InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

ملتقى الخريجين و الخريجات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2011, 08:56 AM   #481

My days will come

كلي حماس

الصورة الرمزية My days will come

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأأولة مشاهدة المشاركة
فديتك تسلمممين يقلببببي ُ بس خوفوني منها شووي ماكجيل لانها بمقاطعه فرنسيه يعني ممكن مثلا انا ندرس اللغه بمدينه مثل تورنتو و لا فانكوفر و لا اي شئ ثاني و بعععدين نروح لمونتريال ع الجامعه بس بعد مانأخخذ اللغه الكافيه لاني مااراح استفيد زين لان ايبي اللغه الانقلش تقوىىىى لاني اوقات اححححسهاا ميح هع >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ع كذا فكرت اقولك نقدم بمدينه ثانيه و بعدين لو نبي نرججع لمونتريال و هذا شور دكتور عندي لانها جامعه كويسه من الجامعات الكبيرة طبيأ بالعالم مو بكندا بس بس اللغه لازم تتوحد شو استفيد ادرس انقلش اطلع من المعهد اتعامل مع اللغه الفرنسيه حتعععب شوي لكن لماا اكون بالمعهد و الجامعه انقلش اول سنه كوووويس و بعدين الله يسهل لو نروح للجامعاات الكويسه فهمتي حبيبتي بعدين بسألك قبولك من مكتب معتمد و لا انتي راسلتيهم ؟ ....

ي ليييت نكون سوى وربي خاايفه لازم اقلهاا اعرف احد هناك و نتساععد .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي كلامي و ردي علي ٌ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا فروالة معليييش اتأخرت بالرد ....
بالنسبة للمونتريال هي فرنسية انجليزية ..الجامعات اللي قلت عليها انجليزية مو فرنسية وداخل الحرم الجامعي كلهم يتكلموا انجليزي مو فرنسي ...
بالنسبة للمعاهد انا خلاص اخذت قرار بعد استشارات طوييلة انو الافضل اسجل بمعهد تجاري لانه هو اللي يعلم في البداية الاساسيات للمحادثة والقراءة والكتابة ومجرد اوصل مستوى معين اروح معهد تابع للجامعة اللي بأكمل فيها تخصصي ... لان معاهد الجامعات تركز على الكتابة للبحوث والتقرير يعني تعلمك كانه انت عندك لغة ... قالوا لي كبداية ماراح استفيد من معهد جامعة ولكن معهد تجاري افضل وبرضه كمان اقدر احتك بناس غير السعوديين طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان اتعلم اللغة خلال فترة 3 شهور مع الاحتكاك بالاجانب حتتعلمي المحادثة بطلاقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا المشكلة اني اعرف ناس بمونتريال ممكن يساعدوا ولكن اشوف ان شاء الله وارد عليك خبر لاني معاي كم بنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سووويت قروب والله مني هينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ايش رايك في كم مدينة انا حاطها برأسي بس اتاكد في اولاية واخبرك ...

بالنسبة للقبول لا انا بسوي و عندي يمكن احد في العيلة يساعدني انا في الانجليزي مو مرررة

موعدك حق الملتقى نفس موعدي بالضبط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلي اشوفك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة انا والقروب ناويين نروح معهد بالسعودية ايش رايك بالابداع الكندي نسجل في وحدة سجلت فيه اذا اوكي نروح لهم السبت !!!!

عشان ما تطول فترة اللغة علينا نتعلم بالسعودية عشان لا نتوهق

My days will come غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2011, 05:35 PM   #482

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

التخصص: بكالريوس علوم
نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my days will come مشاهدة المشاركة
اهلا فروالة معليييش اتأخرت بالرد ....
بالنسبة للمونتريال هي فرنسية انجليزية ..الجامعات اللي قلت عليها انجليزية مو فرنسية وداخل الحرم الجامعي كلهم يتكلموا انجليزي مو فرنسي ...
بالنسبة للمعاهد انا خلاص اخذت قرار بعد استشارات طوييلة انو الافضل اسجل بمعهد تجاري لانه هو اللي يعلم في البداية الاساسيات للمحادثة والقراءة والكتابة ومجرد اوصل مستوى معين اروح معهد تابع للجامعة اللي بأكمل فيها تخصصي ... لان معاهد الجامعات تركز على الكتابة للبحوث والتقرير يعني تعلمك كانه انت عندك لغة ... قالوا لي كبداية ماراح استفيد من معهد جامعة ولكن معهد تجاري افضل وبرضه كمان اقدر احتك بناس غير السعوديين طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان اتعلم اللغة خلال فترة 3 شهور مع الاحتكاك بالاجانب حتتعلمي المحادثة بطلاقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا المشكلة اني اعرف ناس بمونتريال ممكن يساعدوا ولكن اشوف ان شاء الله وارد عليك خبر لاني معاي كم بنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سووويت قروب والله مني هينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ايش رايك في كم مدينة انا حاطها برأسي بس اتاكد في اولاية واخبرك ...

بالنسبة للقبول لا انا بسوي و عندي يمكن احد في العيلة يساعدني انا في الانجليزي مو مرررة

موعدك حق الملتقى نفس موعدي بالضبط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلي اشوفك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة انا والقروب ناويين نروح معهد بالسعودية ايش رايك بالابداع الكندي نسجل في وحدة سجلت فيه اذا اوكي نروح لهم السبت !!!!

عشان ما تطول فترة اللغة علينا نتعلم بالسعودية عشان لا نتوهق

^
يااعممممري فكري و الافضل ُ سويه بس اناا وااحد يحضر لدكتورااة و مااستر قبل الدكتورااة و كلهم من كنداا يقولي ان الممدينه اللي قلتي ععليهاا روعه و كويسه بس فيهاا اختلاط لغاات يعني تتعلمي شئ و تخرجي تكلميهم بشئ ثاني لانهم عنصرييين سواااءء بملابسهم و وزيهم و لا حتى بكلامهم يمتنعواا الكنديين اللي بمونترياال انهم يكونو من الكندييين الانجليز ..
ربي يوففق الجمميع حبيبي لو تتتبيني اقولك شو المعااهد اللي سااعدني فيهم بكتتبهاا لكي الصبح بكرة لان بجمع عنهاا المعلوماات الكاافيه و هياا بمدينه فاانكوفر ممدينه متاااسبه للجو و للسسكن و للدراااسه و حتى اللغات اللي فيهاا و العالم تسااعدك كدراااسه اكااديميه طبيه كويسه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و بالنسبه للمعااهد عندي رااابط بخليكي تشوفيه بنفسسك فيه مقااارنه من نااس عاشو التججربه و بيحكوهآا : ان شأء الله احط لك الرااابط و تشوفين مممنو فيهم يركز اللي بختصرهـ انهم يقولون ان المعااهد التجااريه تسأعدك ع اللغه الجيدةة بس مااتسأعدك ع دراااسه بالجاامعه يعني لكل منهم ايجاابيات و سلبياات حيآتي ٌ ..

شوفي كلمي البناات كثير كلموني عن فانكوفر ي لليييييييييييييييييت جد نكون مع بععض َ > نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و قوللليلي شنو ججديدك اول باول المممشكله مااعرف اراسل الادراة و اخذ ايمميلك اححسن
آأمممممم طيب و اذاا ع سالفه الموع ـد فيييييييييييري نأإيث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و سالفه المعهد ممتآز و اناا فكرت فيه نفسه لاني سمممعت عنه كثيييير فكرت فيه اناا و صديقااتي روحي السبت و اسألي و عطيني خخبر و من ارجع لجدة بسجل ان شااء الله ..

رديلي شنو يصير معك ي ععسله ٌ >> تحس مممبسوطه لقت احد يفكر معهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فرأأولة  

حسبنأإ الله ً سيوؤتينأإ من فضضضضضضضله ًوانأإ الى ً ربنأإ رأإغبوووووون ً ~ ي ً رب ً سأإعدني ً ووٌفق الجممًممممٍممميـ ع ً ~
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فرأأولة غير متواجد حالياً  

قديم 21-11-2011, 05:36 PM   #483

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_^seba مشاهدة المشاركة
يب ومن ناحية يطولو هما بيطولو بعضهم ردو عليهم بعد يومين وبعضهم بعد اسبوع انا ارسلت من يوم الخميس

موفقه قلبببي اجل اناا بتطول اكثر خخ > نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-11-2011, 03:39 AM   #484

زهره القمر

جامعي

الصورة الرمزية زهره القمر

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_^seba مشاهدة المشاركة
في ايت مدينه ؟؟؟
مره اسفه حبيبتي اتاخرت في الرد :)

انا باذن واحد احد رايحة على tampa في فلوريدا

زهره القمر غير متواجد حالياً  

قديم 22-11-2011, 08:08 AM   #485

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

^

موفقه حبيبتي و للجممممممممممميـ ع ٌ > نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-11-2011, 04:20 PM   #486

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

بنأإت مأفي أحد ردو ععععععليه ؟؟

^

ممين اللي لحد الاأن مأجأبت قبوووول الللغه أإبي اطمن بببس ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-11-2011, 08:43 AM   #487

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-11-2011, 03:30 PM   #488

حأقعد عالكاشير

اتخرجت :)

الصورة الرمزية حأقعد عالكاشير

التخصص: محاسبة

أنا لسى ماجاني الضمان المالي عشان أجيب قبول اللغة :)
أرسلت للوزارة يوم الأحد
ولسى ماردولي شي

الله يستر

حأقعد عالكاشير غير متواجد حالياً  

قديم 25-11-2011, 11:16 PM   #489

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حأقعد عالكاشير مشاهدة المشاركة
أنا لسى ماجاني الضمان المالي عشان أجيب قبول اللغة :)
أرسلت للوزارة يوم الأحد
ولسى ماردولي شي

الله يستر

^
طيب سوري ياععععسل بسألك امممم انتي ارسلتي لهم اسم المعهد
ردو عليكي ان اوككيه على المعهد ؟ >> ولا ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني لازم الضمان المالي يكون بعد قبولهم للمعهد و بعدين ترسلي الضمان للمعهد
يرسلك القبول النهآئي صح ولا ؟؟

والله خأإيفه >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-11-2011, 11:38 AM   #490

*_^seba

الحمدلله على كل حال

الصورة الرمزية *_^seba

التخصص: محاسبه Pp:

^

انا ارسلت لهم ليا 10 ايام وماردو عليا لسه

ترسلي للوزاره اسم المعهد وهما يردو عليكي اذا مو متكدس ويرسلو الضمان بنفس الوقت وبعدها تقدمي في المعهد وتستني القبول النهائي لانه الوزاره هيا بتشوف اول حالة المعهد

واذا كان متكدس بيرسلو اختاري معهد تاني

توقيع *_^seba  

لستُ مجبورة أن أُفهم الآخرين من أنا^^ فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب

*_^seba غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق