InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استشاره بخصوص تخصصي..^^

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2011, 10:40 PM   #21

Do0ola

جامعي

الصورة الرمزية Do0ola

التخصص: عربي وإن شاء الله احوووول
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: استشاره بخصوص تخصصي..^^

بما انك مالك نيه في وظائف ثانيه غير التدريس
فكملي انقلش احسن
بالتوفيق

توقيع Do0ola  

Do0ola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2011, 12:28 AM   #22

طالب ثانوية صناعية

كلية الاعمال برابغ

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

تفكيرك نفس تفكيري

حرام اضيع اربع سنوات بالانجليش وانا اقدر اخذ دورة سنه واتعلم هالشي

انا فكرت كثير زيك لين احس ان مخي ضرب تحصلين كل يوم لي راي

بين الانجليز والا الموارد البشرية بالاخير وجدت اني ممكن التحق باي دورة

سواء على حسابي الشخصي او على حساب العمل واتعلم الانجليز وتصير

معي شهادتين لغة وبكالوريوس موارد بشرية وقررت كذا وربنا يوفق

تحيتي لك

يامملكة صدري من القوس للقوس-- من لايهمك لاتشيلين همه
اهون علي العيش منفي ومحبوس-- ولاينبعث ريح الخيانة واشمه

طالب ثانوية صناعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2011, 12:33 AM   #23

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: °•○ENGLISH°•
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: رابـــغ

حيااك اخوي وجزااك الله الف خير..

عقلي بيشت من هالتخصص..مررره تعبنا>_<

انا دارسه الانجلش دبلوم ومتوظفه فيها..

والان انا بين الانجلش أو اداره عامه او موارد بشريه..

بس انا مستغربه؟؟!!كيف انت كلية الاقتصاد والاداره والتخصص موارد بشريه؟؟!!
الموارد البشريه مو في كليه الاعمال برابغ؟؟!!

والله يوفقك ويسعدك مشكوووووووور..

التعديل الأخير تم بواسطة #روووح# ; 26-06-2011 الساعة 12:38 AM.
#روووح# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2011, 04:02 PM   #24

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ||حنين~ مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك ادخلي انقلش
مره مرغووب وحلو

ومجالاته وااااسعه

وماشالله انتي عندك خبره وتحبي الانقلش خلاص استخيري وتوكلي على الله

والله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير
ان شاء الله خير حبيبتي

ربي يسعدك..

شاكره ومقدره توااجدك الطيب..

وعسااك للجنه ي رب..

قديم 27-06-2011, 02:40 PM   #25

ابو فيصل 2222

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

طيب تبغيني اريحك ومن الاخر انا ليا 8 اترام بالجامعه ومريت بهالظروف كلها بس الي كلام الي حقولك ياه سررررررر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لالالا اسمعيني بعطيكي ياها من الاخر بس هاه توعديني انك تاخذي كلامي وتريحي دماغك لاني حاسس بوجع دماغ الي انتي فيه المهم شوفي يابنت الناس اي تخصص راح تدرسيه برضو نفس الشي في مواد صعبه لازملها جهد اوكي هذا شي طبيعي بكل تخصصات طيب انا موظف اوك وغير كذا بدرس هندسه انتظام وشوفيني الحمد لله مكمل ومبسوط من الاخر دراسه بالجامعه عندنا سهلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله جدااااااااااااااااا ترى وربي ومافيها تعب زي ماتتوقع كل ناس بيقولو اوه جامعه والله صعب وربي ترى تفااااااااااااااها الجامعه انت بس لو تخصص كل اسبوع 7 ساعات او 8 ساعات دراسه تكفي وانتي على كيفك قسميهم بالاسبوع زي ماتبغي غير كذا لمن تنزلي المواد مو تنزلي موووووووووووووووواد كثيييييييييييره وصعبه بالعكس اول سنتين بالجامعه لازم ترفعي معدلك عشان بعد سنتين معدلك ماراح يرتفع الا بسيييييييييييييييييط جدا جدا جدا يعني لو قلنا نزلتي الترم الي حيجي 4 مواد او 5 مواد نزلي 3 مواد سهله ونزلي ماده نص ونص ونزلي ماده صعبه الترم الجاي عشان ترفعي معدله الترم الجاي نزلي ثقافة المستوى الرابع جدا تتتتتتتتتتتتتااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااافه ونزلي لغه عربيه المستوى التاني جدااااااااااااااااا تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااافه الثقافه لمستوى الرابع انتي عارفه الجزء الاول فيلو 4 وحدات ممكن لو تذاكري جزء الاول ممكن يقعد معاكي ساعتين فهمتي والكتاب كلو 3 اجزاء وانتي بتدرسي الترم كامل مره سهل وخفيف يتكلم عن الوظايف والامانه بالشغل وكذا وبالنسبه للغه العربيه المستو الثاني يتكلم كيف تسوي سيره ذاتيه وكيف تسوي مسرحيه ومن هالكلام فهمتي وغير كذا المستوى الثالث كمان سهل يتكلم عن الزوج والزوجه بالنسبه للثقافه يعني لاتخاااااااااااااااااااااااافي انا ما احب الناس الي معطين الشي اكبر من حجمو وثاني مره لاترجي دماغي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح امزح يلا شدي حيلكككككككككككككك ياجماعه ياشباب اي شي تبغو ترى عندي خلفيه حلو واقدر افيدكم كيف ترفعو معدلكم راسلوني وانا من عيووووووووووووووووووووووووني الزرق ههههههههههههههههههههه

ابو فيصل 2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2011, 03:28 PM   #26

ذيب اليامي

؟؟

الصورة الرمزية ذيب اليامي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: التاسع

يامراحب ياروووووووح

انا لو انني مكانك لاختار الانجليزي وبدون تردد ....
لان ماشاء الله مستواك في اللغه جيد .. وبذلك راح تمشين فيه بكل سهوله وبتعدينه بامتياز؟
وبعد التخرج مجالاته كثييييييييييييييييييييره .. وصدقيني اللي ماعنده لغه في هالوقت انه امي :
على العموم القرار قرارك"" ربي يحفضك ويسعدك

توقيع ذيب اليامي  

ربي عونك وسعدك

ذيب اليامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2011, 05:00 PM   #27

مجووـود

جامعي

التخصص: إعلام ...
المستوى: الخامس

ماقصصرو الاخوان في نصيحتك وطلعنا مثل طاش ماطاش كلن يقول رأيه في العمارهـ اللين هدها وأنجن ..
انا اقولك اسستخيري واسألي المقربات لك وزميلاتك في العمل يفيدونك اكثر والاسستخاره افضل ..
والحمدلله في كلا الحالتين انتي مستفيده ماشاءالله معك دبلوم انجليزي واذا تخصصتي في أي شي يصير زياده الخير خيرين ..
بس اذا انتي مرتاحه بوضعك في التدريس وحبك للماده هذه كملي ع نفس النهج وواصلي دراستك فيها لاني قريت في احد ردودك انك ماتحبين المواد الحسابيه وشي تعرفه احسن من شي لا تعرفه ولا تفقه فيه ..
الله يوفقك ياارب ..

مجووـود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 12:16 AM   #28

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ola مشاهدة المشاركة
بما انك مالك نيه في وظائف ثانيه غير التدريس
فكملي انقلش احسن
بالتوفيق
الله يسعدك اختي..

ان شاء الله خير

انا ودي اغير عن التدريس يعني اكون اداريه مثلاً..

الله يحفظك ما قصرتي^^

قديم 29-06-2011, 07:04 AM   #29

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

>>>>>>>>>>>>>>>>

قديم 02-07-2011, 03:15 PM   #30

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل 2222 مشاهدة المشاركة
طيب تبغيني اريحك ومن الاخر انا ليا 8 اترام بالجامعه ومريت بهالظروف كلها بس الي كلام الي حقولك ياه سررررررر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لالالا اسمعيني بعطيكي ياها من الاخر بس هاه توعديني انك تاخذي كلامي وتريحي دماغك لاني حاسس بوجع دماغ الي انتي فيه المهم شوفي يابنت الناس اي تخصص راح تدرسيه برضو نفس الشي في مواد صعبه لازملها جهد اوكي هذا شي طبيعي بكل تخصصات طيب انا موظف اوك وغير كذا بدرس هندسه انتظام وشوفيني الحمد لله مكمل ومبسوط من الاخر دراسه بالجامعه عندنا سهلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله جدااااااااااااااااا ترى وربي ومافيها تعب زي ماتتوقع كل ناس بيقولو اوه جامعه والله صعب وربي ترى تفااااااااااااااها الجامعه انت بس لو تخصص كل اسبوع 7 ساعات او 8 ساعات دراسه تكفي وانتي على كيفك قسميهم بالاسبوع زي ماتبغي غير كذا لمن تنزلي المواد مو تنزلي موووووووووووووووواد كثيييييييييييره وصعبه بالعكس اول سنتين بالجامعه لازم ترفعي معدلك عشان بعد سنتين معدلك ماراح يرتفع الا بسيييييييييييييييييط جدا جدا جدا يعني لو قلنا نزلتي الترم الي حيجي 4 مواد او 5 مواد نزلي 3 مواد سهله ونزلي ماده نص ونص ونزلي ماده صعبه الترم الجاي عشان ترفعي معدله الترم الجاي نزلي ثقافة المستوى الرابع جدا تتتتتتتتتتتتتااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااافه ونزلي لغه عربيه المستوى التاني جدااااااااااااااااا تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااافه الثقافه لمستوى الرابع انتي عارفه الجزء الاول فيلو 4 وحدات ممكن لو تذاكري جزء الاول ممكن يقعد معاكي ساعتين فهمتي والكتاب كلو 3 اجزاء وانتي بتدرسي الترم كامل مره سهل وخفيف يتكلم عن الوظايف والامانه بالشغل وكذا وبالنسبه للغه العربيه المستو الثاني يتكلم كيف تسوي سيره ذاتيه وكيف تسوي مسرحيه ومن هالكلام فهمتي وغير كذا المستوى الثالث كمان سهل يتكلم عن الزوج والزوجه بالنسبه للثقافه يعني لاتخاااااااااااااااااااااااافي انا ما احب الناس الي معطين الشي اكبر من حجمو وثاني مره لاترجي دماغي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح امزح يلا شدي حيلكككككككككككككك ياجماعه ياشباب اي شي تبغو ترى عندي خلفيه حلو واقدر افيدكم كيف ترفعو معدلكم راسلوني وانا من عيووووووووووووووووووووووووني الزرق ههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه ويكتب آجرك

شاكره وقتك..

ربي يبارك فيك..وان شاء الله خير..