InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلــــــية الحقوق

خبر هام وعاجل جدا جدا لطلاب وطالبات مادة الإثبات للدكتور محمد المزمومي !!!

منتدى كلــــــية الحقوق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2009, 01:25 PM
الصورة الرمزية !anishtain law!

!anishtain law! !anishtain law! غير متواجد حالياً

المحامي/ يحيى القحطاني

التخصص: قانون (Law)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) خبر هام وعاجل جدا جدا لطلاب وطالبات مادة الإثبات للدكتور محمد المزمومي !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا أما بعد

أخواني الطلاب في الأونة الأخيرة ثارت بين الطلاب شكوك واراء متضاربة حول تأجيل اختبار مادة الإثبات لسعادة الشيخ الدكتور محمد المزمومي
فمن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس قام بعض الإخوة جزاهم الله خير بإبلاغنا بهذا الأمر وأحببنا أن يشيع بين الطلاب خبر تأجيل الاختبار من أجل عموم الفائدة فقد تقرر تأجيل الاختبار لمادة الإثبات

يوم السبت القادم الموافق 25/12/1430هـ

بدلا من يوم الإثنين الموافق 20/12/1430هـ

وذلك للضرورف الخاصة لبعض الطلاب التي أخذها الدكتور محمد بعين الاعتبار
وهذه اللفتة الكريمة من سعادته إنما تدل على أنه ما زال وسيظل الأب الحاني والأخ الكبير والصديق الصدوق لأبناءه الطلاب
المكافح من أجل بلوغهم أعلى الدرجات بما يحقق مصلحة الطالب بالدرجة الأولى

وأنا باسمي واسم طلاب مادة الإثبات
نود أن نشكر الدكتور محمد المزمومي على هذه البادرة الكريمة منه حفظه الله
ونسأل الله أن يديمه لأبنائه الطلاب خير داعم لهم ومعين بعد الله

شكرا دكتور محمد من قلوبنا لك سامية
شكرا لك تحفها قلوب صادقة ودعوات خاشعة

أدام الله عزك وسدد على طريق الخير خطاك
والله يحفظك ويرعاك

ابنك
طالب قانون

توقيع !anishtain law!  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2009, 03:06 PM   #2

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

التخصص: أنظمة
افتراضي رد: خبر هام وعاجل جدا جدا لطلاب وطالبات مادة الإثبات للدكتور محمد المزمومي !!!

من جد الله يسعدو الدكتور ويوفقو ويعطيه العافية في الدنيا والاخرة يااااااااااااارب ولايحرمنا من اي شيء منو يارب

candy eme غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2009, 05:10 PM   #3

ذنبي طيبتي

جامعي

الصورة الرمزية ذنبي طيبتي

التخصص: قانون
المستوى: الرابع
افتراضي رد: خبر هام وعاجل جدا جدا لطلاب وطالبات مادة الإثبات للدكتور محمد المزمومي !!!

مجرد سوال ابغى افهم في بنات يقولو ان الدكتور محمد المزمومي مايدرس بنات وانا شايفه انه انتو تقولو انه يدرس فقلت بتاكد دخلت الشعب الدراسيه مافيه اسمه طيب كيف يدرس البنات ياليت بس توضحولي

ذنبي طيبتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2009, 09:16 AM   #4

!anishtain law!

المحامي/ يحيى القحطاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candy eme مشاهدة المشاركة
من جد الله يسعدو الدكتور ويوفقو ويعطيه العافية في الدنيا والاخرة يااااااااااااارب ولايحرمنا من اي شيء منو يارب
آمين وياك أختي

شكرا ع المرور
والكومنت الراقي

دمتي بود

!anishtain law! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2009, 09:26 AM   #5

!anishtain law!

المحامي/ يحيى القحطاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذنبي طيبتي مشاهدة المشاركة
مجرد سوال ابغى افهم في بنات يقولو ان الدكتور محمد المزمومي مايدرس بنات وانا شايفه انه انتو تقولو انه يدرس فقلت بتاكد دخلت الشعب الدراسيه مافيه اسمه طيب كيف يدرس البنات ياليت بس توضحولي

هلا أختي ذنبي طيبتي
أختي الغالية القضية بسيطة جدا
نظرا لما يتمتع به الدكتور محمد المزمومي من شخصية هامة تتزاحم عليها آمال طلاب وطالبات القانون من أجل الحصول على مقعد دراسي لديه كانت سببا في إخفاء اسمه عن قائمة الشعب والتمويه بإسم الدكتور منير الدكمي وذلك لتجنب سلسله التجاوزات بإغلاق الشعب والإزدحام عند مضيفين المواد من أجل الإضافة عند الدكتور محمد المزمومي
عوامل كثيرة جدا وأسباب أكثر منها تجعل جميع طلاب وطالبات القانون والتخصصات الأخرى من خارجه أن يتنافسو على الحصول على مقعد دراسي لدى الدكتور محمد

بالترم القادم لا أستبعد مثل هذه الأمور في القائمين على الشعب الدراسية , وذلك لتوزيع الطلاب على الشعب توزيع عادل وتحقيق التوازن ما بين الشعب لا سيما وأن قاعات الدكتور محمد المزمومي غالبا ما تتحول إلى مدرج نتيجه للأعداد الكبيرة التي تتزاحم على محاضراته

إن شاء الله يكون لك نصيب فيما يبذله هذا الدكتور المتفاني وتكوني أحد طلابه الذين استفادو من خبراته السابقة والحالية فهو كنز لقسم القانون ولا يختلف على ذلك إثنان

دمتي بود

قديم 07-12-2009, 04:53 PM   #6

ذنبي طيبتي

جامعي

الصورة الرمزية ذنبي طيبتي

التخصص: قانون
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !anishtain law! مشاهدة المشاركة

هلا أختي ذنبي طيبتي
أختي الغالية القضية بسيطة جدا
نظرا لما يتمتع به الدكتور محمد المزمومي من شخصية هامة تتزاحم عليها آمال طلاب وطالبات القانون من أجل الحصول على مقعد دراسي لديه كانت سببا في إخفاء اسمه عن قائمة الشعب والتمويه بإسم الدكتور منير الدكمي وذلك لتجنب سلسله التجاوزات بإغلاق الشعب والإزدحام عند مضيفين المواد من أجل الإضافة عند الدكتور محمد المزمومي
عوامل كثيرة جدا وأسباب أكثر منها تجعل جميع طلاب وطالبات القانون والتخصصات الأخرى من خارجه أن يتنافسو على الحصول على مقعد دراسي لدى الدكتور محمد

بالترم القادم لا أستبعد مثل هذه الأمور في القائمين على الشعب الدراسية , وذلك لتوزيع الطلاب على الشعب توزيع عادل وتحقيق التوازن ما بين الشعب لا سيما وأن قاعات الدكتور محمد المزمومي غالبا ما تتحول إلى مدرج نتيجه للأعداد الكبيرة التي تتزاحم على محاضراته

إن شاء الله يكون لك نصيب فيما يبذله هذا الدكتور المتفاني وتكوني أحد طلابه الذين استفادو من خبراته السابقة والحالية فهو كنز لقسم القانون ولا يختلف على ذلك إثنان

دمتي بود
شكرا لك على التوضيح يعني الشغله انتي وحظك وانا اعرف حظي ههههههههه

ذنبي طيبتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2009, 11:51 AM   #7

!anishtain law!

المحامي/ يحيى القحطاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذنبي طيبتي مشاهدة المشاركة
شكرا لك على التوضيح يعني الشغله انتي وحظك وانا اعرف حظي ههههههههه
هههههههه
لا اختي الغالية
الشغلة شغلة حرص واجتهاد في البحث عن الحقيقه
وإن كان للحظ عمل في ذلك سيكون من منطلق النية الطيب

على نياتكم ترزقون
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتي بود

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم