InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

دراسة انجليزي بنغلور

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2015, 08:39 AM

عبدالعزيز بنعلور عبدالعزيز بنعلور غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات - فرع شمال جدة
التخصص: دبلوم
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
البلد: منطقة الرياض
افتراضي دراسة انجليزي بنغلور

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :rolleyes:

كيف حالكم ان شاءلله تمام اليوم جايلكم بموضوع جديد وهو اول موضوع لي بالمنتدى

طيب نخش بصلب الموضوع طبعا انا رحت على الهند بحمدالله وكلفني 15الف ريال سعودي مدة 6شهور لغرض دراسة باكاديمة الاكاديمة طلعت علي ب5الف ريال

لمدة6شهور دبلوم يدرسونك انجليزي مع شهادتين شهادة محادثة+شهادة بنسبة وهذا مايميز الاكاديمة

وهذا الموضوع حبيت اطرحه هنا ببلاش ومابي شي منكم غير الدعوات :) الزبدة الي يبي يسجل باكاديمة انجليش ببنغلور

يراسلني سكايب ورح احط السكايب تحت اخر الموضوع المهم كملو قراءة

طيب اول شي الاكاديمة حلوة وفيها طلاب عرب ونادر مايكون في هنود او بلدان اخرى المدرسين احسن مايكون من ناحية الدراسة+ التعامل

هم مو مسلمين بس بيني وبينك احسن من 100مسلم مو قصدي عن الدين اقصد التعامل بكل صراحة ناس فلة وكفوو :)

طيب بالنسبة لمعهد ساعات الدوام 4ساعات وتحديدها بيكون على حسب الطلاب اما صباحي او ماسائي وانا انصحكم بالصباحي عشان مسائي

تروحو تفيعو وتنطلقو بارجاء البلاد تستكشفونها وتممشون شوي تروحون عن نفسكم

طيب تكلمت كثير انا

الزبدة رح تستفيد كثير صدقني لو سجلت بهاذي الاكاديمية والي يميزها انه مايبغالك لاقبول ولا شي يعني مارح تنحشر مثل بافي العاهد والكتب

ملونة زي المجلة وشكلها يفتح النفس لدراسة انا كان معي شباب بالسكن من معاهد ثانية وكتبهم ابيض واسود وملخبطة وبيني وبينكم تندمو انهم سجلو

بهاذي املعاهد ولما راحو سو اختبار لاكاديمية حقتي تندمو كثير وقالو ياليت سجلنا معك وهو الصراحة انا جبت من بعدهم وهم بالهند قبلي خخخخ

الزبدة الاكاديمية حلوة كثير والله ورح تستفيدو كثير ورح تفرحو وتمرحو وكل شي

وماننسى في قوانين بالاكاديمة اهم قانونيني

اول شي الي يتكلم عربي مع اصدقائه بالاكاديمية يدفع 10ربية كل كلمة عليها 10ربية ولاتسؤلني صراحة دفعت فوق ال1000ربية ومرات كنت اتمشكل مع المدرس والطلاب يقولون لازم تتدفع ولا يزعل الاستاذ ويترك الكلاس ولو ترك الكلاس احلم انك تكمل دراسة

ثاني قانون الي يرن جواله بالحصة يجيب شوكلاتة لجميع زملائه بالفصل + المدرسين الاستاذ سوريش والمدير راكشيت ههههه

ولو ماجبت ماتدخل الكلاس

طيب حلو الشقق طبعا السكن يكون مع عائلة محترمة وانا اعرف عوائل هناك مسلمة ورح ترتاح معهم كثير وخاصة لو نزلت مع ام عمر تحسه امك الثانية

السكن بيكلف 11الف ربية مع الغسيل+ الاكل والشرب غذا وعشا الحرامة عندها طباخ +خدم وكل شي كويس ورح يعجبكم وعندها ولد بصراحة رووعة

اروع تعامل تعاملت معه وكان يساعدني باشياء كثيرة مرة انسرق جوالي وراح اشترى معي جوال جديد وللحين شغال معي الجوال هندي بس كفو صراحة

وسحبت على الايفون القديم ومرة كان عندنا عيد الهندوسين وكلمته شافلي سواق وداني اتمشى بميسور ميسور صراحة خيااال وكلفتني الرحلة 200ريال سعودي

مع اكل وشرب عليك طبعا

عندهم عيادة اسنان بارخص الاسعار تقويم ب500ريال واقل على حسب تبي زينة ولا تبي اصلي والشد يكون ب50ريال يابلاش عند دكتورة سلمى وفي غيرها كثير

الجيم ب50ريال بدابة الشهر ولما تستمر معهم تدفع 30ريال ايش تبي ارخص من كذا تدرس وتسوي جيم ويصير عندك عضلات هههه

طيب السكن الي بتسكن في كل شي عندك مستشفى لاقدر الله صارلك شي مطاعم عربي+هندي محلات مكتب سفريات جيمات اكثر من 5جيمات

طيب نيجي الحين لمواصلات

المواصلات تعتمد على دباب ويسمونه بايك دباب بطة يجيك اجاره بالشهر 150ريال وعلى حسب الموديل والشركة الي بتتعامل معها البنزين غالي مرة

لازم كل اسبوع تفلل البايك والبايكات انواع تقدر تشتريلك بايك ب1500ريال وتقدر تئجر وتقدر تسوي كل شي والي يحب يستفسر اكثر انا اصحابي توهم بالهند
لما توصل هناك يتوصون فيك :) وام عمر مابتقصر معك هي هندية عاشت بالسعودية 25سنة يعني تخيل كيف تقدر تفيدك

وتقدر بعد لو تبي تقوي لغتك انجليش تاخذلك كلاسات بس لوتقدر توفق مابين المعهد والكلاس لاني اخذت كلاسات ودفعت بعد اسبوع تركت لاني ماقدرت اوفق بين الجيم +المعهد +الكلاس وغير الطلعات فلازم اي شي بتسوي تاخذله شي ينفعك ماتسوي اي شي وخلاص

كذا يكون خلص موضوعنا واي استفسار كلموني سكايبي

azooze123451 العمل تطوعي 100% عشان نفيد العرب وانا الحين مو بالهند بس بساعدكم بالي اقدر عليه :) يلا اي خدمات

شباب لاتزعلو مني لاتراسلوني لو تبون علاجات او اي شي غير المعهد لاني مو بالهند ماقدر افيدك الموضوع فقط للي يبي يدرس باكاديمة وكل شي بينحل ان شاءالله بس غير كذا ماقدر افيدك برووب :)