InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجآرب دفعه12

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2012, 05:33 PM   #11

الصوت الهادئ

رحماكـ أرجو يارب

الصورة الرمزية الصوت الهادئ

التخصص: صعوبات تعلمية..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تجآرب دفعه12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa-t-s مشاهدة المشاركة
طيوفك كلامك مررره حلو بس في شيء الظاهر انو مالك نفس تتكلمي عن الانقلش وهذا اهم شيء انو سدت نفسك انك تتكلموا عنوا بس خلاص خلي المايك لي انا حتكلم الانقلش ماده خرائيه مالها داعي في الحياه و المعهد حقوا له موضوع خاص داخل المعهد حق الانقلش كائنات تحب ترسب لو انتي اوباما بيرسبوك والانقلش له اربع مستوايات الاول ما يدخل في المعدل طبعا الاربع المستوايات تقعدي تحت رحمه المعهد بمزاجهم ترسبي او تنجحي طبعا المستوى الاول والثاني تنجحي وانت مغمضه مرررره سهل لا تشيلي همو اما الثالث والرابع هذا قصه لحالها الثالث يبغالوا فهم مرررره لازم تفهمي وخلك مع الاستاذه اذا تعرف تشرح اذا ما تعرفي جيبي مدرسه لك لانو القرمر مرره يبغالوا فهم والكلمات حتكون جديده عليك وصعبه اما المستوى الرابع مو صعب مرره كلوا كلام الثالث بس شوي اضافات يعتبر اسهل شوي من الثالث وطبعا في ايدك تكون درجات لا تضيعيها ابد عندك الاسبيكنق عليه 10 والرايتنق عليه 10 والملف عليه 10 انت في ايدك 30 درجه والباقي تحت رحمتهم بس انت ذاكري وإن شاء الله تنجحي وبالتوفيق ولا تشيلي هم
هههههههههههه والله عليك وصف
بس مع ضغط الانقلش ومادة مو حلوة الا انتي تقدممت كثييييير فيه وسارت لغتي احسن
زمان لمن اسمع احد يرطن انقلش ما افهم شي الحين سرت افهم حبتين

توقيع الصوت الهادئ  

طالما أفكر وأتعلم وأعمل ،،، ستظل حياتي مثيرة ودافئة

.............................................

أنا بخير .. بوجودك ياربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الصوت الهادئ ; 08-06-2012 الساعة 05:35 PM.
الصوت الهادئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2012, 05:39 PM   #12

ESRAA-T-S

جامعي

المستوى: الأول

زيي قسم الحين احسن يا شيخه ما انسى موقف قابلت وحده في ماليزيا كانت جنبي في الباص تتكلم معي وانا مره اجاوب بـyes ومره بـno وقعدت على ذا الوضع في النهايه الحرمه استفرغت الله يكرمكم من اول توصلي معلومه انها تبي تتطلع بس مافهمتها شافت ما في امل قالت خلني اسوي اللي ابيه رفعت ضغطها

ESRAA-T-S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-06-2012, 05:53 PM   #13

طيوفك

كلية: كلية الحقوق
التخصص: قآآنوون
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الهادئ مشاهدة المشاركة
طيوفك ماخليتي
شي غادة باسندوه واميرة النمر وارفعي ايدك
وعجبني اخرموضوعك كثير بنات تغيروا ع اخر الايام
لاتنسي انتي ليش داخله الجامعه
ايه منجد بس ومع ذلك لازم السحبات عليهم هع
الله يووفقهم وويوفقنا 😊

توقيع طيوفك  

طيوفك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-06-2012, 06:01 PM   #14

طيوفك

التخصص: قآآنوون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa-t-s مشاهدة المشاركة
طيوفك كلامك مررره حلو بس في شيء الظاهر انو مالك نفس تتكلمي عن الانقلش وهذا اهم شيء انو سدت نفسك انك تتكلموا عنوا بس خلاص خلي المايك لي انا حتكلم الانقلش ماده خرائيه مالها داعي في الحياه و المعهد حقوا له موضوع خاص داخل المعهد حق الانقلش كائنات تحب ترسب لو انتي اوباما بيرسبوك والانقلش له اربع مستوايات الاول ما يدخل في المعدل طبعا الاربع المستوايات تقعدي تحت رحمه المعهد بمزاجهم ترسبي او تنجحي طبعا المستوى الاول والثاني تنجحي وانت مغمضه مرررره سهل لا تشيلي همو اما الثالث والرابع هذا قصه لحالها الثالث يبغالوا فهم مرررره لازم تفهمي وخلك مع الاستاذه اذا تعرف تشرح اذا ما تعرفي جيبي مدرسه لك لانو القرمر مرره يبغالوا فهم والكلمات حتكون جديده عليك وصعبه اما المستوى الرابع مو صعب مرره كلوا كلام الثالث بس شوي اضافات يعتبر اسهل شوي من الثالث وطبعا في ايدك تكون درجات لا تضيعيها ابد عندك الاسبيكنق عليه 10 والرايتنق عليه 10 والملف عليه 10 انت في ايدك 30 درجه والباقي تحت رحمتهم بس انت ذاكري وإن شاء الله تنجحي وبالتوفيق ولا تشيلي هم
هههههههههههههههههه منجد ريحتيني منه تسلمي لكن اوما اوباما ههههههههههههههه

طيوفك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 01:14 AM   #15

سأهزم المستحيل!

الحمدلله دائماً و أبداً

الصورة الرمزية سأهزم المستحيل!

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوي :)

ربي يسعدكـــــــــــــــــــــــم كلكم..
مشكووووورين..
وشكر خاااص لطيوووفه الله يعطيك العاااافيه ي رررب وكل من رد:)

سأهزم المستحيل! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 02:07 AM   #16

Amonda

مإخاب من قال / ياارب =)

الصورة الرمزية Amonda

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESRAA-T-S مشاهدة المشاركة
يختي ايش المبالغه هذي !
انتو الله يهديكم ماتحبو الانقلش فـ تنسبوا اليه اقبح الاشياء
معليش المعهد مره كان بيرفكت وربي طورت انقليزيتي بشكل مايعلم فيه غير ربي ماشالله تبارك الله
يعني لو امدح بمعهد ELI من اليوم لبكرا ماطلعت اللي بقلبي لانو صراحه شي رائع رائع
يابنتي زمان قبل ذا المعهد كانو يدرسو الانقلش دش مقرف عن الكُتّاب و عن فنانين وسيرتهم ومدري ايش
بس المعهد مره طوّر بمستوى اغلب البنات وانا بعيني شفت نفسي وشفت صاحباتي
دحين اكيد حتقولو دي منسوبه من المعهد والله اني دوبي اولى تحضيري و ورايا صيفي كمان ان شالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم انو ماشفت الناس تشتكي الا اللي ماتذاكر او بالعربي مابراسها انقلش ومو مقتنعه بهذي اللغه !
الله يهديكم لا تحطّمو الادميه وربي لو حبّت اللغه راح تبدع بالانقلش وتجيب اعلى درجات
مو ذنبهم اذا انتو مو مقتنعين بهذي اللغه زي وحده الله يستر عليها تقول كويس نعرف ABC !
معليش شوفو احنا وصلنا اي عصر وانتو لسا مو مقتنعين بهذي اللغه انها لغة العالم !
اوكي لغتنا العربيه اطهر و اسمى لغه لكن حالياً مافي الا الانقلش هو اللي يرقيكِ قدام المجتمع والناس
اصلاً عيب انسان تجيه فرصه يتعلم الانقلش ولا يقتنع فيه
كيف الانقلش ماده مالها اي داعي بالحياه !؟ اسمحيلي انا لو مانزلت لي هالماده وربي مستحيل اكمل دراستي لانه هذا حيدل على فشل الجامعه اللي ماتكثف الانقلش على الطلاب
واعيد و اكرر مو ذنب الجامعه اذا انتو مو مقتنعين بهذي اللغه لانها هي لغة العصر وللاسف اللي ماعندو لغه بهذا الزمن يعتبر زيو زي الجاهل !
قال لو اوباما يجي ماينجحوه ، يابنتي لا تلوميهم مرو عليا ناس ينطقو حرف الـ K الموجود بكلمة Know مايدرو انو سايلنت !
انا الحمدلله شاده حيلي ونجحوني بدرجه استاهلهاا ، وصاحباتي نفس الشي نجحوهم وبدرجه يستاهلونها
وعمري بحياتي مامرت عليا بنت بكلاسي راسبه بالانقلش الا لانها للاسف كانت جاهله فيه جداً ومابراسها هذي اللغه ابداً ابداً ..
والسبيكنق كمان ، مايقهرني الا اللي قدام عيني ماتنطق ولا كلمه باختبار السبيكنق ولما يعطونها درجة 2 من 5 تمد بوزها ! طيب يابنتي انتي ماقلتي ولا كلمه صح قدام عييني ولا كلمه صح وكمان تزعلي ع درجتك !
من جد الشعب بالقوّه راح يتطوّر ويتفتح مخه وعقله ، مدري متى راح يستوعبون ويصحون !

وعلى فكره يا اختي صاحبة الموضوع
وربي مافي شي على مزاجهم ، انتي شدي حيلك وغصبن عن خشمهم راح تعدّي المستويات كلها
واذا ماقتنعتي باللي انتي تدرسيه صدقيني ماحتمشي فيه زي باقي الشعب اللي مو مقتنعين بلغة الانقلش : ) !
لا تدخلي براسك مباديء راح تسقطك الله لا يقوله ، ربي يوفقك وينور دربك وبصيرتك يارب

Amonda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 03:08 PM   #17

ESRAA-T-S

جامعي

الحين انا ما اتكلم انو ما ابي الانقلش وغير كذا ايه المعهد ظالم ولا ماكان رسبوا ليفيل 3 كلهم يعني تبي تقنعيني انو كل البنات فاشلين اللي بلفيل 3 لا معليش واضح انهم يلعبوا بالدرجات وفي اشياء كثير كانت واضح انو لعب

ESRAA-T-S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 04:07 PM   #18

عبدالرحمن الجهني||~

الصورة الرمزية عبدالرحمن الجهني||~

التخصص: الآنظمة
البلد: ينــبـع

اقول لاتقولون معهد الانقلش كويسين ومدري وشو
انا ظلموني رحت براجع درجتي قالوا انت موقع على درجتك
وانا اساسا ماوقعت

بس الله يعين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يارب وفقني

عبدالرحمن الجهني||~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 05:08 PM   #19

غرام الطفوله

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة

الحمد لله احلى شي تعلمته في الجامعة هو الانجلش مع ان مستواي جيد جدا في الترجمه
بس السبيكنق الله لايوريكم ماكنت اعرف لاني متعوده اترجم الكلام بس ومن ليفل 1 الى 4
مادرسوني الا استاذات مايعروفون ولا كلمه عرربي كلهم امريكيه وهنديه ..الخ بصراحه
الحين اتكلم بكل سهوله ومن دون مافكرر تطلع تلقائي ليفل 3 والحق يقال وربي كل كلاسي
مايعرف يتكلم وكل مايبون شي يخلوني اقول للستاذه وافهمها ماعدا طالبه ماشي حالها
واتقولون ليش ليفل 3 اغلبهم رسبوو الشعب السعودي لغتهم ميح لازم نتعلم واللي يقول صعب
ماتعرفين طعم النجاح الا اذا كانت ماده صعبه واجتهدتي فيهاا واخيرا زي ماقالت الاخت
الغه الانجليزي لغه اساسيه واذا انتي ماتعلمتيها في السنة التحضيري ماراح تتعلمينها
بحياتك لان الفرصه جات لعندك ومستقليتيها واخيرررا اختي صاحبه الموضوع لاتسمعين
كلام احد ان صعب الانجليززي لاني سمعته قبلك وخفت من ليفل 3 قبل ادرسه وطلع
تااااااااااااااااافه شويه اجتهاد تجيين 90وفوق مادة حلوة وخفيفه بس ساعاتها طويله حبتين
:)

غرام الطفوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 06:08 PM   #20

ls3t shqawah

جامعي

المستوى: الخامس

ساهزم المستحيل ربي يوفقك وتكون السنه حلوه عليكي

قبل ما اقولك تجربتي اول شي ابغاكي تحطي في موخك انو لا تخلي اي كلام سلبي يأثر عليكي بالعكس خليه شي يحمسك ويخليكي تجتهدي اكثر انو انتي تقدري تجيبي الدرجات الكامله وانو انتي غير باجتهادك تقدري توصلي لمطلبك ولا احد يقدر يظلمك ولا رح تواجهي الظلم دامك تسوي كل اللي تقدري عليه ....

اول شي انا بدات بخطه أ بدايتي كنت حاسه بشعور تبلد كنت احس كانو رايحه لنزهه مو جامعه ههه المهم طولت وانا على التبلد ده ما كنت اذاكر شي وادخل الكلاس ولاانتبه واجلس ورا وعلى البيبي على طول المههم جات اختبارات الدوري الاول الرياضيات ذاكرتو اي كلام والعربي وقسم بالله ما فتحتو ابدا الثقافه قرأه عل سريع ومو كلو حتى الحاسب طول الترم اصلا ما اذاكرو ههه طبعا اخذت الدرجات وجابتلي ارتجاج في المخ من جد هههه كانت في العربي 18 والرياضيات 20 مستحيل انسا صدمة الدرجه دي بس البقيه كانت حلوه لانها سهله بعدها فوقت من التبلد وسرت اجلس قدام شويه وانتبه ما امسك الجوال ابدا وقت الكلاس حاولت اهتم واجتهد اكثر الدوري الثاني تحسنت درجاتي بس برضو ما كانت اللي اطمح لها ايش سويت ما سبيت الاستاذه ولاىقلت انظلمت ولاشي وانا اجتهدت يعني وذاكرت جلست معا نفسي راجعت طريقة مذاكرتي على شان ابحث عل خلل وعرفت ايش الخلل اللي كان فيا ولقيتها في طريقة مذاكرتي اني اذاكر من غير ما ادرب يدي على حل الاسئله وهذا ما يجيب نتيجه مرضيه ابدااااا لازم تدريب اليد بالذات في الرياضيات والحمدلله النهائي دربت يدي وجبت الدرجه الكامله والاحصاء نفس الشي دربت نفسي في النهائي وجبت 40 يعني الخلاصه الاحصاء +الرياضيات+ العربي يببغالها حل اسئله ورح تكون جدااا سهله ولازم من البدايه تهتم وما تغلطي غلطتي لانو جد ندمانه كثير

المهم والمواد الثانيه الاتصال طبعا تجيبي فيه +a وانتي مغمضه عينك مررره سهل والثقافه والحاسب نفس الشي اما بالنسبه للتفكير سهل مررره اسئلتو لكن مذاكرتو غثيثه شوي ...

وفي الاخير من ششخص لشخص تختلف حب وكره الماده لكن عن تجربه اذا احد قال لك الاحصاء بتاكلي تراب فيه في النهائي ولا اي ماده لا يهمك الكلام لانو مو صح بنات كثييير يوم يسألوني عن درجاتي في الاحصاء الدوريات كنت اقولهم يقولو في النهائي ما بتجيبي كذا لانو كثير راسبين فيه بس ما كنت اهتم لكلامهم وقسم بالله انو النهائي كان اعلى الدرجه من الدوريات وكان مجموعي عالي فيه يعني كلامهم مو صح دام فيه اجتهاد واصرار

ونقطه اخيره اللي يقولك ما حتقدري ترفعي معدلك الترم الثاني مو صح الكلام انا الترم الاول كان معدلي واطي 3.60 وكثيير يقولو ما بترفعيه الا بالفواصل بس الحمدلله رفعتو ل 4.04 التراكمي هذا الكلام اللي كان يواجهني ويواجهه بنات كثير

نصيحه* لا تحتكي في بنات التحضيري كثير خلي علاقتك سطحيه معاهم لا تثقي فيهم على طول لانهم بيأثرو عليكي كثير وبتسير مشاكل يعني رييحي راسك وكلها سنه بتكون هيا

وبالتوفيق ..

ls3t shqawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس