InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مشكلتي مع التحويل!

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2015, 10:56 PM

عبدالوهاب! عبدالوهاب! غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الحقوق
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي مشكلتي مع التحويل!

سلام عليكم.. ببدأ ف صلب الموضوع انا طالب سنة تحضرية ف فرع الجامعة حق خليص وكان عندي صعوبة فالمواصلات بحكم اني ساكن ف جدة فكرت اني انقل فرع السليمانية ورحت العمادة قبل شهر تقريبا وقابلت سكرتير اعطاني ورقة الطلب وقال تبغى علمي؟ تحمست للموضوع بدون مافكر قلت ايوه ابغى وقال اكتب ف ورقة الطلب "تاجيل ترم + تحويل من ادبي ل علمي + تحويل لفرع السليمانية" المهم قال تعال بعد 4 ايام تابع طلبك المهم فكرت فالايام هذي قلت صعب اجلس ترم كامل فالبيت ويروح علي ترم على الفاضي رحت لهم بعدين قلت مابغى انقل وخلاص ابغى اكنسل طلبي قالي الموظف الي يشتغل فالعمادة يعني اقطع ورقتك خلاص ماتبغى؟ قلت ايه نعم قال خلاص روح استمريت ف جامعتي في خليص والحمدلله اموري تيسرت من ناحية المواصلات ورحت اختبرت اختباراتي النصفية مع النهائية واسمي مسجل فالكشوفات تفاجأت امس لمن دخلت موقع الجماعة ابغى اشوف معدلي والدرجات مكتوب نوع الدراسة "مؤجل" والفرع "السليمانية" والتخصص سنة تحضيرية علمي "موازي"

افيدوني!