InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ييييييييييياااااااااااععععاااالم يانااااس انا اتكلم ومحد عطاني ............

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية انتساب84

انتساب84 انتساب84 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: الله ياخذ حقي منكم ياجامعه مهمله يالعالميه خليه ينفعك العالميه والفشره الزايده
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الثالث
Angry ييييييييييياااااااااااععععاااالم يانااااس انا اتكلم ومحد عطاني ............

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااانااااااااااا اااااااااااااااااس من يعررف طرييييييييقققققة الانذار
يعني اذاحملت ماده من المواادالاربع وش بييصييييير لي ؟؟؟
تككككككككككفففففففففففففووووووووووون جاااااااااااوووووبببببوووووووووونننننني
اندبلت تسبدي ونا اتصل عليهم وهم مايردون عللللللللللليييييييييييييي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 05:43 PM   #2

انتساب84

جامعي

الصورة الرمزية انتساب84

التخصص: الله ياخذ حقي منكم ياجامعه مهمله يالعالميه خليه ينفعك العالميه والفشره الزايده
افتراضي رد: ييييييييييياااااااااااععععاااالم يانااااس انا اتكلم ومحد عطاني ............

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة: 62:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتساب84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 05:49 PM   #3

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ييييييييييياااااااااااععععاااالم يانااااس انا اتكلم ومحد عطاني ............

اذاكر الله وصلى على النبي الكريم

اخوي عادي نص زملائنا مثلك
عادي وانا اخوك تتخصص التخصص اللى تبية وتختبر المادة اللى حملتها مع اختبارات الترم القادم اذا شاء الله

:)
مافية شي يستاهل الزعل وانا اخوك :)

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 05:57 PM   #4

انتساب84

جامعي

الصورة الرمزية انتساب84

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
اذاكر الله وصلى على النبي الكريم

اخوي عادي نص زملائنا مثلك
عادي وانا اخوك تتخصص التخصص اللى تبية وتختبر المادة اللى حملتها مع اختبارات الترم القادم اذا شاء الله

:)
مافية شي يستاهل الزعل وانا اخوك :)

لااله الا الله محمد رسول الله

بس ياخي معي انذااارين ووالمواد اللي رسبت فيها راح اعيدها في السنه الجايه لو رسبت في احدى الموااد بيصير انذار ثاااالث
يعني راح يسلمولي ملفي اذااخذت انذاار ثالث

قديم 29-06-2010, 06:08 PM   #5

N0NA

جامعي

الصورة الرمزية N0NA

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

هدي اعصابك ^_^
إن شاء الله تنجحي فيها السنة الجاية من غير انذار ولو لا سمح الله حملتيها حيدوكي انذار تالت وماعتقد بعدها كمان ترسبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو مشيتي بعد كدا تمام فالانذارات السابقة تتلغي يعني لو بعد كدا رسبتي في مادة حيدوك انذار اول بالفصل( الفصل يكون بعد 3 انذارت *متتالية* ..اتمنى تكوني فهمتي عليا ^_^)

N0NA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 08:51 PM   #6

انتساب84

جامعي

الصورة الرمزية انتساب84

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n0na مشاهدة المشاركة
هدي اعصابك ^_^
إن شاء الله تنجحي فيها السنة الجاية من غير انذار ولو لا سمح الله حملتيها حيدوكي انذار تالت وماعتقد بعدها كمان ترسبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو مشيتي بعد كدا تمام فالانذارات السابقة تتلغي يعني لو بعد كدا رسبتي في مادة حيدوك انذار اول بالفصل( الفصل يكون بعد 3 انذارت *متتالية* ..اتمنى تكوني فهمتي عليا ^_^)

كيف اهدي اعصابي ونالي يوميين دااابليين كبدي اذااتصلت عليهم سكروووه بوووجهي ولا ثاني يقولك ماني فاضي يحسبني من اهله
لو اسمحوالنا اني اسووق اول شي اروووح للجااامعه وشووووف وش قصتهم

عمووووما مشكوووره ياقلبي عا معلووومه