InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

محتار وما تعرف اي تخصص حتختار ؟ "تفضل هنا"

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-12-2009, 07:53 AM

LOoOoOoLY LOoOoOoLY غير متواجد حالياً

أحب التبسم .. والمتبسمين

التخصص: IT تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي محتار وما تعرف اي تخصص حتختار ؟ "تفضل هنا"

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدخل :
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الدول المتقدمة تستمر هطول الامطار ما يقارب اسبوع ومع ذلك لا أضرار ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في جدة استمر هطول المطر ما يقارب 5 ساعات والنتيجة موت 100 شخص وإصابة أكثر من 550 شخص 60% من السيارات دمرت وهذا كله يضع علامة استفهام ضخمة أمام أين بلدية جدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شباب وصبايا كثرة الاسئلة حول ماهو أفضل تخصص في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات وأنا واحد من الي كانوا الي يسألوا ,,,
طبعا الاجابة على هذا السؤال انت\أنتي الي راح تحددها من خلال معرفتك لقدراتك الشخصية ممكن أنت\أنتي إنسان ما تحب تفكر في مشكلة وتحاول تحلها كذا نقول أنته ما تنفع تكوون IT
لانه IT كله مشاكل وانت تحلها وهذا واحد من الامثلة ,,,
طبعا ممكن أحد يقوول طيب أنا ما أعرف ولا حاجة عن التخصصات والا أي معلومة نقله طيب يا سيدي ولا يهمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولا :

سوف تقام ندوة تعريفية عن جميع التخصصات وما هيتها وما هي الوظائف المستقبلية بإذن الله الممكنة لكل تخصص طبعا راح تكون في أول أسبوع من الدراسة بعد القدوم من إجازة الحج

ثانيا :

في موضوع جدا رائع لأحد الاخوان في المنتدى ويتكلم عن كل تخصص وبصراحة أنا استفدت منه كثييير

في الختام أنا عارف إني سويت فاهم عليكم حبتين بس والله حبيت أريح بعض القلوب الي شايله هم التخصصات مثل ما كان قلبي مهموم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مخرج :
كلف طريق الملك عبدالله الذي يربط شرق جدة بغربها قرابة 172 مليون ريال والان ما شاء الله أصبح طريق الملك عبدالله أكبر وأعمق مسبح في العالم . . .
"اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم "