InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

آل عيوـونْ أقصصد آل ـششؤوـون looool

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 11:27 PM
الصورة الرمزية Ŗő๑Đį

Ŗő๑Đį Ŗő๑Đį غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: أدرايِ وأنسسآأنيِ
نوع الدراسة: تأهيلي
المستوى: الثاني
Talking آل عيوـونْ أقصصد آل ـششؤوـون looool

آل ـشـشششؤوـونْ نآأس ظآالمه وربي

حرآأمـَ عليهمـ
آل ـبنآأت اللي يسسستآأهلوـو يمسسكوهمـ مآيطآألعون لهمـ
واللي زيِ بريئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كٌل يومـ مخ ـآالفه
حسبي الله ونعمـ الوكيل

تخيلوـوآآ بقي ليِ مخآألفتتين وأروح للمجلسس التآديبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للسسسسسجن أخر عمري وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< مصدقققه الـآأخت

مسسسكوني تخيلوـوآآ عششآأن تنورة يآاربي وش ذآآ العقلـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أموتهمـ انآآ
افجرفيهمــ ع قولة صحبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تنورة ميدي مآتجي ربع آل ـسآأق تمآم حتى مآتسسمى ميدي
تخيلوـوآآ
فسسخت لهمـ الجزمة عششآان تصدق انو مو قصيرة ههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله لـآأاوريهمـ العين الحمرآآنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اصلـآأ مآينفع معآأهمـ الـآأ بنآأت الضرـرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذآآ عندكـَ ششكوى من العيوـون أقصد الششؤون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قوـوليِ وفضفضيِ ..!!
آحترآأميِ للكـل

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 11:56 PM   #2

سوسه نوسه

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: آل عيوـونْ أقصصد آل ـششؤوـون looool

حبيبتي والله عادي سهله طلعي لهم العيووون الحمراء وقتها يكووونوا دجاااااااااااااااااااااااااااااااااج صدقيني وهذا وجهي اسئل مجرب ولاتسئل طبيب يعني لاتكوني خايفه وتطلعين البطاقه ومااعرف ايش لا خليكي طبيعيه قولي خير نعم ادا قالوا تنورة جوال قولي ايش فيه الجوال او تنورة او لبسك ادا وقتها شي حرام وقتها امسكوووني صدقيني ماراح يتكلموا هدول معليش يعني نااااااااااااااااس شحاااااااااااتين انا مره مسكوني على التنور ه وقالوا انتي يااخت قلت نعم قالوا تنورتك قصيره والله شكيت حالي انها انقطعت مو قصيره بس حول فييييهم المهم وقتها قالونا طلعي بطاقتك وانا ماسكتها باايدي شافتها زي الهبله راحت مال امهاااااااااااا داااااااااااااااااعي يعني ماعنددهم من عند جدتي صدقيييييييييييييني وهدا وجهي

سوسه نوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 12:46 AM   #3

-„”„” ®B.A.D.E.R©”„”„-

* جزء من المخ مفقود *

الصورة الرمزية -„”„” ®B.A.D.E.R©”„”„-

التخصص: إدارهـ أعمـال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع

قولي ما جبت بطاقتي وانتهى الامر

-„”„” ®B.A.D.E.R©”„”„- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 01:16 AM   #4

قست الدنيا وقسيت

وليتني لم آحلم !

الصورة الرمزية قست الدنيا وقسيت

المستوى: السادس

مااقول غير الله يعين ويلهمنا الصبر بس على مقابل وجيههم الغم

قست الدنيا وقسيت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 06:13 PM   #5

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

التخصص: law
المستوى: السابع

ياشيخة يشقلبو انا في دكتورة تدرسني ثقافة ثلاثة تلبس تنانير ميدي واقصر يمكن تخيلي وهيا ثقافة ..
المهم مرة في الصبح في بنت لابسة العباية وبنطلون ومسكوها الشون اللي يفرفرون بالسيارة قامت قالت لهم انا لابسة عبايتي وماحدكيم البطاقة وراحت البنت وهم ولاقدرو يعملو شي خلاص طنشيهم وقولي انا مو شايفتها قصيرة وخليكي على رأيك حتى لو وصلتي للعميده هع ..وكمان لو حابة تلبسي بنطلون وبلوزة طويلة او لاب كوت البسي انا كدا البس مع اني ادارة واقتصاد ولا مرة مسكوني بس لو فتحو فمهم حقول مافي فرق بيني وبين بنت العلوم انا اكرف زيها وسلامتك ياقلبي ..

توقيع سكووت  

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي

إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

سكووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 08:29 PM   #6

Ŗő๑Đį

جامعي

الصورة الرمزية Ŗő๑Đį

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسه نوسه مشاهدة المشاركة
حبيبتي والله عادي سهله طلعي لهم العيووون الحمراء وقتها يكووونوا دجاااااااااااااااااااااااااااااااااج صدقيني وهذا وجهي اسئل مجرب ولاتسئل طبيب يعني لاتكوني خايفه وتطلعين البطاقه ومااعرف ايش لا خليكي طبيعيه قولي خير نعم ادا قالوا تنورة جوال قولي ايش فيه الجوال او تنورة او لبسك ادا وقتها شي حرام وقتها امسكوووني صدقيني ماراح يتكلموا هدول معليش يعني نااااااااااااااااس شحاااااااااااتين انا مره مسكوني على التنور ه وقالوا انتي يااخت قلت نعم قالوا تنورتك قصيره والله شكيت حالي انها انقطعت مو قصيره بس حول فييييهم المهم وقتها قالونا طلعي بطاقتك وانا ماسكتها باايدي شافتها زي الهبله راحت مال امهاااااااااااا داااااااااااااااااعي يعني ماعنددهم من عند جدتي صدقيييييييييييييني وهدا وجهي

هههههههههههههههههآأيِ
يب يب ححآأولـ المرـره اآل جآأيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!
فديت نصيحتكـّ
أوقف لهآآ في حلقهآآآ عششآان تنسسسى شيء اسسسموـوآ

Ŗő๑Đį غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 08:32 PM   #7

Ŗő๑Đį

جامعي

الصورة الرمزية Ŗő๑Đį

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -„”„” ®b.a.d.e.r©”„”„- مشاهدة المشاركة
قولي ما جبت بطاقتي وانتهى الامر

وهَ
مآاني نآاقصصصه فلسسفهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بقوـولهآآ دوبهمـَ مسسكوني بس احلقيِنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!
ثآانكس قلبوـوــــ ×~

قديم 08-05-2010, 08:33 PM   #8

Ŗő๑Đį

جامعي

الصورة الرمزية Ŗő๑Đį

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قست الدنيا وقسيت مشاهدة المشاركة
مااقول غير الله يعين ويلهمنا الصبر بس على مقابل وجيههم الغم

ايوـوة الله منجدكـَ وربيِ ..!!

قديم 08-05-2010, 08:34 PM   #9

Ŗő๑Đį

جامعي

الصورة الرمزية Ŗő๑Đį

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكووت مشاهدة المشاركة
ياشيخة يشقلبو انا في دكتورة تدرسني ثقافة ثلاثة تلبس تنانير ميدي واقصر يمكن تخيلي وهيا ثقافة ..
المهم مرة في الصبح في بنت لابسة العباية وبنطلون ومسكوها الشون اللي يفرفرون بالسيارة قامت قالت لهم انا لابسة عبايتي وماحدكيم البطاقة وراحت البنت وهم ولاقدرو يعملو شي خلاص طنشيهم وقولي انا مو شايفتها قصيرة وخليكي على رأيك حتى لو وصلتي للعميده هع ..وكمان لو حابة تلبسي بنطلون وبلوزة طويلة او لاب كوت البسي انا كدا البس مع اني ادارة واقتصاد ولا مرة مسكوني بس لو فتحو فمهم حقول مافي فرق بيني وبين بنت العلوم انا اكرف زيها وسلامتك ياقلبي ..

ههههههههههههههههههههههآايِ
وآأكثرـر وربي نكرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسسسلمكـ

قديم 10-05-2010, 01:12 PM   #10

TIFA

sнσsнσ |sĸααυαн

كلية: أخرى
التخصص: صحافة و إعلام
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: الدول العربية

/

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

يوه عآد أنآ مرآ مسكو جوآلـــي لكن خذيته بنفس اليومـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و المشكله كآن فيه عشرطعش و حده معايا و مآشآفت إلا أنآ !!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

TIFA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس