InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

طريقة الاخلاء المفجعة !!

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-12-2009, 11:14 PM   #61

*Mimi-Chan*

كاتبة بمجلة

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: طريقة الاخلاء المفجعة !!

يا جماعة هذا عادي!!!

أنا و صحباتي أنطردنا الشارع حرفيا و قالتلنا حرمة الأمن "ما نبغى نتحمل مسؤوليتكم"

و وقفنا أنا و بنات الجامعة نرجع السيارات و الشرطي التيس الجمل واقف زي الإشارة ما يسوي شيء و إحنا قاعدين نرجع السيارات صرنا شرطة!!!!!

و الله بوريهم شغلهم رح أصور الجامعة و قريبي يشتغل بهيئة حقوق الإنسان لما حكيته إنهم طردونا من الجامعة وقت إنهم "شكوااااااااااااااا" إن في سيل

قعد يضحك و قال إيش الغباء ده لما بيكون في سيل المفروض يحبسوكم جوا المباني و يطلعوكم فوق!!!!

قاللي لو تحبي تصوري الجامعة و أنا بعطي الصور للمدير حقي يسووا تحقيق و بعطيها لصديقي يشتغل في مجلة

قلتله عيوووووووووووووووووني!!!!

أصلا أتحدى وحدة من الأمن ولا الشؤون تعرف تسوي cpr ولا إسعافات

كلهم متخلفين!!!!!!! و الله رح أوريهم شغلهم!!!!

لما وحده يغمى عليها يقعدوا يصرخوا و يقولوا شيلوها أو بنت مغمى عليها و يقولوا أعطوها شوكلاته (مدري هي البنت المغمى عليها عندها القدرة إنها تمضغ ولا كيف) و لما وحدة تدوخ يقعدوا يطاااااااالعوا زي الولايا!!!!!

و لما قالوا إن في إحتمال سيول و قالولنا روحوا أقرؤوا إجراءات "السلامة" عند البوابات رحت أقرأها لقيتهم يقولوا (أحتفظي ببطاقتك و بطاقتك لازم تكون معاك و لا تعطي بطاقتك لأحد) كأن إيش هم حاطين إجراءات انتشال الجثث علشان لما تغرقوا نعرف نتعرف على جثثكم -_-"

حسبي الله عليهم و الله ربي رح يوريهم شغلهم!!!!
أرواح الناس و حياتهم مو لعبة في يدهم

توقيع *Mimi-Chan*  

بليييييييييييييز يا جماعة أضغطوا على البيضة الصغيرة علشان يكبر البيبي التنين حقي

*Mimi-Chan* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-12-2009, 12:29 AM   #62

بد111ية هم

أحلم بالماجستير والوظيفة

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

اولاً الحمد لله على سلآمتكم جميعاً

انا كنت في مبنى العلوم ولما خرجت ما شفت ولا سمعت الاخلاء اللي صار

ورحت للبوابه الغربيه (2) الساعه 1 وبرضوه لا سمعت ولا شفت >>>>> فاتني الحمااااااس

توقيع بد111ية هم  

<< ادعوا لي بالتوفيق واحقق اللي في بالي

واني اتؤظف في ذي الجامعه >>

بد111ية هم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2009, 01:35 AM   #63

never hide

NOth!n9 WOrth

الصورة الرمزية never hide

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mimi-chan* مشاهدة المشاركة
يا جماعة هذا عادي!!!

أنا و صحباتي أنطردنا الشارع حرفيا و قالتلنا حرمة الأمن "ما نبغى نتحمل مسؤوليتكم"

و وقفنا أنا و بنات الجامعة نرجع السيارات و الشرطي التيس الجمل واقف زي الإشارة ما يسوي شيء و إحنا قاعدين نرجع السيارات صرنا شرطة!!!!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شر البلية يختي

و الله بوريهم شغلهم رح أصور الجامعة و قريبي يشتغل بهيئة حقوق الإنسان لما حكيته إنهم طردونا من الجامعة وقت إنهم "شكوااااااااااااااا" إن في سيل

قعد يضحك و قال إيش الغباء ده لما بيكون في سيل المفروض يحبسوكم جوا المباني و يطلعوكم فوق!!!!

لما وحده يغمى عليها يقعدوا يصرخوا و يقولوا شيلوها أو بنت مغمى عليها و يقولوا أعطوها شوكلاته (مدري هي البنت المغمى عليها عندها القدرة إنها تمضغ ولا كيف) و لما وحدة تدوخ يقعدوا يطاااااااالعوا زي الولايا!!!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و لما قالوا إن في إحتمال سيول و قالولنا روحوا أقرؤوا إجراءات "السلامة" عند البوابات رحت أقرأها لقيتهم يقولوا (أحتفظي ببطاقتك و بطاقتك لازم تكون معاك و لا تعطي بطاقتك لأحد) كأن إيش هم حاطين إجراءات انتشال الجثث علشان لما تغرقوا نعرف نتعرف على جثثكم -_-"

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أهم شي عشان لا يتعبو في الجثث

تصرفهم غير موزون أنا اشوف أن خطة الاخلاء لأجل السيل فاشلة لو حريقة يمشي حالها لانو لمفروض ما يعملو اخلاء و ربكة في الشوارع و كفاية البوابات اللي زحمة خلقة فما بالكم لو جاء السيل و شال كل السيارات اللي على طريقو ...

توقيع never hide  

أمة لا تقرأ ... تموت

نعم المحدث والرفيق كتاب تلهو به إن خانك الأصحاب
لا مفشياً سراً إذا استودعته وتنال منه حكمة وصواب

لمـن يهمـهـ الأمـــرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل ما تحتاجه في كتابة المقال العلمي و الرسائل
أدله و محركات بحث علمية

never hide غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2009, 12:50 PM   #64

عيوني ذلتك

جامعي

الصورة الرمزية عيوني ذلتك

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع

يابنات كل من يقرا رسالتي هذي طريقة اخلاء بللة عليكم اول شي الجامعة علي مجري السيل يعني ياحبايب وانتو تركضوا في الساحة لو جاء سيل حيشيلكم بس الطريقة الصحيحة تطلعوا لاعلى مبني وهذي خطة الدفاع المدني في الاخلاء وقبل كل هذا التصرف بعقلانية ادري يمكن البعض يقول طار العقل منا من الخوف بس تذكري ان حياتك غالية عليك وعلي اهللك ال خايفين عليك وهذي مسؤليتك خلو كلامي حلقة باذونكم

عيوني ذلتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2009, 02:18 PM   #65

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mimi-chan* مشاهدة المشاركة
يا جماعة هذا عادي!!!

قاللي لو تحبي تصوري الجامعة و أنا بعطي الصور للمدير حقي يسووا تحقيق و بعطيها لصديقي يشتغل في مجلة

قلتله عيوووووووووووووووووني!!!!

لما وحده يغمى عليها يقعدوا يصرخوا و يقولوا شيلوها أو بنت مغمى عليها و يقولوا أعطوها شوكلاته (مدري هي البنت المغمى عليها عندها القدرة إنها تمضغ ولا كيف) و لما وحدة تدوخ يقعدوا يطاااااااالعوا زي الولايا!!!!!

ههههههههههههههههههـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..الله يسسسسسعدكـ على هالرد اللي يبرد القلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آيوآ وريهمـ شغلهمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيمـ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2009, 02:29 PM   #66

حروف مبعثرة

حتى الألف أُقيمها فتنحرف

الصورة الرمزية حروف مبعثرة

التخصص: English

انا كنت في المبنى يوم اخلونا صح فجعة بس كمان مانعلق على اسلوب المسؤلات لانه كلنا عارفين انهم غير مهيأين لمثل الظروف هذي ..ومافيه وعي كبير لا عندهم ولا عند الطالبات .. ماأخس من قديد الا عسفان يعني حتى لو جاء سيل يطلعون البنات برى الجامعه عشان لاينقال ان البنات ماتوا في الجامعه وتصير مسؤؤليه يعني اطلعوا موتوا برى .. الله سترها .. والله يحفظ الجميع يارب..

حروف مبعثرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس