InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية التصاميم والفنون
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات الرسم والفنون ^^

منتدى كلية التصاميم والفنون

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2010, 06:47 AM   #121

قمركم

الله يغفر لها

الصورة الرمزية قمركم

كلية: كلية التصاميم والفنون
التخصص: الفنون والرسم
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع طالبات الرسم والفنون ^^

حدور لو اليومـ ربي يسعدكـ مشرفتنا ..

صباح الخير يا فنانات ^_^

توقيع قمركم  

التعديل الأخير تم بواسطة عزة نفسي_تكفيني ; 21-10-2010 الساعة 06:59 PM.
قمركم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2010, 09:30 PM   #122

& منتهى الرقة &

يارب وفقني وسهل لي طريقي

الصورة الرمزية & منتهى الرقة &

التخصص: درآسآت إسلامية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

وين بالضبط مكتبة الغمري بالتفصيل هي اللي عند ميرزآ بعمآرة مدري ايش نسيتها ؟؟؟؟؟؟؟

آملأ وقت الفرآغ بالإستغفآر قال صلى الله عليه وسلم ( من لزم الإستغفار جعل الله له من هم فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ورزقه من حيث لايحتسب ) .....

& منتهى الرقة & غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2010, 06:14 PM   #123

قمركم

الله يغفر لها

الصورة الرمزية قمركم

التخصص: الفنون والرسم
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

انا ما عندي فكرهـ ^_^

قمركم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2010, 08:26 PM   #124

بحر الطموح

جامعي

المستوى: الأول

السلام عليكم كيفكم بنات انا عندي استفسار اله يسعها ويوفقها الي تجزبني علي.........
انا طالبه سنه تحضيري علميه انتظام حابه احول على كلية الرسم والفنون كيف اقدر اول وكيف الدراسه فيها فيها سنه تحضريه ول كيف
ارجوكم ساعدوني ...

بحر الطموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 01:06 AM   #125

althok kolo

جامعي

الصورة الرمزية althok kolo

التخصص: رسم وفنون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الطموح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم بنات انا عندي استفسار اله يسعها ويوفقها الي تجزبني علي.........
انا طالبه سنه تحضيري علميه انتظام حابه احول على كلية الرسم والفنون كيف اقدر اول وكيف الدراسه فيها فيها سنه تحضريه ول كيف
ارجوكم ساعدوني ...
وعليكم الســـــــــــــلامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اذا تبغي تسجلي عندنـــــــــــــا روحي المبنى الاقتصاد المنزلي اللي في الرحااب مو مبنى الفني<<<لانو في مبنين في الرحااب .. هنااااك روحي على الاداره وقوليهم حالتك وهماااا يقولولك ..روحي يوم السبت من الصباااح لانووو خلاص راح يقفلوو كل شئ عندناا يوم السبت الحذف والاضافه وزي كداا.. ان شاء الله يكون قدرت اسااعدك ..نحنااا زي كداا سوينااا لمن سجلنااا في الكليه دي .. وعن كيف الدراسه لسه ماابدأنااا صح بس البدايه فيهاا حمااس ..وان شاء الله نقدر نبدع ومافي سنه تحضريه فيهااا كل اللي راح ندرسهااا 3 سنين والمواد اللي ندرسهااا مواد اساسيه وبس اسفاا على الاطاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع althok kolo  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبــــــحاااانك اللهــــــــــــــــم وبحمـــــــــــدك اشهد ان لاالـــه الا الله استغفــــــــــــــــــــــرك واتــــــــــــــــوب اليــــــــــــــــــك ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة althok kolo ; 21-10-2010 الساعة 01:28 AM.
althok kolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 01:10 AM   #126

althok kolo

جامعي

الصورة الرمزية althok kolo

التخصص: رسم وفنون

بنااااااات ترى يـــــــــــوم السبت اخر فرصه للحذف والاضافهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كمااااان اتمنى من البنات اللي اشتروو الكتب يسااعدوني مني عااارفه من فين اجيب الكتب ولا من ايت مكتبه ؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة althok kolo ; 21-10-2010 الساعة 01:24 AM.
althok kolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 02:19 AM   #127

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الطموح مشاهدة المشاركة
ارجوكم ساعدوني ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة althok kolo مشاهدة المشاركة
وعليكم الســـــــــــــلامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اذا تبغي تسجلي عندنـــــــــــــا روحي المبنى الاقتصاد المنزلي اللي في الرحااب مو مبنى الفني<<<لانو في مبنين في الرحااب .. هنااااك روحي على الاداره وقوليهم حالتك وهماااا يقولولك ..روحي يوم السبت من الصباااح لانووو خلاص راح يقفلوو كل شئ عندناا يوم السبت الحذف والاضافه وزي كداا.. ان شاء الله يكون قدرت اسااعدك ..نحنااا زي كداا سوينااا لمن سجلنااا في الكليه دي .. وعن كيف الدراسه لسه ماابدأنااا صح بس البدايه فيهاا حمااس ..وان شاء الله نقدر نبدع ومافي سنه تحضريه فيهااا كل اللي راح ندرسهااا 3 سنين والمواد اللي ندرسهااا مواد اساسيه وبس اسفاا على الاطاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يؤيؤيؤيؤ

كيف مافي سنه تحضيريه althok kolo واللي درستيه السنه اللي فاتت وش كان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيبتي بحر الطموح

انتي اول شي خلصي السنه التحضيريه لازم وبعدهاا لمن تختاروا الكليات والتخصصات اختاري كلية التصاميم والفنون

بس تخصص رسم وفنون اتوقع للإداري ومدري اذا يدخلوهـ علمي ولا لا ان شاءالله البنات يفيدوكي في هالنقطه

بس الكليه من ضمن كليات الجامعه لازم تجتازي اول شي السنه التحضيريه

بالتوفيق

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 06:58 PM   #128

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزة نفسي_تكفيني مشاهدة المشاركة
انا بنت خالتي تخرجت من قسمكم وكانت دايما تشتري الطلبات من عالم الهوايات

اممممم ماأعرف اوصف لكن احاول ان شاءالله يكون واضح

وانتي جايه من شارع الستين لمن توصلي لعمائر الاسكان الشرفيه خلي الاسكان علي يمينكـ وعدي الدوار طوالي كاأنكـ رايحه لكوبري الستين اللي يودي لسوق اليمامه بس لا تطلعي الكوبري بعد الدوار قبل الكوربي تلقي عالم الهوايات يمينكـ << وهو واضح على الشارع

ان شاءالله يكون الوصف واضح ^_^

بالتوفيق
بنات معليش غلطت في الوصف وصفت لكم مطعم << شكلي كنت جعانه خخخخخخخخ

لمن تجو من شارع الستين وتوصلي لعمائر الاسكان حيكون الاسكان على يمينكـ ووايسس مول على يساركـ

تلفي من عند الاسكان يمين وتخلي الاسكان على يمينكـ وتمشي شارع الملك عبد الله وتعدي الاسكان وبعدها محطه تعديها وتطولي تلقي عالم الهوايات على اليمين على نفس الشارع

معليش على الغلطه

بالتوفيق

قديم 21-10-2010, 07:34 PM   #129

freacky-mickey

جامعي

التخصص: ..؟
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزة نفسي_تكفيني مشاهدة المشاركة
بنات معليش غلطت في الوصف وصفت لكم مطعم << شكلي كنت جعانه خخخخخخخخ

لمن تجو من شارع الستين وتوصلي لعمائر الاسكان حيكون الاسكان على يمينكـ ووايسس مول على يساركـ

تلفي من عند الاسكان يمين وتخلي الاسكان على يمينكـ وتمشي شارع الملك عبد الله وتعدي الاسكان وبعدها محطه تعديها وتطولي تلقي عالم الهوايات على اليمين على نفس الشارع

معليش على الغلطه

بالتوفيق
يا جبيبي عليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانااقوووول لفيت الشارع كلونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادور على المكتبة دي الين ما طار بيا اخويانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ووداني جرير
بس على فكرة عالم الهوايات قالوا البنات انها بتقفل وتفتح جنب الكلية خلاص

freacky-mickey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 07:39 PM   #130

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freacky-mickey مشاهدة المشاركة
يا جبيبي عليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانااقوووول لفيت الشارع كلونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادور على المكتبة دي الين ما طار بيا اخويانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ووداني جرير
بس على فكرة عالم الهوايات قالوا البنات انها بتقفل وتفتح جنب الكلية خلاص
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ

مرررررررررهـ آسفه والله ماقصدت مدري وش خلاني اروح لهنااكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سامحيني حبيبتي والله اليوم اختي قرأت ردي ونبهتني ولا جلست اضاربها الا انه هناكـ << بعد مصرهـ :(

الى ماسألناا ماما وأكدت كلااام أختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مررهـ أعتذر منكـ ومن الكل << حاسه اني ببكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عارفه بتقولون وين نصرف اعتذاركـ بعد التهزيئه بس من جد آسفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة