المخبز مايبيع خبز الا بالواسطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...

لا بجد يب معاك حق الوضع مو عاجبني..ومن حقي كمواطنة على دي الارض اعيش بطريقة تعجبني دام ماخالفت شرع ولاني بشر زيي زيكـ ومو اقل من غيري وعندي عقل وافكر..
so يارب يوفقني واتخرج وانشر رايي وفكري وتصير على ارض الواقع مو بس كلام ..
عفوا ..

سكووت غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 12:39 AM   #75

جوزائيه

لكم الله ياأهل سوريا ):

الصورة الرمزية جوزائيه

نوع الدراسة: إنتساب

الحمدلله على نعمة العقل والدين,,
اتوقع انها تحتاج الى طبيب نفسي ,,
اما بخصوص من يتشدق بان هنا المرأه مظلومه
اقولهم مااحد اخذ حقه اكثر من المرأه وخااصة هنا
الحمدلله لاتطالب المرأه بدفع اجار شهري لكي تسكن في بيت اهلها
ولاتطالب بالخروج للعمل من اجل تأمين حياتها
بل احيانا يصرف لها راتب شهري من ولي امرها وهي في بيتها معززه مكرمه...والخ الخ
والحمدلله باني بنت هذا البلد ...

جوزائيه غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 12:44 AM   #76

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسيري مشاهدة المشاركة
والمشكله والله الي يسمعهم يا اختي يضن اننا نعيش في مجتمع ملاكي ماشاء الله , فعلا قد اصبتي كبد الحقيقه . فهناك فرق كبير ,, لكن تعالي اختي سكوت فهم اي الغرب نلتمس لهم العذر والله ماعندهم جهاز كامل مجيش يسمى هيئة الامر بالمعروف النهي عن المنكر ولا عندهم وعظ وارشاد يومي ومحاضرات وخطب وقنوات دينيه تبين لهم خطء ماهم عليه وتنتشلهم من الوضع المزري الذي هم فيه الى ان يعيشو في مجتمع ملاكي مثلنا .. يستطيع فيه الاب ان يسمح لطفلته في الصف الثاني الابتدائي ان تخرج ماشيه على رجلها الى المدرسه دون ان يتعرض لها احد او يخاف عليها من بنقالي اوسكران .. عندنا فقط هذا !!!! اتمنى ان يكون عندهم مثلنا كل هذا الخطاب الديني عشان الواحد منهم لما يسمح الامه ان تخرج لوحدها الى السوق مايضطر ان يجيش لها جيش من السواقين عشان ماحد يتعرض لها او يرقمها وهي كبر جدته (( بصراحه حال الغرب يرثى له )) ياليت عندهم مشايخ مثلنا تلقى مطوياتهم ومنشوراتهم حتى في ايدي الاطفال عشان الواحد منهم لما تكون له معامله والا مراجعه يلقى هاؤلا الشيوخ متعاونين ويقدمون الخدمه له دون تعب وبكل ابتسامه وصدق .. ياليت يا اختي سكوت ان هولاء الدعاه استطاعو ان ينشرو الخير في ربوع الغرب عشان يقل عندهم الفساد والرشوه واكل حقوق الناس والحسد والعين وزواج القاصرات (( طفله عمرها 8 سنوات يتزوجها شايب عمره 80 سنه )) مساكين الغرب والله حالهم يرثى له ياليت نقدر نصلحم ,,
ياحليل الهيئة ..مرة وقفتني بالشارع قدام الدانوب قبل سنتين تقريبا كنا انا واختي رايحين نشتري مقاضي على فطور في الظهرية تقريبا وبعد ماغلقنا كنا نتعامل مع تكسي يمني يودينا ويجيبنا بحكم ماعندنا اخوان كبار وممنوع نسوق سيارة عشان مانفتن الرجال حتى الحرمة في سيارة حديد مشكلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم حجابي محتشم وعبايتي ولا زخرفة ولا حتى بالاسود ماغير اقتحمو علينا التكسي وجمهرو علينا الناس وصارو ينصحو ؟؟طيب وين الغلط دحين؟؟وما ادوني مجال ارد 2 مدخلين راسهم من طاقة السيارة ياشيخ قلبي كان خلاص بوم بوم بوم ايش الاسلوب دا ؟؟بعدين نزلونا من التكسي اللي نتعامل فيه وخلونا نروح تكسي تاني مانعرفو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لمن يومك دا والقصة قديمة مدري ايش غلطي ؟؟

سكووت غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 12:52 AM   #77

BARBAROUSSA

ياحليل الهيئة ..مرة وقفتني بالشارع قدام الدانوب قبل سنتين تقريبا كنا انا واختي رايحين نشتري مقاضي على فطور في الظهرية تقريبا وبعد ماغلقنا كنا نتعامل مع تكسي يمني يودينا ويجيبنا بحكم ماعندنا اخوان كبار وممنوع نسوق سيارة عشان مانفتن الرجال حتى الحرمة في سيارة حديد مشكلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم حجابي محتشم وعبايتي ولا زخرفة ولا حتى بالاسود ماغير اقتحمو علينا التكسي وجمهرو علينا الناس وصارو ينصحو ؟؟طيب وين الغلط دحين؟؟وما ادوني مجال ارد 2 مدخلين راسهم من طاقة السيارة ياشيخ قلبي كان خلاص بوم بوم بوم ايش الاسلوب دا ؟؟بعدين نزلونا من التكسي اللي نتعامل فيه وخلونا نروح تكسي تاني مانعرفو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لمن يومك دا والقصة قديمة مدري ايش غلطي ؟؟

طيب صار لك الموقف من الإثنين هؤلاء ... لا تاخذين نظرة سلبية عن كل الهيئة .. .. الهيئة جهاز حكومي زيه زي أي جهاز حكومي آخر ... أيظا نرى عساكر المرور في مواقف سلبية ... ونرى رجال الدفاع المدني أيظا في مواقف سلبية .... ومكافحة التسول .. والجوازت ... ...>>> بمعنى .: أن لا يوجد أحد لا يخطئ .... لكن دوما نحسن الظن فيهم .. زي ما نحسن الظن في العساكر .. وفي جيشنا ... >> لأن العامل المشترك بين هؤولاء هو أنهم يعملوون من أجلنا .. ولضمان أمننا ..

شكرا على وقتك

قديم 29-10-2010, 01:05 AM   #78

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة high class man مشاهدة المشاركة
أحترم رأيك ...

1-بس ممكن تقوليلنا المرأه هنا مضلومه في إيش بالظبط ؟

تحياتي

اشياء كتيرة تعتبر سخيفة في في دول بالعالم او بلاش العالم خلينا نقول خليجية ولكن محظورة هنا
ماحقول سيارة وماسيارة لانو خلاص صرت اتفشل من دا الشي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابسط شي تخصصي وهو تخصصي ما اقدر امارسو بحرية ودون قيود زي المحامي الرجل ..لاني بنت !!

في احد المواضيع لبحر الحرية بس قلت اتمنى اوصل لمجلس الشورى احد الاعضاء جاه انهيار نفسي ؟؟حسسني اني قلت ياريت اشتغل رقاصة !!

في اشياء كتيرة يا اخ هاي بس احس خرجنا عن الموضوع اسفة لصاحبة الموضوع دحين حقوم اذاكر جنائي ولي عودة مرة اخرى ان شالله للاكمال..

كانو 7 مو 2 لكن اللي دخلو راسهم من الطاقة 2 ..

التعديل الأخير تم بواسطة سكووت ; 29-10-2010 الساعة 01:06 AM. سبب التعديل: اضافة ....
سكووت غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2010, 01:12 AM   #79

BARBAROUSSA

اشياء كتيرة تعتبر سخيفة في في دول بالعالم او بلاش العالم خلينا نقول خليجية ولكن محظورة هنا
ماحقول سيارة وماسيارة لانو خلاص صرت اتفشل من دا الشي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابسط شي تخصصي وهو تخصصي ما اقدر امارسو بحرية ودون قيود زي المحامي الرجل ..لاني بنت !!

..
طيب وضحي لنا أكثر ايش هي القيود اللي مقيدتك عن ادائك عملك بحرية ؟

قديم 29-10-2010, 01:19 AM   #80

BARBAROUSSA

..

كانو 7 مو 2 لكن اللي دخلو راسهم من الطاقة 2 ..

طيب كانو 7 ..... يعني الـ 7 هذول هم كل الهيئه ؟ لا أكيد ولا يجون واحد في الميه من الهيئه ... زي ما قلتلك .... كل الأجهزة الحكوميه وكل الشركات وكل الإدارات والمؤسسات حول العالم ... فيها موظفون يخطئون في عملهم ... لا يوجد أحد معصوم من الخطأ ! ... علينا أن نقدم حسن الظن أولا ... فهم يعملون لضمان أمننا وحمايتنا

المفروض أن لا نبني نظرة سلبية عن جهاز بأكمله , لمجرد حصول أخطاء فرديه من منسوبيه ...

شكرآ على تقبلك الرأي والرأي الآخر

التعديل الأخير تم بواسطة عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ ; 29-10-2010 الساعة 01:31 AM. سبب التعديل: اضافه....

موضوع مغلق