InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بنات خطه أ الشرفيه

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2014, 05:18 PM

د/ندى د/ندى غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
افتراضي بنات خطه أ الشرفيه

السلام عليكمم بنات

بمناسبهه قدومم الدراسة بعد يومين )محححد يننكد هههههههه

بدي اسالكمم عنن اسمااء الدكاترة الكويسين في هذه الخطهه

ومين اللي مش كويسين

انا سمعت البنات بيقولو احسن اتنين في الرياضيات (ضحى ابو الحمايل و عواطف الجدعاني )

والفيزيااء (خلود حمام و ليلى جعبوور )

وفيهه دكتوره اسمها رواية بابصيل دي البنات ببيشتكو منها

اللي كانو عنن دولي الدكاتره ههل الكلام ددا صح ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل سهل التحويلل بين الاستادهه ؟ ادا استادتي ما عجبني شرحهها

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2014, 08:11 PM   #2

AoDi

Dr. Khokaa

الصورة الرمزية AoDi

كلية: كلية الطب
التخصص: متخصص مع وقف التنفيذ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: ينــبـع
افتراضي رد: بنات خطه أ الشرفيه

انا خطة ب بس اللي اعرفوا انوالتحويل الرسمي يفتح اول الاسبوع الاول ويقفل في اخروا

يعني الحق لا تلحق

AoDi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2014, 10:03 PM   #3

Reem Mohammed~

: )

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CIS~
المستوى: الرابع

السلام عليكم : )

انا كنت ماث مع استاذة عواطف
جدا جدا جدا راااائعه ،، بس لازم تكوني معاها كلاس كلاس
لانها تشرح بطريقة معينه ، بعض البنات من كلاسات ثانيه كانوا يحضروا معاها كلاس واحد ويحسوا اسلوبها صعب ، وهو مو صعب ، بس ما حضروا من بداية الشابتر ويضيعو ،،
ميزتها تتكلم كثييير عن افكار الاختبار ، وتفهم جدا ، حتى لو سؤالك كان تافهه او ضعتي بنص المسأله ، لو سألتيها لازم تجاوبك ،، عيبها الوحيد بنظري مواعيدها ( تجي متأخر وتخرج متأخر - كنت من الساعه 1-2 ) وانه الناس تخلص واحنا لسه ( شرحها بطيئ ) ..
ضحى كمان كويسه ، صحباتي كانوا عندها ،، جدا انسانه محترمه برضوا والبنات كانوا يحبوها ، بس انا ماقد حضرت لها

الفيزياء كنت مع استاذة ليلى جعبور .. جدا رائعه هالانسانه ومهتمه بالماده ,, وهي المنسقة بفرع الشرفية ..
انا ما جربت غيرها ،، بس جدا حبيتها
ومهتمه جدا جدا ،، بحضورها وشرحها ومواعيدها ونزول الدرجات وكل حاجه .. احيانا ما تاخذ حضورو غياب ، وتقول اللي بيسوي ازعاج يخرج وماراح احاسبه ( لانه دايما زحمه )
واي سؤال عندك تقدري تتواصلي معاها ايميل او جوال او اي شئ .. هالماده الوحيده اللي كنت اذاكرها من السلايدات حقها وبعض النماذج للاختبار من موقعها

وبالتوفيق يااارب

Reem Mohammed~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2014, 10:13 PM   #4

د/ندى

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem mohammed~ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم : )

انا كنت ماث مع استاذة عواطف
جدا جدا جدا راااائعه ،، بس لازم تكوني معاها كلاس كلاس
لانها تشرح بطريقة معينه ، بعض البنات من كلاسات ثانيه كانوا يحضروا معاها كلاس واحد ويحسوا اسلوبها صعب ، وهو مو صعب ، بس ما حضروا من بداية الشابتر ويضيعو ،،
ميزتها تتكلم كثييير عن افكار الاختبار ، وتفهم جدا ، حتى لو سؤالك كان تافهه او ضعتي بنص المسأله ، لو سألتيها لازم تجاوبك ،، عيبها الوحيد بنظري مواعيدها ( تجي متأخر وتخرج متأخر - كنت من الساعه 1-2 ) وانه الناس تخلص واحنا لسه ( شرحها بطيئ ) ..
ضحى كمان كويسه ، صحباتي كانوا عندها ،، جدا انسانه محترمه برضوا والبنات كانوا يحبوها ، بس انا ماقد حضرت لها

الفيزياء كنت مع استاذة ليلى جعبور .. جدا رائعه هالانسانه ومهتمه بالماده ,, وهي المنسقة بفرع الشرفية ..
انا ما جربت غيرها ،، بس جدا حبيتها
ومهتمه جدا جدا ،، بحضورها وشرحها ومواعيدها ونزول الدرجات وكل حاجه .. احيانا ما تاخذ حضورو غياب ، وتقول اللي بيسوي ازعاج يخرج وماراح احاسبه ( لانه دايما زحمه )
واي سؤال عندك تقدري تتواصلي معاها ايميل او جوال او اي شئ .. هالماده الوحيده اللي كنت اذاكرها من السلايدات حقها وبعض النماذج للاختبار من موقعها

وبالتوفيق يااارب

يسلمووووو مما قصصصصصصصصرتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د/ندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2014, 12:32 AM   #5

Bshbosh

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة

مساء السعاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا راح ادخل على طول لانو كنت كمان خطه الف بالشرفيه
طبعا الماث كنت مع استاذه ضحى ياخي منجد منجد مستحيل تطلعي وانتي مو فاهمه مستحيل وكل من حضر لها نفس كلامي انا كنت طبعا احضر معاها كل الكلاسات والسكاشن حقتها لانو مره كنت اعشقها ههههههههههه لانو منجد هي حتى بتعاملها مره مره كويسه وفي المحاضره الاساسيه كل الافكار تحلها حتى السؤال السهل تحلو وتحل كثير وفي السكاشن تحل الاشياء الصعبه واللي فيها افكار وتجي بالاختبار فمره مره انصحك فيها وفي الاختبار لمن تجي تذاكري تتذكري كلامها كلو في حياتي ماحبيت الماث ولا فهمتو الا معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحتى متندمه انو خلص الترم ههههههههههههه لانو ذي الماده عشق
اما الفيزياء انا كنت مع استاذه امال الغامدي كان شرحها حلو ما اقولك مو حلو بس احيانا مره تكون سريعه بس صراحتن ما الومها قبلنا محاضرتين ونحنا الثالثه مسكينه وربي ماتجلس عشان كذا تسرع يمكن كثير من التعب والله بس كانت تعطينا نماذج وكانت اللي تحلها خلود حمام ومشروحها من ورا ومره كنت افهم على النماذج لانو تشرح سؤال سؤال مشروحه ورا في اخر الورقه انا كنت احسبها ذي بالسليمانيه ما ادري بالشرفيه موجوده ولا كان رحت عندها لانو في اخر الترم لمن طلعت الدراجات الفاينل مره كل بنات شعبتها بالتسعينات ماشاءالله وتندمت انو ماعرفتها من اول بس خيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Bshbosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2014, 12:53 AM   #6

د/ندى

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bshbosh مشاهدة المشاركة
مساء السعاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا راح ادخل على طول لانو كنت كمان خطه الف بالشرفيه
طبعا الماث كنت مع استاذه ضحى ياخي منجد منجد مستحيل تطلعي وانتي مو فاهمه مستحيل وكل من حضر لها نفس كلامي انا كنت طبعا احضر معاها كل الكلاسات والسكاشن حقتها لانو مره كنت اعشقها ههههههههههه لانو منجد هي حتى بتعاملها مره مره كويسه وفي المحاضره الاساسيه كل الافكار تحلها حتى السؤال السهل تحلو وتحل كثير وفي السكاشن تحل الاشياء الصعبه واللي فيها افكار وتجي بالاختبار فمره مره انصحك فيها وفي الاختبار لمن تجي تذاكري تتذكري كلامها كلو في حياتي ماحبيت الماث ولا فهمتو الا معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحتى متندمه انو خلص الترم ههههههههههههه لانو ذي الماده عشق
اما الفيزياء انا كنت مع استاذه امال الغامدي كان شرحها حلو ما اقولك مو حلو بس احيانا مره تكون سريعه بس صراحتن ما الومها قبلنا محاضرتين ونحنا الثالثه مسكينه وربي ماتجلس عشان كذا تسرع يمكن كثير من التعب والله بس كانت تعطينا نماذج وكانت اللي تحلها خلود حمام ومشروحها من ورا ومره كنت افهم على النماذج لانو تشرح سؤال سؤال مشروحه ورا في اخر الورقه انا كنت احسبها ذي بالسليمانيه ما ادري بالشرفيه موجوده ولا كان رحت عندها لانو في اخر الترم لمن طلعت الدراجات الفاينل مره كل بنات شعبتها بالتسعينات ماشاءالله وتندمت انو ماعرفتها من اول بس خيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممشكووورة حبيبتتتي اننننا نفففسي اكون عند ضحى ان شاء الله يحطوني ععندهها مممرة شكلها جيدهه من كلامك

يبب صحباتتتي درجاتهمم مراا حلوه ويقولو انها احسن(خلود حمام ) من ليلى جعبور اللي ههيا المنسققهه

قديم 25-01-2014, 01:03 AM   #7

د/ندى

جامعي

طب بنات احد يعرف رانيا الغامدي رياضياتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 25-01-2014, 01:07 AM   #8

Bshbosh

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/ندى مشاهدة المشاركة
طب بنات احد يعرف رانيا الغامدي رياضياتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا والله اول مره اسمع فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس تبغي النصيحه محد مدح بالرياضيات بالشرفيه غير عن استاذه ضحى واستاذه عواطف والباقي لا لانو كنت اشوف الدرجات ههههههههههههه واسمع البنات في الانتظار وقت اختبار الرياضيات
يتكلمو عن الدكاتره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فما كنت اسمع الا عن استاذه ضحى يمدحو فيها وعن استاذه عواطف بعد وترى لو حطوك عند استاذه عواطف استاذه ضحى كانت تقول لنا نفس اسلوبها بالشرح

التعديل الأخير تم بواسطة Bshbosh ; 25-01-2014 الساعة 01:11 AM.

قديم 25-01-2014, 01:24 AM   #9

د/ندى

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bshbosh مشاهدة المشاركة
لا والله اول مره اسمع فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس تبغي النصيحه محد مدح بالرياضيات بالشرفيه غير عن استاذه ضحى واستاذه عواطف والباقي لا لانو كنت اشوف الدرجات ههههههههههههه واسمع البنات في الانتظار وقت اختبار الرياضيات
يتكلمو عن الدكاتره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فما كنت اسمع الا عن استاذه ضحى يمدحو فيها وعن استاذه عواطف بعد وترى لو حطوك عند استاذه عواطف استاذه ضحى كانت تقول لنا نفس اسلوبها بالشرح
ايوااااااااااا عارفههه ككان نفسي يحطوني معاهممم

بس حظظي مخيسس ي لطيففف دايما اطقق ف اساتدههه مو كويسين

قديم 25-01-2014, 01:30 AM   #10

Bshbosh

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/ندى مشاهدة المشاركة
ايوااااااااااا عارفههه ككان نفسي يحطوني معاهممم

بس حظظي مخيسس ي لطيففف دايما اطقق ف اساتدههه مو كويسين
لا مو حظك مخيس ولا شيء تعرفي استاذه ضحى كانت تقدم المحاضره احيانا عشان البنات يحضرو وماتطرد احد بالعكس مره متعاونه مره مره فتقدري تحضري لها اشفلك انا متى وقتها عند البنات واقولك وبعدين كلميها انتي لانو الاغلب كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة