InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

انتظام وانتساب في نفس السنه :)

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-05-2013, 09:33 AM
الصورة الرمزية sugur

sugur sugur غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
Skaau.com (10) انتظام وانتساب في نفس السنه :)

لو سمحتو بسألكم انا دحين في جامعه عبدالعزيز وإن شاء الله عالسنه الجايه بقدم على كليه صحية أهليه الموضوع ومافيه اني ابغا ادرس في كليه اهليه انتظام وادرس في جامعه الملك عبدالعزيز انتساب!!
في أحد يعرف يسير أو لا او يعرف احد سوا نفس الشئ؟؟؟؟؟؟ )

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-05-2013, 04:57 PM   #2

فتى تثليث

Dr.Salman

الصورة الرمزية فتى تثليث

التخصص: آمممم .. راجعني بعد 7 سنوات واخبركــَََ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: انتظام وانتساب في نفس السنه :)

استفسار غرييب...الصراحة ما اعرف...بس لو صار كيف حتوفقي بين الاثنيين؟؟؟ اشوفها صعبة...على العموم الله يكتب لك اللي فيه صلاح...بالتوفييق

توقيع فتى تثليث  

فتى تثليث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2013, 07:13 AM   #3

عيش اللحظه

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني

عادى جدا
بس الافضل عدم ذكرك للكلية الثانية انك تدرسين انتساب
انا نفس الوضع حاليا ادرس بكالريوس اشعة المستوى السادس
ونفس الوقت منتسب بجامعة عزوز المستوى الثانى
....
لكن السؤال هنا ليه تبغينى تدرسين دراسة اضافيه ؟؟؟
وبالتوفيق

عيش اللحظه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2013, 07:59 PM   #4

sugur

جامعي

الصورة الرمزية sugur

شكراً للجميع..
طيب عيش اللحظة انت ليش تدرسي دراسة اضافيه ؟؟؟

sugur غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2013, 10:38 AM   #5

عيش اللحظه

جامعي

هههه
لان طموحى ابد مو اشعة فعلشان كذا قررت ادرس شى احبه ويناسب ميولى
وبما ان لم يتبقى لى شى عن اتخرج قلت خلينى اكمل المشور الى النهاية

قديم 11-05-2013, 08:24 PM   #6

sugur

جامعي

الصورة الرمزية sugur

جميل :) بالتوفيق
أنا صراحة أحب تخصصين ..وابغا طب اسنان بس مجموعي لو اني جايبه 4 ونص في عبدالعزيز ماراح ادخ ف بلحق نفسي في كلية ثانية.. والتخصص الي اناا نفسي أدرسو في عبد العزيز اقدر ادخلو بس مالو مستقبل يعني بالعربي مايوكل عيش .. وأنا انسانه احب ان اعتمد على نفسي ف عشان كدا حدرس طب وحدرس التخصص الثاني انتساب وبرضو قلت خلينى اكمل المشور الى النهاية p: :D

قديم 17-05-2013, 07:25 AM   #7

عيش اللحظه

جامعي

تذكرى ان كل التخصصات لها مستقبل لكن ليس لكل شخص مستقبل ...يابنت الحلال لاتسوين مثلى ترى صاحب بالين كذاب ...انا اللى مساعدنى ان تخصص الاشعة سهل واحتمال كبير ان الشهادة تتعلق فى البيت .... الله وضع فى كل شخص فينا قدرات تختلف عن الاخر اذ عرفتى قدراتكى وميولك والله حتبدعين فيه اي كان التخصص ومسالة الرزق بيد الله ...وبالتوفيق

قديم 25-05-2013, 12:56 PM   #8

sugur

جامعي

الصورة الرمزية sugur

Wink رد: انتظام وانتساب في نفس السنه :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيش اللحظه مشاهدة المشاركة
تذكرى ان كل التخصصات لها مستقبل لكن ليس لكل شخص مستقبل ...يابنت الحلال لاتسوين مثلى ترى صاحب بالين كذاب ...انا اللى مساعدنى ان تخصص الاشعة سهل واحتمال كبير ان الشهادة تتعلق فى البيت .... الله وضع فى كل شخص فينا قدرات تختلف عن الاخر اذ عرفتى قدراتكى وميولك والله حتبدعين فيه اي كان التخصص ومسالة الرزق بيد الله ...وبالتوفيق
ايوا ونعم بالله ..بس برضوا شكلي حفكر ادررس التخصص الثاني لما اخلص طب الأسنان يمكن في الامتياز لأنو منجد فكرت وقلت متى حدرس الثاني يادوبك الطب ..وبالنسبة لتعليق الشهادة في البيت "تفاءلو بالخير تجدوه"..وبالتوفيق للجميع يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-05-2013, 08:29 AM   #9

عيش اللحظه

جامعي

مسالة انك تدرسى طب اسنان علشان الدخل المادى فهذا سبب غير كافى جدا ... وانا لما قلت ان الشهادة بتتعلق فى البيت الشى ذا رغبة منى وليسا لعدم وجود وظيفة مثلك يعرف الاخصائين نادرين فى السعودية والوظيفة ظامنها باذن الله ...لكن الرغبة غير موجوده فينى للعطاء فى هذا التخصص ... عندك طارق السويدان دارس بكالريوس وماجستير ودكتوراه فى هندسة البترول الان هو مشهور فى مجال الدعوة والتنمية والدرسات الاسلامية عرف وين مكان ابدعه وحقق نجاحات باهر مشالله ...الان لو درستى ست سنوات طب اسنان وانتى فى قرارت نفسك تعلمين ان هذا المجال غير محبب لكى ايش اللى يصير 1_ احتمالية ترك الدراسة 2- ستواجهين صعوابات فى دراسته لانه غير محبب 3- المواصلة والعمل فيه لكن غير مستغره داخلين لان تفكيرك فى مجال ثانى ...عموما اتمنى انك ماتمشين مع الموجه ومايكون تفكيرك محصور لجانب واحد ....احنا محتاجين ابداعات فى كل المجالات ...دعواتى لك بالتوفيق

قديم 26-05-2013, 11:12 PM   #10

sugur

جامعي

الصورة الرمزية sugur

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيش اللحظه مشاهدة المشاركة
مسالة انك تدرسى طب اسنان علشان الدخل المادى فهذا سبب غير كافى جدا ... وانا لما قلت ان الشهادة بتتعلق فى البيت الشى ذا رغبة منى وليسا لعدم وجود وظيفة مثلك يعرف الاخصائين نادرين فى السعودية والوظيفة ظامنها باذن الله ...لكن الرغبة غير موجوده فينى للعطاء فى هذا التخصص ... عندك طارق السويدان دارس بكالريوس وماجستير ودكتوراه فى هندسة البترول الان هو مشهور فى مجال الدعوة والتنمية والدرسات الاسلامية عرف وين مكان ابدعه وحقق نجاحات باهر مشالله ...الان لو درستى ست سنوات طب اسنان وانتى فى قرارت نفسك تعلمين ان هذا المجال غير محبب لكى ايش اللى يصير 1_ احتمالية ترك الدراسة 2- ستواجهين صعوابات فى دراسته لانه غير محبب 3- المواصلة والعمل فيه لكن غير مستغره داخلين لان تفكيرك فى مجال ثانى ...عموما اتمنى انك ماتمشين مع الموجه ومايكون تفكيرك محصور لجانب واحد ....احنا محتاجين ابداعات فى كل المجالات ...دعواتى لك بالتوفيق
اهاا ايوا تو فهمت شقصدك بتعليق الشهادة بس السؤال ليس درست التخصص دامك ماتحبه!.. واكيد طبعن موعشان الدخل المادي انا ماتهمني الفلوس قد مايهمني ادخل تخصص واناا مرتااحه فيه ..و انا التخصص الي حابتو صراحه طب بشري بس وداخلتو عشان مادة التشريح بالذات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس يوم عرفت انه في طب الأسنان فيه تشريح غيرت رأي وخصوصن انه طب البشري فيه حفظ كثير وانا من التحضيري كرهت ام الحفظ موليه و صراحه ابي شي عملي اكثر وطب الأسنان من رابع عملي فاتحمسست وقريت كل شي عن التخصصين واستخرت والحمدلله مرتاحه لابن سينا وغيررت كل شي من اهتمامي للبشري لأسنان والي كنت ابا ادرسه في عبدالعزيز الفيسيولوجي أو الكمنيوكيشن سكيلس بس هذا المادة نفسي أدرسها مو عشاني اكره الطب بالعكس حابة دي المادة اضافة واحس اني احتاجها في حياتي ..وبالتوفيك لك يااارب
والله يسخر الطب ويفتح كل الأبواب للجميع في الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة sugur ; 27-05-2013 الساعة 12:56 AM.