InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

فاتنا الاختبار لماذا لم يتم تعدديل جدول الاختبار على النت(حسبي الله ونعم الوكيل)

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2009, 02:17 AM
الصورة الرمزية وانياتي

وانياتي وانياتي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: فنون اسلامية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
Angry فاتنا الاختبار لماذا لم يتم تعدديل جدول الاختبار على النت(حسبي الله ونعم الوكيل)

فاتنا الاختبار لماذا لم يتم تعدديل جدول الاختبار على النت(حسبي الله ونعم الوكيل)

ارجو من الاخوة الكرام في هذا المنتدى ان يوصل اصواتنا نحن طالبات كلية الاقتصاد المنزلي بأخذ حقنا حيث لا يوجد اي رقيب على مسؤولي القسم من استاذات ودكتورات ومسؤولات حيث تم تغيير جدول الاختبارات النهائية دون اشعار الطالبات حيث تم وضع ورقة صغيرة على القسم لتغيير الاختبار دون اعلامنا ودون تغييرها في الموقع الالكتروني للجامعة حيث لحد هذه الساعة وانا اكتب هذا والجدول الجديد لم يعدل . اليوم كان هناك اختبار لبعض الطالبات ولم يحضر منهن الكثير حيث كانت المهزلة الكبرى بالاتصال بالطالبات فحضر البعض والبعض لم يحضر حيث كان الحضور بلا فائدة لانهم لم يذاكروا المنهج لعدم معرفتهم بموعد الاختبار. انا واحدة من هؤلاء الذين فاتهم الاختبار في الفصل السابق وبنفس الطريقة ولا ادري اين اتقدم بشكواي علما ان رئيسة القسم لم تتعاون معي في ذلك ارجو احداث ضجة كبيرة لهذا الموضوع لاننا الفتيات لانعرف كيف نأخذ حقوقنا . ارجو تكوين لجنة ومحامي للوقوف على هذا الموضوع المهم.

التعديل الأخير تم بواسطة ساكنه في بيتنا ; 19-06-2009 الساعة 03:22 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2009, 03:32 AM   #2

نبض الغلا

جامعي

التخصص: بكالريوس اقتصاد منزلي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: فاتنا الاختبار لماذا لم يتم تعدديل جدول الاختبار على النت(حسبي الله ونعم الوكيل)

الله يكون بعونكم والله
انا من الي تقدمن معيدات على القسم والصدمه مادريت بموعد المقابله لأني سألتهم قالوا آخر شهر 6

تخيلي وبعد يوم فتحت الموقع كذا لقافه وانا اقول بنفسي مافي شي وش تبين بالموقع بس ربك يسر
إلا واشوف موعد المقابله والمصيبه كان زي بكره موعد مقابلتي وانا من برا جده وحجزت بنفس اليوم وطرت لجده وسويت مقابله

بس لولا الله خلاني افتح الموقف لقافه على قولتهم مادريت مافي اعلان والاعلان الي قالو لنا آخر الشهر وبعد يومين بس صارت المقابله

والمتقدمات فوق الاربعين الي دريو بالموعد بالعشرينات بس

نبض الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2009, 05:21 AM   #3

ja---va

جامعي

افتراضي رد: فاتنا الاختبار لماذا لم يتم تعدديل جدول الاختبار على النت(حسبي الله ونعم الوكيل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وانياتي مشاهدة المشاركة

ارجو من الاخوة الكرام في هذا المنتدى ان يوصل اصواتنا نحن طالبات كلية الاقتصاد المنزلي بأخذ حقنا حيث لا يوجد اي رقيب على مسؤولي القسم من استاذات ودكتورات ومسؤولات حيث تم تغيير جدول الاختبارات النهائية دون اشعار الطالبات حيث تم وضع ورقة صغيرة على القسم لتغيير الاختبار دون اعلامنا ودون تغييرها في الموقع الالكتروني للجامعة حيث لحد هذه الساعة وانا اكتب هذا والجدول الجديد لم يعدل . اليوم كان هناك اختبار لبعض الطالبات ولم يحضر منهن الكثير حيث كانت المهزلة الكبرى بالاتصال بالطالبات فحضر البعض والبعض لم يحضر حيث كان الحضور بلا فائدة لانهم لم يذاكروا المنهج لعدم معرفتهم بموعد الاختبار. انا واحدة من هؤلاء الذين فاتهم الاختبار في الفصل السابق وبنفس الطريقة ولا ادري اين اتقدم بشكواي علما ان رئيسة القسم لم تتعاون معي في ذلك ارجو احداث ضجة كبيرة لهذا الموضوع لاننا الفتيات لانعرف كيف نأخذ حقوقنا من الظلمة. ارجو تكوين لجنة ومحامي للوقوف على هذا الموضوع المهم.

الله يعينك والله اني انقهرت عشانكم وانا ما عندي امتحان الله ييسر ويعوضوكم لكن في منتدى الاقتصاد المنزلي كان في موضوع عن تغيير موعد الاختبارات (اتمنى ان تنقذوني بجدول) ومكتوب فيه عن التغيير .

ja---va غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2009, 12:21 PM   #4

Roa'a

AnGeL fAcE ^_^

الصورة الرمزية Roa'a

التخصص: تصميم داخلي
المستوى: الخامس

يالطيف
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييل من جد
انا انقهرت اجل انتو كييييييييييييييييييييف
ليش ماتقولي لدكتوره حنان جنبي عميدة الكليه
يمكن تعيدلكم هوا الأسبوع الجي
ولا يتصرفوا بأي شي
؟؟

توقيع Roa'a  

ياااارب يسرلي أمري

Roa'a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2009, 12:23 PM   #5

Roa'a

AnGeL fAcE ^_^

الصورة الرمزية Roa'a

التخصص: تصميم داخلي
المستوى: الخامس

عندي سؤال هيا مادة ايش دي ؟؟؟
ولما رحتي شفتي مكان الاختبارعند الشؤون ما طليتي في الوقت واليوم ؟؟؟

Roa'a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2009, 04:11 PM   #6

rnd

without heart

الصورة الرمزية rnd

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الأول

والله يا اختي لا تسكتي ..

اذا كلامك صحيح 100% ومتأكده منه انتي و صحباتك معناته ابدااااااا لا تسكتي ..!!

وبعدين زي ما انا شايفه انتي مستوى 8 يعني تخرج حرااام كذا ..

كلمي وكيلة الاقتصاد المنزلي حنان جنبي ... واذا ما تعاونت معاكي روحو كلموا عميدة شطر الطالبات

اظن اسمها ( هناء النعيم ) ..

واذا مافي استجابة ارسلي ايميل لاحد مسؤل عند الرجال ..

والله موضوعك يقهرررر ..

الله يصبركم و يفرجها عليكم ... بس خليكي وراهم ..

الله يوفقكم ..

توقيع rnd  

التعديل الأخير تم بواسطة ساكنه في بيتنا ; 19-06-2009 الساعة 03:23 PM. سبب التعديل: خطأ في اسم وكيله الاقتصاد المنزلي
rnd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2009, 03:25 PM   #7

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

من اول ما اتخصصت وانا ما اعتمد على جدول النت وتقريبا كل بنات القسم كدا .. لانو في بعض المواد يصير لها تجميع شعب و فيه مواد دكاترتها يبغوا يسافروا و يخلصوا من بدري و .........

الله يكون في عونك و يعوضك خير ..

ونصيحه مني لحد يعتمد على جدول النت ..

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-06-2009, 03:22 AM   #8

نتاشي

جامعي

التخصص: لايوجد
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الأول

الله يعينك يا قلبي مره يخوف

نتاشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس