InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

عجبا لهذه الجامعة وماذا لقيت عنهم !

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2009, 07:12 AM   #11

M مشاري M

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني
افتراضي رد: عجبا لهذه الجامعة وماذا لقيت عنهم !

سوري اخ ماجد اذا انت وافقة على انه تجتاز جميع المواد انا ما شفت هالشرط اوكيه لانه التقديم كان على النت ..
اما من ناحية متعاونين ما نختلف بس ليش مو عارفين المشكلة تخص اي قسم لانه لفيت الجامعة لدرجة وصلت لوكيل احدى الكليات تخيل الموظفين يقولوا رح للوكيل ليش عشان تسجل درجة توصل للوكيل .. اما المنتدى وقصة الرابط بصراحة انت فايق وشفته اما انا ياليت بس سجلت رقمي واسمي صح ... اما قصة انه انت بقاعة الاختبارات ووزعوا الجداول سوري ماعليش انت ليش جاي تختبر والجداول ماتوزعت وبتختبر ...ومن مناحية انه مو معترف فيه شف لي احد من منسوبي الجامعه من دكاتره ووكلاء وعمداء له اي موضوع او رد وهذا الدليل على اللي حصل معي ......

M مشاري M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2009, 12:30 PM   #12

ماجد الفاقد

خرجاوي

الصورة الرمزية ماجد الفاقد

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m مشاري m مشاهدة المشاركة
سوري اخ ماجد اذا انت وافقة على انه تجتاز جميع المواد انا ما شفت هالشرط اوكيه لانه التقديم كان على النت ..
اما من ناحية متعاونين ما نختلف بس ليش مو عارفين المشكلة تخص اي قسم لانه لفيت الجامعة لدرجة وصلت لوكيل احدى الكليات تخيل الموظفين يقولوا رح للوكيل ليش عشان تسجل درجة توصل للوكيل .. اما المنتدى وقصة الرابط بصراحة انت فايق وشفته اما انا ياليت بس سجلت رقمي واسمي صح ... اما قصة انه انت بقاعة الاختبارات ووزعوا الجداول سوري ماعليش انت ليش جاي تختبر والجداول ماتوزعت وبتختبر ...ومن مناحية انه مو معترف فيه شف لي احد من منسوبي الجامعه من دكاتره ووكلاء وعمداء له اي موضوع او رد وهذا الدليل على اللي حصل معي ......
حبيب قلبي مشاري انا لمن جيت اختبر اعرف ايش المادة الي اختبرها لكن ماعندي جدول احمله معي

الجدول كان على النت ، الجماعة ماقصروا اعطونا جداول علشان يسهلون لنا الموضوع

ومن ناحية تعاون المسؤولين بالجامعة ودخولهم للمنتدى انا اقول ان الدكتورعبدالفتاح مشاط (عميد القبول والتسجيل) كان معانا في فترة الصيف في ملتقى السنة التحضيرية للمنتسبين واستفدنا منه كثير بخصوص التسكين والترم الصيفي

ماجد الفاقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2009, 08:11 PM   #13

Love Candles

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

بالنسبة للمرمطه تعودت عليها بالنسبة للتكشير في وجهي والنرفزة كاني قاعدة على قلبهم برضوا تعودت عليها صارت عندي ماااااااااااااتفرق .... لاني الشي اللي ابغاه اخذه وبابتساااااااااااامة مو عشانهم عشاني
يعني اللي ابغاه اخذه لاني متبعة النظام ...... ومهما صرفووووووني اقعد على قلبهم الين اخذ اللي ابغاه.

Love Candles غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس