InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

ساعدوني في ايجاد علاج لمرضي ؟؟

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-06-2011, 11:32 PM   #21

إيمآن عبدآلله

آستغفـر آلله ♥

التخصص: ρѕỷςħỏłồģỵ ~
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ساعدوني في ايجاد علاج لمرضي ؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آسئل آلله آن يشفيك ويعآفيك من هذآ آلمرض آلخبيث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيمآن عبدآلله غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2011, 02:41 AM   #22

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

ضروري تروحي لشيخ لان كثير من الامراض الخبيثة تكون عين
اعرف شيخ اسمه منير عرب تشافو ناس كثير عنده بعد الله هذا رقمه 6932462
وهذا الموقع
http://www.alroqia.com/
لازم تشتشيري اكثر من دكتور لاتعتمدي على كلام دكتور واحد
لاتنسي دايما الصدقة بنية الشفاء والاستغفار وقيام الليل وخليكي متفائلة وواثقة انك في يوم راح تتشافي وترجعي احسن من اول
الحي كثير بالدعاء ربنا سبحانه يحب العبد الملح بالدعاء
قبل الجراحة او اي خطوة تسويها لاتنسي تصلي الاستخارة
تمنيت الخاص يكون شغال عندي عشان اتكلم معاكي اكثر لكن هذا اهم شي وماراح انساكي من الدعاء باذن الله

حلاها زايد غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 03:02 AM   #23

ماكنتوشه

مراقبة منتدى كلية الاعمال - رابغ سابقًا

التخصص: نظم معلومات إدارية .
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع

وعليكمم السلاامم ورحمةة الله وبركاتةة

هنيئا لكٍ والله يااختي ()

انصحك اولا بالصصدقه ثم الصدقه ثم الصدقه اختي تكفين لاتنسينها والله انها علاج واخبر بها نبينا عليه الصلاة والسلام
ثانيا قراءه ايات وسور الشفاء مثل سوره البقره ..
اعرف شخص له مع المرض الان تقريبا الست سنوات
وقبل شهر أُدحل العناية المركزة وقد علم الجميع بدنو اجله لامحاله
ولكن ماان قرئوا عليه القران فرجع الى الحياه وهو الان بحاله مستقره ..

جمع الله لكٍ بين العافيه والاجر ()
دعواتي لكٍ لن تنقطع ()

كوني على رضا ..

ماكنتوشه غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 03:23 AM   #24

عطر القصيد

تخرجت :)

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: HRM
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

اعتذر جداً ..
ماع ــندي اي جواب لأسئلتكـِ

لكنـ انصحكـِ بالألحاح في الدعاء والتذلل لله واهمـ شئ تكونينـ موقنهـ بالأجابهـ بأنهـ ربي وحدهـ قادر يشفيكـِ
وهذا الكلام عن تجربهـ شخصيهـ

ربي يشفيكـ ِ ويعافيكـِ .

توقيع عطر القصيد  

...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحــآن الله و الحمدلله و لا إله إلا الله والله اكبــــر
...

عطر القصيد غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 03:41 AM   #25

قلبي أماراتي

حــﮝۈمــــۃ آلإمـآرآت

الصورة الرمزية قلبي أماراتي

التخصص: ادارة اعمــآل-نظم معلومات اداريه
نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيو كيميائية ^_^ مشاهدة المشاركة
وعليكمـ السلامـ والرحمـة

شوفي إتركـي الكيمياوي ولا تستخـدميه ولاترضي حتى بالأشعة إثنينهمـ يضرون ومالهمـ فايدة إلا مؤقته

لكن برا عندهمـ علاج ومايستخدمـون لا كيمياوي ولا خرابيط

شوفي أنا أعرف علاج عن طريق الخلايا الجذعية يقومـ يستأصلون الخلايا السرطانية ويحطون لكـ الخلايا الجديدة ويصير تمامـ

بس عيب الخلايا الجذعية أن ممكن جسمك مايتقبلها ويحاربها

فالأفضل إن كان عندكـ قريبه من الدرجة الأولى حامل وعلى وشكـ ولادة خذوا الحبل السري تبعهـا ويعملوا همـ على تنيمة الخلايا المناسبة

أو ياخذوا من أمكـ أو أبوكـِ والخلايا الجذعية راح تكـون موجودة في الخلايا الدهنية

أو من جسمـكـ إذا كان عادي

وفيه طريقة أخرى وهي الجين ثوربي <<ماأعرف معناته بالعربي

لكـن لسه ماإكتشفوا حامل مناسب عشان يدخــــــل الجسمـ ويغير في جينات الخلايا السرطانية

بس أفضل الخلايا الجذعية ومثل ماقلت لك تاخذي من أقاربكـ عشان الجسمـ يتقبلها ومايحاربها

لأن لو راح يحاربها راح يعطونكـ مهبط للمناعة وأنتِ عارفة إذا المناعة قلت بتكوني عرضة للأمراض

الله يشفيكـ يارب

حبيت أفيدكـ بما تعلمـته من تخصصي

مثل ماقالت الاخت بيو
وافضل انج تتعالجين برة اذا عندج مقدرة
واكثري من الرقيه الشرعيه
لانه وللاسف كثير ناس مصابين بالسرطان
بسبب العين..
اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما ابدا..ا
للهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .
و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمها بقدرتك عليه ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

توقيع قلبي أماراتي  

أنا إماراتية ُ القلب ِ , زايدية ُ الهوى , خليفية ُ الشموخ , مكتومية ُ الفخر
قاسمية العزة , نعيمية ُ الكرامة , معلاية الصمود , شرقية ُ المعاني

قلبي أماراتي غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 08:57 AM   #26

al-nido0o0

..

الصورة الرمزية al-nido0o0

كلية: مسار السنة التحضيرية انتساب
التخصص: دراسات إسلامية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: معتذر

الله يشفيك يارب ويخليك لأهلك أن شالله

توقيع al-nido0o0  

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

al-nido0o0 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 11:13 AM   #27

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله صباحكم / مسائكم بالمسرات
حقيقة قرأت ردودكم جميعكم واعجبتني كثيراً واعجبني اكثر شئ دعائكم لي وهذا الشئ من طيب أصلكم وحبكم للخير وتفاعلكم يدل على الرحمة في قلوبكم بارك الله فيكم وجزاكم الجنة
للأسف ما قدرت ارد عليكم فردا فردا لانكم بالفعل تستحقون ذلك لكن بجمع ردودي لكم في هذا الرد

أولاً بالنسبة لقناعتي بالمرض

في شهر 12 وفي اوقات الحج معطم اخوتي ذهبوا لاداء فريضة الحج وفي ذلك الوقت كنا نعلم بوجود الورم لكننا لازلنا لانعلم ان كان حميد او خبيث فكان اخوتي في تلك الايام الفضيله وفي افضل بقاع الارض وفي يوم عرفه وهم في الحج يدعون لي ان يكون الورم ليس خبيث عندما تظهر النتيجه وانا كذلك كنت ادعوا كثيرا والح في الدعاء وكنت متيقنه ميه بالميه انه لن يكون سرطان خبيث وانه لن يعود لي ذلك المرض وكنت اعيش احلى الحظات في تلك الايام وكلكم تعرفون اجواء الحج في تلك السنه. في 21 / 12 طلعت النتيجه وصدمت صدمه قويه وتذكرت العذاب الذي عشته في طفولتي جراء هذا المرض وبكيت في المشفى وكذبت الدكتور في مستشفى التخصصي بالرياض الذي يعد من افضل المشتفيات بالمملكه وطلبت العينه لاريها لأطباء اكثر للتأكد من صحة هذا الخبر . وفي نفس اليوم ولم تمر ساعات من تلقي الخبر الا وعادت نفسيتي كما كنت قبل وكنت اضحك مع اخي وذهنا لبيت صديق اخي بالرياض لاننا لا نعرف احد بالرياض الى ان يحين موعد الطائره وكان ذلك اليوم رائع جدا وقضيت اوقات ممتعه معهم وعندما اخبرت زوجة صديق اخي طلبت منى ان استخير الله بعد صلاة العصر ومن ذلك اليوم الى يومي هذا وانا استخير الله. وعلمت حينها ان ربي اختارني لاختبار صعب ومع كل الدعوات في تلك الايام المباركه والاحاح ابت قدرت الله الا ان يكون الورم خبيثا . وفي نفس الوقت شعرت بسعادة تغمرني لان الله اختارني من بين كثيرا من البشر وان ربي علم ان ايماني قوي فبتلاني بهذا المرض لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (" يبتلى الرجل على قدر إيمانه فإن كان في إيمانه صلابة زيد في بلائه " . وبعدها رضيت كل الرضاء بما اختاره الله لي وقررت ان اخوض هذا الامتحان بهمه عاليه لكي لا اخيب ظن ربي بي . وانا الان اهتم كثيرا برضاء الله عني ولو كان رضاه في عدم تعالجي لما سعيت للعلاج وهذه الدنيا لم تعد تهمني كثيرا لادراكي بأنها ليست هي الحياه الحقيقه وانما الحياة الحقيقه هي في الجنه . بالمختصر المفيد انا الان راضيه اتم الرضاء بهذا المرض وفي ناس اخس منى والله سبحانه وتعالى ساعدنى كثيرا في اوقات عصيبه ونعمه على كثيره وما اتجرأ ان اتسخط بعد كل هذى النعم اللي انعمها الله على فثقوا بارك الله فيكم برضائي بما كتبه الله لي .

ثانيا بالنسبه لسعيي في ايجاد العلاج الحسي

سبحان الله كل الاشياء اللي ذكرتوها كنت قد سمعت عنها. أولا اللي قال بول الابل انا استخدمته لمدة شهرين متواصله مع حليب الابل بكل الشروط المذكوره وكان اخي جزاه الله خير يجلبه لي دائما من مكان بعيد. ثانيا العلاج بالخلايا الجذعيه تحدثت الى الدكتوره الهام ابو الجدايل مخترعه هذا الدواء التي تبنتها شركه بريطانيه وقالت لي ان تكلفت العلاج 50 الف وان النتيجه ليست مظومنه الان الورم صلب جدا وخرج من العظم وبعدين انا قرأت تجارب ناس ان هذي الدكتوره نصابه وانهم ما استفادوا واصلا الدكتور اللي في الرياض قالي لو في علاج غير الكيماوي لما ترددت الدوله في معالجتك بالخارج. ثالثا ذهب الى ام عماد التي تعالج بالطاقه وكانت قد نشرت خبرها قناة العربيه في معالجتها للسرطان بستخدام الطاقه وعندما وصلت اليها قالت لي ( ليش ما استخدمتي الكيماوي انا راح اعالجك بعد ما تشفين من المرض بس عشان ما يرجعلك مره ثانيه ولا انا ماعندي علاج للسرطان ). رابعا اشتريت دواء من ام عبد الرحمن المشهور علاجها 1500 ريال كان عباره عن كيس ملئ بحبوب الحلبه ومعه بعض الاعشاب . خامسا ذهبت الى امرأه تقول انها عالجت ابنتها من مرض الوكيميا بالمسك والعنبر واشتريت معا الدواء ب 1200 ريال وانا اثق بصدقها لانها فاعله خير دلني عليها شخص وهي لا تعالج الناس ولا تنشر رقمها او عنوانها واعتقد ان ابتها شفيت لان سرطانها كان في الدم . سادسا أعشاب الشيخ سعد الزهراني التي يقول عنها ان تساعد في اخراج العين وبالفعل عندما كنت استخدمها كانت تظهر على علامات العين وقالي لي ان اسمر عليها ولكن الاطباء منعوني بعد استخدام الكيماوي من اخذ أي اعشاب ان مناعتي منخفضه لذلك اوقفت علاجه .سابعا العسل والثوم وغذاء ملكات النحل والبقدونس والتعرض للشمس والنوم المبكره كان لها نصيب الاسد طيله الخمس شهور الماضيه (قبل استخدام الكيماوي ).

ثالثا العلاج الروحي

منذ ان علمت بالمرض احسست اني قريبه جدا من ربي وطيله الخمسه اشهر وقبل تلقي الكيماوي كنت افعل كل الاشياء التي ذكرتموها من صدقه وذهاب الى الحرم وقيام ليل وصلاة النوافل والدعاء وقراءت سورة البقره يوميا ( بس دايم يجي يوم ما اقرأ فيه يعني ما قد قراتها 40 يوم متواصله او شهر زي ما يقولون ) وقول الاذكار صباح مساء واستغفار والاستخاره دائما وكل ما يطرأعلى البال . ولا اخفيكم سرا انني عشت احلى اللحظات في تلك الايام وكنت احس اني قريبه جدا من الله وكنت واثقه مليون في الميه اني سأشفى بهذه الاعشاب بقدرت الله .لكن تغيرت احوالي بعد الكيماوي فأصبحت ضعيفه جدا ولا استطيع ان اصلي الا على الفراش احياننا واصلي بدون تركيز من شده الالم وما اقدر اقرا قران كثير ولا اقوم بعبادتي بالشكل المطلوب ومع ذلك انا لست حزينه لان الله لم يشفيني بالاعشاب لانني استخرت الله وما زلت استخيره وهو الذي سخر لي الكيماوي . لكني لست راضيه عن نفسي وعن ادائي لعباداتي

لذلك انا الان ابحث عن الدواء الذي لا يضر بجسدي بحيث اكون دائما في تواصل مع ربي واخشى ان يأتي اليوم اللي اسخط فيه من شده الالام ا وان اقوم بتصرف لا يرضي الله . لذلك انا كتبت مشكلتي هنا عل الله ان يسخر لي من يفيدني بأمري
ما خاب من استخار ولا ندم من استشار

وجزاكم الله خيرا

توقيع Conscientious  

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله وأتوب اليه

إدعوووووووووولي بالشفاء العااااااااااااااااااااجل

اللهم إغفر وارحم والد نور العمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا: سنقطع رجلك. قلت: كَلَّا
قالوا: سينتشر المرض. قلت: إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ

قال الله - تعالى -: " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون"

Conscientious غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 11:43 AM   #28

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

عذرا اخترت بعض الردود لان ردي السابق لايحوي اجابه لها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوربتشوف مشاهدة المشاركة
اولا الله يقومك بسلامه ويشفيك من مرضك وترجعى لصحتك وعافيتك
وبنسبه لاسالتك ماعندى اجوبه فعليه عليها لكن انصحك ان تستخيري ربنا وتعملى الشيء الى ترتاحى له
ولو انى افضل ان تستاصليه ومثل مايقولون وجع ساعه ولا وجع كل ساعه
يعنى تتالمي اسبوع او اقل بعد عمليه الاستصئال هذا اذا كان هناك الم وترتاحى ولا تستمر على الكيميائي ويسبب لك الم بعظامك
الله يوفقك بدنيتك ويشفيك ويرجع لك صحتك مثل قبل واحسن
الاستئصال وارد سواء اخذت كيماوي او لا بس بعد الكيماوي سوف تكون العمليه سهله اسئصال الوم فقط لكن اذا ما اخذت الكيماو لازم يخلعون الورم بعظمع الورك لان الورم لاصق فيها وماراح يركبولي عظمه بديله على قولت الدكتور ويقولي ان رجلي راح تقصر واصير اعرج وهذا انا لا اريده

جزاك ربي الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصره على قراري مشاهدة المشاركة
غاليتي شافاك الله وعافاك
ورفع عنك ضر ما تجديدن بالنسبه لأسألتك
انا لااملك لها إجابه الان ولكن سوف اسئل كل من اعرف واوافيك
بالاجابات عن قريب
واتمنى ان تستغلي هذه الفتره
بالطاعات وقراءة القران بشكل مستمر
وارقي نفسك بنفسك لان النيه تكون اصدق بإذن الله
و استخيري الله في امرك
وسوف يكتب لك الخير بإذنه سبحانه
ولن انساك من دعائي بأذن الله
اللهم اجعل مرضك مكفر لذنوبك حتى تلقي
وجه ربك وانتي خالية الذنوب كيوم ولدك امك
اللهم امين
مصره على قراري انتي انسانه رائعه وبسرعه تفاعلتي معي واتمنى ان تجدي علاجي قريبا
وكنت قد قرأت موضوع مرضك من قبل وفرحت جدا بشفائك و لمست عظمه قدرت الله في شفائك فموضوعك كان رائع وشفائك هو الاروع

جزاك ربي الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odus مشاهدة المشاركة
الله يشفيك عليك بالدعاء

وحاولي بالاسباب

ترسلي برقيه لاحد الامراء للعلاج بمستشفى التخصصي بالرياض او خارج المملكة
نفسي اتعالج في الرياض لانه جدا مطور مستشفى التخصصي بس اهلى يقولون صعب نوديك ونجيبك وبعد الكياوي اكيد راح امرض ما يمدني اسافر في نفس الوقت اللي اتعب فيه وفكرت اني اعيش هناك طيله فترة العلاج بس ما عندي احد يقعد معي بالرياض

جزاك ربي الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصره على قراري مشاهدة المشاركة
هذا رقم الشيخ سعود المقبل
يعالج مرضى السرطان بالقران الكريم
مجانا ولوجه الله
0508044433
مجرب واسأل الله ان يكتب شفائك على يديه
انتظري مني معلومات اخرى سوف اجمع لك اكبر قدر
من ارقام المشايخ والاطباء
للعل الله يكتب لك الشفاء على يد احدهم
بالنسبه للرقيه افضل ارقي نفسي بنفسي بس انا رحت لسعد لانه عنده اعشاب وكذا فإذا تعرفين شيوخ عندهم علاج غير القراءه ما في مانع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيو كيميائية ^_^ مشاهدة المشاركة
وعليكمـ السلامـ والرحمـة

شوفي إتركـي الكيمياوي ولا تستخـدميه ولاترضي حتى بالأشعة إثنينهمـ يضرون ومالهمـ فايدة إلا مؤقته

لكن برا عندهمـ علاج ومايستخدمـون لا كيمياوي ولا خرابيط

شوفي أنا أعرف علاج عن طريق الخلايا الجذعية يقومـ يستأصلون الخلايا السرطانية ويحطون لكـ الخلايا الجديدة ويصير تمامـ

بس عيب الخلايا الجذعية أن ممكن جسمك مايتقبلها ويحاربها

فالأفضل إن كان عندكـ قريبه من الدرجة الأولى حامل وعلى وشكـ ولادة خذوا الحبل السري تبعهـا ويعملوا همـ على تنيمة الخلايا المناسبة

أو ياخذوا من أمكـ أو أبوكـِ والخلايا الجذعية راح تكـون موجودة في الخلايا الدهنية

أو من جسمـكـ إذا كان عادي

وفيه طريقة أخرى وهي الجين ثوربي <<ماأعرف معناته بالعربي

لكـن لسه ماإكتشفوا حامل مناسب عشان يدخــــــل الجسمـ ويغير في جينات الخلايا السرطانية

بس أفضل الخلايا الجذعية ومثل ماقلت لك تاخذي من أقاربكـ عشان الجسمـ يتقبلها ومايحاربها

لأن لو راح يحاربها راح يعطونكـ مهبط للمناعة وأنتِ عارفة إذا المناعة قلت بتكوني عرضة للأمراض

الله يشفيكـ يارب

حبيت أفيدكـ بما تعلمـته من تخصصي
أين تجرى هذه العمليه ؟؟

جزاك ربي الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشّامية مشاهدة المشاركة
الله يشفيك ويحميك من كل مرض وتعب وماجورة باذن الله

ثاني شي مهم : نفسيتك وهمتك خليها عاااااااالية وتفائلي بالخير وقوي ايمانك الاحظ في كتابتك بعض

القلق والخوف والهزيمة من الصورة الي حاطتها ليه يااختي (خارج التغطية ) ابدا انت مثل اي شخص

لازم تكون عندك هالقناعة عشان تقدري تقاومي ..والله ما كتبت كلامي هذا الا لان نص العلاج الامل والقوة الداخلية

وايمانك وحسن ظنك بالله كبير ...انتي خلي القناعة هذي بداخلك ان الله راح يشفيك وان الله معاك ...سواء بكيماوي او غيره ....واكثري من قيام اللليل والدعاء ....وابي اشوفك تغيري الصورة بصورة اكثر تفائل

وباذن الله الشافي المعافي القادر على كل شي ...تبشرينا في القريب العاجل بالشفاء
هذي الصوره مالها علاقه انا بس حطيتها اول في فتره ما كنت ادخل فيها لان صديقاتي في المنتدى كانوا يستنوني ويتابعون مشاركاتي فكنت احط هذى الصوره فتره عدم تواجدي والان لاني ما ادخل كثير نسيتها وما غيرتها

بس بغيرها علشانك

جزاك ربي الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاها زايد مشاهدة المشاركة
ضروري تروحي لشيخ لان كثير من الامراض الخبيثة تكون عين
اعرف شيخ اسمه منير عرب تشافو ناس كثير عنده بعد الله هذا رقمه 6932462
وهذا الموقع
http://www.alroqia.com/
لازم تشتشيري اكثر من دكتور لاتعتمدي على كلام دكتور واحد
لاتنسي دايما الصدقة بنية الشفاء والاستغفار وقيام الليل وخليكي متفائلة وواثقة انك في يوم راح تتشافي وترجعي احسن من اول
الحي كثير بالدعاء ربنا سبحانه يحب العبد الملح بالدعاء
قبل الجراحة او اي خطوة تسويها لاتنسي تصلي الاستخارة
تمنيت الخاص يكون شغال عندي عشان اتكلم معاكي اكثر لكن هذا اهم شي وماراح انساكي من الدعاء باذن الله
يوووووووووه منير العرب سمعت ان اخلاقه مش ولا بد وانه نصاب على حسب كلام اللي جربوه في المنتديات

والدكاتره رحت لثلاثه كلهم قالوا نفس الشي لازم اخذ كيماوي قبل العمليه

جزاك ربي الجنه

التعديل الأخير تم بواسطة Conscientious ; 13-06-2011 الساعة 11:47 AM.
Conscientious غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 05:48 PM   #29

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

الدكتور حقكـ يضحكـ لما ترددت الدولة بمعالجتكـ في الخارج ليه هي من نفسها تعالج

خبري الواحـد يروح يركض ويحارب لين مايرضون يعالجونه

هو على روحت الرياض بس يبي لها واسطات وروحه وجيه شلون برا

والله دكتـورتي اللي درستني السمستر اللي فات قـــــالتها لنـــــا برا إكتشفوا علاج للسرطان لكـن مايبون يعطونا عشان لاتخسر شركات الأدوية

لأن الكيمو مرة غالي

والدكتورة هذهـِ فعلًا شكلها نصابة خير 50 ألف

دكتورتي نمت خلايا جذعية وخلتها خلية عظمية أو عضلية ناسية بالضبط

وقالت لنا الشغلة جدًا سهلة وماتكلف شيء

أنا أعرف طريقة تنميت الخلايا وأتمنى إني أعمـلها عما قريب

وحتى قالت لنا في ناس عملوا مثانة من الخلايا الجذعية وفروا لها البيئة المناسبة وحطوهـا في حاجة مثل البالون عشان تشابه شكل المثانة ودخلوهـا في الجسمـ وإشتغلت

أنا ماأعرف في أي بلد بالضبط يعملهـا كل اللي أعرفه الغرب

الله يشفيكـِ يارب والله يزيدكـ إيمان أكثر وأكثر ويعطيكِ القوة للعبادة

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2011, 06:09 PM   #30

suzana

جامعي

الصورة الرمزية suzana

المستوى: الرابع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عزيزتي : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما
غاليتي لااستطيع ان افيدك في شيء ولكن كل مااستطيع فعله هو الدعاء لك بالشفاء , أكثري من الاستغفار والصدقه كما قال المصطفى" داووا مرضاكم بالصدقه " وافضل لو انك انتي تقرأي على نفسك بخشوع ومن قلب من أنه أحد ثاني يقرأعليك . واستخيري الله قبل كل شيء " وطمنينا عنك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "

توقيع suzana  

كــل مكســــــور "سينجبـــــــر"
حين يعلـــــم المرء أن اليد الممدودة إلى السمــاء.. لا تعــــــود فارغــة قـــطـ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

suzana غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم