InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

اي اللباس تفضل في اثناء الدوام الجامعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2005, 03:28 PM   #41

S o L i D

جامعي

التخصص: علوم الحاسبات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: التاسع

افضل الثوب بدون شماغ

توقيع S o L i D  

S o L i D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2005, 05:33 PM   #42

عامر

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: إنتظام

افضل الشماغ بدون ثوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2005, 03:31 PM   #43

hms

جامعي

الصورة الرمزية hms

التخصص: ادارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ماقلنا شي على البنطلونات بس بالمعقول إذا جينا للحق ياكليوباترا شنو البنطلونات اللي يلبسونها البنات ؟؟؟؟
وأما عن العباية ففي إختراع اسمه واقي شمس أنا لي في الجامعة سنة وترم والحمد لله لوني زي ماهو .. زي مافي اختراع اسمه حمام مغربي وسونا وغيرها من طرق التنظيف الشخصية وفي بعد تنظيف بشرة أنا بداية كل صيف أسويها عشان لو في ترسبات من أشعة الشمس ماقدر عليها الواقي النظافة توديها ..

مع خالص احترامي

hms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2005, 06:31 PM   #44

بدرالبدور

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: علوم حاسبات

[B] كل لبس وله وقته
مثلا لبس الثوب والشماغ يكون بالاوقات الي فيه مناسبات بالجامعه مثلا مؤتمرات او اي شي من هذا القبيل والافضل لحضور المحاضرات الثوب بدون الشماغ واذا كان هناك معامل يفضل لبس البنطلون والتي شيرت يعني الموضوع يحتاج لشوية ديمقراطيه مايحتاج للتعصب للبس الافضل........ واتمنى لكم احلى اوقات بالمنتدى العظيم هذا
حبيبكم بدر البدور من كلية العلوم
albadr_b@hotmail.com

توقيع بدرالبدور  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

بدرالبدور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-05-2005, 11:38 AM   #45

الباحث عنها

جامعي

التنويع حلو
يوم ثوب ويوم جينز ويوم برمودة ويوم بدلة .. بس جلابية "ما وصلت لدي الدرجة"

الباحث عنها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-05-2005, 11:28 AM   #46

رماح

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا رأيي كل لبس وله ميزة ( وعلى حسب المزاج ) ..

وأكيد كل شئ يزيد عن حده ينقلب ضده ...

أهم شئ البساطة ...
وأنا معك 100% بس الله يهدي البعض لبسه يفشل خواتم وحركات .....تي شورت ! مالها داعي
المحترم محترم سواء لبس ثوب أو بنطلون بس يكون لبس رجاااااااااال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع أحترامي وتقديري للأخوات والأخوان
ولاتصبح جنتل مان إلابلبس يفشل ــــ ( رأيي وأنا حر فيه واللي يزعل أرضيه) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رماح  

وكذلك أنزلناه حكماً عربياً

التعديل الأخير تم بواسطة رماح ; 18-05-2005 الساعة 02:25 PM.
رماح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2005, 12:10 AM   #47

المتحطم

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: اداره عامه

انا افضل الثوب والغتره والعقال...

ولاافضل لبس العلوج

لماذا نحن نقلدهم وهم العكس .

المتحطم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-05-2005, 01:45 AM   #48

hmy

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا اخواني واخواتي فيكم مين رد باسلوب جميل لكن البعض لهم اسلوب واسمحولي مدمر.. بمعنى انو الكلام يدمر اكثر مما يبني.. يعني في اشياء انا اوافق صاحب الرأي فيها لكن مش لازم انا اسخر او استهزئ اقلل من شأن صاحب الفعل عشان انا ماتعجبني افعاله..فكروا في الهدف..احنا نتمنى ان الناس تحتشم ولا انو انا اكون ليا الكلمة اللي هيا واني انا ماني من الناس هادي.. اللي عنده رأي يقول رأيوا بشكل مقنع.. اذا انت تهجم القارئ راح يدافع.. نحاول نرتقي بالنقاش.. للاسف "العلوج" وصلوا الى هذا الشئ.. سامحوني والله ان الكلام هذا من غيرتي علينا..
اعتقد ان اللباس جميل عندما يكون لائق بالمكان والزمان.. يعني في الجامعه يكون محتشم مش ضيق سواء كان ثوب او بنطلون وبلوزة يعني حتى الثوب ممكن يكون ضيق..انا ماني مع البرمودا.. لو لبست بنطلون، حلو لو معاه قميص (متخيله من جيوردانو) يعني اشوف القميص لائق بالجامعه اكثر من التي شرت الشعر حريه شخصيه لكن مو لدرجة افرو.. البنات يكون عملي وبسيط وحلو فنفس الوقت، وكلنا نفرق بين اللي لابسه لبس عشان حررررر واللي ماهي محتشمه والمكياج الصباحي لا ظل ولا اساس زايد.. المهم ان كلنا نكون حاضرين بعقلنا واخلاقنا ونركز في المضمون مش في الشكل.. والله لو في اشياء تشغلنا لو منهمكين في اعمال واشغال في اي مجال علوم ادب لجنات رياضة ما يشغل بالنا اللبس بشكل كبير..بمعنى ان الناس ماراح تزود ماكياج ولا تمشي بشوييش في السيب...... الخ
ويعطيكم العافيه

hmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس