InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

مين المسؤول؟؟

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2006, 03:17 PM

shahrzad_01 shahrzad_01 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة أعمال-نظم معلومات إدارية
Post مين المسؤول؟؟

السلام عليكم.... اليوم كلامي ما أرجو بيه مساعدة أو تدخل..لكن أبغى الناس كلها تشوف وتسمع اللي تعتقد إننا نقوله مبالغة ... أبغى بس أحد يفهمني كيف جامعة بمستوى جامعتنا ترتكب أغلاط بهالكبر؟؟

أنا طالبة إدارة أعمال.. وهذا المستوى السادس ليا بالجامعة..ومن الترم الماضي طلبوا مننا تحديد المسار.. وحددت نظم معلومات إدارية..ونزل في أودس جنب التخصص إدارة أعمال-نظم معلومات إدارية ونزلت الأسامي بالشوؤن الأكاديمية وفرحنا مره..ومن هذا الترم نبدا ندرس ماده ما يدرسوها إلا نظم... يوم الثلاثاء في أول محاظره لهذه الماده وكانت tv...يعني مع دكتور... جات د/خديجة حريري.. (رئيسة قسم إدارة أعمال) كانت أول كلمة قالتها لما دخلت.. أنو حصلت غلطه وما راح تسأل غلطة مين.. بس الغلطه هذه لازم تتصحح (يعني لازم إحنا نتحملها) ..وقالت بالحرف إنو لا تفكروا التخصص هذا سهل لأنو يحتاج يكون معاكي لاب توب وتحتاجين برامج يوصل قيمة واحد منها لـ30 ألف ريال!!! والله يشهد إني ما زودت ولا كلمة على كلامها.. وإنو سعة القسم 40 طالبة إحنا 60 طالبة...يعني لازم تسحب تخصص 20 طالبة؟؟ متخيلين.. طبعا أخذت أرفع 40 معدل.. وأنا كنت من ضمن المطرودين.. لما رحنا للكلية واتكلمنا معاها قالت.. بصراحة أنا سعة القسم عندي 50 بس أنا مخليه 10 احتياط... يعني ايش احتياط يا دكتوره؟ يعني للي تجيني من مدير الجامعة والحالات الطارئة..

ماأضفت على كلامها ولا كلمة...ورحت لوكيلة الكلية....د/ نعيمة بوقري..وكان الرد نفس الرد..

أحد يفهمني إذا كنا إحنا الطلاب مو مهمين عند الجامعة ومو مهم إنت إيش خططت لمستقبلك ومو مهم إنت إيش بتبني في حياتك...رغم إنك ما بنيته على أحلام... بنيته على قبولك في القسم ونزول إسمك رسمي؟؟