InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الصيدلة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسارات عن كلية الصيدلة ):

منتدى كلية الصيدلة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2012, 08:32 PM   #31

ممههنندد

جامعي

الصورة الرمزية ممههنندد

التخصص: كن لله كما يريد.. يكن لك فوق ماترد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: استفسارات عن كلية الصيدلة ):

أنا مهند اللي درس تحضيري دفعه 12 وتخصص صيدله >>ايوا ايوا انا صاحبك ولو اصلا ماصدقت القي ولد المنتدى كلو بنات ماشاءالله مدركينو ..... على قول the hill..أدا لقيت ولد على طول ( اتشعفط) فيلو >>> فيلو ولا حصانو .........نتشرف بمعرفتك ونشوفكك باول يوم دوام ونصبح عليك

ممههنندد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2012, 12:24 AM   #32

adeeb-321

Pharma.D

الصورة الرمزية adeeb-321

التخصص: لا يوجد
المستوى: الثامن

هههههه والله الشرف لي يامهند بعدين كل انقبلو اقل من 100 واحد تقريبا يعني مستحيل تحصل احد قاعد ليل نهار على المنتدى الا اذا كان فاضي < مثلي
تحياتي لك ياقميل

بالنسبة للاسم حلو ماشاء الله
اذكر كنا نستخدم"كرات البيلسان" في معمل الكيمياءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع adeeb-321  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة adeeb-321 ; 07-07-2012 الساعة 12:31 AM.
adeeb-321 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 06:25 AM   #33

صيدلاني زغنطوووط

جامعي

الصورة الرمزية صيدلاني زغنطوووط

ماافي نووم بعد اليوم ماافييي نووووم الا جمبك حبيبي هع هع انا لوحدي صاحي يااهلن بصراحه

دحييين راااجعلكم وانا حححااااب الصيدله ومتحمسلها اقنعت نفسي فيها الييين حبيتها وحتى بعد مادريت

امس انو اقدر احول للتخصصات الي انقبلت فيها عن طريق العماده رررففضت والله حتى
لو خيروني صيدله ولا طب مسسسستحححيييل ادخل طب خلاص حسيت باقتناع شديد عن دي الكليه

ومرررا حبيتها بصراحه انا انقبلت هندسه وعلوم طبيه تطبيقيه وحاسبات وقالولي تقدر تحول وتختار

الي تبغاه من الكليات الي انقبلت فيها بس خلاص ماااابغا مررا اعشششششششششششششق شي
اسموو صيدله وإن شاء الله نكون قدها ونفهمها ونعشقها اكثر واكثر ع قولت فهد الكبيسي ههههههههه

وكان في بعض الاعضاء داافع ليا اني ادرس صيدله ومن ضمنهم الراهي وبالذات لمن قلي ممكن
تسير مدير جامعه هههههههههههههههههههه وقتها حبيت الصيدله حب مابعدو حب لالا والله حمسني

بكلامو في المواضيع الثانيه وبعض كلام الاخوات المحمس لنا الله يجزاهم كل خير يارب امييين ... ياهووو اشبوو الخط الي فوق كدا كاني كاتب نص انشوده مدري قصيده ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حاولت اعدل فيه مو راضي يزبط

التعديل الأخير تم بواسطة صيدلاني زغنطوووط ; 07-07-2012 الساعة 06:54 AM.
صيدلاني زغنطوووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 06:35 AM   #34

صيدلاني زغنطوووط

جامعي

الصورة الرمزية صيدلاني زغنطوووط

وإن شاء الله نشوف الوجيه البيضا الحلوه الي جالسه تشارك بارائها واسئلتها ع بدايه السنه ويكون كلامكم كلو دوافع وحلو زي الراهي والاخوات الموجودين تكفى مانبغى نكد انا مقتنع بتخصصي وسرت
احبووووووووو لحد يجي يحبطني والله لمن اتنكد ادخل المنتدى اتفرج على كلامكم واقفل التاب وانام

وانا مبسووووط اني ح اكون بينكم على بدايه السنه من كلامكم المحفز واول ماشوف كلام محبط اوانا ماحب التخصص هذا ماكمل ماقرا كلامو ههههه على طول ادور للكلام الي يبرد القلب..ممم بس

عندي سؤالين اول شي انا كان عندي دفتر عن الصيدله اخذتو السنه الي فاتت وزعوه علينا وقت التحضيري وكان فيه كل المواد الي ندرسها من ثانيه لين سادسه سنه الامتياز وايش المواد الي فيهاعملي بكم ساعه وكل شي مفصل لكن للاسف ضااع سؤالي هل في سنه ثانيه (طلاب) مواد فيها
عملي ولا بس من ثالثه وفوق؟؟ السؤال الثاني المسمى الوظيفي بعد التخرج بوزاره الصحه هل هوصيدلي ام صيدلي اول؟؟؟ لانو شوفت اول اختلفتو في ارائكم عن هذا الشي في بعض المواضيع واذا
لازال هذا الاختلاف بينكم اتمنى احد فيكم ينزل موضوع عن المسمى الوظيفي ونتناقش فيه والي يكون عندو خبره عنو يفيدنا في نفس الموضوع عشان اي احد يكون مو عارف عن المسمى الوظيفي يدخل
الموضوع ويلاقي الحل معانا هذا اذا كان لسا في اختلاف بينكم عن المسمى الوظيفي وسؤالي واضح فوق اذا احد عندو اجابه واضحه ومصدر مؤكد يتفضل.. وشكرا لكم اخواني

صيدلاني زغنطوووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 01:59 AM   #35

Rainbow~

جامعي

المستوى: الثالث

رجعت و معاي سؤال لبنات ثاني صيدلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل الكتب كثيرة أو مجرد كم كتاب ؟ و هل نحتاج نجيبها الجامعة كل يوم ؟ و هل تكفيني شنطة يد ؟ أم تفضلون شنطة الظهر عشان العفش كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Rainbow~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 02:33 AM   #36

بسمة تشرين

عاشقة الببسي ^_^

الصورة الرمزية بسمة تشرين

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainbow~ مشاهدة المشاركة

رجعت و معاي سؤال لبنات ثاني صيدلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل الكتب كثيرة أو مجرد كم كتاب ؟ و هل نحتاج نجيبها الجامعة كل يوم ؟ و هل تكفيني شنطة يد ؟ أم تفضلون شنطة الظهر عشان العفش كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه ليه التحطيم نحن تالت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ========= بنات دفعتي تذكروا اخر يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امم عندنا تلاتة كتب والتالت يعتبر كتيب
لا مو كل يوم على مااذكر كان كتاب الفارم سيوتكس ينشال تلاتة مرات وكتاب الاناتومي مره وكتيب الهستولوجي وقت الحاجة ولا ينظر اليه ههههههه
والله انا كنت افضل على الظهر لانه الشيتات ممكن في اي يوم تجيك وايام تجيك كمية تقولي معها ياللهول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بسمة تشرين  

شكرا زمردة ^_^

بسمة تشرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 03:23 AM   #37

غريب عزيز

Doctor of Pharmacy

الصورة الرمزية غريب عزيز

التخصص: صيدلة سريرية

عفوا عني سؤال صغير :)

ايش هي المستويات بالصيدلة وكيف تحدد ؟

بشوف اعضاء هنا كاتبين المستوى الثاني والثالث والخامس بس مش عارف كيف نظامها

وانا الان لسة دوبي تخصصت صيدلة اكون المستوى كم ؟

تحياتي ،

غريب عزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:45 AM   #38

بسمة تشرين

عاشقة الببسي ^_^

الصورة الرمزية بسمة تشرين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب عزيز مشاهدة المشاركة
عفوا عني سؤال صغير :)

ايش هي المستويات بالصيدلة وكيف تحدد ؟

بشوف اعضاء هنا كاتبين المستوى الثاني والثالث والخامس بس مش عارف كيف نظامها

وانا الان لسة دوبي تخصصت صيدلة اكون المستوى كم ؟

تحياتي ،
لا هذه بس عشان المنتدى المستوى هو عدد الاترام في الجامعه نحن دحين داخلين في الترم الخامس لينا في الجامعه عشان كذا كاتبين المستوى الخامس انتم حتكونوا الثالث ..
بس في الكلية انتم سنة تانية لانه الكلية تعتمد نظام سنوي .. في مسمى حلو اسمه الفرقة الثانية
ونحن نكون سنة ثالثة يعني الفرقة الثالثة وكذا

بسمة تشرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:23 PM   #39

غريب عزيز

Doctor of Pharmacy

الصورة الرمزية غريب عزيز

التخصص: صيدلة سريرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة تشرين مشاهدة المشاركة
لا هذه بس عشان المنتدى المستوى هو عدد الاترام في الجامعه نحن دحين داخلين في الترم الخامس لينا في الجامعه عشان كذا كاتبين المستوى الخامس انتم حتكونوا الثالث ..
بس في الكلية انتم سنة تانية لانه الكلية تعتمد نظام سنوي .. في مسمى حلو اسمه الفرقة الثانية
ونحن نكون سنة ثالثة يعني الفرقة الثالثة وكذا
أيوة فهمت شكرا لك عزيزتي الله يعطيكي العافية

غريب عزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2012, 01:16 PM   #40

لمى حمد

جامعي

التخصص: انتظام
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أنا انقلبت صيدلة و أبغى استفسر عن أشياء اتمنى الي يعرف يجاوب ...1- كم سنه دراسه 2- أيش تعرفو عن المكافئات 3- اذا خلصت و اتخرجت أيش الوظائف و أيش التخصصات الي بعد التخرج الي ممكن اتخصص فيها بعد التخرج يعني بالعامي اذا على طول اتخرجت أيش الوظيفة و اذا اتخصصت أيش التخصصات و الوظيفة التابعة لها .... جزاكم الله خير و ارجو ان تفيدوني

لمى حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس