InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص ) قسم خاص لِـ طلبة المستوى الثالث و الرابع

صهيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 08:56 PM   #21

bekham_ksa

جامعي

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: صهيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

مساكم الله بالخير جميعاااااااااااااااا
مشكور اخوي عمر على موضوعك حبيت اعلق على الجزء الثاني من الموضوع
شكرا لكل من افادنا بمعلومه مفيده بهذا المنتدى شكرا لك من اجتهد وأحب لأخوانه الطلاب ما أحبه لنفسه
شكرا لكل من شجعنا على المثابره والاجتهاد وجعلنا ننظر الى رفع المعدل لا للنجاح فقط.

بكل صراحه لم اتمكن من حضور الدوره ولم اجد الوقت الكافي للمذاكره قبل الاختبارات ولكن!!!
بتوفيق من الله سبحانه ثم بدعوات الوالدين وجهود الاخوان ( الأخ صهيب والأخ جمال والأخ حسان والأخ مهند وكذلك كل الأخوان الذين ساهموا لو بكلمه واحده ) استطعت ان احضر الاختبارت بروح وحماس مع انني لم اذاكر الا ملخصات الاخوان وما افادونا به من محذوف ومقرر , والحمد لله ثلاث مواد نجحت فيها منها ماده ممتاز والباقي جيد جدا ,, شكرااا اخواني على كل ماقدمتوه لنا ولكم منا الدعاء في ظهر الغيب , نهاية الاختبارات اتصلت بوالدتي لأطلب منها الدعاء لكم ,, فأنتم رجال أحببتم لأخوانكم الطلاب ما أحببتموه لأنفسكم.

اتمنى الا يتم الانقطاع بسبب بعض من يجحدون جهودكم , ان لم تجدون كلمة شكرا لكم من أحد فستجدون الأجر عند الله سبحانه وتعالي ,, جعلها الله في موازين حسناتكم وجعل لكم بكل حرف حسنه يارب

أخوكم/ أبو ريما

bekham_ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 09:06 PM   #22

sultanalshammari

جامعي

التخصص: اداره اعمال
المستوى: الرابع
افتراضي رد: صهيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياخوان انا شفت درجتي واتوقع والله العالم هي الصحيحه وبعدين انا شخصيا ضروفي صعبه جدا جدا جدا حتي الكتب ماقدرت اذاكر فقط بمساعده الاخ صهيب وجمال وبعد الاخوه كثيرا جدا هم من ساعدوني لاني من العمل الي المستشفي مع الوالد الله يشفيه والحمدالله اني نجحت في ثلاث مواد حاليا وباقي ثلاث والله الموفق واني ماذكرت الا فقط من الملخصات حتي الدورات التاهيليه والسمستر مادخلتهم والحمدالله ربي وفقني فيهم وبساعده الاخوه صهيب وبعضهم

وانا اناشد الاخ صهيب واللي يساعد انت تساعد الناس لكسب الاجر وماعليك من قال وماقال لان انت نيتك المساعده لله واللي يتكلم هاذا حسابه عند رب العالمين

وربي يوفق الجميع تحياتي لكم جميعا والتوفيق والسداد

sultanalshammari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2011, 10:55 PM   #23

ابونوف الشريف

تفائلوا بالخير تجدوه

الصورة الرمزية ابونوف الشريف

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة اعمال برابغ
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
انتظام رد: صهيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

من لايشكر الناس لايشكر الله والفضل لله اولا" واخرا" والاخوة ماقصروا والله لايحرمهم الاجر ومااعتقد احد بذل مجهود لمساعدة اخوة الطلاب ومنتظر شكر او ثناء من احد وعندالله لايضيع عمل عامل وبالنسبه لقول تأخير العلامات من مصلحة الطلاب لا ارى اي مصلحه الا سوا الاهمال وعدم مراعاة لمشاعر الطلاب وماهم فيه من الشد النفسي لمعرفة درجة والتبرير غير مقنع ودمتم بخير وعافيه

ابونوف الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 12:16 AM   #24

مبارك فهد الدوسري

جامعي

التخصص: مـــــوارد بشريـــــــــة
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الخامس

يا اخوان لكل مجتهد نصيب وياخي اللي يلوم الاخ حسان او صهيب او جمال او اي شخص اخر كل واحد فيه راسه يعرف خلاصه مو ضروري تاخذ معلوماتهم انها يقين تصيب وتخطي اجتهادتهم ياخوان لما انزل مواضيع تخص الطالب وتنوره هذا جميل مني يحسب لي انا صارت مشكلة في الكلية وترصيد درجة احد المواد راسلت المختصين وانحلت بعد شهر وزيادة وهذا انا مافيني الا العافيه يا شباب توكلوا على الله واحتسبوا في النهاية انت صاحب المصلحة ولو حصلت انك اخفقت في مادة ترى الدنيا ماشية ما راح تنتهي
بالتوفيق للجميع

توكل على الله سبحانه وتعالى ولا تتواكل عليه
وأجعل قلبك خاليا من الهموم وعقلك من القلق
عش ببساطه
وتذكر على قدر أهل العزم تأتي العزائم

مبارك فهد الدوسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 12:43 AM   #25

موسليني

الأسد

الصورة الرمزية موسليني

التخصص: موارد بشرية
المستوى: السادس
افتراضي رد: صيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

[quote=واقعية;4234426]والله كلامك مية مية ياخوي وبصراحة حتى انا انحرق دمي من الكلام اللي قريته امس بالردود

يعني هاذي جزاتهم ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ان كان الاخ صهيب او الاخ جمال والاخ حسان الله يجعل كل اللي بيعملوه في ميزان حسناتهم ويلقوه بتوفيقهم دنيا واخرة

جزاتهم انهم يسخرولنا وقتهم وجهدهم وبالاخر تكون جزاتهم قلة ذوق زي اللي شفناها امس

والله كلامك صح لو يقطعو خدماتهم للمنتدى ترم واحد بس بتشوف كيف الفرق بيبان بالدرجات والرسوب حتى

والله اسمى كلمات الشكر والعرفان ماتوفيهم حقهم

غيرك كثير شافو الكلام البايخ اللي امس ومشيو من غير مايقولو كلمة حق قالو اش لنا بوجع الراس

يعطيك الف عافية عكل كلمة كتبتها هنا لانك قلت الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ولاكن والله انها تعجز الاقلام والحروف عن ما في قلوبنا اتجاهة الاخوان مهند وصهيب وحسان.
وانا من جد والله علي الله سبحانة ثم عليهم واتمنا اني ان شالله اتفرغ واقابلهم لا ني والله الان مشغول ولا ادخل المنتدي الا قليل.
بعدين انا مدري من اللي يلحقهم اللوم والله يا اخوان من فضل ربي سبحانة ثم فضلهم والجادين في هذا المنتدي اني الدرجة تجي نفس ما اتوقعة .
وانا علي ما يكتبون ويلخصون والله يرحم والديهم و والدينا ويوفقهم ربي لما يحب ويرضاء.
بعدين اذا فية احد يسب فانت يا اخي منت مجبور علي ما يكتبون عندك دار الهدئ
وعندك العبيكان وخلنا نشوف شطارتك اتحداء اذا جاب افضل من درجاتة الان
خلوة يراجع ويذاكر من كتاب مكون من 200 الي 600صفحة
والمواية تكذب الغطاس

ودمتم

موسليني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 02:20 AM   #26

طارق58

مدير عـــام

الصورة الرمزية طارق58

التخصص: ادارة موارد بشرية
المستوى: الثامن

اخوي عمر كلامك سليم وجبتها على الجرح

الله يستر بس لا يقولون انك انت بعد مطبل

والله عالم غريبه ....؟؟

توقيع طارق58  

طارق58 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 03:18 AM   #27

امير الكلمة

اللهم صلي وسلم على محمد

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة الموارد البشري
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

لو سمحت أخي الكريم اتمنى وجهة نظرك ماتعممها على الجميع ،
يظل الذين انتقدوا الأخ صهيب لايتجاوزن عدد اصابع اليد ، وهي اراء تمثلهم هم ولا تمثل الجميع

انا أجزم بأن الأخ صهيب وكل من يجتهد في هذا المنتدى يطلب الأجر من الله اولا وثم دعوات اخوانه واخواته في الكلية

وهذا عمل خير لاينبغي أن تطالب الشخص بعدم فعله انا اعرف انك متضايق من ردود افعال بعض الطلاب تجاه صهيب

وهذا الشي ضايقنا ككل ، و بإمانة درجات ادارة العمليات هزتنا جميعا وهناك بعض الحمقاء قام يهرث بما

لايعرف انا معك بأن يطالب جميع من ظلم بمراجعة ورقة الاجابه ، والي لايستطيع الله يعوضه

لاتنسى أخي الكريم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "المؤمن للمؤمن كالبنيان يَشُدُّ بعضُه بعضاً – وشبك بين أصابعه" متفق عليه.

ولاتنسى ايضا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
((من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه))

اسأل الله ان يجعلنا كالجسد الواحد وان يجعلنا متكاتفين ويدا واحده ونتخرج جميعا بأفضل المعدلات

اللهم آمين

امير الكلمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 03:19 AM   #28

ناصر الدعجاني

جامعي

يعطيك ألف عافيه أخوي على الموضوع الرائع والصادق

أخواننا صهيب وحسان وجمال وباقي الأخوان ماقصروا معانا في كل شئ ,
وللأمانه أنا شخصيآ أستفدت منهم الكثير الكثير وفي أكثر من ماده بل وقد أعتمدت على ملخصاتهم في بعض المواد
بشكل كبير ولله الحمد جبت درجات طيبه ,
أنا ضد من تهجم على الأخوان بأي إساءه هم لايستحقونها آبدآ , وأقول لهم لاتلتفتون للإساءات التي وجهت لكم
لأنكم وللامانه لاتستحقونها ,, أنتم لكم أفضال كثيره على المنتدى وعلى جميع الطلاب وأنا أولهم
ليس ذنبكم أن الدكتور يخطئ في رصد الدرجات أو جهاز الدرجات يخطئ في القراءه !!

ألف شكر لكل شخص ساعد في حل سؤال أو ملخص أو حتى معلومه صغيره ,,

أستمروا ولا تلتفتوا فيما يقال فيكم من ذم وسب وشتيمه أنتم لا تستحقونها لا من بعيد ولا من قريب

نقول الحمدلله على كل حال وأذا فيه أحد راسب أو درجته ضعيفه , نقول له حاسب نفسك أولآ

ثم لك الحق في سؤال الدكتور والشكوى لادارة الكليه !!

تحيتي للجميع

ناصر الدعجاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 07:55 AM   #29

مستجد جدا

جامعي

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

أعتقد أن الموضوع ا خذ أكبر من حجمه الطبيعي
و أقحام صهيب و باقي الاخوان ما هو الا محاولة لنفي التقصير من الطالب..

اللي عنده شك في درجته يروح يراجع ورقته الاخ صهيب ماراح يراجع اوراقكم عنكم وماله حق يسوي هالشي اصلا.
والدكاترة والمحاضرين مستحيل يغيرون الدرجات بشكل جماعي للطلاب حتي وان اكتشفوا ان فيه خطأ.. بكل بساطه لانها تكون ضدهم أمام إدارة الجامعة.
القاء اللوم على بعض الاخوان ما راح ينفع ولا راح يغير شي في الوضع الحالي.

الله يهديني واياكم يارب.

مستجد جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 07:57 AM   #30

حسان السراقبي

الصورة الرمزية حسان السراقبي

التخصص: تسويق
المستوى: متخرج

مشكووووووووووووووووورييييييييييييييييييييييييييييي يييين شباب
وربي أنكم تستاهلون كل دقيقه وكل جهد نبذلو علشان نساعدكم فيها
وأنا والله سعيد أني اتعرفت على كثير منكم , خصوصا عمر يالي قلبها فله ههههههههههه

بس ما حوقف كتاباتي ولا مواضيعي , علشان أنتو يالي هنا شاركتو في هذا الموضوع يستحيل أنو نوقف عن مساعدتكم أو نظلمكم بالمعلومات يالي عندنا بسبب ناس تانيه ^_^

وإلى يومكم هذا كلنا مستعدين نقدملكم يالي أنتو بحاجة ليه
شكرا مره تانيه
وبالتوفيق إن شاء الله للجميع ^_^

الحمد لله تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز في الفصل الثاني من عام 2013 م
(دفعة 2010)
درجة إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى
كلية الأعمال - رابغ
مسار تسويق

الجروح تروح وترجع ... وكلّ عين لابد تدمع
والزمن قسمة و نصيب ... مثل مايعطيك..يوجع
والحياةأخذ و عطا ... ومثل ما تاخذ بتدفع
والكلام كلمة و جواب ... ومثل ما تتكلّم اسمع