InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

هنا حملة وثيقه بدون انتساب ...

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2009, 12:00 AM   #351

omega717

يا صغـــير ما يكبرني لقب

الصورة الرمزية omega717

التخصص: اعلام -علاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: هنا حملة وثيقه بدون انتساب ...

اضم صوتي للاخوان هنا من جد ما اشوفها لازمه ها الكلمه لانها راح تكون عائق للمتخرج .

مع العلم اني ولله الحمد موظف صار لي عشر سنوات في شركه كبيره بس حبيت اشارك الاخوان حملتهم لان الجميع هنا شخص واحد با الاخير وما فيه فرق بينهم واشوف عنى الانتساب ووجعة الراس اللي تجي معه رغم انها فتره محدوده مثل ما تفضل الاخ اللي يقول ما يصير نشبه الانتظام با الانتساب الا نفس المرض في فترة الاختبارات ونفس القلق كلها دراسه وتركيز وفهم ولا تنسى في ناس صار لها مده منقطعه عن الدراسه يعني لازمها مدرسين واللي كان دارس ادبي ودخل في مواد علميه وهذه اذكرها من الاسباب اللي جعلت اكثر الطلاب يرسبون في كثير من المواد

وفي النهايه اسأل الله التوفيق لي ولكم ولكل المسلمين في اعمالهم العلميه والعمليه

وتقبلو مروري

omega717 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2009, 12:29 AM   #352

أثيرالصمت

جامعي

الصورة الرمزية أثيرالصمت

التخصص: إعـلام- علاقات عـامة
المستوى: متخرج
Skaau.com (12) رد: هنا حملة وثيقه بدون انتساب ...

السلام عليكم يعطيك العافية اخووي على هالموضوع وامنى من المسؤؤلين انهم يقدرون المعاناة اللي احنا فيه من شراء االكتب وتعاقد مع مدرسين وفي الخير يحطوونا من بكلمة انتساب
لالالالالانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومليوون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكلمة انتساب

تقبل مرورري

أثيرالصمت غير متواجد حالياً  

قديم 25-10-2009, 09:11 AM   #353

وردي

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الثامن

الله يعين

وردي غير متواجد حالياً  

قديم 25-10-2009, 12:03 PM   #354

ABDULLAH252432

جامعي طموح

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: خميس مشيط

يقول المثل " ناس تعاونوا ما ذلوا " ويد الله مع الجماعة ،، ويجب علينا اخواني واخواتي المنتسبين والمنتسبات أن نوحد صوتنا وأن نوصله لمن بيده الحل والربط في هذا الموضوع بعد الله سبحانه، لأنه وكما وصلني من بعض الزملاء الذين له باع طويل في مشوار البحث عن وظيفه أن كلمة انتساب " غير مرغوب فيها " لدى أغلب الجهات الحكومية وحتى الخاصة، فمن الضروري أن نحاول بكل ما نستطيع كي نغير هذه الكلمة، والا فأتوقع أن يذهب تعبنا سدى، وعذرا على التحطيم ولكن هذه الحقيقه، والله يكتب لنا ولكم التوفيق

ABDULLAH252432 غير متواجد حالياً  

قديم 25-10-2009, 01:42 PM   #355

Saad M Subeiy

متوقــــع تخرجــــه

الصورة الرمزية Saad M Subeiy

التخصص: International Business Administration
المستوى: الثامن

طيب وش صار معكم قدمتو شي رفعتو خطاب ولا حملة في المنتدى بس
اقول مثل ماقال واحد من الاخوان مايبي لها الا ديوان المظالم

ليه مانجمع قطـــه يعني فلوس ونوكل واحد يكون انسان كفؤ لهالمهمه يجمع الفلوس ويوكل محاااااااااااااااااااااااااااااااااامي يرفع لنا القضيه في ديوان المظالم ويطردها لين يجيبها

واحنا تطلع على الواحد حوالي عشرة ريالات نوكل فيها اكبر محاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااامي
وكلو محااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

افهمو النظاااااااااااااااااااااااااااااااااااام البلد فيها نظام يا اخوان وفيها حقوق ديوان المظالم يجيب لك حقك

الخطااااااااااااااابااااااااااااااااااااات والمعاريض دليل على التخلف والرجعيه والتبعيه

انتم تطالبون باقل حقووووووووووووووووووقكم التعليميه كمواطنين

فيه نظام يجيب لكم حقووقكم فيه نظام ينصفكم فيه ملك الانساااااااااااااااااانيه والناهظ بالتعليم الى العلاااااااااااااااااالي

ارفعو برقيه الى مقاااااااااااااااام خادم الحرمين الشريفين وصوره من البرقيه الى وزير التعليم

كهذا تستخدم الخطابات والمعااااااااااااريض

اجعلواااااااااااااا لكم كلمه واحد واتفقو وتوزعو المهاااااااااااااااااااام وسوف تجدون كل مايسركم

اما كلااااااااااااااااام في المنتدى ككلام الليل الذي يمحيه النهااااااااااااااااااااااار لا نريدهــــــــــــــــ

هذا رائيي وشكرا لكم

Saad M Subeiy غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2009, 12:13 AM   #356

دافوري

الـ،ع،ــلـم في الرأسـ/":"

الصورة الرمزية دافوري

التخصص: ادارة اعمال دولية - متوقع تخرجه
المستوى: العاشر

والله نتمناها من جد بس من دون كلمة انتساب

توقيع دافوري  

دافوري غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2009, 01:15 AM   #357

Mo0n Face

الحيـآة حلـوة بس ~{نفهمهآ

التخصص: انجليزي

صحيح الكلام ومانبغى كلمه انتساب في الشهاده يعني ندفع مصاريف وروحه ورجعه وسهر ومداكره واخر شي مانحصل على شي مثل داك الي يقول يصوم واخر شي يفطر على بصلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
املي ان نسوي لجنه منضمه وتتبرع انه تروح وتفتح الموضوع مع مدير الجامعه بنفسه
وتناقش معاه المشكله باسلوب حوار حلو وراقي وان شاء الله نطلع بتيجه حلوه ترضينا وترضي الطرف الثاني والله ولي التوفيق
تحيااااااااااتي

Mo0n Face غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2009, 01:18 AM   #358

Who Care

كلية الأعمال برابغ

الصورة الرمزية Who Care

التخصص: إدارة أعمال ــ رابغ
المستوى: الرابع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
في البداية انا قرأت بعض التعليقات الموجودة على الموضوع ووجدت ان الناس تؤيد هذه الحملة وبقوة وكثير ممن يقول ارحمونا استرونا ،، حقيقة ازعجني هذا الموضوع كثيرا ولذلك تحمست للتسجيل والرد،
انا طالب تحضيري خطة ب وفي الحقيقة اذا الوضع بيكون كذا مشكلة ،، وش ذنبي ان يكون عندي ظروف جعلتني لا أكمل دراستي وبعد خمس سنوات من تخرجي من الثانوية وجدت نفسي لا أجد سوى انتساب ،، هل تعتقدون بأني فرحان بالانتساب ؟ لا والله ودي بانتظام بس للأسف قطار العمر عدا وراح ،، لهذا اظطررت للانتساب مع ان عندي القدرة على الدراسة بشكل منتظم ،، ويمكن لو اعطيت لي يمكن انا اقول يمكن اكون افضل من منتظمين حديثي تخرج كثير اعتقد لسبب بأنني عشت الحياة من اصعب ابوابها ولهذا حسيت بأهمية استكمال الدراسة ولهذا انا مقبل على الدراسة بكل جد وبكل ما اوتيت من قوة وعزم ولياقة ، ان شاء الله ،،، وانا أؤيد عدم وجود كلمة انتساب في وثيقة التخرج لأني لي الحق بأن اتساوى مع المنتظم لأني اجتهدت مثل ما اجتهد ويمكن اكثر ..... وشكراً

Who Care غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2009, 04:33 AM   #359

همس 2010

جامعي

التخصص: ادارة عامه- التنظيم والتطوير الاداري

بجد معاك حق التعب نفس التعب ويمكن ازود بعد
وانا احس ان الفضل لنا لان محنا ملكفين الحمكوه اي شئ كل شئ علينا لا سكن ولا مكافأت ولاشي بس يمكن
يوظفون الطلبه المنتظمين يبون يردون الخساير عليهم ويكرهوهم الدراسه والوظايف يمكن عندهم وجة نظر
بس انا معاكم خلونا نصرخ بعالي الصوت ونشوف النهايه يارب مايرجع لنا الصوت

همس 2010 غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2009, 01:17 PM   #360

بندر الحربي

جامعي

التخصص: عمليات وجوده
المستوى: السابع

انت تختار نوع الدراسه .. والجامعه تخرجك .. وسوق العمل يختار ..

بندر الحربي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق